عطر تيراكوتا فوال دوتى

Terracotta Voile d'Ete

Terracotta Voile d’été

إنها تجربه فريده وغير متوقعه أن تشاء الأقدار وتواجه أنفك كنزآ دفينآ قابع في زجاجة كلاسيكية أنيقة تم تصميمها على يد Robert Granai منذ ما يزيد علي 12عام مضت .

إنه العطر النسائي الرائع “تيراكوتا فوال دوتى Terracotta Voile d’été” من باقه عطور جيرلان المرموقه والذي جعل قلبي ينبض بشدة عندما تذوقت أنفي أول جرعة من عبيره الأخاذ ومما يحمله من معاني الرومنسية والإغواء والرقي التي يصنعها دار العبقري جيرلان كعادته والتي يداعب بها المرأة الفاتنة الهادئة التي تبحث عن الحب.

تم تـأليف هذا العطر عام 1999م كإصدار محدود Limited Edition ثم توقف إنتاجه عام 2002م .

أجواء العطر: إنها مقدمة جميلة من الحمضيات مع ضرب من التوابل والقرفة وبعد ذلك يبدأ القرنفل الحلو بالتسلل بطريقة هادئة والياسمين بأسلوب أنيق، والسوسن والعنبر لينتهي بك المطاف بالقاعده العطريه الهادئة و المكثفة من الفانيليا الراقية المصحوبه بالأخشاب ، ما ينزل في النفس سكينه ودفئآ عجيبآ .

عطر تيراكوتا فوال دوتى Terracotta Voile d’été …. أعشقه للأبد .

مع تحيات شريف سيد

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. شكرا أستاذي الغالي على التقرير الجميل ، بارك الله فيك . ننتظر المزيد من هذه التقارير العطرية 😀

  2. السلام عليكم

    دائما غيرلان مبدعة في عطورها وخصوصا النسائية منها وخاصة عطور مثل شاليمر الكلاسيكي الخطير والذي ابهرني وسحرني بكل حيادية ووريثه الشرعي شاليمر انيشيال ولينستانت ماجيك والقائمة تطول… بل طويلة جدا ….

    شكرا لك اخوي شريف سيد وبارك الله فيك

  3. الف شكر اخي الغالي شريف على تقريرك و ترشيحك الرائعين ..
    جربت هذا العطر منذ مدة .. هذا العطر يحوي القرنفل بشكل رائع .. أراه من اكثر عطور جيرلان لأوقات النهار أكثر منه لأوقات الليل .. رائحة الزهور تطغى عليه و كأنك تتجول في حديقة من الأزهار لأن الفانيلا فيه خجولة جداً و لاتظهر بوضوح و لم أميزها .. فائق الود.

  4. مشكور جدآ أخي الحبيب الغانم الذي تعلمنا منه الكثير , نفعنا الله بعلمك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *