عطر تيرى من ارموند جين

Tiare Ormonde Jayne Parfum

عطر تيرى من ارموند جين

Tiare Ormonde Jayne

أزهار تيرى Tiaré Flower أو كما تعرف بإسم الغاردينيا التاهيتيه ، هي واحدة من أكثر الأزهار أناقة و أنوثة على الاطلاق ، رائحتها أرستقراطية ملكية ، تشعرك كأنك ملكة متوجة.

العطرجية ليندا بلكنغتون ، موسسة دار عطور ارموند جين ، قامت بتوليف نغمات واحد من أجمل العطور النسائية على الأطلاق ( من وجهة نظري ) ! إنه عطر تيرى ارموند جين الساحر.

BURDA MAGAZINE

أجواء العطر كلاسيكية جدا ، و قمة في الأناقة ، ذكرتني بعارضات مجلة Burda الألمانية التي كانت تلمىء بيتنا فترة الثمانينيات 😀

تتراقص نغمات الياسمين و الغاردينيا التاهيتيه محاطة بعبير متلألئ من الليمون الأخضر الصقلي مع فيض من زنابق الماء و أزهار السوسن ، المرصعة بعبير أزهار البرتقال و المسك و أخشاب الأرز و الصندل مع الفيتيفير.

فقط لتقريب الصورة : هل جربت عطر آنايس آنايس من كشاريل ؟ عطر Tiare من أرموند جين أجمل و أنعم و أرقى منه بمراحل ، لكن إذا كنتي تحبين عطر آنايس آنايس ، فحتما سيعجبك هذا العطر .

إذا كنتي سيدة مجتمع أو فتاة أنيقة ، فلا تفوتي فرصة اقتناء هذا العطر الاستثنائي بكل المقاييس، خصوصا إذا كنتي مع عشاق عطور الأزهار البيضاء و الزنابق و الياسمين .

الغاردينا التاهيتية

صدر عطر Tiare Ormonde Jayne في عام 2009 كأحد عطور الأزهار النسائية، على هيئة عطر في قنينة فاخرة سعة 50 مل ( السعر 184 جنيه استرليني ) و أيضا على هيئة ماء عطر في قنينة فرنسية كلاسيكية سعة 50 مل ( السعر 80 جنيه استرليني ) . متاح لدى هارفي نيكلز في دبي و لدى هارودز في لندن و للشراء عبر الانترنت من خلال موقع ارموند جين الرسمي .

Tiare Ormonde Jayne

يمكنك عزيزتي شراء مجموعة عينات عطور ارموند جين الكاملة عبر موقعهم الرسمي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. راائع راائع يانورانيوم ..
    لابد من تجربة عطر أنايس المذكور ومعرفة خط هذا العطر ..
    شاكر لك جدا جدا أخي نور ..
    على إفادتنا بهذا التقرير الحصري ..

    تحياتي …

    • الشكر لله أخي الغالي ، بارك الله فيك .

      لاحظ أن عطر آنايس آنايس المشار إليه يعطى لمحة منقوصة و صورة بالأبيض و الأسود عن عطر تيرى من ارموند جين .

      عطر تيرى من ارموند جين ، غاية في الروعة و الكلاسيكية الأنثوية

  2. انثى كلاسيكية

    ممكن اعرف سعر هذا العطر بالدولار كم ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *