عطر مونتانا الرجالي

عطر مونتانا الرجالي

عطر مونتانا الرجالي :

عطر الماضي والحاضر

Montana Parfum d’Homme

اطلقت مونتانا عام 1989 عطرها الاول للرجال “Montana Parfum d’Homme” وهو عبارة عن مزيج رائق من الجلود مع الاعشاب وقليل من الفواكه والاخشاب والتوابل .

مونتانا من العطور الجلدية والتي تمتاز بخفة عبيرها عكس مااعتدنا عليه من العطور الجلدية . الانف وراء العطر هو أدوارد فليتشر

نلاحظ في أعلى العطر الالدهيدات والقرفه والخزامي والبرتقال والطرخون والفلفل مع البرغموت والليمون . اما في الوسط فنلاحظ القرنفل والياسمين والورد وابرة الراعي . اما القاعدة فتحوي خشب الصندل والراتنج البني مع الجلود والباتشولي والفانيلا والبخور والارز مع العنبر .

العطر يصلح في ليلة باردة مع ملابس رسمية لرجل ذو شخصية قوية واثق من نفسه يتعدى الخامسة والعشرون شرط الاناقه في هندامه .

تحياتي من صميم القلب اخوكم مــــهند

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

15 تعليق

  1. كل الشكر لأخ مهند وعلى العطر بس اذا جربته ياليت تعطينا وجهة نظرك عنة وسعرة حتى الكل يستفيد………ومشكور للمرة الثانية

  2. هاني الجيرلاني

    افتتاحية قوية و ثبات ضعيف
    سرعان ما يخبو ويذهب ادراج الرياحححححححححححححححححححححححححححححح

    • أتفق معك بشدة و نشاط أخي هاني 😀

      شكرا أخي الغالي مهند على الترشيحات الكلاسيكية الرائعة . العطر فعلا ذكوري و جميل ولا يعيبه سوى ثباته المنخفض نسبيا ! أظن لو كان ثباته أعلى قليلا ما كنت ترددت لحظة في شرئه .

      تقيمي لعبير العطر 7 من 10

  3. الا ليت الزمان يعود يومآ فعلآ الزمن الجميل لن يعود فهذه العطور الفخمه لن تتكرر في عصر كثر فيه التقليد والتزييف وهذا العطر وغيره من العطور القديمه وتعتبر هي الأساس لن تتشابه مع غيرها لأنها مميزه

  4. السلام عليكم

    لا احب العطور التي يخبوا عبيرها بسرعة

    اشكرك اخي مهند من كل قلبي

  5. شكرًا على تقريرك

  6. تسلم يا مهند .. جربت النسائي الشهير من مونتانا و لم اجرب الرجالي .. ذكرتنا بعطور الزمن الجميل و التي من السهل وقتها التفرقة بين النسائي و الرجالي ليس كحال عطور هذا الزمن فقد اختلط الحابل بالنابل 🙁 .. 

  7. تحياتي لكم جميعا وصدقوني العطر ثباته فوق المقبول وكمان هو عطر ذكوري جدا وجذاب وانصح كل من يقدر يحصل عليه ان يستعمله في هذه الايام لان هو عطر شتوي بحت في تقديري
    تحياتي للجميع

  8. لم اقتنه يوماً ولكن احفظه صم له ذكريات لا تنسى جربته الاسبوع الماضي
    في جوله خاصة الغرض منها تجربه العطور القديمة هو الوحيد الذي مازال يتنفس وينثر الابداع في الوقت الضائع ثباته رائع ابو ريما !!

  9. شكرا عزيزي مهند على الترشيح الكلاسيكي.

    صراحة زجاجة العطر غريبة ولكن لونها!! لا تعليق!!.

    عموما رائحة العطر كلاسيكية جدا فعلا من عطور الثمانينات. أرى هذا العطر نسخة مخففة من عطر شانيل الأسطوري أناتوس.

    أيضا من يحب عطر هافانا من أراميس قد يعجبه عطر مونتانا جدا.

    الثبات أذكر كان جيد جدا.. أما الفوحان فلا أذكر صراحة!!.

    سعره معقوول جدا.

    تحياتي.

  10. تحية برائحة هذا العطر الحالم ذو الاسم الرنان مونتانا بلاك انا اشتريتو في بداية الانطلاق وجربتو امس بعد ما تعبت وانا ادور علي (راجعوا تاريخ المشاركة) وماااااااافي اي اختلاف بس المشكلةانو العرض نازل على انك تشتري الرجالي والنسائي مع بعض .. ولو تعبتو من انكم تقتنعو بالعطور الجديدة فانصحكم بيه ومن نسى قديمو تاه ..

  11. dr.mohammedegypt@hotmail.com

    عطر جميل جدا قوى فى البداية و يهدأ بعد حوالى عشر دقائق و يثبت لفترة 3 ساعات تقريبا على الجلد و أشعر فيه برائحة حادة قريبة من المسك رغم ان المسك مش من مكوناته كمان بحس ان فيه شبه كبير من فان كليف بور اوم رغم ان فان كليف اقوى منه طبعا و اجمل اشتريته من يومين ب 250 جنيه و حاسس ان السعر كتير شوية عليه لنه فى موقع fragrence x ب 175 جنيه بس عموما يمكن فرق السعر دة لنه نادر او شبه غير موجود فى مصر عموما برضه سعره مقبول خصوصا انه 125 مل و فى النهاية كويس انى لقيته و عقبال ما القى ان شاء الله بوجارت بور اوم و ريد من بيفرلى هيلز و توسكانى من ارامس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *