عطر سيتيفير من دويتو

عطر سيتيفير من دويتو

Citiver Dueto Parfums

دعوة إلى عشاق الفيتيفير ، تقدمها دار عطور دويتو ، من خلال عطرها الرجالي الجديد لعام 2013 ” سيتيفير Citiver ” المنعش ، الذي يضيف نفحات لطيفة خيالية لجو المدينة الواقعية !

إطلالة العطر محملة بنفحات ناعمة و لطيفة جدا من عبير الفيتيفر ( على عكس عطور الفيتيفير الكلاسيكية التي عادة ما تكون ذكورية جدا و خانقة ) و دفقات منعشة جدا من عبير الحمضيات و البنفسج و الفلفل الوردي . ثم يبدأ عبير أخشاب الأرز في الظهور برقة و لطف تدريجيا مصاحبا لباقي النغمات العطرية حتى مرحلة جفاف العطر.

Dueto Citiver Perfume

هل يعجبك عطر توم فورد غراي فيتيفير ؟ حسنا .. يمكنني القول إذن أن فرص إعجابك بعطر سيتيفير ستكون كبيرة 😀 مع الفارق بين العطرين .. إذ تخفت رائحة الحمضيات الطاغية الموجودة في عطر توم فورد غراي فيتيفير لتفسح المجال هنا لعبير البنفسج و أوراق شجر الأرز في هارمونية و وئام تام .

مكونات عطر سيتيفير Citiver :

مقدمة العطر : أوراق أخشاب الأرز، الكريب فروت ، البرغموت ، الليمون . قلب العطر: البنفسج ، جوزة الطيب ، صمغ الإيليمي. قاعدة العطر: الفيتيفير ، أخشاب الغياك ، أخشاب الأرز ، الباتشولي ، التونكا ، المسك.

العطر وصلني اليوم من فرنسا و قد جربته بنفسي ” 5 رشات على الصدر و الرقبة و الملابس ” و شعرت بانتعاش جميل و الرائحة عمت أرجاء الغرفة . لاحظ أن أفضل تجربة تكون عن طريق رش العطر على أحد المتواجدين معك في المنزل و بعدها شم عبير العطر يفوح في المكان جيد التهوية.

السعر المتوقع لدى معارض العطور الكبرى : ۳٩٠ درهم إمارتي، ۳٩٠ ريال سعودي،۳٩٠ ريال قطري، ۳١ ديناراً كويتي، ٤٠ دينار بحريني.

صدر عطر سيتيفير من دويتو على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 100 مل و سيكون متاح قريبا في الخليج لدى محلات دبنهامز و وجوه و فافافوم و باريس غاليري

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

11 تعليق

  1. اشكرك اخوي نور على جهودك المباركة في ايصال المعلومة وان تعم الفائدة بكل ما هو جديد ومفيد وبرأيي ابدعت كعاتك في وصفك للعطر بمقال رائع وجميل واهنيك ايها الرائع وتقبل تحياتي القلبية اخي نور

  2. راااائع يا نور ،، مبارك عليك العطر

    نوتات رائعة ومشجعة للتجربة قريباً إن شاء الله

  3. تعجبني رائحة قراي فيتيفير من توم فورد لكن اعيب عليها الروائح الحمضية.. هذا العطر بتفاديه لهذه السلبية جعلني متحمس لتجربته.. شكرا نورانيوم.

  4. عطر نوتاته جميلة فعلا — مبروك عليك

  5. إلى نورانيوم لماذا لايتم كتابة مواضيع عن الساعات بالإضافة للعطور

  6. دار السلام

    من الممر المشجّر في باريس La Coulee Verte وحتّى حديقة هاي لاين High Line في مدينة نيويورك، شكّلت الخضرة مصدر الوحي الذي استقت منه صيحات الموضة ألوانها. فنحن نحلم بحدائق في المدينة، وأسقف تكسوها النباتات وشوارع يزيّن العشب جوانبها.

    “سيتيفير” CITIVER – عطر تطلقه ماركة “دويتو بارفان” DUETO PARFUMS عام ۲٠١۳ ويتمحور حول منح سكّان المدن نفحة خضرة ملؤها الانتعاش.

    إليكم عطراً يفيض غنى بباقة من العناصر الطبيعية بدءاً بالبرغموت وأوراق الأرز، مررواً بالليمون الحامض والفيتيفر، ووصولاً إلى خشب الأرز والباتشولي.
    يمنح “سيتيفير” CITIVER نفحة رقي عصرية تزيّن حياتكم الكثيرة الانشغالات. فمن مقدّمته تتطاير الروائح الغضّة التي تفيض انتعاشاً وحيويّة، مفسحة المجال أمام قاعدة تعبق بالنفحات الخشبيّة والدخانية الناعمة.

    “سيتيفير” CITIVER – عطر أخضر يدوم طويلاً للنساء والرجال العصريين.

    مساهمة لاثراء الموضوع والمصدر (مجلة ماي مول الالكترونية)

  7. مبين العطر جميل،نجرب ونشوف،مع ان الشركة مقلة في إنتاجها.

  8. تسلم ايدك اخى نورانيوم.
    طب سعر العطر كام فى مصر؟

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اليوم جربت العطر هذا الرائحة جداً سيئة أعتقد إن اللي جربته موأصلي مع إني شريته بداية رشته كان جميل بعد 5 ساعات ريحته مقرفة أتوقع العطر مو أصلي

  10. عطر هادي جدا ورايق وريحته ترد الروح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *