Armani Prive Eau de Jade

Armani Prive Eau de Jade

Armani Prive Eau de Jade

إلى عشاق البرغموت وزهر البرتقال التونسي وفانيلا بوربون : أقدم لكم عطر أبهرني عند تجربتي له البارحة عند أحد محلات العطور وهو عطر صيفي فواح وخفيف على الانف وهو من الإصدارات الخاصة لشركة جورجيو ارماني الكبيرة والمشهورة. أصدرت الشركة هذا العطر سنة 2004

افتتاحية العطر غريبة مع خفتها وقاعدته هادئة وفواحة بشكل لطيف وجميل وجذاب أيضا وهذا انطباعي طبعا حيث أنها حسب ظني قريبة كل القرب من ألور إيديشن بلانش ولكن يتفوق عليه في الفوحان وحتى الثبات.

مكونات العطر : البرغموت و الحمضيات و أزهار البرتقال التونسي و الفانيليا. العطر حائز على ثلاث جوائز عالمية وهي

FiFi Award Fragrance Of The Year Men`s Nouveau Niche 2006

FiFi Award Best Packaging Women`s Prestige 2006

FiFi Award Best Packaging Men`s Prestige 2006

العبوة التي وجدتها سعة 50 مل وسعرها تقريبا في حدود 65 دولار . والتجربة خير برهان

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

20 تعليق

  1. شكرا يا غالي على التقرير المنعش الخفيف 😀

    صراحة ما استغرب منه هو اسماء الجوائز الممنوحة للعطر ! الشيء الوحيد اللي فاضل إنهم يعطوه جائزة “نوبل” حتى تكتمل المنظومة 😀

  2. السلام عليكم

    ما شاء الله على تقريرك مقتضب وتجربه خفيفه ومنعشه اخوي الحبيب عبدالخالق مثل هذا العطر الخفيف المنعش والثقيل على الجيب ههههههههههه

    هل تقصد انه عطر ليموني صرف في بدايته كالور اوم اديشن بلانش من شانيل ؟ وكم سعر العطر اذا كان متوفر عندك ؟

    وشكرا لك والى الامام

  3. ما شاء الله تبارك الله اخوي عبدالخالق …

    الدار هذه مشهوره بعطوراتها المميزه , ولكن جذبني اكثر انها منعشه وتشبه الور اديشن بلانش وهذا يعني انها تطفئ حراره الصيف وتنعشك ….

    والي استغربته اكثر هو سعره !!! 65 دولار فقط للـ 50 مل , يعتبر سعره معقول اي بحدود الـ 244 ريال فقط , وهذه الدار معروفه بـ ارتفاع اسعارها للاصدارات الخاصه …
    ان شاءالله نجرب العطر في اقرب فرصه..

    تحياتي لك اخوي الغالي عبدالخالق….

  4. تقرير محفز للتجربة خاصتا ونحن في بداية الصيف تحياتي لك

  5. تشكر على. هذا التقرير المختصر
    سؤالي هو. أين وجدت. عطور هذه الشركة

  6. عطور ارماني الحصريه لدى هارفي نيكلز
    ولكن نزل عطر عندهم من نفس المجموعه الا وهو

    ارماني ليذررررررررر هبااااااااااال وخيااااااااال
    تحياتي

  7. أشكرك على الترشيح أخي الحبيب

  8. عبدالخالق

    العفو اخي نورانيوم والجوائز مذكورة في موقع فراقرانتيكا وقوية ناقص الا جائزة نوبل ههههههه

    اخي بومحمد صحيح التقرير مقتضب لاني مستمع ماهر ولست متكلم ماهر باختصار ^_^
    الاخ فيصل سالت عن سعر العطر
    السعر هذا للعبوة الاحتياطية وراح ارفق صورتها انشاء الله والا فسعر العبوة الاصلية لايقل عن ٢٠٠ دولار اعتقد

    وكما نقول ويقولون التجربة اولا دائما
    وبصدق ثباته قوي وفوحانه دام معي اكثر من ٥ ساعات بالمساء ووجدته موجود على الثوب ثاني يوم

  9. عبدالخالق

    هذي صورة العبوة الاحتياطية
    http://img2.strawberrynetmedia.com/images/products/12767231006.jpg

    • الله يعطيك العافيه اخوي عبدالخالق , تصدق حتى العبوه الاحتياطيه حلوه وسعرها احلى … انا اهم شي عندي الي داخل العبوه , اما اذا كان الفرق بين سعر العبوه الاصلي والاختياطي اكثر من 130 دولار , فستين داهيه العبوه …

      على قوله المثل , العطور مخابر وليست مظاهر

      تحياتي لك اخوي

  10. السلام عليكم

    اعجبني شكل العبوة الاحتياطية شكلها جميل وما تحس انها عبوة احتياطية

  11. عبدالخالق

    أخي فيصل وأخي جبومحمد العبوة الإحتياطية بسيطة جدا وغريبه بذات الوقت اول ما تشوفها صدقني راح تجيها بنفسك وتشوف وش هالشي .
    بعدين يا ريت دايما فيه عبوات احتياطية زي هاذي لأجل ما يحرمونا التجربة والإقتناء بسعر مبالغ فيه لجزء ليس مهما دائما لدى لامستخدم اللهم إلا إذا أراد إهدائها مثلا

  12. اخي عبد الخالف هل اتقصد بالعبوة الاحتياطية التيستر؟

    • عبدالخالق

      آسف تأخرت بالرد العبوة الاحتياطية غير التستر مدري ليش بس اسمها احتياطية هكذا وجدتها وغير مطبوع عليها انها تستر .
      وتم شراء العطر من اسبوعين تقريبا وقمة المتعة ريحته

  13. اشكر الاخ عبدالخالق على هذا العطر سؤالي من اين اشتريت العبوة الاحتياطية اي محل بالضبط وهل العبوة الاحتياطية متوفرة بكثرة ام حبة واحد لان السعر مغري جدا

  14. أهلا بك أخي حسين وآسف تأخرت بالرد العبوة وجدتها بأحد المحلات واستغربتها وجربت العطر ورجعت شفت اسم العطر بالنت وجدته صحيح بس العبوة وجدتها من أنواع تانية من البرايفيت حق الارماني كود بمواقع بيع العطور على النت وحينها أيقنت بأن العطر أصلي وفعلا من الشركة ,رجعت بعد أقل من أربع أيام واشتريت العبوة الغريبة من محلبمدينة الزاوية في ليبيا ولا ادري مدى توافرها بالنت ولكنني لم أجدها في موقه ستروبيري نت لبيع العطور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *