عطر “أتيمو” الرجالي من “سلفاتوري فيراغامو”

Perfume.com

عطر اتيمو الرجالي من سلفاتوري فيراغامو Attimo Pour Homme Salvatore Ferragamo

عطر “أتيمو” الرجالي من “سلفاتوري فيراغامو”

Attimo Pour Homme Salvatore Ferragamo

عطر “أتيمو” الرجالي من “سلفاتوري فيراغامو” ظهر في عام 2011 ليجسّد حياة رجل يتقن فن العيش الرغيد والتمتع بجميع اللحظات المفعمة بالعاطفة والإبداع، ويحمل هذا العطر النابض في طياته تألق اللحظات الحاسمة في حياة الرجل مازجاً إياها مع روعة الأسلوب الإيطالي للمصمم المبدع “سلفاتوري فيراغامو”.

يفيض عطر “أتيمو” للرجال بالروائح الخشبية المفعمة بالتوابل و المكونات الشرقية، والتي تجسد أبهى معاني الأناقة الرجالية وفق مفهوم “سلفاتوري فيراغامو”.

إطلالة عطر “أتيمو” الرجالي تبدأ مع نفحات منعشة لا تقاوم من روائح الفلفل الأسود و المردقوش و الحبهان و البرتقال الرائع. بينما يتحتوي قلب العطر على عبير اللبان الجاوي و الزعفران الهادئ الذي يسري جنباً إلى جنب مع لمسات عصرية من البابريكا. أما قاعدة العطر فتحوي روائح عشبية و خشبية جافة من الباتشولي ونجيل الهند اللذين يعملان على تأكيد هوية “أتيمو” الذكورية فيما يملآن الأجواء سحراً بامتزاجهما وتناغمهما الرائع. ويضفي شذا الزهرة الصخرية مع المسك الأبيض الناعم على العطر طابعاً شرقيا أخاذا.

Attimo Pour Homme Salvatore Ferragamo

و تنضح قارورة عطر “أتيمو”، التي أبدعتها مخيلة المصممة الشهيرة سيلفي دو فرانس، بالرجولة الخالصة. وتطغى الفخامة على تصميمها المكعب متقن الصنع الذي يبدو أكثر بهاءً مع الشريط العاتم الأنيق المزدان بشعار “أتيمو” باللون الأسود اللماع. كما يضفي اللون الرمادي اللطيف لزجاج القارورة إحساساً مفعماً بالأناقة والعصرية، ويعزز التركيبة القوية والدافئة للعطر؛ فيما يسكب الغطاء الرمادي الداكن مزيداً من القوة على القارورة التي يومض اسم “سلفاتوري فيراغامو” بلون أحمر ساحر عند قاعدتها.

Attimo Pour Homme Salvatore Ferragamo

أما الغلاف الخارجي للعطر، فيجسد معالم القوة والتفرّد في التصميم والأناقة المميزة في آنٍ معاً. ويستحضر الشكل الأبيض الدافئ للورق المنقوش إلى الأذهان أقمشة القمصان الرجالية الفاخرة من “سلفاتوري فيراغامو”. فيما يضفي الشريط والغطاء الفضيّين مزيداً من العصرية والرجولة إلى العلبة الجذابة، بينما تستحضر الشرائط النافرة الثلاث تصميم القارورة ذاتها. وتمت صناعة العبوة الكرتونية باستخدام ورق مقوى صديق للبيئة!

Attimo Pour Homme Salvatore Ferragamo

مع تحيات / أبو لين

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. الله ينعم عليك بجمال الاسلوب والابداع ابو لين

  2. ترشيح جميل ابو لين:)
    بس كم يبلغ السعر؟

  3. الزجاجة انيقة جداً , تري هل يباع في مصر ؟

  4. السلام عليكم ….. الرائحه مالوفه جدا وليس فيه اي جديد .

    شكرا اخي وحبيبي ابو لين ع الترشيح والتدوينه … جربوا فندي الجديد

    Fan di Fendi pour Homme Fendi for men

    فيه عوده للماضي والي عجبه هيرميس وانكر نوار وغيرهم راح يعجبه هذا حتما.

  5. اذكر انني قد جربته تجربة عابرة وكان عبيره جميل نوعا ما, اشكرك اخي ابو لين على التدوينة المتعوب عليها وسيكون لي تجربة متأنية له إن شاء الله.
    تحياتي

  6. شكرا نورانيوم على هذا التنسيق الرائع ،شكرا لكم اخواني وما انا الا ناقل ماوجدت من عطور تنقص المدونة فنحن هنا لتبادل كل جديد عن العطور ، ومنكم نستفيد

  7. الصراحه ..
    العطر من أسوء العطور التي من الممكن أت تجرب ..
    لكن التقرير راائع وتشكر أبو لين ..
    لاتحرمنا من جديدك ..

  8. موقع اكثر من رائع العطر تم تجربة اليوم ..

    رائحته جميلة وثباته متوسط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *