كولونويا 68 للنساء من جيرلان

Cologne du 68 Guerlain

كولونويا 68 للنساء من جيرلان

Cologne du 68 Guerlain

لا تتصور يومآ أن تتذوق حلاوة العطر , لكنه ليس كأي عطر مر على أنفك , بل إن شئت قل إنه كنز ثمين و درة نفيثة. عبير أخاذ يلهب الأنفاس لاتمل من النظر حتى لزجاجته ولما يحمله من معانى البهاء والرقي!

حقيقة لا أدرى من أين أبدأ , لكنني أصدقكم القول بدون مجاملة إنه لغز محير و يكفينى أن أقول لكم إنه من باقة عطور جيرلان المرموقه المبجلة والتي دائما وأبدا تصنع المعجزات.

أحدثكم في هذه السطور عن عطر كولون دو 68 (Cologne du 68) والذي يعتبر من العطور النسائية (بحسب صانع العطر) والتي من وجهة نظري تصلح للرجال و النساء ( UNISEX )

تم إطلاق هذا العطر الرائع عام 2006م , والأنف العبقريه وراء هذه النوته الرائعة Sophie Labbe.

مقدمة العطر فاتنه والتي تبدأ بتدفقات منعشة من الحمضيات , اليوسفي ، السفرجل , جريب فروف , الليمون , البرغموت , الشمر . ثم تطير سريعا لقلب العطر الذي يحوي الكزبرة، الينسون , اللافندر , ورق الغار , الزعتر المر , القرنفل مع باقة مبهجة من أزهار السوسن و الياسمين و الورد. أما القاعده الجميله فتحوي العنبر , الفانيلا , البتشول , العود , خشب الصندل , الفيتيفر , المسك .

يصدر العطر في عبوات سعة 100مل , 50مل على هيئة ماء تزين EDT رغم أن اسم العطر كولونيا 😀

مع تحيات شريف سيد

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. شكرا أستاذي على التقرير الرائع و حقيقة أتمنى أن تتاح لي فرصة تجربة هذا العطر الذي يعتبر من كلاسيكيات دار عطور جيرلان.

    تقبل تحياتي القلبية

  2. السلام عليكم

    يا سلام عليك اخوي شريف سيد انا جربت هذا العطر من قبل وقد اعجبني حتى قاربت على شراؤه ولكن سعره المبالغ فيه لدى باريس غاليري جبرني على تركه واستبعاده من ضمن قائمة مشترياتي آنذاك

    بارك الله فيك اخي الفاضل

    • واتفق معك انه ينفع لكلا الجنسين بجداره

    • في الحقيقه عطور جيرلان تعتبر صفقه رابحه , بأي ثمن إياك أن تبخل فهي أجمل شيئ في العالم جيرلان دآئمآ. بارك الله فيك يا حبيبي بو محمد .

  3. شكرآ لكم أحبائي وإخواني الأفاضل على هذه المداخلات التي يشرفني أن أري أسماء معلمين أفاضل أمثالكم يعلقوا على كلمات متواضعه مثل هذه . حقيقه أنا تجربتي مع هذا العطر كانت طريفه جدآ أنا كنت فى زياره لمنطقة وسط البلد فى القاهره ومعروف عن هذا المكان المزدحم دآئما أنه أكبر سوق تجارى في مصر المحلات على الجهتين فيها كل شيئ تقريبآ يباع .كما أن فيها محلات للعطور الأصليه مغموره وغير معروه وليست عليها حركه لكن فيها بضائع قيمه جدآ وقديمه بس أنته وحظك المهم شاءت الأقدار واستوقفتنى فاترينه فيها بعض العطور وكان بينها هذا العطر وكنت طبعآ لا أعرفه لكن لفت نظرى شعار جيرلان المعروف دخلت المحل وسألت البائع السازج عنه لأنه كان لا يعرف قيمة هذا الكنز الذي يملكه وهو أصلآ من جهله وسزاجته استخف بشأن العطر المهم اشتريته منه بسعر خيالي !!!! مش هاقول عليه . لكن بجد العطر لا يحتمل .

  4. تتهنى فيه اخي شريف والله..بس لدي سؤال هل ينفع استخدامه للشتاء

  5. العطر حمضي فاكهي رهيب وأنا أري أنه صيفي بامتياز خاصة باليل

  6. حقيقةً فاجأتني أخي شريف! .. أنا زبون لبوتيك جيرلان و لدي عينات لعطور غريبة ربما لم يسمع بها الكثيرين هنا إلا أنني لم أشاهد هذه الزجاجة سابقاً .. سأحاول تجربتها في زيارتي للبوتيك بعد عيد الأضحى بإذن الله .. ألف شكر لتعريفنا بالكنوز الجيرلانية كهذه 🙂 ..

  7. البرنس عاشق العطور

    يبدو على هذا العطر أنه رائع ولكن ياترى هل سأجده ام لا ؟ جاري البحث عنه ……

  8. غري بهذا العطر اول مره اشوفه لني كثير ازور بوتيك جريلان

  9. العطر جميل ورائع اشتريته من الخارج وغير موجود عندنا في قطر ورائحتة خشبيه ناعمة وغير مؤذيه للانف وهو يوني سكس على كلام البائعة استخدمته في الصيف وكان جميل

    • نعم العطر فعلآ على الرغم من أنه حمضي إلى حد ما إلا أن ذلك لا يؤثر على نعومة و رونق العبير الرآئع للعطر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *