عطر أمواج الذهبي للرجال

Perfume.com

عطر امواج الذهبي الرجالي

عطر أمواج الذهبي الرجالي أمواج جولد أو كما يكتبها البعض أمواج قولد

Amouage Gold Pour Homme

واحد من أكثر العطور الرجالية إثارة للجدل. البعض يقول أرستقراطي كلاسيكي ، و البعض يقول عطر عصري مغرق في النعومة لدرجة أن النساء يمكن أن تستخدمه ، و البعض يقول سيىء و البعض يقول رائع ! فعلا أمر محير

حتى الأن لم أجرب العطر ، لكن الأخ الغانم صاحب الذوق الرفيع ، كان قد أعطاني انطباعه عن العطر ، لأنني أفكر في شرائه عبر أحد الأخوة من السعودية الحبيبة .

لماذا إذن أفكر في شرائه طالما يثير هذا الكم من الحيرة و التناقض ، ناهيك عن سعره المرتفع ؟ قد يقول قائل .. الفاضي يعمل قاضي 😀 عفوا ليس الأمر على ما يبدو عليه !

حقيقة الأمر أن مكونات العطر نادراة و توليفتها توحي بعبقرية عطرية فذة .. لماذا ؟ أقول لكم .. كم مرة وجدت عطر رجالي تفوح منه روائح زنابق الوادي مع الياسمين و الأزهار وبقىّ على حاله كعطر رجالي وليس نسائي ؟

طبعا ناااااادر جدا جدا جدا ،، ولهذا السبب و لأنني من عشاق عبير الياسمين و زنابق الوادي ولا أحب أن أرتدي عطور النساء ، و أحب جدا العطور الأرستقراطية الكلاسيكية الغربية القديمة .. لكل ما سبق أفكر في شراء عطر أمواج جولد الرجالي !

مكونات العطر : البخور و زنابق الوادي و دوغ روز في مقدمة العطر . قلب العطر يحوي جذور السوسن و الياسمين و صمغ راتنجي عطري . قاعدة العطر تحوي مسك الزباد النااااادر و الباتشولي و طحلب السنديان مع خشب الصندل و خشب الأرز و العنبر .

مكونات العطر توحي بالثراء العطري و أتمنى منكم إذا كان بمقدروكم التوجه لأقرب فروع باريس غاليري لتجربة العطر و اعطائي الرأي و القول الفصل حتى أقرر .. أشتريه أو أصرف نظر 😀

إن شاء الله في انتظار تجاربكم و مشاركاتكم حول العطر في أقرب فرصة .. وتذكروا أن هناك نسخة نسائية منه وأنا أقصد هنا الاصدار الرجالي الظاهر في الصورة . وشكرا مقدما

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

66 تعليق

  1. سلمت يداك اخ نورانيوم .. لو بدنا نجرب العطر في مصر الى اين نتوجه 🙁
    تحياتي

    • الله يسلمك أخي الغالي …

      لو أنت في مصر !! هع هع هع تنتظر جواب باقي الأخوة مثلي 😀

  2. أهلا ياأخ نورانيوم ..
    مالمسئول بأعلم من السائل ..
    الحقيقه لم ترقني عطور أمواج وكفاني تجربة إثنين لاأكثر منهما وكانا كالتالي ..
    أمواج الأبيض لاأدري بالضبط ماكان ولكن لم تناسبني رائحته أبدا أبدا وكان غاية الإزعاج والسوء ( بالنسبه لي )
    طبعا أتكلم عن الرجالي هنا
    بالنسبه لثباته كان بالفعل ممتاز وجدير بالذكر ..
    الفضي النسائي أيضا لاأعلم ماهيته بالضبط
    ولكنه كان أهون من الأول بما أنه نسائي ولكن تبقى رائحته غير مستقره بين الحمضيات والياسمين
    الثبات كان ضعيف وهناك عطور أفضل منه بكثير وبسعر أرخص ومن أشهرها ( لاليك فلور دي كريستال )
    بقية العطور جربتها فقط عبر شم الرائحه من الفوهه ولم ترقني جميعها
    لكن أستطيع القول بأن الذهبي كان أفضلها
    وبالحكم على ذوقك أخي نورانيوم أعتقد أنك ستعجب به …

    بالنسبه لمجموعة الأوبيوس فهذه عالم أخر من أمواج مختلف تماما …

  3. لا يبدو الفرق الكبير بين “الذهبي” الرجالي أو النسائي…….لربما كان الموجه للنساء أقوى تركيزاً…

    • أنت عبقري ، لكن … في الواقع الرجالي أكثر فوحانا و أكثر جرأة ، بل من العجيب أن الرجالي يميل لكونه نسائي أكثر من النسائي نفسه الذي يميل لكونه رجالي 😀 لغز صح !

  4. انا جربته شراء عمياني ولم يعجبني ابدا ولايساوي سعره مطلقا وقد قمت ببيعه فورا ودون تردد بخساره. رائحة العود قويه وغير جميله. بصراحه العطر ليس بالمميز

    • شكرا أخي الغالي … بس رائحة العود !! شيء غريب !! أول مرة حد يذكر العود فيه!! طيب هل كان فيه راوائح زهرية ؟

  5. شاكرلك اخي نور على الترشيحات الامواجيه وبارك الله فيك

    تحيــــــــــــــــــــــــــــاتي الامواجيه الذهبيه.

  6. الصراحه لم اجرب هذا العطر , لكن شكل الزجاجه تخلي الواحد على اعصابه فعلا راقيه ولونها راقي وفخم وشكلها روعه , لكن الله اعلم كيف الريحه الي جوا العبوه , اخاف يكون زي المثل الي يقول (( من برى الله الله ومن جوا يعلم الله )), لكن ان شاءالله اجربه بأقرب فرصه …

    نورانيم لا تستعجل في شراء هذا العطر , اول شي شوف اراء الاعضاء وعطيهم وقت للتجربه , وانا ان شاءالله اول ما اجرب العطر بعطيك شعوري واحاسيسي اتجاهه , مع ان شكل ولون العبوه اغرائي فاتن بشكل كبير يا ساااتر.

    خذ بالك يا نورانيوم عطور امواج لا تصلح في الصيف بسبب قوتها , ولكن تنفع في المساء مع نسمة هواء عليله لتطرب المتواجدين معك وتعملهم دمااغ

    ——————-

    سؤال يا اخ نورانيوم : ليش اغلب العطور الراقيه لا تتوفر في مصـر كـ توم فورد وامواج وكلايف كريستيان …الخ مع انو عندكم تجار كبار ما شاءالله و مسؤولين و وزراء …الخ ؟؟ امال الوزراء والتجار والمسؤولين و الممثلين والمغنين ..الخ بيتعطورا من ايه لا مؤحذه !!

    • الوزارء و المسئولين و المغنيين ! ههههههه .. لا لا هؤلاء أصلا ما بتعطروا … أصلهم غلابة و مساكين … تلاقي الواحد فيهم يادوووووب يقدر يشتري فيلا في التجمع الخامس 😀

      ولمن لا يعرف التجمع الخامس … فهو مكان راقي و الشقق و الفيلات فيه غاااااالية جدا ،، و يقطنه أثرياء مصر !

      شكرا يا غالي و منتظر تجربتك

  7. أحمد الهاشمي

    صباحكم سكر

    إقتنيت هذا العطر قبل عقد من الزمان وكان جميلا ولكنه قوي ولايصلح إلا في الشتاء، فيه روائح زهرية وتتطغى عليه رائحة الزباد .

    تحياتي

    • صباحك قشدة و عسل 😀

      شكرا على الرأي يا غالي … طيب تنصحيني به ؟ يعني أشتري ؟

      • أحمد الهاشمي

        صباحك سكر
        بصراحة يا أستاذ نورانيوم صعب أنصحك بالشراء لأن السعر كبير ، بس إذا تنتظر لحد شهر مايو أو يونيو المصنع يعمل تصفية للإصدارات القديمة والجولد يكون سعره بأقل من مئة دولار ، وحرسل لك العطر بالبريد.
        تحياتي

  8. ياحبيب الشعب نورانيوم , عندي علبه من شركه امواج تحتوي على 6 عينات من عطور امواج ومن ضمنها عطر
    amouage gold man هل هذا يختلف عن عطر امواج بور اوم
    ————–
    والصراحه احلى عطر من العينات كان من نصيب amouage gold man
    ————-
    اسماء عينات عطور امواج الي في العلبه
    1- amouage gold man
    amouage reflection
    amouage jubilation xxv
    lyric man
    epic man
    memoir man
    —————–
    ريحه امواج قولد للرجالي في البدايه ثقيله جدا واذا بردت تصير بودريه فخمه جدا

    • على فكره دخلت على موقع اجنبي وكانت الردود على عطر امواج قولد , انه يشبه ريحه بودره الاطفال, حتى واحد قال (( بنته تقوله يا بابا ريحه عطرك زي البودره حقي))

    • معلمي الكبير فيصل باشا على سن ورمح 😀 شكرا على التعليق القيم الذي لم ألاحظه سوى الأن . عذرا

      نعم أمواج جولد مان هو المقصود تماما … هلا جربته تجربه متأنية و قل لي هل فيه روائح زهرية من الزنابق و غيرها ؟ وحدثنا عن ثباته و فوحانه بارك الله فيك

      السؤال الثاني من أين لك بعلبة العينات تلك 😀 ؟

      • في معظم بوتيكات او اي ستاند لأمواج يعرضون لك مثل هالنوعيه من العينات
        عينات عطور امواج

        عينات عطورات امواج

        ايضا شاهدت مثلها في ستاند كيليان في باريس غالري في دبي

      • اهلا بنورانيوم 🙂 معليش على التاخر في الرد لاني لم انتبه لردك 🙂

        جربته تجربه متأنيه وكان قريبي يمتلك العطر قديماََ قبل 10 سنوات وكان عطره المفضل لذا كنت اشمه كثير واتعطر منه كثير 🙂 وقبل فتره جاتني علبه العينات هديه من قريبي واعطاني العينات الرجاليه واعطى اخته العينات النسائيه وكل صندوق يحتوي على 6 عينات … واعتقد انك ستجدها في بوتيكات امواج 🙂

        اما عن رائحه الزنابق لا اعرف رائحتها للاسف 🙁
        اما الروائح الزهريه فهي موجوده ولذا اكثر الناس تقول ان العطر ليس للرجال بل انه نسائي …

        انا عجبتي الرائحه جداََ زهري بودري فاخر ويشبه عطر شانيل ان فايف او احد عطور شانيل القديمه الفاخره لا اتذكر اي واحد فيهم للاسف …

        طبعاََ انا اتكلم عن عطر امواج قولد غير الي في الصوره بس اعتقد انه تم تغير العبوه والله اعلم

        تحياتي

  9. اخوي الغالي نورانيوم , صدقني ما نسيتك وكل ما ادخل محل عطور واشوف بوتيك امواج اروح اسأل عن عطرك امواج قولد بور اوم 🙂 بس تصدق !!

    ما لقيت عطرك لا في باريس غاليري ولا في قزاز …

    قزاز يقول هو وكيل امواج ….. ويوم رحت لباريس غاليري قالي لا نحن وكلاء امواج 🙂

    المهم هذا العطر مالقيته , ولكن ان صادفته يوم ما ان شاءالله سأخبرك عن تجربتي بأذن الله 🙂

  10. للعطر حكاية

    السلام عليكم اخواني الكرام
    بصراحة انا فخور بتواجدي بين نخبة النخبه .. ليس في مجال العطور فحسب .. بل في رقي الأخلاق والتعامل
    وكأنه عندما طابت أخلاقكم طابت أذواقكم للراقي من العطور ، وطابت ألسنتكم لأرقى أساليب التعامل ( بلا مجامله)

    هذه أول مشاركة لي معكم
    وأحببت أن أخبركم عن العطر اللذي تتناقشون فيه على نطاق أوسع من المعتاد
    فلا أكاد ارى تشابهاً في الأذواق لمن جرب هذا العطر ( أمواج الذهبي)

    أما عن ذوقي الشخصي في العطور، فأنا أحب العطور الفرنسيه (مثل: جيفنشي باي، بلاك اكس القديم و الجديد، سي اتش، فهرنهايت، ون مليون،…) ، وفي العاااده (أو غالباً) لاااا أحب العطور العربيه اللتي تمتاز بالثقل وتعطي شعور غير منعش بالنسبه لي ( مثل: الرصاصي وغيره)
    أما عطر أمواج الذهب فهذا قصة أخرى مختلفه، لم اجد – رغم خبرتي الضعيفه- عطراً عربيا مزج بين الروائح العربية وأنتج عطرا ذو فوحان وثبات منقطع النظير، ورائحه عبقه رسميه ملكيه شيوخيّة راقيه “وخفيفه لاتسبب الصداع” في نفس الوقت
    اعذروني فأنا لا امتلك الخبره مثل الأستاذ نورانيوم والأخوه الخبراء بلا خصّ، فلا اعلم ما معنى ارستقراطي او أن أعدد المكونات التي بداخلها
    أما بالنسبة لثبات العطر، فأنا الآن اكتب لكم بعد ٦ ايام من بخة عطر واحده على ثوبي ( يوم الجمعه قبل الصلاه)
    ولا زالت الرائحه كما كانت يوم الجمعه مساءاً
    ولكنه باختصار: هدية الملوك والسلاطين
    تقبلو مروري المتواضع،،،

  11. للعطر حكاية

    للعلم: قنينة العطر التي جربتها هي الشكل الأقدم لهذه القنينه
    و جربت رائحة القنينه الجديدة وهي نفس القديمه ولا أعلم درجة ثبات الجديدة
    لأني لم أشتريها ( لأنها رخيصه شوي !!!!)

  12. نويت بأذن الله ان اقتني امواج قولد الرجالي 🙂 رائحه بودريه فاخره ثبات ممتاز فوحان اعتقد ممتاز ينفع لفصل الشتاء والمناسبات الرسميه والاحتفالات …

    الرائحه قريبه من احد عطور شانيل القديمه البودريه اعتقد شانيل فايف …

    يعني اذا شميت العطر بتذكر على طول عطور شانيل القديمه نفس الرائحه بشكل عام …

    طبعا اغلب اعضاء فراجرينتكا مو مصدقين او مستوعبين ان هذا العطر رجالي اكثرهم يقولوا ان العطر نسائي بسبب الرائحه البودريه( الفاخره )
    اعتقد ان العطر زهري بودري عشان كذا اغلب الناس تصنفه على انه نسائي وليس رجالي …

    العطر كلاسيكي راقي فاخر وكما قلت شبيه بعطر من عطورات شانيل النسائيه اعتقد شانيل فايف

    انا اتكلم عن عطر امواج قولد الرجالي وصورته ليست المدرجه في الموضوع 🙂

    هذه صورته

    عطر امواج قولد

    لذا يا نورانيوم ان كنت ترغب في شراء العطر او عينه من العطر وان لم تناسبك فأكيد ستناسب المدام لان العطر بأعتقادي ينفع للجنسين 🙂

    وللاسف صوره العطر الموجوده في اعلى الصفحه من قبل نورانيوم لم اجدها في اي محل في الرياض , واعتقد ان شركه امواج كل شوي تغير شكل العبوات لاني لقيت اكثر من عبوه تحمل اسم امواج قولد واحد شفاف والثاني ذهبي كامل وغير شفاف والثالث الي في الصوره اعلاه ايضاََ غير شفاف ….

    تحياتي لكم

  13. أسير الظلام

    عطور هاذه الدار لم يستهويني ولا عطر وآحد منها كررت تجربتي لكامل المجموعه الرجاليه عدت مرآت لعل وعسى أن يروق لي وآحد منها ولكن للأسف أراها مضيعه للمال لمن يشتري من مجموعتهم مثلها مثل عطور الشيخ

  14. اخواني الكرام بارك الله فيكم على تعليقاتكم و اهتمامك باجابة سؤالي حول العطر ، جزاكم الله خيرا .

    آسف جدا لأنني لم ألاحظ تعليقاتكم … سامحوني

    شكر خصوصي لأخويا فيصل و للعطر حكاية و محمد و أحمد الهاشمي و الجميع

    أخيراااااا جربت العطر … يااااااااااااااااااه يا جدعااااااااان 😀 إيه الحلاوة دي 😀 عظمة على عظمة يا ست 😀

    زهري مسكي فاتن ، تظن أول الأمر أنه نسائي بسبب رائحة الزنابق و جذور السوسن التي تشبه رائحة البودر الذي تضعه النساء على الخدود ! بعد دقائق تتحرك المكونات الذكورية لتطفو على السطح (مثل خشب الصندل و طحلب السنديان) لكن يبقى للعطر طابعها ناعما شهوانيا حميميا جذابا و فاتنا !

    طبعا لا أنصح به المبتدئين في عالم العطور . هذا العطر يحتاج أنف خبير لتفك غموضه الساحر و لتقدر الفن الكامن فيه.

    شكرا أمواج 😀 عطر 10/9 وهذا تقييم مرتفع جدااااا بالنسبة لي

    ملحوظة : ربما يشبه إلى حد ما عطر جوي النسائي الساحر الشهير من جين باتو

    • 🙂 اخيراََ احد يتفق معي على جمال العطر والابداع العطري الخطيـر ..

      تحياتي للذويق الكبير نورانيوم 🙂

      • السلام عليكم

        بالعكس اخوي فيصل انا اتفق معك قلباً وقالباً على انه احد اجمل العطور البودرية ان لم يكن اجملها على الاطلاق بشرط اذا استثنينا البداية العجائزية في العطر حتى دخول النوتة البودرية الخطيرة والفخمة جدا ولكنه ليس لعامة الاذواق كما ذكر اخونا نورانيوم فليس كل الناس تحب العطور البودرية وخصوصا عندما تكون معقدة التركيب فانا الاحظ ان العطور المعقدة ليست مقبولة عند شريحة كبيرة من الناس او الاذواق للاسف الشديد ولي في ذلك تجارب انتهت بالفشل الذريع ..

        فقد قاب قوسين او ادنى من شرائي له لكنني تراجعت في نهاية المطاف لرغبتي الشديدة في اقتناء عطر انترلود الخطير ايضا ..

        وشكرا لكم جميعا

        • وعليكم السلام والرحمه اخوي بو محمد ,

          اتفق معك فيما ذهبيت اليه انت واخوي نورانيوم ان العطر لن يعجب المبتدئين في عالم العطور وخاصه العطور القويه ( واحلى مافي العطر التعقيد الي هو فيه 🙂 )

          تحياتي لك

  15. يااخوان انا عجزت مع عطور امواج .. كنت انوي شراء ريفليكشن وانترلود في مغامره امواجيه محفوفة بالمخاطر قبل ان اكتشف عطر ديا وعطر هونور واليوم عطر جولد . الان لن اقتنع بغير الشنطه الكامله اللي تحتوي على 6 عطور والموجوده فوق في تعليق الاخ محمد , هل ساحصل عليها بسهوله وبسعر مناسب وكم سعة العطر الواحد في المجموعه ؟

    • السمو الذهبي

      بكم يالحكمي الله يبارك فيك وهل فالمجموعة جوبليشن اشوف عليه تصنيف مهم في مواقع اليوتيوب حيث يعتبرونه من افضل عشرة عطور النيش.

      ولكم تحياتنا.

    • اخوي الحكمي موجودة على الموقع الالماني وهي عبارة عن 6 عينات وكل عينة بحجم 7.5 مل بسعر 193.39 دولار اي ما يعادل 725 ريال وشوي مع خدمة الـ vip … اراه سعر مرتفع جدا مقابل 45 مل وهو مجموع حجم تلك العينات مجتمعة وبنفس السعر هذا تستطيع ان تشتري منها اي عطر يعجبك بحجم 100 مل وقس على ذلك اخي الحبيب

      والله يوفق الجميع

    • هههههه اخوي حكمكم كذا الدنيا وعالم العطور كل ما تنوي انك تشتري عطر معين فجأه يطلع لك عطر ثاني رهيب وهذا هو الحال معي انا شخصياََ سواء بعطور امواج وغيرها …

      انا ما انصحك انك تاخذ الشنطه كامله لان بعض العطور قد لا تعجبك وتندم اشد الندم ثانياََ سعر الشنطه غاليه ثالثاََ انا اشوف انك تشتري عطر كل فتره لين ما تشتري العطور الي انت تبغاها كامله ….

      وزي ما قال اخوي بو محمد سعر الشنطه بحدود الـ 700 ريال للـ 45 مل فقط يعني اقل من 50 مل , وانا اتفق كلياََ مع اخوي بو محمد ….

      لا تستعجل ان في العجله الندامه 🙂
      الله يرزقنا ويرزقك ويرزق الجميع يارب
      تحياتي لك

  16. بندر القصيري

    مساء الخير
    بما أني وصفت عطر امواج اوبس فايف بعطر الخيبة وندمت اشد الندم بشرائه ولا اخفيكم كرهت هذه الدار ولكن أتوقع اني تسرعت بالنسبة لهذا العطر اليوم موقف جميل أحد الأصدقاء جائني زيارة لمقر عملي وكان يحمل عطر جميل بمعنى الكلمةوفخم للغاية وعندما سألته قال امواج قولد الرجالي أنصدمت والآن هو في طور تحريضي لشراء فوحان والثبات خيالي

    • اخوي بندر وانت بهذا الكلام والمثال الحي تحرضني زياده لشراء هذا العطر الفاخر …. 🙂

      ان شاءالله بأذن الله

      تحياتي لك اخوي بندر

  17. عطر جميل ثابت لأكثر من يوم فواح رومنسي سعره 873 ريال من قزاز مكة المكرمة

    • اهلين اخوي ابو لين ,

      صحيح , اليوم انا اتصلت على قزاز عشان اعرف سعرهم في عطر امواج قولد و للاسف صدمت بسعره 🙂 توقعت يجيني سعره بـ 700 وشوي بعد التخفيض 🙂

      سعر 100 مل بعد التخفيض 873 ريال

      سعر 50 مل بعد التخفيض 743 ريال طبعاََ هذه اسعار العطر في قزاز

      باقي ان شاءالله نشوف سعره في باريس غاليري بعد التخفيض كم يطلع 🙂

      ———

      شباب الي يعرف محلات غير باريس غاليري وقزاز يبيعون العطر يعطيني خبر 🙂

      • بندر القصيري

        اخوي فيصل
        باقي الى الحين تلف حول هالعطر توقعتك شريته من زمان شوف بعطيك طريقة ان شاء الله انها تصيب معاك مثلي حاول تتعرف على احد الموظفين في باريس قاليري صدقني راح يخدمك في هذا الشئ خدمة كبيرة وهذا شئ مجرب

  18. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته …

    ثبات هذا العطر قوي جداََ بمعنى الكلمه 🙂 تخيلوا رشيت العطر على التي شيرت يوم الاربعاء , واليوم السبت لبست التي شيرت والله كنت اقول في نفسي ما يحتاج ارش عطر وانا طالع من البيت بسبب الثبات الهائل ماشاءالله تبارك الله …

    عطور امواج معروفه بثباتها الهائل ما شاءالله , وعقبال ما يطلعوا لنا قنابل عطريه ترضي اغلب الاواق , وعقبال ما تطلع عطور صيفيه ..

    تحياتي لكم

  19. بندر القصيري

    مساء الخير
    العطر اكبر من كلمة جميل وفخم وراقي عجبتني بدايتة غريبة جدا وهو ليس عجائزي مثل ماقال البعض ولكن غريب بعض الشئ جلس في الممر اللي قبل ماوصل المكتب مدة ربع ساعة انهالت علي الأسئلة من كل الزملاء.

  20. ماجد السعيد

    افصل عطر من امواج لو سمحتم

    • ماجد السعيد

      كم كنت اتمنى لو يعاد تصنيع عطر ديفدوف ريلاكس الاخضر وهل يوجد له شبيه

      • السلام عليكم

        بالنسبة للعطر الذي اشتريته لا اعلم ثباته وفوحانه شي جربته ولكن حتى رائحته لا اتذكرها …

        اما بخصوص ثقتك في عطور امواج فهي في محلها يا غالي ولكن قبل تشتري ثاني مرة جرب العطر على البشرة وعلى كم الثوب مثلا وروح يعني امشي وخليه على الاقل يوم كامل وجرب الثبات والفوحان وحتى الرائحة ..

        واذا كنت تريد عطور وانا هنا كلي ثقة عندما اقول عطووووور وليس عطر فقط من امواج ذات ثبات وفوحان ورائحة خبال فسوف اذكر لك بعضا منها وليس حصراً …

        1- ريفليكشن مستر فواح وثبات عالي جدا ورائحة مميزة وسهل الاستخدام وينفع لكل الاعمار تقريبا وجودة عالية

        2- انترلود فاخر ملكي وفريد في خصائصه وثبات ثلاث ايام وفوحان صارخ ولكن مع جمال رائحة

        3- اوبس السادس قمة الفخامة الملكية المتطرفة ان صح التعبير كل ما تريد موجود بهذا العطر ولكنه من المجموعة المكتبية وهي اغلى من بقية عطور امواج

        4- ايبيك الاخضر روعة وثبات وفوحان ولكنه يصلح لسن الثلاثين وما فوق

        5- قولد او الذهبي رائعة بودرية فخمة وخطيرة جدا ايضا يتميز بثبات عالي وفوحان ممتاز ولكن احذر شاءوه عمياني يجب تجربته جيدا لان بدايته نوعا ما عجائزية وتدوم لمدة لا تقل عن 20 الى 30 دقيقة

        كل ما ذكرت لك من عطور امواج روائع بل هي جواهر عطرية فريدة من نوعها وصدقني لو لم تكن متوفرة في منطقتنا العربية وسهولة شراؤها بصرف النظر عن سعرها لوجدت العطرجية يلاحقونها في مواقع البيع الالكترونية ويحلمون بإمتلااكها حالها من حال العطور النادرة ولكن الحمد لله على منه وفضله ان يسر لنا تلك الجواهر الثمينة.

        والله يوفقك

        • اخوي ماجد السعيد ,

          عطور امواج عطور نيشيه ذات ثبات وفوحان هائل , ولكن ليست جميعها جميله والناس اذواق , ولكن ستجد ما يروق لك …

          بالنسبه لي شخصياََ افضل عطر من امواج هو (( امواج ابوس الثالث )) فاخر جداََ جداََ , وليس له شبيه …

          ثم بعد ذالك يأتي عطر امواج قولد الرجالي ايضاََ فاخر وثباته خرافي جداََ , وكل ما برد العطر يحلو اكثر …

          هذا ما اعجبني من دار امواج …

          —-
          تنبيه :- عطور امواج صعب جداّّ جداََ الحكم عليها بسرعه , فيجب اعطائها فرصه , عليك برش العطر على الثوث وايضاََ على معصمك ومن ثم تقرر في اليوم التالي , لمعرفه رائحه العطر النهائيه .

          والله الموفق

          • السلام عليكم ,,,, شكرا للجميع واحب هنا ان انوه واشدد على كلام الغالي فيصل والذي اعجبني وهو قوله ان عطر امواج الثالث هو التحفه الحقيقيه فصدقت ياغالي وما اعجبني جدا ووافق هواي ايضا قوله ان عطر قولد من امواج كل مابرد كل ماكان اجمل فعلا يافيصل فعلا انا لم تعجبني ابدا بدايته واحسسته مثل كريم الشعر وهو فعلا كذلك وخاصة في الست ساعات الاولى ولكن عندما يبرد بعد مرور ست ساعات او اكثر ياسلام رائحته تتحول الى بودريه ناعمه كريميه وفيها لمسة كريم الشعر ولكن بعد ان يبرد تصبح خفيفه.

  21. فاشل فاشل فاشل يجيب الكتمة

  22. عطر أمواج الذهبي الرجالي وكما تم ذكره في مواقع العطور الغربية بأنه العطر الأول والمفضل
    للرئيس الحالي لجمهورية روسيا الاتحادية “فلاديمير بوتين” !!

  23. عطـر يعكـس طابع الأرستقراطية والفخامـة والتـرف ورائحته الندية رسمـت صـورة حالمـه رومنسيـة
    تفيض بالعواطف والأسرار ..

    قد تعيا بعض الأنوف والأذواق عن فهـم مزاجه وتعجـز عن فك طلاسمه لأنه بختصار عطـر النُخبة !

    العطر يمتاز بشذا عبيره الفائح الذي يدوم طويلاً ، ورائحته بودريه شائعة لكن تبقى متفردة ونقية .

  24. ….كعطر ليلي لا يعلو عليه شيئ مع عطر انترلود…عن تجربة ….

  25. الزجاجة التي في الصورة الاولى هي نفسها التي في الثانية يا إخوان ههه!!! مافيه زجاجة اخرى لعطر غولد!!
    …فقط الصورة مبالغ في تجميلها و تلوينها,,,,,,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *