عطر ديزير دو روشاس الرجل

عطر روشاس ديزاير Desir Pour Homme Rochas

عطر ديزير دو روشاس الرجل

Désir De Rochas Homme

أقدم لكم عطر ديزير دو روشاس أووم Désir De Rochas Homme و التي تعني رغبة روشاس الرجل . عطر لذيذ مفعم بالحيوية ورائحة الشيكولاتة اللذيذة. افتتاحية العطر تحوي البرتقال والجريب فروت و اليانسون ووسطه الكاكاو و الهيل قاعدته هى الفانيليا وخشب الكشمير و أخشاب الأرز .

ما سبق هو وصفه الرسمى، أما عن تجربتي فهو ثابت علي الجلد و الملابس لكنه ليس الثبات القوى وإنما يفى بالغرض. كذلك فخامة الزجاجه ولونها يشعر من يرتدى هذا العطر بالفخامة و النشاط ويمكن ارتدائه نهارا أو ليلا.

Desir Pour Homme Rochas perfume

صدر عطر ديزير دو روشاس للرجل Désir De Rochas Homme في عام 2007 كأحد عطور الأخشاب الشرقية . متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الانترنت في زجاجات سعة 100 مل و 50 مل على هيئة ماء تزين.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. السلام عليكم

    عطر يحتوي على الكاكاو والاخشاب فيبدو من وصفك له وخصوصا شكل العبوة الفخم انه عطر جميل
    هل لديك معلومات عن سعر العطر اخي الكريم

    شكرا لك اخي بارفيوم على هذا التقريرعن العطر

  2. بالغ الشكر و التقدير أخي الغالي على الترشحات الجديدة … لم يصادفني هذا العطر من قبل ! جاري البحث عنه بشدة و نشاط 😀 على قولة بو حمزة 😀

  3. مشكور على تدوينة العطر وياليت تعطينا عن سعرة واذا كنت من السعودية وين حصلته…

  4. احبائى ابو محمد و نورانيوم الغالى و فهد شكرا على اهتمامكم بهذا العطر الذى احببته بطريقه غريبه بسبب انه بجد لذيذ ورايق وعبوته فخمه .
    بالنسبة للسعر انا اشتريته من النت بحوالى 20 جنيه استرلينى يعنى حوالى 120 ريال سعودى

  5. السلام عليكم ………….. شكرا ياغالي ياامير يابيرفيوم بوينت على تدوينتك المقتضبه
    اما عن العطر فهو مغثي جدا والكاكاو والفانيلا فيه غير منسجمتتين ابدا من اكثر العطور التي لا اطيقها ابدا .

  6. وعليكم السلام يا مالك واعجابى بزوقك فى العطور من خلال متابعتى لمواضيعك السابقه بس احب اقولك ربما لم يعجبك العطر و لكنه يعجب الكثير مثلما يحب البعض ان ياكل الشيكولاته و مشروب الكاكاو و البعض لا يحبهما فعلى حسب استعمالى للعطر اجده جذاب و ثابت و رائحته منعشه لدرجة انك ربما تعشقه وانا كنت متخوف قبل شرائه لعدم تطرق نورانيوم له من قبل و لكن بمدونة فراغرانتيكا وجدت الكثير يحبوه و يذكرونه بخير ولك منى اجمل التحيات المعطره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *