عطر بولغاري مان إكستريم

عطر بولغاري مان إكستريم

Bvlgari Man Extreme

اقدم لكم عطرا جديدا من دار بلغاري Bvlgari التي سبقت ان اصدرت لنا عدة عطور من اجمل العطور المبهجة والمميزة التي لقيت رواجا واسعا بين الناس و عشاق العطور على مدار سنين و سنين!

عطر بولغاري مان اكستريم Bvlgari Man Extreme

عطر بلغاري مان اكستريم Bvlgari Man Extreme … عطر اروماتك خشبي…. يبدأ برائحة البرغموت و الصبار والغريب فروت. العطر بدايته منعشة ومريحة للاعصاب وبهدوء العطر تدريجيا .. يبدأ الوسط بالظهور من زهر الفريسيا الصيفية  مع  العنبر والهيل و بهدوء ورقة وتدريج يظهر البيس ….. العنبر مع الفتيفير والبنزوين (مركب الفانيلا) ….مع الاخشاب….بلمسة دافئة قليلا ومثيرة وبخفة وانتعاش الحمضيات والاخشاب في البداية والوسط .

واستغربت في البداية من تسميته بالاكستريم لانه اخف كثافة عطرية و أكثر انتعاشا من نسخته الأولى ولكن بعد المقارنة وجدت أن اكستريم فعلا ثباته افضل من الاصدار العادي ! ولكن من وجهة نظري اسميه سبورت وليس اكستريم لخفة العطر وطابعه المائي المنعش الذي ثباته  جيد  وفوحانه متوسط  .

اراه عطرا صيفا منعشا انيقا ومثيرا بنفس الوقت  يصلح لكافة فصول السنة عطر آمن ينفع للارتداء اليومي الاعتيادي والعملي  ويصدر العطر على هئية ماء تواليت مركزة بسعة 60 مل و 100 مل

عطر بولغاري مان اكستريم Bvlgari Man Extreme

وتقبلوا تحيات ارمين العطرية والقلبية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

20 تعليق

  1. وصف رائع كعادتك أخى أرمين وسؤالى هل تظهر به نوتة ال بلجارى الشاى مثل

    بلجارى أوم وأوم أكستريم

    • تسلم ومشكوراخوي علي ..العطر تقريبا كالنسخ السابقه من نفس الخط العطري لبلغاري مان ولا دخل له بنسخ بلغاري اوم وخط عطري مختلف كليا و والعطر اكثر انتعاشا اكثر ثباتا وفوحانا من نسخة مان الاصلية عن تجربة مكثفة ولكن في الاكيد الناس اذواق واختلاف الاذواق طبعا وارد , ولكن برأي اراه عطر رجولي جميل بلمسة رسمية قليلا و مودرن ينفع لكافة فصول السنة جميل بثبات جيد وفوحان معتدل ومقبول برأي .

  2. في البدايه اشكرك على الموضوع الرائع واتمنى ان يكون ثباته اطول من ثبات النسخه اللي قبل لانه ثباته كان ضعيف جدا سااقوم بتجربته بالتاكيد تحياتي لك ياغالي .

    • مشكور على مرورك الجميل اخي مان …العطر برأئي اكثر ثباتا وفوحانا واكثر انتعاش بتقارب الرائحة تقريبا .

  3. آرمين يا آرمين يا آرمين 🙂 يا اخي كان أمامنا انا وانت بفافافوم ليش ما خليتنا نجربه ؟!!!

    • ما مهند اشوف قدامي ..مونتال..وتوم فورد …وكريد …جيرلان فالتركيز بيكون ونسبة التذكر صفر على شمال 🙂 ..لاني جريبته اول ما نزل اصلا واعطيت فرصة لعطور اخرى اهم وانت عارف لما روحنا من الغزوة العطرية الشهيرة الاخيرة يا صديقي …برأي عطر جميل رسمي ينفع شغل العمل وخاصة لاوقات الصبح والاستعمال اليومي .

  4. أبوجمانة التميمي

    آرمين , شكرا لك على تقريرك الجميل , لكن لدي سؤال لو تكرّمت : ألا تجد تشابه بين هذا العطر و أوم إنتينس من جيرلان !!! دام عزّك و فاح عطرك

    • تحياتي اخي ابو جمانه ..بصراحة لم اجد تشابه لاي عطر مع هذا العطر سوى نفس الجينات العطرية لنسخته السابقة مان اصدار 2010 بزياده المكونات المنعشة فيه ليصلح لجميع الاوقات اكثر وزياده تركيز الماده العطرية مع الثبات والفوحان كذلك واشكرك على مرورك الجميل .

  5. أبو عبد الرحمن - محمد عماد

    تحياتي لك ايها البارع آرمين
    لكن ﻻ اخفيك سرا
    انني رغم العدد الكبير من العطور التي اقتنيها
    غير انني ﻻ اقتني اي عطر من هذه الدار
    فهي لﻵن تحيرني ولم يجبرني احد اصداراتها على اتخاذ قرار الشراء

    • اشكرك على مجاملتك ومرورك الجميل شيخنا الفاضل ..متفاهم معك تماما هو اكيد اختلاف خطك العطري وما تراه يستحق الاقتناء ويمكن وجدت رضاك ومبتغاك في عطور ودور اخرى افضل من هذه الدار وطبعا بلغاري دار عطور دزاينر ولا باس فيها ولكن هنالك اكيد دور افضل منها وافضل وكذلك هلم جره …والثقافة العطرية تلعب دورا مهما في اقتناء العطور وكذلك الخط العطري والذوق وعوامل اخرى…تحياتي العطرية والقلبية شيخ محمد .

  6. السلام عليكم
    انا حاولت اجزم وأشتري العطر بس احساسي يقول ان تركيزه قوي نوعا ما

  7. بلغاي عطورها جميله بس مشكلتها الثبات ضعيف جدا وانا بصراحه بديت ابتعد بعد تجربة بلغاري النسخه السابقه اسمحولي ضعيف شوي عليه لدرجه انه العطر بظرف اسبوع خلص وياليت الاخوان يفيدونا بتجربة هالعطر او شو افضل عطر من باقة بلغاري ثباته ممتاز؟ وشكراا

  8. أخى بونورة كل عطور بلجارى إل جربتها ثباتها وفوحانها متوسط ولكن أجملها من وجهة نظرى هو بلجارى أوم رائع

  9. سيء بالحيل بالحيل بالحيل

  10. ليس ثابت وهل هو من العطور المخفية اقصد يشمه المحيطون بك وانت لا تشمه اشتريته من باريس 80 اورو ليس عطر ثقيل فوحانه ضعيف

  11. أنا جربت أصدار القديم 2010

    وكانت تتميز بجمال فرييد ..

    و رائحة مبهجة للروح ..

    و محببة للنفس !

    ودام أن العطر المذكور هنا ..

    أكثر ثباتا و فوحانا ..

    جاري البحث و التجربة ..

    بأذن الله ..

  12. الأخ العزيز : آرمن
    تحياتي العطرة إليك ، أتفق معك تماما بشأن هذا العطر فهو عطر منعش و راقي جدا في رائحته مع ثبات و فوحان جيدان ولا بأس بهما ، و هو من عطوري الصيفية المفضلة

  13. بما أني من محبي الخروج للبحر في الصباح الباكر .. فكرت بتجربة الوافد الجديد لمجموعة عطوري .. فولجاري مان إكستريم .. سبع رشات من هذا العطر انعشت حواسي وطردت اي بقايا للنوم .. رائحته منعشة ولكنها وقورة .. عندما وصلت للبحر امتزجت رائحة الحمضيات والاخشاب مع نسيم البحر فشكلت مزيجا حالما رائعا .. واكتملت القصة مع كوب من القهوة .. لتتفجر الروائح وتتمازج بشكل خيالي ..
    قضيت ساعة ونصف وعدت للبيت .. وجدت المصعد مازال كما تركته .. واستقبلتني فيه رائحة العطر ! من قال أنه عطر ضعيف ؟

  14. عمار الكعبي

    له شبه كبير بعطر بولو بلو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *