عطر رويال آرمز دياموند إيديشن

Perfume.com

Royal Arms Diamond Edition

عطر رويال آرمز دياموند إيديشن

Royal Arms Diamond Edition Floris

قصة العطر : في عام 1926 م أصدر فلورس عطر “رويال آرمز” احتفالا بمولد إليزابيث الثانية و التي فيما بعد أصبحت ملكة بريطانيا العظمى ، تحديدا في عام 1952 م .

و في عام 2012 و بمناسبة اليوبيل الماسي لتولي جلالتها العرش ، أصدر بيت عطور فلورس نسخة معدلة من العطر بإسم رويال آرمز دياموند إيديشن ، ابتهاجا بهذه المناسبة الملكية.

عبير العطر : تخيل عطر نسائي يصدر عن بيت عطور عريق مثل فلورس و احتفالا بمناسبة ملكية ! ماذا تظن رائحته ستكون 😀 طبعا شيء خيالي!

روعة العطر تكمن في نقاء المكونات .. إنه واحد من أجمل العطور النسائية التي توظف عبير أوراق البنفسج و السوسن على الإطلاق!

سيمفونية لا يمكن للأنف أن تمل منها ، تعزف على أوتار أوراق البنفسج و السوسن و الأزهار البلغارية و الياسمين و زنابق الإيلنغ ، مدعومة بإيقاعات حالمة من الباتشولي و العنبر و المسك و الفانليا ، وهالة خفيفة جدا من البرغموت.

عطر ملكي بكل ما تحملة الكلمة من معاني . قد يسألني سائل : أي العطور يشبه هذا العطر !؟ أقول له لو تعرف رائحة أوراق البنفسج و السوسن ، فتخيلهما في أبهى صورة .. هذا هو عطر رويال آرمز دياموند إيديشن!

الملكة إليزابيث الثانية

ثبات العطر جيد جدا و فوحانه جيد جدا و يستحق الاقتناء. لعاشقات العطور الزهرية الكلاسيكية الأرستقراطية الفخمة. مناسب لجميع الأوقات و الفصول.

ROYAL ARMS DIAMOND EDITION PERFUME

صدر العطر في زجاجة كرستالية سعة 60 مل و تباع لدى معرض فلورس بسعر 15000 جنيه استرليني 😀 و زجاجة سعة 100 مل على هيئة ماء عطر بسعر 100 جنيه استرليني.

يمكنكن شراء إصدار ماء العطر الرائع من موقع ستروبري نت من خلال الرابط التالي:

Floris Royal Arms Diamond Edition Eau De Parfum Spray 100ml/3.4oz

مع تحياتي القلبية

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. هل يوجد موقع بالانترنت يبيعه باقل سعر ممكن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *