كولونيا هالستون 12-1

Halston 1-12 Cologne Halston 1-12

كولونيا هالستون 12-1

Halston 1-12 Cologne

ظهرت كولونيا هالستون 1-12 في عام 1976 و قد كانت وقت ذاك حديث الساعة وسط عشاق الكولونيا الذكورية في أمريكا! ثم بعد سنوات طويلة قامت شركة إليزابث أردن بإعادة توليف نغماتها، محافظة على طابعها الذكوري، لكن بشكل يتوافق مع المعايير الجديدة في عالم صناعة العطور!

و أيا ما كان الأمر فمازالت كولونيا هالستون 12-1 من وجهة نظري واحدة من أفضل أنواع الكولونيا الذكورية منخفضة الثمن! إذ لا يتخطى سعرها في أغلب الأخوال 80 ريال سعودي، وفي نفس الوقت رائحة ذكورية “عتيقة” تعود بك على الفور إلى أجواء السبعينيات بدون تكلف أو عناء!

تحوي كلونيا هالستون 12-1 أطياف من رائحة الريحان و القرنفل و اللافندر، مع دفقات واضحة من عبير أشجار الصنوبر و التونكا و طحلب السنديان بينما خفف البرغموت و الياسمين من حدة التوليفة العطرية و جعلتها عنوانا للأناقة حقبة السبعينيات.

Halston 1-12 Halston
بالطبع اختيار موفق لهؤلاء الرجال الذين عاشوا و أحبوا عطور فترة السبعينيات، و أعتقد أن كولونيا هالستون 12-1 أكثر قبولا من كولونيا هالستون Z-14 (تلك الأخيرة التي تعتبير البديل الأفضل لعطر إيطاليان سايبرس من توم فورد) . كما أن استخدام كولونيا هالستون 12-1 فترة الشتاء و بعد حمام دافيء تزيد من عمق التجربة و تفردها 😀

المأخذ الوحيد على هذا العطر هو درجة ثباته التي لا تتخطى الساعتين على أفضل تقدير ! لكن بالنظر لكون العطر “كولونيا” فتعتبر درجة الثبات تلك مقبولة جدا ! كما أن السعر المنخفض و جودة التوليف أمور تجعل من كولونيا هالستون 12-1 عطرا حتميا لابد من اقتنائه لمن هم مثلي 😀

يمكنكم شرائه الأن من خلال موقع ستروبري مع خصم مميز من خلال الرابط التالي:

Halston 1-12 Cologne Spray 125ml/4.1oz

ومتاح أيضا لدى فراغرانس إكس من خلال الرابط التالي:

Halston 1-12 Cologne by Halston, 4.2 oz Cologne Spray for Men

دمتم في حفظ الله

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. عبير فينتاجي رائع … يحملك من مكانك ويضعك في حقبة الماضي الجميل ، تحية كلاسيكية لك يانور .

  2. عيد مبارك وعساكم من عواده جميعا
    هل يتوفر في باريس غاليري ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *