عطر كابريزمو من كارتوزيا

عطر كابريزمو من كارتوزيا

Caprissimo Carthusia

كابري ! جزيرة إيطالية تقع في البحر التيراني من خليج نابولي، كانت ومازالت عنوانا للسحر و الرومانسية ومكانا بديعا يلتقي فيه العشاق حيث تخلط فيه روائح الأزهار و الأشجار بنسيم البحار!

ما هي رائحة جزيرة كابري وما هو روحها ؟ أسئلة حاول بيت عطور كارتوزيا Carthusia الإيطالي الإجابة عنها عن طريق إصدار عطر نسائي مميز جدا تحت اسم “كابريزمو – Caprissimo” في عام 2009 المصنف كأحد العطور الزهرية الكلاسيكية.

Caprissimo Perfume Carthusia صورة عطر كابريزمو سعة 100 مل إصدار ماء التزين

تخيلي نفسك تجلسين في شرفة فندق مبنى على سفوح جبال كبري تحيط بك رائحة الأزهار من كل جانب و نسمات البحر تداعب وجهك وتحمل معها رائحة مياه البحر الممزوجة بأعشاب البحر و الطحالب ! هذه هي رائحة عطر كارتوزيا 😀

Capri

مكونات العطر: باقة بديعة من الزنابق البلدي و الليلك و زنابق الوادي و أزهار القوقاز و الياسمين الهندي و الغردينا وزهرة العسل و أزهار الياقوتية الزرقاء مع القرنفل و أزهار الغرنوقي و البرغموت و المسك والعنبر و الباتشولي و المر و أخشاب الصندل و أخشاب الأرز ! مزيج بديع و رائحة غريبة جدا لأول 10 دقائق و بعدها يتحول العطر لرائحة أنثوية زهرية فاتنة تخلب الألباب !

صدر العطر أيضا على هيئة عطر مكثف Parfum في زجاجة كارتوزيا الكلاسيكية سعة 50 مل وفيما يلي صورتها

Caprissimo Carthusia Parfum

نصيحة : لا تجربي هذا العطر على ورق الاختبار، بل جربية مباشرة على بشرتك و اتركيه 10 دقائق كاملة لتتمكني من الحكم على رائحته.

أتمنى أن ينال العطر اعجابكن

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. CARTHUSIA

    Carthusia الأسطورة والتاريخ والتقاليد من الروائح Carthusia هو كما لا تنسى مثل العطور أنفسهم. تقول الاسطورة ان في 1380، والد مسبقة من دير القديس الديكارتي جياكومو اتخذ حتى فوجئت بخبر وصول الملكة جيوفانا D’أنجو أنه أعد مجموعة من أجمل الزهور في جزيرة كابري . الزهور جلس لمدة ثلاثة أيام في نفس المياه، وعندما ذهب قبل رمي بها بعيدا لاحظ ان الماء اكتسب غير معروف، جميلة حتى الآن، العطر. تولى استنتاجاته إلى الخيميائي الذين تعود العطر مرة أخرى إلى الأم القرنفل البرية إلى كابري. أصبح أن الماء العطر الأول كابري. في عام 1948، وقبل دير اكتشف الصيغ العطور القديمة من العطور، وبإذن من البابا خلقت أصغر مختبر في العالم، ودعا “Carthusia.” اليوم، لا يزال هذا التقليد من Carthusia العطور، وأساليب الإنتاج محدودة هي نفس تلك المستخدمة من قبل الرهبان الديكارتي. يتم إجراء كافة الاستعدادات العطور من المواد الخام الطبيعية من جودة عالية، وحتى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *