عطر فيومرى تيورك من سيرج لوتُنس

Fumerie Turque Perfume Serge Lutens

 عطر فيومرى تيورك من سيرج لوتُنس

Fumerie Turque Serge Lutens

قال فلوبير ( الكاتب والأديب الفرنسي) : كم أسال التبغ حبراً ! آه .. الحياة من دون الغليون جافة .. لا لون لها … لا تطاق .

 لن اسرد قصص وحكايات عن هذا العطر فهو بحد ذاته قصة جميلة وهو كما ينبغي للعطر أن يكون ، وهو ليس مجرد عطر ترتديه وتستمتع بجماله .. ابدا … فالقصة مختلفة ، فلن يسمح لك عبير هذا العطر بأن يمر عليك مرور الكرام .. من غير خطر إستدعاء وإستحضار تجربة عشق عايشتها بالماضي .

 فهذا العطر هو أبيات شعر يسردها كريستوفر شلدريك ( مصمم العطر ) بداية تبغية غاضبة لتبغ البايب ( الغليون) .. لكن بشكل محترم وانيق وما يزيد اناقته هو تقديم العسل الأبيض لنفسه سريعا فيصبح العطر من اروع ما يكون … الجميل أيضا ان ثنائية العسل والتبغ ستترك لك الوقت الكافي للإستمتاع بهما قبل أن يأتي الياسمين المصري والباتشولي كضيف لطيف مع عبير الفانيلا الخفيف ليضفي فخامة رومانسية قلما عشت تجربتها من قبل .. الى أن يجف العطر تاركا لك عبير التبغ ممزوجا بشمع العسل ومحاطا بنكهة جلدية فخمة تسمع صداها من بعيد .

 أبطال هذه القصيدة العطرية كل من التبغ والعسل الأبيض والياسمين والجلود والفانيلا والتوت والباتشولي .

 يأتي العطر Unisex  بعبوة 50 مل ، وهو من العطور النادرة .

مع تحياتي … مهند مطير

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. يبدو جميلا ونادرا فعلا .
    متى سنة اصداره ؟ هل هو جديد؟
    متوفر في الاسواق حاليا ؟

  2. أُسعدت مساءً يا أخي مهنّد
    وصفك للعطر زاده روعة وفخامة!
    ويبدو نادراً كما ذكرت يا عزيزي
    شُكراً جزيلاً لك، وأرجو أن أقتني هذه التُحفة قريباً بإذن الله. 🙂

  3. العطر رائع ومميز
    لاكن صدقني حبيبي
    ليس لاي شخص
    صعب من يفهمة ويحتاج الي انف متمرسة لتقدير الفن القابع خلفة
    تحياتي

  4. الشكر الجزيل لأصدقائنا الأعزاء على المرور الجميل ، اخي عزوز العطر لم أجده بأي سوق عربي غير ان صديق لي أكد تواجده بهارفي نيكلز بمول الإمارات ، تشرفت بتجربة العطر عن طريق احد الأصدقاء قام بشراءه من سيفورا بالشانزليزيه ( وقمت بالتوصية عليه ) ، سنة إصداره 2003 ، اخي cute azzoz العطر يستحق الإقتناء لكن يجب عليك ان تفهمه وتتواصل معاه ، فهو لمحبي التبغ فقط .. وليس جميعهم مثلما تفضل اخي paramedic .

    عطور سيرج لوتان تكمن عبقريتها ويتميزها بأن تصميمها لا يأتي من فكرة فقط ، بل موقف تتبلور الى فكرة … موقف يتعرض له سيرج لوتان ويبلوره الى فكرة عطر جميل ، مثل شيرغي وغيره .

    إجمالا العطر تحفة ومن اروع عطور التبغ الأصلية .. نقاء مكونات وجمال رائحة ، ويأتي ايضا بعبوة غير 50 مل تسمى jar ( جرة ) بحجم 75 مل .

  5. وصف ومقال رائع وجميل سرد قصصي معبر اخي مهند …ان شاء الله تصح لي تجربة العطر قريبا ان شاء الله.
    سيرجي لوتان من اكثر الدور العطرية ابداعا برأي وابتكار عطورهم هو على احساس ورؤية سيرجي نفسه وتجاربه في الحياة وثقافته العطرية وتجاربه الشخصية واحساسه الخيالي بتركيب النوتات والرائحة وتوالفها وربطها بالزمان والمكان بمساعده الانف الخبير كريستوفر شيلدرك كعطر شيرغي من شيرجي لوتان الذي يعبر عن الرياح الشرقية المغربية ويصف رائحتها وسحرها في ذلك العطر ابحساس شيرجي وايامه في المغرب بعبير شرقي دافئ اسر..حيث اعتبره احد التحف العطرية من وجهة نظري …وتقبل تحياتي القلبية والعطرية ابو مطير .

  6. شكرا أخي مهند على التقرير والترشيح وكما نعلم أن عطور التيغ قوية لذالك اشكرك بقوة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *