عطر عنبر ميستيك من إيستي لودر

Amber Mystique Perfume

عطر عنبر ميستيك من إيستي لودر

Amber Mystique Estée Lauder

تاريخ قديم … عبق الماضي الجميل … الفخامة والثراء ….. يلفها بحنان سحر العنبر الغامض … فتستحضرك فورا ومن غير استئذان أفكار متضاربه لماضي بعيد وقديم لم تعشه قط !! وإنما خيالات جميلة تملؤها قصص الأساطير القديمة التي سمعنا عنها وعشقناها .

أبدعت إيستي لودر بهذه التحفة العطرية حين جمعت الماضي والحاضر في مجلس واحد … مجلس العنبر الشرقي متجليا بهذه التحفة العنبرية ( عطر عنبر مستيك ) والذي من وجهة نظري المتواضعة قد وصل لأعلى مستويات الثقافة العطرية .

الهرم العطري لهذه التحفة أقل ما يقال عنه مسرحية فنية رومانسية ، بداية إستعراضية رقيقة وشهية من الزبيب الاسود ورحيق التوت والفلفل الوردي .. تمهد الطريق لإغراء فاتنتا المسرحية الياسمين و الباتشولي … يرافقهم عن قرب بطل الإستعراض ( العنبر ) ، الذي ما يلبث أن ينفرد بالعرض بقوة يرافقاه كل من خشب العود والصندل … مع نهاية عميقة وهادئة من المسك والجلود الخفيفة.

Amber photo

هرم عطري نقي .. جميل … قد تظن انه مقعد بمكوناته .. لكن التجربه ستثبت عكس ذلك كليا ، فسيصدمك جمال وسلاسة إندماج مكونات العطر .

عطر عنبر ميستيك من استي لودر Amber Mystique Estee Lauder

عطر عنبر ميستيك من إيستي لودر Amber Mystique Estée Lauder يصلح للرجال و النساء ، تم انتاجه سنة 2013، يأتي بعبوة 100 مل على هيئة ماء العطر . سعره 680 درهم بدبي ، 140 دينار بالأردن . ويتواجد بباقي دول الخليج .

مع تحيات / مهند مطير

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. مقال رائع ماشاء الله، وعطر يبدوا أنه مبشر وذو رقى.

  2. اخي محمد ، من ذوقك الطيب تعليقك ، أنصحك بشدة لتجربته إن كنت من محبي العنبر ، فوحان 10/10 ثبات 10/10 .

  3. بالنسبة للتجربة الأولى العطر غير مرضي سأخضعه لتجربة أخرى لربما يتغير انطباعي عنه

  4. رائحة العنبر تكون في أسوء حالاتها في هذا العطر !

  5. أجمل عطر عنبري مر علي ، رائحة جميلة ، وثبات ممتاز ، وفوحان جيد جدا ، لمحبي العنبر هذا العطر رقم ١ ، مع احترامي لمحبي عنبر سلطان ?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *