عطر غولدي

Goldy Hayari Parfums

Goldy Hayari Parfums

الاسم: عطر Goldy – النوع: نسائي – سنة الاصدار: 2012

أعراسنا المغربية ما أجملها من أعراس ! تطفو ألوان التقاليد في كل تفاصيلها: أكل، زينة، ولباس . اليوم أنا مدعوة إلى عرس سخرت له كل المواد والموارد حتى لا يكون كغيره من الأعراس.

جهزت قفطاني الأحمر المطرز بالذهبي، وجهزت أيضا كل الإكسسوارات التي تتماشى مع هذا القفطان الأنيق والجذاب، حتى ألوان الماكياج التي يمكن أن تجاري في هدوء ألوان القفطان الجريئة والصاخبة. لكن بقي لي تفصيل اخير خاص احرص عليه كباقي النساء في كل السهرات، ما هو العطر الذي سيناسب هذا اليوم الخاص و التقليدي بامتياز؟

بعد أن مررت يدي على عطري الفاكهي، صاحت نفسي لا يا ابتسام انه عطر يصلح كمرافق جيد طوال اليوم، لكن في الليل وخاصة في مناسبة كهذه الأمر لا يمكن أن يستهان به ، وتحتاجين إلى عطر آخر مميز، فواح وقوي لا تنام رائحته في منتصف السهرة 😀 أو ربما لا يتحمل أجواء العناق الحارة والسلام مع الأقارب والأعزاء وكل أنواع التهاني والتبركيات، أو لا يقوى على منافسة رائحة البخور او عطور باقي النساء .

بعد هذا الصراع، التفت إلى الزاوية الأخرى فاذا به يظهر لي ببريقه الذهبي الملفت للأنظار. انه فعلا العطر الذي احتاج ، عطر شرقي خشبي فتان وفواح، انه عطر غولدي Goldy من هياري ، يحتوي على رائحة مسك قوية مع فيض من أخشاب الصندل والأرز.

عطر غولدي ، عطر مميز بمكونات الصندل والمسك والأرز يهيمنون على أجواء العطر ويخلقون له ثباتا وفوحانا لا يقهران، و الياسمين الذي تم اختياره لهذا العطر من اجل استحضار الجمال. وأما زهرة البرتقال فهي عرف خاص جدا في هذا العطر، تشعل فيك الشوق وتجعلك تتحمس لمعرفة نهاية هذا الصخب والعطر الألعبان.

عطر غولدي Goldy ، عطر خاص بالسهرات الخارجية ، رمز للبذخ والأناقة، صولجان ذهبي لعطور هياري الراقية.

بقي لي الآن بعد ارتداء القفطان ، تفصيلة أخيرة ومهمة قبل الخروج في اتجاه قاعة العرس ، التزين بأخر الجواهر وهو العطر الذهبي من هياري. رشة هنا وهناك، ويا سلام على الأحاسيس بهذا الجمال، بعدها قلت لنفسي قرار صائب في هذه الليلة المميزة، وغنيت للعطر قبل العروس ها الزين المسرار هاهو ، ها الهمة والشان هاهو 😀

اضغط الصورة للحصول على عينة من العطر أو الكروت المعطرة المجانية

كانت معكم ابتسام بنسالم من أمام قصر علي بن فلاح بمراكش الحمراء 😀

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. عطر غريب جدا ! فواح و ثااابت و حاد ! لأول وهلة تقول أنه عصري و ليس قديم. نسائي بقوة .. ثم بعد دقائق تقول لا لا إنه قديم و كلاسيكي و ليس عصري ، إنه رجالي و ليس نسائي ! ثم من جديد تعاود الكرة و تقول : لا لا ليس قديم بل هو عصري ، ليس رجالي و إنما نسائي ، وهكذا تبقى في حيرة من أمرك طوال الـ 6 ساعات مدة فوحان العطر و ثباته على البشرة 😀

    أنصح به بقوة عاشقات عبير أخشاب الصندل و المسك . عطر لا يتشابه كثيرا في عطور النساء !

    سوبر ثابت سوبر فواح . مغري و أنيق . لكن لا تضعي منه الكثر . رشة واحدة تكفي 😀

    شكرا أختي ابتسام على التقارير و الترشيحات الرائعة . بارك الله فيكي

  2. السلام عليكم

    ما شاء الله تبارك الله اختي الغالية ابتسام تقرير جميل على قرار جمال ضيفه العطر 🙂 ……..

    انت ونورانيوم مفتونون بتلك الجواهر العطرية فهذا اكبر دليل على تميزها واكيد تستحق ما قيل فيها

    اناس تكتب ومحبة للعطور واناس تقرأ وتتلهف لتجربتها

    تعجبني العطور التي تفرض نفسها بجمال روائحها وثباتها وفوحانها ما يعطيها تميزا يليق بمرتديها وتجبر الاعناق على الالتفات يمنة ويسرا لتهتدي اين الطريق السليم والعثور على صاحبة الذوق الرفيع فإذا بها ابتسام تتغنى وتتهادى على انغام وصخب حفل العرس ونغمات عطرها المميز “غولدي” هياري .. فيا لروعة الاختيار .. اختيار جميل وذوق رفيع

    شكرا لك مراسلتنا ابتسام من امام قصر الاذواق غولدي بن هياري 😀

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *