عطر برودري من هايري بارفام

Broderie Hayari Parfums

عطر برودري من هايري بارفام

Broderie Hayari Parfums

عطر برودري Broderie من باقة عطور هايري Hayari Parfums ، عطر كفستان مطرز بأجمل الجواهر ، خاص بامرأة فريدة من نوعها، الهوى.

باريس تروي لنا حكاية عطر Broderie من هياري ، وتمثله كأنثى تتبختر بفستانها الأبيض المزركش فوق منصة عروض الأزياء، والذي تتجه إليه كل الأنظار بانبهار شديد.

عطر Broderie عبارة عن ماء عطري ، أصبح ومنذ صدوره وأشقاؤه الآخرين كأحد معالم فرنسا التي لا يمكن لأي امرأة يغويها الشانزليزي إلا تعود واحد العطور في حقيبة يدها.

عطر ركب من مكونات مختلفة، معبأة داخل زجاجة أنيقة أنثوية ورقيقة. تلك الزجاجة شفافة لها اثنتا عشرة واجهة، ترمز للانجاز , وضعت في قلب علبة تفتح كمحارة تحوي في قلبها لؤلؤة زهرية. تصميم الزجاجة بذلك يجعلك تشعر بأنك تملك جوهرة ثمينة متفتحة كزهرة الزنبق.

Broderie Hayari Parfums

عطر Broderie ينتمي إلى عائلة العطور الزهرية الفاكهية. تعبر رائحته عن حميمية وحفاوة عالية حتى انه يعتبر سفيرا مميزا للعطور الفاكهية.

عطر Broderie من هياري ، حكاية لا يمكن أن ننهي حبكتها بسهولة. يعتبر العطر صديقا للبيئة – كباقي عطور هياري – سخرت له كل المواد الطبيعية والصافية سواء من خلال مواد تركيبة العطر أو حتى المستعملة في التغليف.

عطر برودري

صناعة العطر يدوية بامتياز ، فوجئت عندما عرفت هذه المعلومة. قلت كيف لهذا العطر الرائع والأنيق والجذاب أن يكون صنعه بهذه الطريقة ! كل فرد من فريق هياري مختص بجزء خاص من عملية صناعة العطر، تمر تلك العملية بمنتهى الدقة والحرص الشديدين.

عطر Broderie ، عطر صنع في غراس – عاصمة العطور في العالم- وتقع جنوب فرنسا. مكونات العطر الأساسية هي رموز غير اعتباطية، كما هو الحال في الكتابة الهيروغليفية الفرعونية ،التي لا يفك طلاسمها إلا خبير وعاشق للعطور.

الزنبق

الغاردنيا

Broderie Hayari Parfums

الزنبق رمز النقاء ، ينسجم في ولاء مع باقي المكونات الفاكهية من الماندرين المنعش والخوخ الحلو، باقة من الأزهار البيضاء و الغاردنيا الراقية تتحرك على أرضية خشبية مكللة بخشب الصندل المغري والباتشول الفاخر.

العطر حسي ورقيق إلى ابعد الحدود، يجلب السرور إلى النفس. أول مرة جربت فيها هذا العطر ابتسمت فيها ابتسامة خفيفة ووشوشته بصوت خافت : ما أجملك من عطر .

أبارك هذا العطر بشدة لكن سيداتي ، فهو ليس عطرا عاديا ، ولا يمكن الاستغناء عنه بسهولة

يمكنكم شراء العطر 50 مل بسعر 85 يورو أو 15 مل بسعر 25 يورو عبر الرابط التالي hayari-parfums.com كما يمكنكم الحصول على الورق المعطر للتجربة مجانا عبر نفس الرابط السابق

مع تحيات ابتسام بنسالم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عطر ناعم و رومانسي ، يصلح لفترة الصيف و الاستخدام اليومي و اللحظات الحميمية 😀 أنصح به بشدة و نشاط

    ثبات العطر جيد و فوحانه مقبول . تقييمي للعطر و جمال عبيره 8 من 10

    شكرا أختي الغالية على التقرير الرائع الذي لا يدانيه إلا روعة عبير العطر ذاته 😀

  2. ابتسام بنسالم

    العفو اخي الكريم نور 🙂 يمكن ان اقول كنصيحة اخيرة عطر رااااااااااااااااائع جدا جربنه سيداتي وخذوه هدية ساداتي خخخخخخخخخخخ

  3. السلام عليكم

    يبدو لي انه عطر حسي ويحاكي النفس بمكوناته الطبيعية وما لفت انتباهي انه مصنوع يدويا ما يعني انه جودة تستحق الاحترام

    تقرير رائع وطبيعي كطبيعية العطر

    دائما نشيطة مراسلتنا ابتسام بارك الله فيكي اختي الكريمة

  4. ابتسام بنسالم

    اهلا باخي بومحمد شكرا على تشجيعك الدائم 🙂 العطر فعلا مختلف وراااااااااااائع انزلت له القبعة 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *