عطر LILY – عطر جديد 2012

عطر LILY 2012

عطر LILY من ستلا مكارتني

أنا بحبك يا ليندا “Linda I Love You” !

كم رجلا اخر يريد أن يعبر عن حبه لامرأة حياته؟ اظنكم كثيرون ، اليكم كيف :D . أعلنت Stella McCartney عن اصدار عطر جديد اسمه ليلي LILY . اسم العطر هو اختصار لعبارة Linda I Love You ،هذه العبارة كان Paul McCartney والد ستيلا يقولها لزوجته.

كم هو جميل هذا الإلهام الذي نزل على ستيلا حتى تسمي عطرها بهذا الاسم. اذن سيدي عطر ليلي هو قصيدة تختصر كل عبارات الحب التي تريد أن تبوح بها ، اجعله هديتك المستقبلية لمن تحب، فلن تحصد الا أجمل لحظات الرومانسية :D

أما أنتن سيداتي ، فلا تفوتن كلمات الحب، كل واحدة ستجد اسمها يتراقص في هواء الرومانسية، كنفحات عطر اخاذ. دعونا نتفوق على القسوة بالنعومة الزائدة.يا حواء ، لا تدعيني في تحدي التجربة وحدي، بل شاركينا بتجاربك حول العطور و قولي أنا معك، نحن مستعدات لتحقيق نصر منتظر :D .

من منكن ستفوت سماع أجمل عبارات الحب؟ أكيد لا امرأة في العالم ترغب في ذلك.اذن اليكن الخبر:حدث صدور عطر ليلي سيكون في 26 يناير في محل “Selfridges” بلندن ،الأمر يستحق عناء السفر :D . لكن لا تخفن ،فالعطر سيرتمي في حضن كل امرأة جميلة في العالم ، ففي شهر مارس سيتم تسويقه في أنحاء العالم، أكيد أنه خبرفي منتهى الروعة.

عطر ستلا الجديد

عطر ليلي LILY عطر أساسه فطر الكمأة والزنبق وطحلب السنديان . و الأنف خلف العطر جاك كفالير Jacques Cavallier و هو أحد عطور التشيبر الزهري للنساء . اذن عطر LILY مختلف و يعد بالكثير لكلا الجنسين . سيكون متح على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 30 مل و 50 مل و 100 مل .

مع تحيات / ابتسام بنسالم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليق

  1. محمد قرشى 3 سنوات منذ أن تم النشر
    • نورانيوم 3 سنوات منذ أن تم النشر
  2. انثى كلاسيكية 3 سنوات منذ أن تم النشر
  3. malik 3 سنوات منذ أن تم النشر
  4. ابتسام بنسالم 3 سنوات منذ أن تم النشر
  5. faisal 3 سنوات منذ أن تم النشر
  6. ابتسالم بنسالم 3 سنوات منذ أن تم النشر

أضف تعليق