Carbone de Balmain

Perfume.com

عطر Carbone Balmain

Carbone de Balmain

بعد إطلاق العطر النسائي « Ambre Gris » سنة 2008، وولادة أول مجموعة عطرية رجالية جاهزة توقيع Christophe Decarnin سنة 2009 ،تصنع علامة Balmain الحدث بإطلاق عطر رجالي جديد تحت اسم Carbone de Balmain (كاربون دو بالمان)

ما عرف عن امرأة Balmain هو أنها جذابة ،براقة بفساتينها ومجوهراتها ، Christophe Decarnin هو المدير الفني للشركة منذ سنة 2006 ساحر الأناقة والفتنة، مايسترو الأزياء الأكثر تميزا عمل على تحديد وجه ذكوري لمعجزاته الذواقة في مجال العطور .

الرجل عنده يجب أن يكون مثيرا حتى في الظلام ،بروح الروك اندرول .يميل إلى البذخ والاستفزاز ،هذا الرجل الجديد لبالمان هو سري ،أحيانا سريع الغضب لكن إذا قرر الإغراء فهو لا يقاوم.

عطر CARBONE (كاربون) عطر باريس القرن الواحد والعشرين ،يحمل كل وعود القوة والجمال.زجاجة العطر منحوتة زجاجية سميكة، قوية ،غامضة ،تسمح برؤية مكونات العطر الذهبية.تتم الزجاجة خطوطها الهندسية بسدادة سوداء تساعد على تمثيل القوة الرجالية.

بالنسبة للعطر الرجالي الأول لكريستوفور ديكارتين ،فقد دقق في صنعه بشكل كبير واختار له مكونات عميقة وغامضة بمثابة لغز عطري وحيد.

العنبر والبخور والتين الأسود كانت انطلاقة Nathalie Lorson العطارة عند Firmenich ، من اجل صنع عطر أنيق من مكونات ضيقة أساسها مواد طبيعية مجتمعة حول التين الأسود.

عطر كاربون CARBONE عطر حار نجد في مقدمته :فلفل بوربون،راتنج ايميلي،اللبلاب الاخضر الذي يعد بتوقيع بداية انفجارية حارة عند فتح الزجاجة وهذه المكونات هي المسؤولة على اللون المشمس للعطر. قلب العطر:أيقونة من التين الأسود الناضج، الذي يعطي عطر كاربون توقيعا غامضا ومكثفا، كل ذلك معزز بوجود غني للبخور. قاعدة العطر:مكثفة وحسية بالعنبر و السيام و المسك ،مجيل الهند يضع بصمته في العطر بشكل يعزز الأحاسيس الرجولية.في حين أن الفانيلا السوداء غير المحلاة تستكمل التعبير عن روح الغموض لعطر كاربون CARBONE.

العطر متوفر في متاجر العطور الكبرى كماء عطر بخاخ بحجم 40 و 100 مل .

مع تحيات / ابتسام بنسالم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. شاكر لكي اختي الكريمه ابتسام على الترشيحات الرائعه وبارك الله فيكي

    تحيـــــــــــــــاتي الكاربونيه.

  2. جربت هذه النسخه الفرنسيه لاكن العطر ثقيل ويخنق جدآ الي أفضل منه مينسيور بيلمان

  3. من مكونات العطر يتضح أنه شتوي درجة أولى وللأماكن المفتوحة وأتوقع أنه يترك أثر في المكان جاري التجربة

    شكرا لكي على هذه الترشيحات

    • أتفق مع أخي دهام بشدة و نشاط 😀 أيضا شكل القنينة كلاسيكي و رائع جدا 😀

      شكرا أختي ابتسام على المقالات و الترشيحات المميزة . بارك الله فيك

      • من الواقع فعلآ أن هذا العطر يوحي بالجدية ويعبر عن الرجولة بشكل مفرط .. أنا أتوقع فعلآ أن هذا العطر شتوي من الدرجة الأولي لما تبرزه ملامح الزجاجه القاسية والداكنة ومن الممكن أيضآ أن يكون عطرآ جميلآ لا يمل منه سأجربه قريبآ .إن شاءالله..

  4. ابتسام بنسالم

    لولا اختلاف الاذواق لبارت العطور خخخخ ربما العطر يكون غير مقبول عند البعض لكنه عند اخرين القوة هي المبتغى والمراد ونحن نحاول ارضاء الجميع 🙂 تحياتي اخواني

  5. بالعكس عطر مو على مكوناته اجده شتوي لكن ليس بالثقيل جدا

    ورائحته جدا خياليه وغير خانقه اطلاقا

    وتشعر بالفخامة عند ارتدائة

    انصح فيه وبشدة

    لمن يحب عطر ديور اوم انتنس وعطر بلاي انتنس من جيفنشي فسيحب هذا العطر

  6. سلام عليكم….

    اقتنيت عينه من هذا العطر….حقيقه…هو عطر غريب…و لكن..يجذبك..لغرابته…عندما..تضعه…تحس..و كأنه..نوع..من انواع الزيوت الخام من كثافه العطر(رائحه فخمه)….راودنى..نفس الاحساس..لما اقتنيت…عطر مايكل كوروس..هو نفس النوعيه..من الكثافه..شتوى..بامتياز….و كلاسيكى..و غامق…و غامض فى نفس الوقت….كان من اظرف التعليقات..عليه..قبل ان اشترى..العينه..كون..رائحته..تذكرك..برائحه..الاقلام..الرصاص..عندما..كنا نقوم ببريها..لاخراج..سن جديد….نشاره الخشب..كانت لها..رائحه..خشبيه…مميزه…يهىء لى ان المفترض..شراء..عبوه..كامله..منه….

    و السلام…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *