شانيل ماء كولونيا

Eau de Cologne Chanel

شانيل ماء كولونيا

Chanel eau de cologne

      شانيل ماء الكولونيا هو أحد إصدارات شانيل الحصرية و الذي ظهر أول مرة في عام 1942 ثم أعيد إصداره في عام 2007 على يد العطرجي جاك بولج .

      تدخل أجمل وأجود أنواع الحمضيات في تركيبة ماء الكولونيا Eau De Cologne من شانيل المليئة بالسعادة والديناميكية. ويجمع المندرين وليمون البرغموت انتعاشهما الحمضي مع نفحات من عبير النيرولي اللطيف. إنّها كولونيا سخية بلمسةً زهرية شهية تحتفل بالصيف بروح مشرقة.

      يقول “Hayzoum” وهو أحد أعضاء الموقع واصفا العطر ” شممته عند صديق ومنذ ذلك اليوم وأنا أسرح بخيالي في جمال ورعة هذا العطر ولا تتحدث عن الثبات والفوحان  … لا أدري أيها أفضل عندي الآن من حيث جمال الرائحة ،هو أم بالديساريني أو دو كولون بعدما كان أفضل ماء كولونيا عندي على الإطلاق!

     كولونيا لطيفة و ظريفة تناسب الاستخدام المنزلي و بعد الاستمتاع بحمام بارد في ليالي الصيف الحارة 😀 متاح لدى معارض شانيل و معارض العطور الكبرى في زجاجات سعة 75 مل و 200 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. قال عنه لوكا تورين …عالم الفيزياء الحيوية والكاتب، الناقد ذو الخبرة طويلة الأمد في حاسة الشم، فن العطور، وصناعة العطور…

    “هذا هو ببساطة أفضل ماء كولونيا في العالم.”

  2. السلام عليكم…الاخ نورانيوم:ماذا يقصد بلاتسأل عن الثبات والفوحان؟

  3. آسف ولكن سأجاوب في مكان يورانيوم حتى يدلي هو بدلوه ، أنا لما شممت العطر شد إنتباهي من بين العطور التي كان قد جربها صديقي على يديه فمن بين العطور كان جيرلان لنستانت أو دو برفان و لومال، رغم ذلك كانت رائحة شانيل ماء كولونيا مميزة من بين العملاقين ، وبعدما توضأنا وصلينا المغرب بقيت الرائحة فواحة ، وأخبرني صديقي أن الرائحة بقيت على بشرته لمدة 12 ساعة…لا أدري هل أنا أهذي أم هو العشق لهذا العطر!!!

  4. بحثت عنه كثيرا ولم أجده

  5. هو موجود فى مصر؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. اول مره اشوفه بصراحه .. اللي اعرفه هو شانيل سبورت كولون ، جميل ولكنه خفيف جدا ..

    هذا كم سعره ؟

  7. السلام عليكم احد يفيدنا عن سعر العطر
    واين نجده في الوقت الحالي
    السعودية …..
    شكرا

  8. يبدو انه غير متوفر في اي مكان

  9. موجود بموقع يبيع العطور اسم الموقع عطري والسعر غالي (1800ريال) واغلب العطور الموجودة بالموقع غالية بصفة عامة..

  10. هل تتوقعون انه افضل من ديور هوم كولون؟!
    سؤال لمن جربهما!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *