عطر زيزان من ارموند جين

عطر زيزان من ارموند جين

Zizan Ormonde Jayne

كلاسيكي أنيق مغري، هذا هو “رجل” عطر زيزان باختصار 😀 ماذا إذن عن العطر؟

صدر عطر زيزان في عام ليصبح بذلك العطر الثالث للرجال الذي تصدر دار عطور ارموند جين البريطانية التي تمتاز عطورها بنقاء المكونات و الإتقان في التوليف.

عبير العطر منعش بسبب الحمضيات و ذكوري بسبب عبير أخشاب الأرز و مغري بسبب الفلفل الوردي الذي أعطى العطر لمحة عصرية رغم كونه عطر كلاسيكي أنيق.

Zizan Perfume

مكونات العطر : البرغموت و الليمون الحلو و الليمون الحامض، و المريمية و العرعر و الفلفل الوردي في مقدمة العطر. أما قلب العطر فيحوي ورق الغار و الياسمين و البنفسج. قاعدة العطر تحوي أخشاب الأرز و الفيتيفير و المسك و العنبر.

عطر خشبي حمضي متبل مع لمحات زهرية خفيفة. يصلح للمقابلات الرسمية و العاطفية .. بتاع كولو 😀

واحد يقولي “يا نورانيوم تراك وجعت دماغنا بهالكلام، وش يشبه من باقي العطور” 😀 أقول له بكل ثقة وبلا خوف … هل تعرف عطر جيفونشي الرجالي (أبو غظاء طوبي) حسنا،، عطر زيزان أفضل منه بمليون سنة ضوئية 😀

ثبات وفوحان عطر زيزان جيد. يصدر على هيئة ماء طر في زجاجة كلاسيكية سعة 50 مل. متاح لدى هارفي نيكلز في دبي و لدى هارودز في لندن و عبر الإنترنت من خلال موقع ارموند جين الرسمي (126 دولار أمريكي)

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. براحة علينا ياعم الحاج 🙂
    3 خبطات في الراس تموت 🙂
    لو شبيه لجيفنشي بوراووم يبقي اكيد رائع
    تسلم ياغالي

  2. السلام عليكم

    بصراحة مجهوداتكم تشكر عليها اخوي نورانيوم بتميز مواضيعكم وتميز ترشيحاتكم فكل الشكر لك ولجميع الاخوة الافاضل

    مودتي

  3. تثير فضولي يا بروف .. سأطلب عينات هذه المجموعة قريباً بإذن الله فقد تأخرت في طلبها سابقاً بسبب ضروف السفر .. وافر الشكر لتقاريرك الألمعية كعادتك أيها الرائع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *