عطر إكزوتك بوديسيا ذا فيكتوريوس

Exotic Boadicea the Victorious

عطر إكزوتك بوديسيا ذا فيكتوريوس

Exotic Perfume Boadicea the Victorious

في لندن عاصمة الضباب .. تقوم بالجولة السياحية التي طالما حلمت بها لمشاهدة معالم المدينة في الحافلة الحمراء المكشوفة و في مؤخرة الحافلة كما يروق لها لاتساع منطقة الرؤية ..

أجواء حالمة تعيش واقعها الجميل بمنتهى السعادة .. و من محطة إلى أخرى يهبط سياح و يصعد آخرون ..

وفجأة عبر ذلك النسيم العبق برائحة ساحرة سرقت نظراتها مما حولها و أجبرتها على أن تغمض عيناها و تستنشق تلك الرائحة بنهم الجائع للطعام و شغف الموشك على الغرق للهواء .. يا إلهي .. جلس شاب و زوجته أمامها تاركين مقعداً فارغاً قبل مقعدها في المؤخرة .. و الريح تحمل إليها ذلك العبير الساحر الذي نسيت معه المناظر التي حولها ..

تقدمت بجرأة للمقعد الذي أمامها غير آبهة بشيء و هدفها الإستمتاع بأريج العطر و السؤال عنه مهما كلفها الأمر وبأي طريقة كانت .. و لاحظ الشاب ذلك الإقتراب الجريء و خشي حدوث مايعكر صفو رحلته فبادر زوجته بسؤال ذكي حين قال لها هل تضعين عطراً آخر مع عطرنا بوديسيا ذا فيكتوريوس إكزوتك؟ .. فأجابت بلا .. فقال إن تحولات هذا العطر غريبة كإسمه بالفعل مما يجعلني أشك بأنه عطرٌ واحد دائماً .. فقالت هو ذا بالفعل نفس الشعور الذي يساورني .. و التفتت للخلف فوجدت شابة مبتسمة جالسة في مؤخرة الحافلة بهدوء و رزانة .. كانت قد عادت بعد أن حصلت على مبتغاها دون أن تنبس ببنت شفة .. و ماهي إلا دقائق من نزولها إلا و قادتها أرجلها إلى شراء ذلك العطر اللندني الفاخر.

Exotic Perfume Boadicea the Victorious

وصف العطر:

من العطور الشرقية الفاكهية اللذيذة المصنوعة بإتقان .. رائحة ناعمة و فاخرة يبدأها البرغموت و اللافندر في مقدمة العطر المخملية .. التي تقود الرائحة لقلب العطر العبق برائحة الزنابق و الورود بكثافة يحملها الزنجبيل على عاتقه و يخفف من وقعها زيت الكمآة السوداء الذي يضفي ذلك الإتزان المثير و الغموض المدهش الذي يحويه قلب العطر و الذي لا أشك بأنه كان خلف تسميته بالغريب نتيجة التحولات البديعة المتناغمة بين مكوناته .. و لترويض ذلك الصخب الموسيقي في قلب العطر كان لابد من حضور قاعدة ملكية بقيادة العنبر و الفانيلا و اللبان الجاوي و المسك .. و هي قاعدة كفيلة ببسط سيطرتها على تفاعلات قلب العطر و سحب الرائحة للركود و الهدوء.

عطر أرضي رائع و لذيذ .. مخملي المنشأ و غريب الجوهر و رصين النهاية .. تحولاته كنغمات مدهشة تحملكم في سكون الليل إلى عالمٍ من الحنين إلى العطور الأصيلة القديمة بزجاجته الفريدة العتيقة الطراز و الحاوية على عطرٍ حديثٍ و فاخرٍ للغاية أبدعه الشاب الأسمر مايكل بودي Michael Boadi.

Exotic Perfume Boadicea the Victorious

الافتتاحية: البرغموت – اللافندر . القلب: الزنجبيل – الزنابق – الورد – زيت الكمأة السوداء. القاعدة: العنبر – اللبان الجاوي – المسك – الفانيلا

و إلى لقاء قريب .. أترككم في رعاية الله .. محبكم: عبدالله الغانم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

14 تعليق

  1. أبو عبد الرحمن

    ما شاء الله أخي الغانم
    أشرف وأسعد ان أكون أول المعلقين
    التقرير رائع
    ولي سؤال إن كنت قد جربت العطر
    أيصلح بهذه المكونات والتنوع أن يكون عطرا للجنسين أم لا؟

    • ياهلا بك أخي أبو عبدالرحمن ..
      العطر عندي مع شقيقه سيدكتيف و الصور من تصويري كذلك لذلك فقد جربته جيداً .. نعم يصلح أن يكون لكلا الجنسين .. و إن كان أقرب بنسبة ضئيلة للجانب الرجالي أكثر حسب وجهة نظري من شقيقه سيدكتيف المتوازن ..
      وافر الشكر لمرورك أخي الحبيب.

  2. الله على الأبداع المتقن في الوصف مش غريب هذا الفن من أخونا عبدالله حفظه الله ورعاه..شوقتنا للتجربته بس عندي سؤال كم سعره وأحجامه

    • تسلم اخي السليمي .. يأتي بحجمين ٥٠ و ١٠٠ و أسعارها ١٤٥ دولار و ٢٠٠ دولار على التوالي ..

  3. شكرا لك أخي عبدالله على إتحافنا بهذا التقرير الجميل .. ..

    وتعريفنا بهذه الدار الراقيه والفاخره .. ..

    تقبل تحياتي

  4. سأقوم بتجربة هذا العطر إن شاء الله تعالى خلال سفرتي القادمة إن شاء الله تعالى

    فأنا قمت بتجربة أخوه سيدكتيف وإنسحرت بهذا العطر الخيالي ..

    شكرا لك أخي عبدالله للمرة الثانية على إثراء هذه المدونة ..

    تقبل تحياتي

    DASHING

    • العفو .. باذن الله تجرب هذا العطر قريباً ايضاً .. فائق الود.

      • آخی عبد الله الغانم انت وین اختفيت احتاچ عطور منک ولا نی لاقيتک من فتره طویله ادور علیک حتى رقم جوالك اللي عندي مفصول اتمنى الاقيك ابي عطر بوديسيا سبق وشريته منك

  5. جميل جداً ، أعجبتي ذكاء الزوج هههههههه سكراً أخي الغانم

  6. واو شكله حلو أكيد دامه ترشيح الغانم
    طبعا مو موجود بالسعوديه ؟

    • فعلاً أختي نهى شكل زجاجاته فريدة و مميزة جداً و هو غير متوفر في السعودية حالياً مع الأسف .. وافر الشكر.

  7. اخي الكريم عبد الله الغانم السلام عليكم ورحمة الله
    انا اقترح على شركات العطور ان تقدم لك نسبه من المبيعات لانك بكل صدق سبب شراء الكثيرين منا لبعض انواع العطور عندما تصفها وكأنك تكتب قصه من الف ليله وليله وكنت سبب اقتنائي شخصيا لبعض العطور الجميله فشكرا لك واستمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *