عطر فانيليا الأنتيل المتجمدة

Perfume.com

عطر Vanille Givree de Antilles عطر فاني جيفريه دوزونتيل

Vanille Givrée des Antilles by La Maison de la Vanille

لمن يحب التميز في رائحة الفانيلا ويبحث عن عطور مميزه بها . لمن مل من عطور الفانيلا العاديه ويبحث عن إبداع بها . إليك هذه الدار الرائعه بمجموعتها الراقية الساحره ، بخلطات تقدمها لك مع الفانيلا بأجمل وأروع مايمكن تخيله ..

نبدأ مع عطر Vanille Givree de Antilles : بداية أحب أن أنوه بأن من يكره الفانيلا بكثافه وبشكل حلو في العطور فل يبتعد بسرعة عن هذا العطر ..

عطرنا المنشود هذا وقد ذكرت في موضوع سابق أنه يشبه عطر (أنجل من تيري موغلير ) ولكن بعد إعطاء الوقت والتجربه الكافيه لهذا العطر أستطيع سحب كلامي السابق وبكل ثقه وأسف ، وأقول أنه لايشابهه إلا في الإفتتاحية ربما فقط !

نبدأ بمكونات العطر : الفانيلا – بذور التونكا – المر – اللافندر – مسك الروم – البرغموت – الورد – اليوسفي

تبدأ رائحة العطر افتتاحية قويه جدا جدا تكاد تكون منفره وحادة ، وغالبا لن تعجب الكثير ثم تبدأ الرائحه بالهدوء والتحول لعطر رائع ، يتضح فيه الفانيلا مخالطة لحبوب التونكا في مزيج من مكونات العطر يصعب تحديده ، الرائحه الطاغيه على العطر هي الفانيلا الممزوجه بروعه مع بقية المكونات ، يغلب على العطر الطابع الحاد الذي أكاد أن أقول بأنه سكري حلو قوي
ويهدء العطر وتثبة رائحته على هذا النمط

فوحان العطر ممتاز جدا وثباته كذلك بالرغم من كونه ماء تواليت ، ولكنه أعجوبه كبيره في الثبات والفوحان

العطر يغلب عليه الطابع الإنثوي بالرغم من أن العلبه لاتحوي أي دليل أو أي كلمه على أنه عديم الجنس ، بالنسبة لي فهو عطر أنثوي لصغيرات السن . العطر شتوي وذلك لحده رائحته وقوتها ، وحدث أن ارتديته مرات في الصيف وكانت النتيجه كرهي له ، حتى لما قبل هذه اللحظه ..

La Maison de la Vanille collection

العطر متوفر على سعة 100 مل لدى زهور الريف وهو محل مشهور بالسعودية ، وبعد التأكد أن العطر هو الأصلي ، سعر العبوه 100 مل 240 ريال سعودي ، وهو ثمن رخيص جدا بالنظر لهذه التحفه الراقيه الرائعه

مع تحيات Ghost

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير أخي الغالي على التدوينات و التقارير المميزة 😀

  2. احب اهنيك اخوي ghost بالفعل المجموعة مو طبيعية في قمة الروعة وانا عن نفسي مجربه وانصح الكل بتجربته والحلو فيه انه سعره مو رخيص ومو متواجد بكل مكان يعني العثور عليه صعب وبالتالي الاشخاص اللي يستخدموه قليل وهذا الحلو انه جميل ورائع وبنفس الوقت نادر واتوقع كل شخص يحب يسنخدم عطر خاص فيه ..

    • معلش عالاطالة بس للمعلومية انه العطر يجي منه بودي لوشن وشاور جل ..شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *