عطر إنترى نارانخوس من رامون مونيغال

Perfume.com

Entre Naranjos Ramon Monegal

عطر إنترى نارانخوس من رامون مونيغال

Entre Naranjos Ramon Monegal

عطر إنترى نارانخوس “بين حدائق البرتقال – Entre Naranjos” هو عطر جديد ظهر في عام 2013 لدار عطور جديدة ظهرت أيضا في نفس العام وهي دار عطور “العطرجي الأسباني” رامون مونيغال Ramon Monegal

العطر عبارة عن حديقة غناء تفوح منها روائح الموالح و أزهارها .. افتتاحية منعشة بسبب عبير السيترون و السفرجل و النارنج و البرتقال مرورا بأزهار البرتقال الندية الرقيقة ثم الوصول إلى قاعدة العطر الدافئة بسبب دفقات الباتشولي و العنبر المغري .

لا تظن أنه عطر منعش بحماسة وجنون مثل إنتعاش الحمضيات ( الليمون و البرغموت ، إلخ …) 😀 لا يا سادة .. هذا العطر يحوي نوعا آخر من الانتعاش المتوازن العقلاني ، إنه إنتعاش الموالح الممزوجة بعبير الباتشولي الذي خفف كثيرا من روائح الموالح و أضفى عليها طابعا ناضجا فريدا.

ثبات العطر و فوحانه جيد و أظن أنه يناسب الباحثين و الباحثات عن عطر لطيف ، منعش إلى حد ما ، و مغري و غامض في نفس ذات الوقت 😀

Entre Naranjos Perfume Ramon Monegal
إطلالة ثقافية / أدبية على ضوء اسم العطر:

إنترى نارانخوس “بين حدائق البرتقال” هي رواية للكاتب فيسنتى بلاسكو ايبانيز، صدرت في عام 1900 ، و الرواية تحكي قصة رافائيل برول، الابن الوحيد للأسرة الأكثر نفوذا في بلدة اسبانية صغيرة تدعى ألزيرا. بعد وفاة والده، الذي كان سياسيا عديم الضمير أفسدته السلطة، قرر رافائيل تولي الأعمال التجارية للعائلة – زرع وتوزيع البرتقال – فضلا عن مواصلة حياته السياسية التي إبتدئها والده.

على عكس والده، فإن رافائيل رجل مثقف ونزيه – الأمر الذي يعني أنه ليس في وقت قصير سيصبح رجل أعمال ناجح وسياسي 🙂 – وفي السنوات اللاحقة و على الرغم من النجاح الذي حققه رفائيل فإن جل سعادته تكمن في وجوده بصحبة ليونورا، مغنية الأوبرا التي تعرف عليها في إيطاليا والتي سيقرر لاحقا العودة معها إلى مسقط رأسه “ألزيرا” للشفاء من جراح الماضي. ومع ذلك، فإن الدائرة المحافظة المحيطة برافائيل تعارض علاقته بمغنية الأوبرا لأنهم يحتقرون الفنانين!

تصبحون على خير 😀

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. شكراً لإثراء المدونة بكل جديد

  2. تقرير مغري للتجربة 🙂
    إن شاء الله أجده و أجربه
    شكراً لك.

  3. مقال جميل وشيق معلم نور …شكله العطر اعجبك نوعا ما كما لاحظت من سردك السنمائي من المقال.. ربنا يهنيك فيه وربما تصح لنا تجربة العطر ان شاء الله …تحياتي العطرية والقلبية يا عم نور.

  4. شكرا أخ نورانيوم على التقرير الرائع

    أين أجد عطور هذه الدار ؟؟؟

    وكذلك عطور كارديجيان أين أجدها ؟؟؟

    طبعا أنا من السعودية

  5. نوتات العطر مغرية 🙂 شكرا للوصف ياريس ،أماكن البيع والأسعار إن امكن .

  6. عطر جميل ومميز
    بالنظر إلى مكوناته تظن لوهلة أنك أمام أحد عطور الكلونيا الحمضية المكررة. ولكن بعد التجربة يذهلك بعبقه المنعش. عطر صيفي بامتياز.
    رائحة البرتقال هنا مقاربة للرائحة للطبيعية بشكل مذهل.
    عطر يستحق التجربة ولكن سعره مرتفع قليلاً فهو يصدر بحجم 50 مل فقط بسعر يتراوح بين 100 – 130 يورو.
    أنصح أيضاً بتجربة ايمبوسيبل آيريس من نفس الدار.

  7. شكرا شباب ، أسعدني جدا مروركم 🙂 تقبلوا تحياتي القلبية

  8. الى الاخ نور المحترم
    اريد استشارتك في مجموعة عطور رامون ميغال لانني ارغب في اخذ وكالة هذه العطور في بلدي وانا متردد قليللا لان الاسعار مخيفة قليلا مع العلم لا تباع عندنا في السويد عطور ميغال ارجو منك المساعدة ولك جزيل الاحترام وشكر لك ولي موقعك الرائع الغني بي معلومات وافرة وجديدة عن العطور وشكرا

    • عزيزي إدوار … أرجو التواصل معي عبر الإيميل الرسمي للموقع
      info (at) aperfume.info

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *