عطر جريجيوبيرلا إيسنس من لا بيرلا

Perfume.com

Grigioperla Essence Perfume La Perla

عطر جريجيوبيرلا إيسنس من لا بيرلا

Grigioperla Essence La Perla

عطر جريجيوبيرلا إيسنس Grigioperla Essence هو عطر رجالي من باقة عطور لا بيرلا La Perla، ظهر في عام 2009 كأحد عطور الأخشاب الأرماتيك.

مكونات العطر:
مقدمة العطر: السرو، البرغموت ، الفلفل الوردي. قلب العطر: المغنوليا، الياسمين، اللافندر. قاعدة العطر: الصنوبر، أخشاب الأرز ، نبات العفص، طحلب السنديان.

وصف العطر:
يفتتح العطر أجوائه برائحة عشبية خضراء مصحوبة برائحة تشبه لحاء الأشجار مع دفقات منعشة من البرغموت (أحد أنواع الحمضيات) ما تلبث تلك الروائح أن تمتزج بروائح لطيفة من اللافندر و الفلفل الوردي.

أكثر المكونات وضوحا في هذا العطر بالنسبة لأنفي: رائحة السرو و أخشاب الأرز و طحلب السنديان والبرغموت و الفلفل الوردي و اللافندر بنسبة أقل.

هل يشبه عطر جريجيوبيرلا إيسنس Grigioperla Essence عطر آخر ؟
ليس بالضبط و لكنه يذكرني كثيرا برائحة عطر ايسي مياكي بلو (الأزرق) L’Eau Bleue d’Issey ، لكن عطر جريجيوبيرلا إيسنس ألطف في عبيره بسبب دفقات البرغموت المصاحبة للخلطة العطرية الرائعة. و بوجه عام يمكن أن يعجب هذا العطر عشاق العطور العشبية الخشبية التابلية الذكورية ، مثل عطر تير دي إيرمس Terre d’Hermes + عطر لويفي Esencia الأخضر القديم + عطر ايسي مياكي الأزرق سابق الذكر.

تقيمي للعطر:
رائحة العطر بها توازن متقن بين عبير أوارق الأشجار و أخشابها من جانب و عبير البرغموت المنعش و الفلفل الوردي المغري، وكلما مضر الوقت كلما شعرت بجمال العطر. ثبات العطر و فوحانه جيد 3 ساعات على بشرتي و يكون ملحوظا عند رشه على الملابس (لمسافة لا بأس بها) لفترة مماثلة . السعر متوسط (25 دولار أمريكي للعبوة سعة 50 مل) شكل الزجاجة جميل جدا

متاح لدى ستروبري نت لفترة محدودة ، من خلال الرابط التالي

La Perla Grigio Perla Essence Eau De Toilette Spray 50ml/1.7oz

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. ياريس نور … يقال ايضا ان العطر يشابه لانفان اوكسجين !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *