عطر Oriens فان كليف و آربلز

Perfume.com

عطر Oriens

عطر Oriens من فان كليف و آربلز

Oriens perfume Van Cleef & Arpels

اعزائي اخواني اعضاء المنتدي الكرام احب ان اقدم  لكم اليوم عطر نسائي راقي جدا . انه فان كليف اند اربليس اورينز . هذا العطر النسائي و الذي يمتاز بالرائحة السكرية الرائعة الهادئه.

يبدأ هذا العطر بنوتات رائعة من التوت و الكشمش الاسود و حلوى البرالين parline . هذه النوتات الفاكهية السكرية الرائعة تتبادل في الادوار لتعزف سمفونية في غاية الابداع .

ثم تبدأ نوتات المنتصف و تلاحظ فيها الياسمين المصري الندي و الزهور البيضاء الرائعة المقطوفة حديثا . هذه النوتة تستمر قترة تصل الي 3 ساعات و هي اجمل نوتات العطر و تتسم بالجمال و الهدوء . اما القاعدة فهي الباتشولي المميز .

انصح بتجربة هذا العطر الرائع و الحميمي . ايضا تصميم الزجاجة و غطائها بالوانة النارية مصمم علي شكل احدي اكسسورات فان كليف و آربلز .

عطر van cleef arpels oriens

هذا العطر فاكهي و زهري و هو يصلح للاوقات الرومانسية الهادئة . جمال الرائحة 8/10 . الثبات جيد يصل الى اربع ساعات تقريبا . الفوحان متوسط .

مع تحيات / احمد حمزة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير أخي الغالي ( أحمد حمزة ) على التقاير الجميلة و مجهوداتك السوبرمانية الكبيرة 😀 بارك الله فيك و ننتظر المزيد من التقارير و تجاربك حول العطور .

  2. كل الشكر لك على هالتقرير …وتصميم الغطاء رااااااااااااااائع…….وبالتوفيق

  3. شكرا لك اخي العزيز و استاذنا الكبير ا / نور . انا اتابع هذا الموقع لفترة اكثر من سنة . و الذي اعطاني معرفة بالعطور لم تكن لدي من قبل . و اشكركم علي مجهوداتكم المميزة و الجبارة في اثراء هذا الموقع المميز بوجودكم . و سعيد لان اول تقاريري حاذ اعجابكم و اوعدكم بالمذيد ان شاء الله . شاكر لك علي اضافة هذه الصور الرائعة

  4. اشكرك اخي فهد و اتمني ان ينال العطر رضائك عند التجربة

  5. السلام عليكم

    حياك الله اخوي حمزاوي 2008 يبدو لي بهذا العطر والذي يكتسي بحلة تصميمية جميلة وكأنه كريستالة منحوتة بحرفية بالغة سيتبعه تقارير جميلة وعساك على القوة

    وفقك الله يا اخي احمد حمزة

  6. شكرا اخي بو محمد على هذا التعليق الرائع . و ارجو لك دوام الصحة و السعادة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *