عطر توم فورد لافندر بالم

Perfume.com

عطر توم فورد لافندر بالم

Private Blend Lavender Palm Tom Ford

موعدنا اليوم مع عشاق اللافندر والفيتيفر في اصدار جديد من اصدارات المجموعة الحصرية لتوم فورد وهو لافندر بالم والذي صدر بعام 2011.

اذا لم تكن من عشاق اللافندر فسوف تقوم بإلقاء الزجاجة من النافذة بسبب الهجوم الصارخ للافندر في مقدمة العطر!

عطر توم فورد الاصدارات الخاصة Lavender Palm Tom Ford

تحتوي مقدمة عطر Lavender Palm علي لافندر بصورة قوية جدا ممزوج برائحة البرجموت والليمون الحلو ونبات المريمية ثم قلب العطر يحتوي علي زهرة الليمون ونبات الدفلة البيضاء مع استمرار وجود اللافندر في الخلفية ثم قاعدة العطر يبدأ الفيتيفر بالظهور بقوة مع لمحات من طحلب السنديات وصمغ العطر المستخرج من شجر اللبان.

العطر يصلح لكلا الجنسين ويصدر في زجاجات 50 مل و 250 مل . من لايجب رائحة اللافندر لايقترب من هذا العطر.

تحياتي اخوكم القيصر

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

28 تعليق

  1. عبدالعزيز الحمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فعلا كلامك عزيزي من لا يحب اللافندر يبتعد عن هذا العطر وصراحة ريحة اللافندر طاغية فيه ….

    أحترامي

  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    شكرا علي مرورك الكريم اخي عبدالعزيز

  3. عطورات (توم فورد) – كما تعلم الأغلبية – تتميّز بالثبات والفوحان المُذهليْن!
    بالنسبة لي، فأنا لا أُحب رائحة الخُزامى (اللافندر) لأنه يكتم أنفاسي! 🙁
    كما هو الحال مع نوتة الهيل (الحبهان) في العطور الأُخرى!
    ولكن أحببت شُكرك على جُهدك يا أخي الكريم 🙂
    في أمان الله (^_^)

  4. شكرا علي مرورك اخي عزوز وكما نوهت من لايحب رائحة اللافندر لايقترب من هذا العطر

  5. السلام عليكم

    آآآه كم تمنيت تجربة المجموعة الخاصة من توم فورد حلوها ومرها لكن وللاسف انها غير متوفرة في منطقتي .. الحمد لله على كل حال

    شكرا لك ايها القيصر ولك مني فائق الود

  6. وعليكم السلام بو محمد
    ان شاء الله تجرب كل توم فورد في اقرب وقت وتعطينا رأيك الساحر بالعطور
    تحياتي

  7. وظائف فى السعودية

    موضوع جميل تسلم ونتمنى المزيد

  8. السلام عليكم

    اجمل زهرة اللافندر وخاصة في وقت الصيف ياسلام

    لكن العطر موجود في السعودية ؟

  9. السلام عليكم

    الاخوة عشاق عطور توم فورد ارجو المساعده

    انا عمري ما جربت اي من عطورات توم فورد واصبح عند فضول قوي ان اجربها

    خاصة على مسموعاتها بالثبات و الفوحان فأرجو مساعدتي بأختيار عطر من توم فورد

    لعلى وعسى ان اجد ضالتي فيه من العطر الذي سيكون شيء جديد بالنسبة لي

    مع العلم بأني من عشاق عطور الفريش و الاكوا والسبورت و و

    مثل اللور سبورت و بلاتينيوم شانيل و فرزاتشي فريش و فرزاتشي بوروم
    و شيك و ايسي مياكي بلاك اكس اس و و و و

    لعلى من يرغب بمساعدتي رف ما هو ذوقي و استهوائي من العطور حتى يقول لي

    اي من عطور توم فورد يناسبني

    عذرا على الاطالة وشاكرا لكم اهتمامكم

    سؤال هل هذا الافندر الذي فوق ممكن ان يكون مثل ما انا احب اي من فئة ما استعمل

    • جرب هذه الثلاثه من توم فورد :
      بلاك اوركيد
      نوار دي نوار
      جراي فيتيفير
      بالنسبه لهذا العطر الجديد لم اجربه ولكن اذا يعجبك دولسي جابانا ذاون فممكن يناسبك هذا العطر ..

    • مرحبا بك أخي البادي ..

      جوابا على سؤالك أرشح لك “كمدخل” إلى عطور توم فورد , واحدا من أجملها, إن لم يكن أجمل عطر توم فوردي على الإطلاق!
      وهو:

      Tom Ford Grey Vetiver

      وأما إذا أردت عطر توم فوردي ثابت وفواح جدا فعليك بتجربة هذين العطرين, وهما من العطور التي لايجب شرائها بدون تجربة:

      Tom Ford Black Orchid
      Tom Ford Tuscan Leather

      وأما إذا أردت عطرا رجوليا جنتلمانيا يعجب الشرقيين والغربيين على حد سواء, فعليك بعطر:

      Tom Ford Italian Cypress

      وأما إذا أردت عطرا للغموض والتميز والسهرات المسائية مع لمسة بهارات وميزة الثبات الخرافي والفوحان الممتاز فعليك بعطر:

      Tom Ford Japon Noir

      وأذا أردت تجربة عطور توم فورد المغرقة في شرقيتها و خليجيتها (عود + خشب) فعليك بتجربة:

      Tom Ford Oud Wood
      Tom Ford Arabian Wood

      وأما للتميز والسحر والجمال والرومانسية وأسر القلوب, فعليك بعطر:

      Tom Ford Noir de Noir

      ولكن رجاء أخي البادي أعطي كل واحدة من هذه العطور حقها من الصبر عليها حتى تبوح لك بمقدمتها وتمر بوسطها على الأقل قبل أن تحكم عليها فأغلب هذه العطور ليست بخطية بحيث تحافظ على نفس الرائحة والنمط من البداية حتى النهاية, ولكنها تتقلب وتتغير بمرور الوقت.

      مودتي

      • وصف دقيق انيق وفعلا طبقت المثل القائل ( خير الكلام ما قل ودل ) جزاك الله خيرا ونفع بك وتحياتي لشخصك الكريم اخي افتار .

      • اخي افنار

        كفيت و وقيت تسلم يا غالي

        بس بدي تفهمني اي واحد منهم هو الاقرب للعطور التي انا استعملها و قد ذكرتها فوق

        او بالاحرى اي منهم اهم او اجمل بالنسبة للنساء اغوائي

    • السلام عليكم ……… البادي حبيب ياشيخ انت يا ابو الاغراء فديتك اسمع خذ عطر اسمه او بالاحرى جرب عطر اسمه ولا اقلك خلاص انت تبغا من توم فورد والشباب ما قصروا وخاصة حبيب البي الافاتار اعطاك روشته ع كيفك

      • مالك

        خذذذذذ عطر اسمه او بالاحرى جرب عطر اسمه ولا خلاص ههههههههههه

        شو يا مالك ضحكتني والله

        • السلام عليكم …………. حبيبي البادي تبغا الصدق نسيت اسمه وحاولت اتذكره ماقدرت فسويت لك حركه تشويقيه خطيره بس شكلها فشلت كككككككك الله يبارك فيك

  10. اضيف على ترشيحات اخي الحكمي
    تسكن لذر

    • اعتقد ان توسكان ليذر غير مناسب لبادي بسبب رائحة الجلود القوية وهو عايز حاجات منعشة

  11. قيد التجربة و ان كنت لا أشك بتميزه لتميز عطور هذه الدار و تنوعها .. الف شكر ياقيصر العطور 

  12. اذا كنت من محبي اللافندر فثق تماما انك ستذوب عشقا في هذا العطر ياابوالغوانم

    • مايفعله توم فورد هو الشيء العجيب بالفعل و حتى النوتات الغير محبوبة لدى البعض يمزجها باحتراف في أغلب عطور المزيج الخاص .. أثق بفرادة ذوقك أخي قيصر العطور و سينال العطر تجربة قريباً مع العطور التي نزلت مؤخراً أيضاً ..

  13. السلام عليكم

    جربت العطر أمس.

    فقد فاق افضل مما اعتقده من الجمال عطر روعة خطير

    اغوائي مثييييير حتى تكوينة اللافندر احتررررراف بمعنى الكلمة

    جربوا العطر.
    تحياتي؛؛؛

  14. عطر قمة في الرووووووعة .. ..

    عطر يظهر فيه الافندر بأبهى حله وأجمل صورة .. ..

    عطر خطير جدا جدا متحول بشكل غريب بإختصار عطر متميز جدا .. ..

    توم فورد دائما مبدع كعادته .. ..

  15. العطر جميل جدا وراقي ولكن بالنسبةلي عيبه الوحيد هو
    “الثبات”

    تحياتي

  16. عطور توم فورد انيقة جدا لكن اسعارها جنونية جدا توقفت عن استعمالها بسبب غلاء اسعارها الجنونية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *