عطر ارماني اوو دو نوي

Perfume.com

عطر ارماني الجديد Eau de Nuit Perfume Giorgio Armani

عطر اوو دو نوي من أرماني

Eau de Nuit Giorgio Armani

قدمت دار ارماني اول عطر رجالي في عام 1984. وكان العطر كعادة عطور الثمانينات كلاسيكي، قوي، حامضي وارومي. وبعد حوالي ثلاثين سنة، هاهي دار ارماني تطلق عطرها الجديد Eau de Nuit

عطر Eau de Nuit هو عطر غامض وفخم، ابرز نوتات العطر هي التوابل والحمضيات والسيدار “الارز” ونبتة السوسن. يختلف هذا الاصدار بانه اكثر دفئا واكثر اغراء للجنس الاخر عن الاصدار القديم.

تفتتح اجواء العطر بالبرغموت والفلفل الاسود الناعم.. ثم تاتي مكونات التوابل لتلعب دورها في منتصف العطر بالهيل وجوزة الطيب وزهرة السوسن ، ويختتم العطر باجواء من العنبر و الارز و التونكا.

عطر ارماني الجديد Eau de Nuit Perfume Giorgio Armani

يأتي عطر Eau de Nuit في عبوتين سعة 50 مل و 100 مل على هيئة ماء تزين.

مع تحيات أخوكم نواف

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

23 تعليق

  1. ياسلام الحمد لله كنت اريد ان اكون اول من يكتب عنه تعليق.. في الحقيقة لم ارد ذكر رأيي فيه في الموضوع واثرت ان يكون الموضوع وصفيا لمكونات العطر فقط مع ذكر ماورد في النسخة الانجليزية من وصف للعطر لضمان اكبر قدر من الحياد..
    اما عن رأيي الشخصي فهذا العطر يذكرني بالعطور ام خمسة ريال التي تشتري منها جدتي عشرين حبة وترسلها كهدايا للنساء في قريتنا!!
    استطيع ان اشبه هذا العطر بنفس العطور التي يكون اسمها “مخلط ملكي” “عود الشيوخ” “الخلطة الاميرية” وهي في نهايتها شوية زيوت رخيصة!! هذا العطر نفس المزاج بالظبط.. عندما رشته لي البائعة كنت متفائل جدا بحكم انه من دار محترمة انتجت الرائع ارماني كود وايضا شكل القارورة الفخم واللون الاسود بعث فيني التفائل تجاه العطر.. لكن ياللصدمة!! رائحة سيئة ولا تستحق الشراء ولو خصموا سعره الى عشرة دولار.

    امر اخر.. وجدت البعض يقارن بينه وبين ديور اوم انتنس.. حسنا، انا لست من محبي ديور هوم انتنس لكني لا انكر انه عطر محترم له اجواءه وله طابعه ورائحته وسلمه العطري الخاص به.. وله دلالة قوية على شخصية مرتديه.. لكن ياو دي نوت للاسف لايرقى الى نفس شخصية ديور اوم انتنس اصلا! فضلا عن سوء مكوناته وعدم تناغمها وثباته الذي لايقارن بثبات ديور هوم انتنس.

  2. عزيزي اخي نواف ، اول سطرين مما تفضلت في تعليقك اوحت لي انك ستقوم بالمدح في هذا العطر وستتغزل به 🙂 فتأهبت وتجهزت للرد على شخصك الكريم ، ثم ما لبثت ان ذكرت ما اريد قوله ، فعلا اخي العزيز بالنسبة لي عطر لا يعتبر أكثر من دواء سعال !! بالفعل قاعدة العطر تتشابه كثيرا بمرحلة من المراحل مع ديور اوم ، مع اني ايضا لست من محبي ديور اوم ابدا ، لكنه بالتأكيد افضل من هذا العطر ( إن جاز تسميته عطرا ).

  3. تصدق مهند.. توقعت معارضة شديدة من الاعضاء -وهو امر مرحب به- لكني فوجئت انك تحمل نفس ما احمله تجاه العطر بعد تجربة وحيدة لا اظنها سوف تتكرر.. واكتشفت درس ان كل الشركات بما فيها الشركات المتخصصة في صناعة العطور فقط، قد تخرج لنا بكوارث لانعلم كيف سمحت لنفسها بنشره هذه الكوارث في الاسواق!

  4. العطر جربته من أروع العطور الرسمية والباردة في نفس الوقت وثباته رائع ونال استحسان جميع الزملاء بما فيهم سريعي النقد واحب اضيف ان العطر مع البخور لا يوصف

    ولم اكتب التعليق مبالغةً ولكن حتى لا ينساق بعض متابعي الموقع الى التعليقات ويتجاهلون تجربة العطر وأهم قاعدة في هذا المجال(اتبع أنفك)

  5. العطر جميل جداً يعطي إحساس بالفخامة كثرته غير مزعجة عكس بعض العطور
    أحلى شي يكون في فصل الشتا
    أكثر من واحد سالني عن أسمه
    أما بالنسبة للتعليقات الاولى أتوقع أعماركم ماتتعدى18 سنه
    بدري أذواقكم بعدها مانضجت

    • الله يهديك يا أخ خالد .. بعدك شباب ليش مكبر بنفسك !!! 🙂 بالنسبة للعطر هذه أذواق عزيزي ماتفضله انت قد لا أجده جميلا .. والعكس صحيح … ليس هناك عطر متفق عليه من الجميع أستاذي … ومع أن العطر جائني هدية ( مرتان ) من بلومينغ ديلز دبي مول اللا انني اهديتهما للحارس ولقريب لي يعشق رائحته …. احترامي لذوقك عزيزي مع تحفظي على العطر .. أما بالنسبة للأعمار فتوقعاتك خاطئة أستاذي فنحن بحدود الأربعين سنة 🙂 دمت بود عزيزي .

  6. العطر جميل ولابأس به
    استخدامه اثناء الصيف سيء
    يفضل استخدامة شتاءً

  7. عطر رائع جدا جدا جدا
    يدوم طويلا … من أروع العطور …
    شكرا ارماني.

  8. عبدالله بن علي

    كان عطر جيرلان لينستانت مسيطر على ذائقتي العطرية إلى أن أكتشفت هذا العطر اوو دوو نوي من ارماني عطر رائع جداً جداً جداً .

  9. نايف السهلي

    مع أحترامي الشديد لأول تعليقين ربما انكم شممتم من العطور المقلدة له بالشكل مستحيل ان يكون هذا رأي شخص له ذائقة في العطور … اما رأيي في العطر فهو عطر رآآآآآآئع دآفيء غآمض رآئحته جميلة وحميمية

    • عزيزي نايف .. كل الإحترام والتقدير لشخصك الكريم ولذائقتك العطرية المميزة .. لكن لا لم يكن العطر مقلد ، القصة اختلاف بالأذواق فقط عزيزي . دمت بود .

  10. مع احترامي الفائق لمن يعارضني الراي لان نال استحساني و و هوة اقرب لعطر جست كافالي مع مقارنتي للاثنين رايت ان الاثنين متقاربين لكن كافالي له ثبات و فوحان اكثر و طبعاً فرق في السعر لما يتعدى ال ٣٠$

  11. خط العطر الاساسي هو التوابل والهيل بالذات لذلك استخدامه في الصيف الحار نهارا كااااااارثة
    في المساءات المعتدلة والشتاء سيكون مقبولا جدا بدون تميز واضح
    يصلح فقط لسن 30 فما فوق ..

  12. العطر رائع جدا وهو يتفوق على ديور هوم انتس او البرفيوم من ناحية الثباتيه والفوحان ويكفي ان العطر بعد تجربته على ورق السليلوز و المﻻبس بقي يومين غير انه في نهايه اليوم الثانى كان فوحان العطر اصبح اقل فوحان عموما شخصيا استخدمت ديور هوم ولكن الحق عطر ارمانى يتفوق على ديور هوم في الثباتيه والفوحان والرائحه جنان صراحة

  13. بعد عطرى ديمارلي وعطر كريد افنتس ارشحه شخصيا ليكون ضمن افضل عطر لهذا العام دون منافسة انصحه بشراءه على ان يكون اﻻصلي ولن تندمو ابدا جدا …

  14. اخي هادي العطر جميل لكن وجهة نظري لا يرتقي ابدا الى مرتبة ديور هوم انتينس

  15. مساء الخير أعضاء المنتدى وتحيه مفعمه بالعطور وأخص بها الرائع نورانيوم هذا العطر سبب معركة عطرية شبيهه بالمعارك الأدبية إبان التسعينات ??بالنسبه لي عطر ارماني أودو نوي عطر فخم وقد جربته وسألني الكثير عن اسمه بالمناسبة اختلاف الذائقة أمر صحي ومرحب به ومالايراه البعض جميلاً يراه البعض الآخر قمة الجمال تحيه أرمانية بالتوابل الشرقية ?

  16. نورانيوم مارايك بهذا العطر رايك يعنيلي الكثير

    • صراحة لم يشدني إليه و لم يغريني 🙂 عطر عادي . لكن المسألة أذواق أولا و أخيرا . جربه ربما يعجبك

      و أما عن ثبات و فوحان العطر فهو مقبول (متوسط)

  17. هل فية لمسة أنثوية…أقصد يشبة رائحة (أحمر الشفاة) أو هكذا شيء
    لأن ناوي أشترية

  18. أو ربما فية شبة من عطر جوب الأحمر.؟

  19. سآقول رأيي وامثل نفسي فقط العطر هذا يصلح معطر جو في الصالة او اي مكان مفتوح في البيت باستثناء غرفة النوم !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *