عطر بروكلين من بوند 9

Perfume.com

عطر بروكلين من بوند 9 Brooklyn Bond No 9

عطر بروكلين من بوند 9

Brooklyn Bond No 9

تكلمت عن بعض عطورات بوند  لست متعصبا لها ولكني أحرص على العطورات الجميلة أين كانت وإن كنت أرى أن توم فورد هو الأول ومن النادر أن أجد عطرا من عطوراته لايروق لي!

تعالوا نعود للحديث عن عطر من عطور بوند 9. إنه عطر بروكلين Brooklyn عطر شرقي متبل ( ان جاز التعبير) عطر معتدل الثبات والفوحان. ظهر في عام 2008 و يصلح للرجال و النساء.

عطر جميل تشم فيه رائحه الهيل ممزوجه برائحة مشروب الجين وهو نوع من الكحوليات وللترف أكثر يظهر عبير الجلد ويختلط ذلك الثلاثي بنوتات متوازنة من السرو والعرعر و أخشاب الأرز ونسبة أقل من الحمضيات والأخشاب وابرة الراعي التي بالكاد تلحظ!

أراه فخما يشعرك بالترف فمكوناته رائعه محرضه ومع هذا احترم وبشده من يراه عاديا أو يراه ذو رائحه غير مستحبه فهذا العطر يفتح ميدانا للغرب والشرق بأن يختلفوا أو يتفقوا عليه.

همت عشقا بهذا العطر ولكن جربه قبل أن تشتريه. من العطور التي توازنت نوتاته وان كان للهيل الثقل الأكبر والهيل هنا مختلف عن روائحه المعتادة. باختصار عطر متعوب عليه!

مع تحيات M7

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عبازيزو الفهيد

    عطور بوند احسها تصنع باحترافية عالية ودقيقه , وعلى كذا اكيد عطورهم جدا ممتازه

    لكن يعيبها السعر المرتفع جدا ..

    بشكل عام كيف تقيمون ثباته وفوحانها ..؟

    شكرا لك M7

    • عبازيزو الفهيد

      اللي أقصد ثبات عطورها وفوحانها كله..!

    • عطورات بوند بشكل عام لاتستغرب رائحتها فهي شبيهه بعطورات أخرى أرخص ثمنا لكن مكونات بوند أنقى وأغلب عطوراتهم معتدله الفوحان
      واعذرني على التاخير

  2. نوتة الهيل واضحة فيه..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *