كولونيا بروت ريفوليوشن

كولونيا بروت ريفوليوشن

Brut Revolution Cologne

هل تبحث عن كولونيا منعشة لطيفة ظريفة ؟ إليك كولونيا بروت ريفوليوشن المنعشة !

كولونيا بروت ريفوليوشن Brut Revolution

بروت ريفوليوشن Brut Revolution هو اصدار جديد من كولونيا بروت القديمة ، مختلف بالكامل عن الإصدار القديم. فبينما كان الإصدار القديم ذكوري و ثقيل الرائحة بسبب الأعشاب العطرية ، تجد بروت ريفوليوشن Brut Revolution أكثر حداثة و رقة و نعومة!

تفوح من كلونيا بروت ريفوليوشن رائحة فاكهية و حمضية معززة بعبير مياه البحر مع دفقات عطرية خضراء ، تجعل منها كولونيا صيفية مثالية لعشاق الروائح اللطيفة فترة الصيف . يشبه إلى حد ما الخط العطري لكثير من العطور الشبابية الحديثة.

مكونات العطر: الكمثرى ، البرغموت ، عبير مياه البحر مع المسك و دفقات من الأخشاب العطرية و الفلفل الأسود.

كولونيا بروت ريفوليوشن Brut Revolution

طبعا ثبات العطر متوسط لكونه “كولونيا” و أما عن الفوحان فهو جيد و يظهر مع حرارة الجسم عند التحرك من مكان لمكان . أضف لذلك سعر العطر المغري جدا و الذي لا يتعدى 40 ريال سعودي للعبوة سعة 38 مل و متاح لدى ستروبري نت من خلال الرابط التالي:

Faberge Brut Revolution Cologne Spray 38ml/1.3oz

** ملحوظة : العطر تقوم بتصنيعه شركة أمريكية اسمها “Idelle Labs, Ltd” و بلد المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية و لا علاقة لشركة Faberge به!

أتمنى أن ينال العطر رضائكم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. عطر واضح من مكوناته أنه جميل خصوصا مع وجود الكمثرى فى البداية مع رائحة البحر والمسك شئ جديد لم أجربه عن نفسى من قبل لو وجدته ساشتريه إن شاء الله وأختتم به عطور الصيف

  2. احسستنا بالإنتعاش ونحن نقرأ مقالك يا ريس 🙂 اعشق الخط العطري الصيفي المحتوي على ثنائيةالمسك والمارين بالتحديد ( والذين تواجدوا بأوكسجين لانفان )، أنعشت فضولنا لتجربته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *