عطر ارباج الرجالي من لانفين

Perfume.com

Arpege Pour Homme Lanvin عطر ارباج الرجالي لانفين

عطر ارباج الرجالي من لانفين

Arpège pour Homme Lanvin

أكتب لكم اليوم عن عطر أسميه كامل الأوصاف! وقد أوصانى به صديق عزيز أثق فى ذوقه لأبعد الحدود وقد قمت بتجربته وهو عطر Arpège pour Homme Lanvin واليكم موجز عنه .

اسم العطر: ارباج للرجال من لانفين، ظهر فى عام 2005 وهو عطر بودرى – زهري – سبايسى.

مقدمة العطر اليوسفى والبرتقال و أزهار البرتقال و الفلفل الوردي. قلب العطر تظهر فيه بقوة وجمال عبير زهرة السوسن وجوز الطيب والياسمين والفانيليا . قاعدة العطر مكونة من خشب الصندل والبتشولى و التونكا.

العطر مغري جدا و ناعم كالحرير .. راقى و جدير بالتجربة . مناسب جدا للاستخدام المنزلي و للأوقات الرومانسية.

ثبات العطر جيد لكن فوحانه ضعيف، و لذلك فهو مثالي للاستخدام في الأوقات الخاصة الرومانسية 😀

متاح على هيئة ماء تزين في عبوات  50 مل و  100 مل. سعر الزجاجة ال   100 مل فى السوق العالمى حوالى 70 دولار .

مع تحيات أخوكم/ محمود عكاشة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. شكرا أستاذي “محمود عكاشة” على التقرير القيم . العطر فعلا جميل و رقيق و ناعم و مغري 😀

    عشاق أزهار السوسن الممزوجة بالفانليا و أزهار البرتقال و الفلفل الوردي بنعومة ، مدعوون لتجربة هذا العطر الرقيق .

    شكرا أستاذي

  2. اخي محمد عكاشة اهلا بيك ،،،، العطر كان موجود عندي ٥٠ مل ولم انتهي من العطر ولا ادري لماذا ؟؟؟ العطر مقبول لحد مإ، الا ان فيه رائحة حادة تسيطر على العطر اعتقد بسبب أزهار السوسن وجوز الطيب ، العطر أراه شتوي رمانسي ، شكرًا اخي محمد على المجهود الطيب ،،،،، دمتم سالمين

  3. أنا جربت هذا العطر بعد توصية من الباشا الكبير 🙂
    و رأيي مثل رأيك أستاذ محمد عكاشة يصلح للإستخدام المنزلي ، ، ، جميل ورقيق و بودروي نوعا ما. الفوحان ضعيف جدا
    شكرا أستاذ محمد  

  4. عطر شبابي رائع رائع ولو كان ثباته وفوحانه أعلى مما هو عليه لإستحق لقب ماستر بيس مثله مثل عطور كريد التي لا أستطيع منحها ماستر بيس مع روعة رائحتها, فكما يقول المثل “الحلو ميكملش”. ناهيك عن أنه مش هيكمل أصلا لأن دار لانفن عوضا عن إصدار نسخة إنتنس من هذا العطر الرائع , قامت بإيقاف إنتاجه 🙁

    فإذا كنت من عشاق العطور الرومانسية البودرية والهادئة , وأتاح لك القدر هذا العطر من حيث لا تدري , أو سقط هذا العطر سهوا في طريقك, فلا تفوتن فرصة تجربته 🙂

    مودتي

  5. المعلم الكبير قوي محمود عكاشه … شكرآ على الموضوع الجميل ده وبجد العطر رآئع وجميل وجذاب وياريت يكون له اصدار انتنس لكان الكلام مختلف تمامآ . وانا فعلآ بحب العطر ده جدآ غير ان سعره مناسب

  6. عطر رائع جميل وحالم ..
    من العطور المنفره الإفتتاحيه ..
    هادئ وجميل ومميز ..
    في قائمة المشتروات القريبه بإذن الله ..

    تشكر أخي على تقريرك الرائع تحياتي ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *