عطر روشاس النسائي الجديد

LES CASCADES DE ROCHAS Eclat d’Agrumes

عطر شلالات روشاس – وهج الحمضيات

LES CASCADES DE ROCHAS Eclat d’Agrumes

تاريخ الصنع : 2012 – الجنس: أنثوي – العائلة العطرية: حمضي – أروماتيك

زجاجة العطر أنيقة بلونها الزهري الجميل، توحي أنها تخفي وراءها سر الأناقة والجمال والرقة والأنوثة. نوتات العطر إكليل ملكي من اليوسفي والبرغموت والزهور البيضاء وبتلات الأزهار. هذه الباقة الجميلة تتحد في رونق أخاذ مع مكونات أخرى فاكهية وشهية من المانج و والأناناس . أما اللمسة اللوذعية للعطر 😀 فيحققها الفلفل ،والثبات يتكفل به المسك كأساس للعطر.

هذا العطر الحمضي والفاكهي مناسب لان يرافقك سيدتي في أجواء الصيف الحارة ،حتى يكون كمراوح تنعش جسمك الفاتن.انه شلالات من الانتعاش الحمضي الذي لا يقاوم.

مكونات العطر:

مقدمة العطر: اليوسفي، البرغموت، مانجو، أناناس، فلفل. قلب العطر: أزهار بيضاء. قاعدة العطر: المسك، مزيج من النباتات العطرية.

عطر روشاس النسائي الجديد

عطر روشاس النسائي الجديد متوفر لدى معارض العطور الكبرى كماء تزيين بحجم 50 و 100 مل. مع تحيات / ابتسام بنسالم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. السلام عليكم

    تسلمين يا ابتسام على هذا الترشيح المنعش الفاتن خصوصاً
    اننا في حاجة ملحة للانتعاش في هذه الاجواء الحاره والساخنة

    شكراً لك وتفبلي تحيتي الحارة والمنعشة

  2. ياحلاوة الحلاوه أيه الحلاوه دي

  3. ابتسام بنسالم

    اهلا باخوي بومحمد والسليمي دائما في الصدارة 🙂 تحياتي

  4. أين التفاعل الحار ياأخوان غريبه شوية حماس 🙂

  5. ابتسام بنسالم

    شفت اخي السليمي عزوف مثل عزوف المصريين على الانتخابات 🙂

  6. أنا عن نفسي لا أحب المشاركة من أجل “المشاركة” أو لكيل كلمات “المديح” على وصف العطر .. طالما لم أجربه بنفسي, وكانت لمشاركتي فائدة للقارىء أو على الأقل معنى!

    أما المشاركة من قبيل

    بوركت
    بوركت أناملك
    زجاجة العطر حلوة
    أظنه عطر رائع!
    أشكرك على التدوينة!

    فأظن أنها تتعب كاتب التدوينة اللذي يضطر للرد على كل مشارك “من باب الذوق” ويكيل له بالمقابل كلمات الإطراء والشكر و المديح وال ….إلخ.

    ناهيك عن أنها تتعب الباحث عن وصف العطر عند دخوله لصفحة العطر , بحيث يجد 50 أو 100 مشاركة , كلها مدح في كاتب التدوينة ومدح مضاد من كاتب التدوينة للمادح.. وبين المادح والممدوح يضيع العطر المسكين في الرجلين ههههههه.

    أرجو أن لا يفهم من كلامي أنه تهجم على شخص معين فكاتب هذا الكلام يقع في نفس الخطأ كثيرا .. ولكن القصد هو الإرتقاء بمدونتنا و الوصول بها لمصافي المواقع المتخصصة في تحليل ونقد العطور .. ولا بأس بالسؤال عن الحال والأحوال ومدارس العيال أو الدعاء لكاتب المقال بالتوفيق أو الشفاء .. إلخ في المنتدى الملحق بمدونتنا , أو بإرسال رسالة خاصة للشخص المراد عوضا عن نثرها في صلب التدوينة.

    مجرد إقتراح قابل للنقد أو التعضيد, والله ولي التوفيق والتسديد 🙂

    مودتي

    • ابتسام بنسالم

      راي يحترم يا افتار العرب.ولو اني اختلف معه وفي وقت اخر ربما اشرح لما:)والله ولي التوفيق والتسديد 🙂

    • قلنا هذا الكلام من زمان بس فهموني غلط 😀

  7. لم اجرب من عطور هذه الدار سوى روشاز مان ولم يناسبني لتلك الدرجه , مكونات هذه العطر جميله جدا اظنه يناسب فصل الصيف , شكرا لك اخت ابتسام على هذا السبق العطري لك فائق التحيه ..
    اعتقد ان المشاركه في اي موضوع في موقعنا لايتطلب شرطا ان يكون صاحبه قد جرب العطر او لا ولكن في الاخير كل عضو حر في مشاركته من عدمها , موقع فراجرانتيكا مثلا يقوم بنفسه بعرض العطور الجديده فلا داعي هناك لاطراء او شكر احد من الاعضاء ولكن هنا يختلف الوضع فلدينا اعضاء جزاهم الله خيرا قد يمضوا ساعات من اجل كتابة تقرير عن عطر جديد لكي نشاهده نحن وغيرنا من خارج الموقع فابسط شيئ نقدمه لهم هو الثناء على مجهودهم وشكرهم على مشاركتهم الفاعله في الموقع وربما اغلبهم يسعد كثيرا بهذا التقدير لعملهم فلا يجد مشقه في الرد بل بالعكس من ذلك ,,, عموما كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه فلست مع الذي ينادي بالمشاركه الضروريه في كل موضوع والمبالغه في المدح والثناء وكان صاحبه اتى براس كليب ولست ايضا مع الذي لايريد المشاركه ولايريد لاحد ذلك كالذي لايرحم ولايريد رحمة الله تنزل 🙂

  8. ابتسام بنسالم

    شكرا اخي الحكمي وقد اختصرت فكرة اردت ان اجد لها وقتا حتى افردها ،وبما انك سبقت فاقول كفيت ووفيت .وطبعا هذا راي اجتمع عليه انا وانت وقد يكون معنا غيرنا وطبعا راي افاتار وغالاكس يجتمعان عليه وقد يكون من معهما؟والاختلاف في الاخير لا يفسد للود قضية 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *