عطر ترانتيلا من تومي سوني

Perfume.com

عطر Tarantella Tommi Sooni

عطر ترانتيلا من تومي سوني

Tarantella Tommi Sooni

عطر نسائي غريب ، يجمع بين الأناقة و العفوية ، بمزيج صاخب من مكونات عطرية كلاسيكية فريدة . إنه عطر ترانتيلا من دار عطور تومي سوني الاسترالية .

أجواء عطر ترانتيلا الرائع ، تفوح بعبق طحلب السنديان المغرق في عبير صمغ راتينجي فاخر اسمه الحلبينة ، محاط بهالة من عبير الباتشولي . أتحاد ثلاثي أعطى طابعا بخوريا مدخنا و بودريا لأجواء العطر . لكن هل هذا كل ما تستطيع استشعاره و استخلاصه من أجواء العطر ؟

طبعا لا ! فهناك روائح خضراء ممزوجة مع رائحة ناعمة من الجلد المدبوغ و عبير خافت من أرقى الروائح الزهرية ، كالياسمين و زنابق الوادي تعزف في خلفية العطر ، لتحافظ على الطابع النسائي للعطر و تعطيه الطابع الكلاسيكي المخملي الفخم المنشود .

ربما يري البعض أن العطر مناسب للرجال أيضا ، فرائحته البخورية المدخنة الراتنجية تؤهله لذلك إذا كنت تستطيع تجاهل رائحة الأزهار و الزانبق الموجودة في قلب العطر . لكن على أية حال يبقى عطر ترانتيلا عطرا نسائيا فخما لعاشقات التميز .

أجواء العطر مستوحاة من رقصة ايطالية شهيرة تعرف باسم “ترانتيلا” و تجمع بين الفلكلور الغنائي و الموسيقي الشعبي الصقلي و الرقصات الايطالية القديمة.

Tarantella Tommi Sooni ad

أنصح النساء الناضجات بتجربة هذا العطر الفخم . متاح على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 50 مل بسعر 185 دولار عبر موقع شركة تومي سوني . لشراء العطر أو العينات اضغطي هنا

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. السلام عليكم

    تسلم عالتقرير والعطر الفخم والجميل يا جميل .. يبدوا ان هذه الشركة داخلة في عالم العطور المتميزة والفاخرة بقوة فلا اعلم ما مدى التنافس الذي سيواجهونه من شركات عملاقة وذات صيت وشهرة عاليتان ولما يمتلكونه من خبرة واحترافية في كل ما يحيطها من انتاج ودعاية وتسويق

    اشكرك وتقبل تحياتي التريلانتنية التومية السونية

    • الشكر لله أخي الغالي .. عطور تومي سوني تستحق الاقتناء أو على الأقل التجربة ، لما فيها من فن و ابداع بالاضافة لمكوناتها الجميلة و التغليف الراقي . أتمنى أن تتاح لك قريبا فرصة تجربتها

  2. محمد قرشى

    ياااااه، وصف رائع وكأنك ترسم لى أجواء ليالى أضواء المدينه فى القاهره قبل حفل ام كلثوم بدقائق، حيث النساء الأرستقراطيات المتأنقات، والمذيع الذى يذيع الحفل فى الراديو وصوته مرتعش بوقار.

    • شكرا استاذي ،،، بس العطر اللي فعلا بالضبط زي ما أنت وصفت هو عطر Jinx من نفس الدار .. راجع التصنيف تلاقي تفاصيل العطر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *