عطر أمواج – أوبوس VI

Perfume.com

عطر AMOUAGE Opus VI

عطر أمواج – أوبوس 6 (VI)

AMOUAGE – Opus VI

أجواء العطر:

إنه شهر العسل .. أخذ زوجته و انطلق معها في رحلة العمر .. اختار أن يذهب إلى مكان لايعرفه معظم السياح .. أي دولة ياترى تخفي هكذا مكان!

دولة أوروبية بالتأكيد .. حيث الرفاهية و سحر الطبيعة .. سويسرا .. أول دولة جالت بخاطره .. انتهت ليلة العرس و انطلق مع زوجته نحو جنيف العاصمة ..

لم تكن هي مبتغاه و هدفه بالتأكيد رغم إصرار زوجته على الإستمتاع بأجواء العاصمة الفاتنة إلا أن عناده كسر إصرارها .. فقد وعدها بالأفضل فأذعنت له طوعاً .. وصلا إلى محطة القطار و توجها إلى المكان المنشود .. و ماهي إلا دقائق معدودة إلا و انطلق القطار في موعده كالثعبان يهيم بين الغابات و السهول .. يرتقي التلال و الجبال .. يباري الشمس و الغيوم .. و هما شاخصان ببصرهما من النافذة دون شعور .. نسيا أنهما سوياً من شدة سحر الطبيعة و الأجواء الربيعية التي صوّرها الخالق تبارك و تعالى ..

لم تفارق الإبتسامة محيّاهما خلال الرحلة .. عبر القطار منطقة ضبابية لتنكشف الرؤيا على ما لايمكن للعقل أن يتصوره .. قطارٌ في أعلى جبل و في أسفل الوادي السحيق بحيرة هائلة ساحرة الجمال تقع على ضِفافها منازل و فنادق و مرافق فاخرة للسياح .. أشاحت بنظرها نحو زوجها و في عينيها نظرة اِعتذارٍ لإصرارها السابق و تعجُّلها .. و نظرة شكر لإحضارِه لها إلى أجمل بقعة وقعت عيناها عليها .. وصلا إلى الفندق الفاخر بجوار البحيرة .. وأذهلهما حجم البحيرة الهائل بعد أن اقتربا منها مقارنة بمنظرها من الأعلى ..

قضيا أجمل أيام عمرهما و من ثم عادا إلى أرض الوطن .. دخلا إلى منزلهما .. ذهبت إلى غرفتها و أحضرت مغلفاً .. تفاجأت أيضاً بوجود مغلف آخر أخرجه زوجها من حقيبته .. هدية بسيطة بينهما .. أصرّ كل واحد منهما بأن هديته هي الأجمل .. فاتفقا أن يفتحاها سوياً و من يكسب الرهان سيكون له القرار في اختيار وجهة الرحلة القادمة .. و تم فتح المغلفان ليجدا زجاجتان من عطر أوبوس 6 فيهما .. يالتوافق الأذواق و جمال الصُّدَف .. كلاهما كسبا الرهان و خسراه معاً .. لنرى سبب هذا الإختيار في ثنايا وصف هذا العطر ..

AMOUAGE Opus VI

وصف العطر:

إنه عطرٌ آخر من عطور أمواج أراهن على تميّزه و فرادته العجيبة .. هو أيضاً أحد عطور هذه الدار الحديثة الخاصة من مجموعة استحدثتها أمواج تسمى “Library Collection”  أي “مجموعة المكتبة” مثلما تم ذكرُه في العطر الخامس منها .. تم إنتاجه مؤخراً في العام الحالي 2012 و يحمل الرقم  6 أو VI .. وهو عطرٌ يدرس الطبيعة ..

ذهبت لبوتيك توم فورد الخاص و اشتريت ثلاثة عطور مميزة للغاية نفذ البعض منها لديّ وهي نوار دو نوار و إيتاليان سايبرس و جابون نوار .. و أثناء مروري استوقفني البائع و عرض عليّ تجربة رائحة هذا العطر فأخبرته بأنه إن لم يكن السادس فلا أريد تجربته .. فقال لي هو السادس بالفعل و قد وصل مؤخراً ..

عطرت رسغي ثم أصرّ البائع على تعطير الثوب و الشماغ رغم تخطيطي المسبق للخروج بدون عطر لتجربة عطر في بالي سنكتب عنه لاحقاً .. إلاّ ان رائحة هذا العطر أجبرت أنفي على الإذعان طوعاً لرأيه  .. و الرّضوخ نزولاً لرغبة هذا البائع و سحر مابداخل هذه الزجاجة .. و الآن لنكتشف مكنونات مابداخل زجاجة أوبوس 6 من عُصارة تأسر الألباب ..

إنه أفضل عطر رومانسي أنتجته أمواج في نظري .. عطرٌ مهيبٌ فاتن الرائحة .. يبدأ  افتتاحيته بشكل رائع بتواجد الفلفل بطريقة لم أجدها في أي عطرٍ آخر .. و من ثم تزحف الرائحة بهدوءٍ إلى قلب العطر السّخيّ و قاعدته المرتكزة على العنبر و خشب الصندل بشكل كبير مع زيت الورد الصخري و بذور زهرة القستوس اللّزجة البنيّة اللون و الشبيهة بالزبيب ..

عطر امواج  Opus VI

فوحانه رائع جداً .. يترك فوراً ذكرى استخدامه في مخيلة الإنسان .. فوحانه رائع و ثباته مدهش .. و الأهم من هذا كله هو فرادة الرّائحة .. إنه عطرٌ مفعمٌ بالعواطف .. و هو عطرٌ لكلّ زمان و مكان .. و لن أسهب كثيراً في وصفه وسأكتفي بقول جملة أخيرة .. “من يريد توقيعاً شخصيّاً فخماً و فارهاً فعليه تجربة هذا العطر الأرستقراطيّ الفريد” ..

الثبات: 9.5- الفوحان: 9.5 – جمال الرائحة: 10

الإفتتاحية: فلفل السيشوان، البخور، نبتة بيمنتا العنقودية و زيت أوراق سانت ثوماس باي . قلب العطر: كرمة الحرير، البتشولي، زيت شجر السّرو . القاعدة: خشب الصندل، العنبر، الورد الصخري، بذور زهرة القستوس اللّزجة، الحمضيات و جزيء Z11 (خشب جاف اصطناعي)

يصدر العطر بحجم: 100 مل .. و سعره  بحدود 1200 ريال و بعد الخصم 10% يصبح 1080 ريال.

كما يمكنك شرائه عبر موقع بيوتي إنكونتر (تجد الرابط بعد المقال بالأسفل)

و إلى مواضيع قادمة بإذن الله ..  في أمانِ الله و حِفظه .. محبكم: عبدالله الغانم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

64 تعليق

  1. ثاني اجمل عطر من امواج على الاطلاق
    هذا الخط الراقي من امواج ذهب بأسم امواج بعيدا في القمه
    بعد عطر اوبس 3 الابداعي ، يأتي هذا العطر الراقي الفريد من نوعه
    أحييك على ذوقك وأهنيك على انتظارك لـ اوبوس السادس وتفضيله على الخامس 🙂
    ملبس العافيه اخي عبدالله .
    استفسار عن جابون نوار .. من اين لك هذا ؟!!
    انا الان في دبي ولم احصل العطر ابدا .. لا في بوتيك توم فورد ولا في اي مركز من ماكز باريس غالري !!
    الف شكر على المقاله الجميله والوصف الإبداعي ..
    حفظك الرحمن ،،

    • ياهلا بك أخي محمد ..
      السادس و الخامس و الثالث هم بالفعل الأكثر تفرداً و أذواقنا الشخصية تحدد من الأجمل منهم ..
      جابون نوار وكل المجموعة موجود في جدة – باريس غاليري – شارع التحلية – عند الأخ مروان .. حتى نوار دو نوار الذي انتهى لديهم أعادوا إحضاره فخطفته  ..
      عيب هذه المجموعة هو غلاء السعر و عدم وجود 50 مل منها رغم أنها نظرياً أرخص من بعض العطور الأخرى لزيادة الحجم 100 مل ..
      وافر الشكر لمرورك أخي الحبيب.

  2. السمو الذهبي

    مبدع دائما هناك اشخاص يبحثون عن التميز لكن انت يارجل التميز هو من يبحث عنك لدي قناعات غريبة في اذواقك لدرجة اني سافرت لجدة الاسبوع اللي كان فيه اجازة قبل اسبوعين وتقريبا مريت اغلب فروع باريس قالري وكنت اتمنى رؤيتك في اي فرع من هذه الفروع لكن مع الاسف المهم اشكرك من الاعماق وخيرها بغيرها اشتريت من فرع التحلية (توباكو فانيل) ومدح لي احد الباعة عطر (البتشولي) فرع عزيز مول من هند العود واخذت من الردسي سبايس فور هم كنت ارغب في اخذ مجموعةمن توم فورد واحترت ………
    بالنسبة للعطر اعلاه جربته وجربت الخامس ورفلكشن حسب توصية البائع بس عجبني الخامس اكثر ورفلكشن مميز …..

    تحياتي للجميع وعذرا على الاطالة .

    • أهلاً و سهلاً بصاحب السموّ الذهبي ..
      أشكرك جداً على حديثك الجميل .. أنا أسافر لجدة مرة تقريباً كل شهر و لي عادة أحبذها عند شراء العطور حيث أنني أشتريها صباح الخميس لأن السوق يكون شبه خالي و آخذ راحتي في التجارب و الباعة شبه متفرغين أيضاً .. لذلك لم أصادف أحداً من الأعضاء حتى الآن مع الأسف ..
      مبروك عليك العطور التي اشتريتها في رحلتك العطرية و بالنسبة لعطور توم فورد فجرّب الثلاثة المصوّرة أعلاه لأن الصيف قادم و العطور الثقيلة لا تنفع إلا في الأجواء و الليالي الباردة .. بالفعل أوبوس الخامس رائع و كذلك الثالث و تبقى ميول الجميع مختلفة في تحديد الأزكى رائحة منهم 🙂
      كل ما أعدك فيه بأننا سنلتقي بإذن الله على خير ..
      بارك الله فيك أخي الحبيب و أعدك و الجميع بالأفضل دائماً .. 

  3. السلام عليكم

    الحق يا الغانم.. الحكمي راح لباريس غاليري وجرب عطر اموج السادس وقال يذكرني بريحة دولاب البهارات حق الوالدة الله يحفظها وامهات المسلمين اجمعين اللي في المطبخ وانه عطر بايخ واصلا ما ينفع يكون عطر…. صحيح ان الناس اذواق.. بس ياخوي يا عبدالله ما يصير الموضوع يمر مرور الكرام يعني عطر قيمته 1200 ريال واخينا يقول يذكرني بالبهارات العتيقة الخربانة اللي تقيرت ريحته.. شوف لك حل معاه

  4. الله يسامحك يابو محمد ..
    لما رحت اليوم وجربته كلمتك واسريت لك بمعنى اصح ومابغيت اعلق على الموضوع مفضلا الصمت , تروح تفضحنا الله يهديك 🙂
    ماعليك يالغانم هو صح ثقيل وزي ماقال بالضبط بس لما يهدا بيكون بدل البهارات العتيقه ربما جديده نوعا ما وفي المجمل هو ليس لي ابدا , الله يهديك يابو محمد 🙂

  5. السلام عليكم ….. هههههه فعلن ضحكت على دولاب البهارات حق الوالده حفظها الله لنا جميعا , ترى اخوي الحكمي في مقوله ليس كل مايلمع ذهب وانا اقول ليس كل ماهو غالي جميل ومميز , يعني عادي هي شغلة اذواق وبومحمد الغالي ماخلى شي مخبا هههههه الله يحميكم انتو الاثنين يارب

    • السلام عليكم ……… خخخخ ععععععععع الحكمي تصدق نفسي اعضك الان طيب طيب دولاب البهارات هاه الله يحفظها لك يارب اجل معاي حق لما مانعت وقلت لالالالالا للموظفه لاترش خخخخ اسمع انت المفروض تعطينا رايك بكل وضوح وتقول مش لازم تجي الروايه عن طريق الاخ الغالي الطيب ابو محمد يا حكمي اين المصداقيه اين اين ؟؟؟؟؟ الله يبارك فيك انا عارف كنت تبغا تقول رايك بطريقه غير مباشره ترى انا فاهم هذي الحركات الدبلوماسيه الخطيره …. اشكر الغالي رامز على كلامه المهم

  6. عصام الشلوى

    – هناك عطر أمواج اللي ريحته قرنفل ( عويدي ) رائحته جدا جميله من المجموعة المكتبية أوبوس ٤ أو ٥ نسيت رقمه جدا رائع مارأيك به يالغانم مع جزيل الشكر

    • آراء الجميع على العين و الرأس ..
      أهلاً بك أخي عصام .. شخصياً أفضل السادس و الخامس و الثالث و لاقيت المديح بعد استخدامها خاصة 5 و6 .. عطور هذه المجموعة مميزة بالفعل و ثباتها و فوحانها مدهش أيضاً.

  7. السلام عليكم

    ما عليك يا حكمي انت على راسي من فوق واكيد الغانم راح يعديها لك هالمرة وانا راح اتوسط لك عنده واكيد راح يسامحك

    الغالي رامز حبيبي الله يحفظك من كل شر انت وجميع الاخوة والاخوات واخص بالذكر اخوي “الحكمي” علشان يسامحني انتوا والله الذهب والَمَعة هذه المدونة ومكسبكم عندي اغلى من الذهب… الا تعال غرام الذهب بكم اليوم هآ هآ هآ

    الغانم حبيبي عديها هالمرة علشان خاطري والله الحكمي ما يستاهل الا كل خير وانت كلك خير وبركة

  8. الأخ الفاضل عبد الله
    ما الفرق بين أوبوس 1 و2 و 3 و 4 و5 و 6 ؟

    بارك الله فيك

    • أهلاً بك أخي الغالي خالد ..
      أوبوس 3 يعتمد على البنفسج و اليلانق يلانق ورالياسمين و يرتكز على خشب الغاياك الشهير كعطر ميكاليف غاياك و خشب الصندل و الفانيلا و هو أقوى من أوبوس 5 .. أما أوبوس 5 فيرتكز بشكل عام على العود و السوسن و رائحته رائعة للغاية .. و أوبوس 6 البديع يبدأ لاذعاً من البداية بالفلفل الرائع المرتكز على العنبر و خشب الصندل و جزيء z11 الذي يبعث رائحة الخشب الجاف الفاتنة ..
      لم أّفصّل مكونات بقية المجموعة الأول و الثاني و الرابع بعد حقيقةً لكنني سأحاول مستقبلاً تجربتهم برويّة ..
      الفوحان في الثالث و السادس رهيب
      جمال الرائحة بالترتيب 6 ثم 5 ثم 3
      الثبات 6 ثم 3 ثم 5
      “طبعاً هذا بالنسبة لي حسب تجربتي و ميولي”
      .. تحياتي و سامحنا على التقصير يا أبو خلود ..
       

  9. السلام عليكم

    اخوي الغانم كيف حالك وعساك بخير

    وبعد التحية والسؤال جربت العطر الخامس وارى تشابها بينه وبين ريفيليكشن مع افضلية للخامس وانوه ان التجربة كانت على ورق التستر الذي دائما يخدعني هل لاحظت ذلك مع علمي ان ريفيليكشن ليس بالعطر الذي يستهويك

    وشكرا لك

    • السمو الذهبي

      رفلكشن تم اشتريته قبل امس وبالفعل نسخة معدلة من لومال وفرازاتشي دريمر

      اوبيس v قمة وفاتن بشكل يستهوي جارك اللي يجلس بجانبك بدون ازعاج او نفور

      • صحيح بالفعل .. فريفليكشن هو نسخة معدلة أرقى من لومال و أفضل منه بكثير أيضاً .. لومال ليس سيء بل جيد ولكن به شيء يدعو للملل من كثرة استخدامه و أصبح مألوفاً و نسختيه الأخيرتين تكرار لنفس الرائحة التي افتقدت للتميز.

  10. وعليكم السلام و رحمة الله ..
    الحمدلله بخير بارك الله فيك يا بو محمد ..
    ريفليكشن يحوي المستكة و النيرولي و نوتات أخرى تختلف . يتشابهون ربما لوجود رائحة الياسمين بينهم و هي بنسبة اقل في اوبوس 5 و الذي يرتكز بشكل كبير على السوسن و العود .. نعومة السوسن و خشونة العود في أوبوس 5 هما سر عبير العطر البديع .. تحياتي أخي الحبيب.

  11. السلام عليكم الاخ عبدالله وافر الشكر والامتنان لشخصكم الكريم حقيقة اقف محتاراً ماذا لعلي اقول عن هذا العطر الذي ترك باقي العطور في مهب الرياح وفي موضع لاتحسد عليه وكما قلت(( يترك فوراً ذكرى بمخيلة الانسان)) وهذا من تجربة حتى انني قررت اقتناءه بلا تردد ولكن الاجمل من العطر من يكتب عن العطر فعلا اخي عبدالله انت مكسب للمدونة انت رسام الكلمات المبدع والمقنع والممتع بعد أذنك ساقتبس من كلماتك لوصف العطر ان لم يكن هناك تعدي على الحقوق الفكرية لقد اصبت القارئ في مقتل عندما قلت (( رائحته فريدة وغير مسبوقة )) اتمنى لك التوفيق والسعادة الدائمة وشكراً

    • و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
      أهلاً بك أخي ياسر و ألف شكر لذوقك و حديثك الجميل ..
      فعلاً هذا العطر من أروع العطر التي جربتها بفرادة الرائحة و جمالها و روعة الفوحان .. ألف مبروك العطر مقدماً و أكرر شكري لمرورك العذب.

  12. تمت تجربة العطر بحمد الله.

    كما توقعت عطر شرقي جدا ومدخن بكثافة مع جرعة كثيفة من التوابل, الأعشاب لا وجود لها بشكل صريح.

    رأي سيدة في العقد الخامس: تذكرني برائحة السيدات الأرستقراطيات أيام زمان!!.

    رأي شابة مراهقة: يذكرني بمجالس الخالات والعمات بالعيد.

    رأيي الشخصي: أول عطر سبايسي مدخن أراه مناسب للنساء أكثر من الرجال.
    صراحة وبدون مجاملة العطر جميل ويناسب كبيرات السن جداوللمناسبات الرسمية بالتحديد فهو يحوي فخامة كلاسيكية وعتيقة لأبعد الحدود.
    بنالسبة لي لا يعكس أو يعبر عن توجاهتي العطرية “حاليا” ولا يناسب عمري.

    جدير بالذكر أنه لا يوجد أي عطر مر علي يشبه لهذا العطر فهو فعلا فريد!!.

    تحياتي.

    • ياهلا و غلا بأبو خالد كاتبنا الكبير  ..
      اعذرني ياغالي فلم الاحظ تعليقك مسبقاً ..
      اتفق معك في جمالية العطر و كونه شرقي مدخن و اختلف معك بكل ود في كونه لكبار السن ..
      فقد انتشر العطر و له اقبال كبير من شريحة من الزملاء والاقارب في العشرينات و الثلاثينات من العمر ..
      وضعته مرة اخرى يوم امس في مناسبة و كثرت الاسئلة عليه  .. فهو كما تفضلت عطر مناسبات رسمية بالفعل ..
      انا حقيقة لازلت في حيرة من امري بينه و بين اوبوس 5 خاصةً في تحديد الاجمل بينهما .. و ارى فوحان هذا العطر اكبر و خاصة في الاجواء الباردة او المكيفة .. لذلك أرى بأن له الافضلية حتى الان من بين عطور امواج بالنسبة لي .. و هذا ليس قصوراً في آراؤكم النيرة أبداً و لكن أحببت المشاركة برأيي لروعة هذا العطر لا أكثر .. فإختلاف الأذواق و لو في عطر واحد ظاهرة صحية أتقبلها بصدر رحب منك و من الجميع ..
      وافر الشكر لمرورك العطر دائماً أخي المبدع 

      • هلا بك عزيزي الغانم.

        اليوم جربت العطر مره ثانية “على الجلد”.

        وهذا رائيي بكل صراحة!!.

        ذهلت بنتائج أفضل هذه المره, العطر رائع جدا ومميز, في بدايته التوابل كثيفة جدا وريحة بخور راقية جدا , قريبة من ريحة بخور خشب العود صراحة!!.

        بعدها بديت أشم الأعشاب بشكل أوضح من المره السابقة اللي كانت على كرت التست ويبدو أن البائع غرق الورقة تغريق ذيك المره.ههههه.

        ريحة الباتشولي واضحة ومعه رائحةزهرية قاتمة جدا وريحتها زيتية نوعا ما” ويمكن تكون رائحة زيت السانت ثوماس باي” اللي ذكرت في هرم العطر , مخلوطة مع العنبر وخشب الصندل بحرفية.

        عطر سبايسي وأعشاب قاتمة مدخنة فخم جدا , وعلى الجلد شعرت بلمسة حنينة ورايقة بعد ساعات من رش العطر ويبدو لي أن اللمسة هذي من العنبر اللي أضيف بشكل موزون ومدروس في قاعدته.

        هذا العطر أظهر الوجه الغامض للطبيعة, كيف؟!

        الأعشاب الطبيعية هنا وظفت بطريقة قاتمة وفخمة للاستخدام الليلي, على عكس العادة في توظيف الأعشاب في عطور “الفرش” أو العطور الخفيفة المنعشة اللي تظهر الأعشاب فيها بطريقة خضراء.

        العطر للمناسبات الكبيرة, والإجتمعات الرسمية المفتوحة اللي تريد أن تترك انطباع فيها.
        فالعطر فواااااح و ثاااابت بشكل ممتاز للغاية.

        نعم قد نختلف يا عزيزي عبدالله في الفئة السنية الأنسب لإستخدام العطر” كما تفضلت” لكن متفقين على روعة وفرادة رائحة هذا العطر.

        مع التجربة الثانية أشوفه مناسب للجنسين خاصة اللي يدور على عطر مبخر ومبهر بلمسه عشبية غامضة معجرعة موزونة من العنبر.

        أما بالنسبة للمقارنة مع أمواج الخامس, فبرائيي المتواضع الإصدار السادس أقوى من جميع النواحي, وصعب على دار ديزاينر تصنع عطر يحط راسه براس الإصدار السادس. لأن الأجواء هذه ما تلقاها إلا بعطور النيش مثل: لاير دو ديزير ماروكين وعطر شاقيا من بارفيوم دي مارلي.

        على لستة التدقيق و الإنتظار…. بعد تجربة 10 من عطور النيش المنافسة سأتخذ القرار.

        أتمنى أني وصفت العطر بشكل أدق في هذا التعليق.

        تحياتي للأرستقراطي الغانم و للجميع الأعضاء الراقين.

      • يا هلا بكاتبنا و محللنا القدير أبو خالد ..
        حقيقةً ليس لي ناقة في أمواج و لا جمل كما تعلم و لم أقدح في عطر مثل مافعلت في إيبيك الكارثي حتى لا يتصور البعض بأنني أدافع عن عطر ما بسبب اعتداد مقيت في الرأي لا سمح الله .. و لكنني أعشق العطور المعقدة و الغريبة .. و من أكثر ا

      • تكملة لردي أدناه فقد حدث خطأ و لم ينشر الرد كاملاً:
        و من أكثر العطور التي أعشقها عطر هواء الصحراء المغربية من تاور و الذي يراه من يشم رائحته بانه لت يناسبه و سيء اما من يتمعن به بانف خبيرة فسيعرف رائحة اجواء العطر الصحراوية و سيهيم عشقا به و بجمال رائحته .. و لذلك سأقوم بالتالي:
        تجربة العطر اوبوس ٦ على ثلاثة اشخاص بأعمار مختلفة و يكونون من عشاق العطور و سأقوم بوضع رشتين لا أكثر على رسغ و ملابس كل منهم و سأوافيك بالنتيجة قريباً .. وافر الشكر خبيرنا الرائع .. و لي عودة قريباً بالنتائج.

  13. أقل مايقال في هذا العطر أنه تحفه فخمه فاخره نااادره
    لامثيل لها
    وهذا شئ أكيد فهذا ماعودنا عليه الغانم
    عطر فخم جدا جدا جدا وراااقي لأبعد حد
    برأيي لاينفع إلا للإستخدام الرسمي
    يعطي شعور بالفخامه والطموح العالي
    مهما قلت في هذا العطر فلن أوفيه أبدا أبدا
    يكفي ماقاله أخي الغانم …

    • ياه اخيرا في احد يتفق معي والغانم … الكل يقولي بهارات ومش عارف ايش لكن الحمد لله بدأت بوادر الاعجاب تظهر من .. الله يزيد ويبارك 🙂

    • وافر الشكر لمرورك اخي قوست .. بالفعل توليفة الرائحة فريدة و فخمة هنا و فوحان العطر مهيب.

  14. عطر فخم ورائع أعتقد أنه أفضل عطر في مجموعتي الحالية ولكن لمن استخدم عطر بلاك أفغانو أليس هناك تشابه ولو من بعيد بين العطرين

    • تسلم ياأبو مرام و مبروك عليك العطر .. في الشهر القادم سأقوم بطلب عينات منها بلاك افقانو لتجربته فقد قرأت عنه كثيراً و سأذكر رأيي فيه حينها .. بارك الله فيك. 

  15. خليفة سويدان

    السلام عليكم .. اخي غانم هدي اول مشاركه ليا بس نبي نسأل هل هدا العطر تغلب عليه رائح البخور

    • ياهلا بك خليفة .. البخور احد مكوناته و لكن كثافة المكونات تعطي العطر صعوبة في تحديد ماهيته .. فهو عطر تتأرجح الروائح فيه بشكل متوالي و غريب .. انصح بتجربة هذا العطر لوحده على الملابس و البشرة ثم القرار حسب ذائقة كل شخص .. بالتوفيق.

  16. السلام عليكم ……… جربت العطر قبل كم يوم ولم يعجبني ابدا بل اذهب الى ما ذهب اليه اخي الغالي الحكمي ووصفك ياحكم كم في مكانه . شكرا يالغانم الله يعطيك العافيه .

    • هلا بالطيب.
      بصراحة العطر حطم ونافس أفخم وأرقى عطور العالم كله .
      بس مثل ما قال صاحبنا ما متوفر ع سعة خمسين…

  17. السلام عليكم …….. صحيح اخي البدر بس كل واحد وله ذوقه يا اخي انا لما تمعنت في الرائحه بعد ان هدأت نفس الخشب الابلكاشي حق دواليب المطبخ عندمل تصيبها الرطوبه او الماء وتحتوي بداخلها البهارات . ولا يمنع ان يعجب الكثيرين . وشكرا لحبيبنا ومعلمنا الغانم المبدع

    • مالك حبيبي أنت بالذات توقعت العطر يعجبك بالنسبة لي هذا العطر هو أجمل عطر من العطور التي امتلكها حتى أنه بالنسبة لي تفوق على بلاك أفغانو ومونا دي اوريو فانيل

  18. عطر جميييييل جداً رومنسي رومنسي . 

  19. السلام عليكم.. شكرا اخوي عبدالله على تعريفنا بمكونات العطر وارى ان هذ العطر مكرر أو مشابه لعطر ظهر في التسعينات ونسيت اسمه صراحه.. اما الخامس اراه الافضل من وجهة نظري.. مع العلم ايضا الرائحة مكررة في الخامس عن عطور سابقه واصبحت في عالم النسيان وكان الخامس البديل الناجح له.
    في امان الله

  20. اسمحلي أخي الغانم فلا أطيق المجامله وأحب الصراحه
    هذا العطر سيء وأعتقد أنه صنع للغرب ليعطيهم نبض الشرق وصخبه
    أما بالنسبه لي فلم أجد تفردا رائحه أشمها في كل مكان وخصوصا أماكن العطاره

  21. بالعكس أحبتي .. المسألة أذواق و احترامها واجب .. والدليل أن هناك من أعجبه هذا العطر و هناك من لم يعجبه .. و نقد العطر أو مديحه يفتح مجال لتبادل الآراء بكل رحابة صدر و هذا ينطبق على سائر العطر .. فهناك من انتقد عطر سي و هو رمز الفخامة بالنسبة لي و هذا حقه فلا ضير في ذكر آراءكم فالأذواق تختلف .. وافر الشكر لمروركم العطر جميعا

  22. خبرة في العطور

    شممت العطر قبل قليل باريس جاليري شارع العليا وكنت متحمس والله، انطباعي أن العطر لا يستحق الوصف أعلاه نهائياً فما. هو الا رائحة صدى أشمه بأنفي وحاولت اقتنع بلا جدوى واعتقد بأن سعره ليس مبالغ فقط بل من اشتراه فهو خسران مع احترامي الشديد ويستحق سعر ٢٠٠ ريال كحد أقصى. أيضا البائع رش لي الخامس واره أفضل من السادس بمراحل ولا يستحق السعر الكبير أيضاً …

    • خبره في العطور , طبعاََ الناس اذواق قد لا يعجبك ويعجب غيرك …

      انا الصراحه الى الان لم اجرب العطر السادس ولكن جربت الخامس وكان فاخر ولكن … الي ما عجبني في العطر هو نوته فاكهيه كالمشمش او الخوخ وهي الي خلتني ابتعد عن العطر ….

      وجربت الثالث اووووف ما قدرت اقاومه اعتقد والله اعلم انه افضل عطر في مجموعته جداََ فاخر ورائحه غريبه بس عجيبه 🙂 عشان كذا انا ادعوك لتجربه العطر بتأني عطيه فرصه من نص ساعه الى ساعه او ساعه ونص وشوف العجب …. عطر فاخر جداََ….

      ياليت تجربه وتقولي رأيك فيك بصراحه 🙂

      تحياتي لك

  23. تم بحمدلله تجربه العطر السادس , والخامس مره اخرى , وعطر اخر من المجموعه ناسي اي واحد 🙂

    السادس :- عطر لا بأس به حسيت انه عطر قديم من عطور الثمانينات او التسعينيات وذكرني بعطر شانيل انتيوس بطريقه ما … وبعد ذالك بدء العطر في الهدوء وبدأت تظهر رائحه مشابهه لرائحه عطر امواج انترلود الازرق .. بشكل عام لم يعجبني العطر , وسأعطيه فرصه اخرى لاقرر , لان تجربني كانت تجربه سريعيه وجربت حينها اكثر من عطر من عطور امواج 🙂 ….

    الخامس :- جربته المره الثانيه , اول مارشيت العطر على يدي قلت يالله , وقلت في نفسي بشتريه لا محاله , ولكن بعد اقل من دقيقه بدأت تظهر رائحه فواكه وهي الي خربت العطر , وحست اني في زهور الريف او اي محل اخر مهتم بعطورات الجسم وماشابهه , عطر بدايته جذابه جداََ ثم بعد ذالك تحس انه عطر عادي جداََ وكانه عطر من معطرات الجسم بنكهه فاكهيه … لذا صرفت النظر عنه 🙂

    الثالث:- احلى واروع واجمل وافخر عطر من عطور امواج سواء المكتبيه او العاديه , عطر ريحته غريبه عجيبه رسميه جذابه فاخره اعطيه 10\10 كرائحه وثبات … ادعوكم لتجربته جميعاَ واعطوه فرصه ووقت كافي …

    الاول او الثاني او الرابع :- لا اذكر اي واحد فيهم ولكن رائحه العطر كانت عاديه جداََ وكنت اشم ريحه مسمار الاكل الي يجي لونه اسود 🙂 لذا ما حبيته , عشان كذا ناوي اجرب المجموعه على رواق بأذن الله

    تحياتي لكم

    • خبرة في العطور

      هلا بفصولي ما توقعتك تتراجع وبكذا صرت متقارب مع ذوقي وعاجلى فكرة اسمي فيصل ههههههههه وانت كذا نفس رأيك نفس رأيي بالعطر السادس سيئ جداً واقولها بالفم المليان خسارة قيمتة والله وممكن تقول لي الناس أذواق صحيح لكن أيضاً الناس خبرات وتجارب طويلة العطر هذا رائحته خايسة وأيضاً مقارب لعطورات ( اجمل) الرخيصة ومخلطات الأسواق الشعبية كالمعيقلية وغيرها من خلال تجاربي العديدة وخامته لا ترقى بأن تكون فخمة وبالنسبة للخامس اتفق معك اول خمس دقائق رائع ثم يصبح مكرر، بإذن الله سأجرب الثالث واعطيكم رأيي …

  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    شريت هذا العطر والحمدالله اني ماتندمت على شرائه ,بصراحة
    رائحته مميزة وغير مكررة(هذا اهم شي) وقوة ثباته حطمت الرقم القياسي
    لأقوى عطر في الثبات ماكنت اتوقع هذا الشي وينفع للمناسبات فقط لأنه
    ثقيل ورسمي جدا.

    لكن السؤال الي يطرح نفسه ليش حاطين السعر 1200 ريال وحاطين على العلبة
    تاريخ الانتهاء بعد 24 شهر فقط وهو يعتبر عطر غالي بمكوناته ويحتوي على زيوت ثقيله.

    وبالمناسبة اتمنى احد يشاركني الراي في ان هذا العطر تقلد من جهة
    الماركة العالمية DIOR في اصداراتها الخاصة والعطر نزل بعد مانزل عطر
    امواج ب 6 اشهر واسم العطر OUD ISPAHAN الي يجربه راح يعرف انه في تشابه كبير بينهم والله اعلم من الي مقلد الثاني.

    تحياتي

  25. هذا العطر لم يروق لي رائحته خانقة

    دمتم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *