عطر ديان فون فورستنبرغ

Perfume.com

Diane von Furstenberg

عطر ديان فون فورستنبرغ

Diane von Furstenberg

لفت انتباهي شكل الزجاحة الجميل من بين عشرات العطور المختلفة وطلبت من البائع احضارها و رششت رشة واحدة على رسغي ومن أول شمه وقعت في أسر عطر لا أعرفه ولا إلى أي دار تنتمي رائحه!

ورغم ذلك تبين لي فورا أن رائحته زهريه ولكنها تختلف عن رائحة العطور الزهور الأخرى التي شممتها من قبل!

قطع البائع علي خلوتي ليخبرني أنها احد العطور الحصرية لسيفورا ! وقبل ان ينهي كلامه كانت الزجاجة في حوزتي سابقت الخطى إلى المنزل لأعرف اكثر عن هذا العطر وفي التعريف بهذا العطر الذي ورد في إعلانه:

عطر ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg عطر جديد يجسّد جوهر الأنوثة لامرأة واحدة. وهو عطر جديد يعكس الأوجه كافة للمرأة التي ابتكرته. فهو مثير ويتمتع بالانسيابية مع لمسة من الغموض والغرابة، كما يتميز بأسلوب بسيط ومألوف، ومستوحى من سوار «ديان» Diane. ليس مدوّراً ولا بيضاوي الشكل، وهو أنيق وثمين ومفعم بالأحاسيس متوافر حصرياً في محلات «سيفورا» Sephora !

مكونات العطر: البنفسج، الفرنجباني (الياسمين الهندي) ، الباتشولي، المر، المسك.

Diane von Furstenberg

لمعرفه جمال العطر والحرفيه العاليه لابد ان نعرف الانف خلف هذا العطر الرائع وهو Aurelien Guichard وصنع بعض العطور الرائعه من بوند9 واسي ميكتي و جان بول غلتير و غليانو و كنزو وعطر نرسيزوز فور هير وعطور انجل وكان اخرها عطر ايروس من فرساتشي.

كما ان العنصر الاساسي في عطرنا يقوم على زهره فرانجيباني “بلوميريا” ولمعرفه هذه الزهرة اكثر هناك عدد من العطور المشهورة والثمينه كانت هي الاساس قي مكوناتها.

صدر عطر ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg في عام 2011 كأحد العطور الزهرية المسكية للنساء ، في زجاجات أنيقة سعة 50 مل و 100 مل على هيئة ماء عطر.

صدر العطر أيضا على هيئة ماء تزين eau de toillete وهناك اختلاف إلى حدا ما في الرائحة عن إصدار ماء العطر ، و إصدار ماء التزين متاح عبر الانترنت لدى فراغرانس إكس بسعر منخفض !

مع تحيات / دار السلام

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. يعني لا يوجد إلا في سيفورا فقط

  2. هع هع يا باشا نور انا اليوم واثناء كتابه هذه التدوينه انقطع الاتصال فتركت الكتابه لاكملها في وقت اخر كيف وصلتكم لا اعلم!

    هذا العطر يباع في السعوديه في باريس قلري

  3. لو سمحتم كم هو سعر العطر بالسعوديه؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *