قطرات العطر وجنون السرعة .. !

قطرات العطر وجنون السرعة .. !

موضوعي اليوم ترفيهي بالدرجة الأولى لأعضاء الموقع الغاليين. فقط بعض التغيير 🙂

بعد نوبة من الهلوسة أمام شاشة الآي باد على صفحات اليوتيوب و وصفحات عطر دوت أنفو. كنت ولا زلت أعشق ربط الأشياء ببعضها كألعاب البازل. وخطرت لى منذ فتره أفكار مجنونة عن علاقة العطور بالسيارات. وكلاهم سلع تعتبر فاخرة وكمالية فى نظر البعض. وفي نظر البعض الآخر و أنا منهم أنها سلع أساسية جدا، خصوصا الجزء المجنون واللاسع منها.

عطر مرسيدس الجديد

كيف لأحد أن لا يكتشف العلاقة بين العطور والسيارات ايها البشر … ؟ هل يستطيع أحد منكم أن ينفى العلاقة الخفية بين باريس من جهه، و بين جميلات بيجو و سيتروين الفرنسية من جهه، و بين فاتنات شانيل و ديور و أيف سان لوران من جهه أخري.

أنها علاقة تجمع  الفتنه والرقة والجمال البرئ والرشاقة، أختياري هنا للأنتقال سيكون للسيارة الرئاسية بقصر الأليزيه ، بيجو ليموزين فرست كلاس، مع عطر باكو رابان كلاسيك عشقى الأول، أو بضع قطرات لانوي دي لووم، أنها ليست عاصمة السرعة، أنها عاصمة الجمال، لذا سأترك المكان، سأذهب لمقهي لينوتر، و أحتسي بعض القهوة.

عندما وطئت قدمي طوكيو عاصمة الغموض، فحتما لن تخطئ عيناك حرارة آيسي ماياكي المنعشه و غموض كنزو غير المفهوم، ماذا سيكون الاختيار الأمثل، فآيسي ماياكي و كنزو عباقرة العطور فعلا، ينقلونك الى أجواء الساموراي والأمبراطورية التى تحكم من آلاف السنين حتى الآن، ولا أحد يعرف من أين جاءوا، أختياري على طرقات طوكيو السريعه قطعا كنزو باور و أنا أمتطي صهوة نيسان جي تي آر ذات ال 550 حصان

أما فى ميونيخ، بافاريا، فخذ حذرك لأن الطرقات هنا مفتوحة ولا حدود للسرعه القصوي، يعني لا غرامات سرعه أو كسر أشارة، لا توجد أشارات أصلا. يوجد فقط وحوش مرسيدس و بي أم و أودي تسابق الريح على الطرقات.. لا أعلم لماذا أنا فى ألمانيا بالتحديد ولأين أنا ذاهب، ومع ذلك .. فأختياري هنا بورش باناميرا أس مع عطر بالدسيريني ريستركتلي برايفت، على سرعه 300 ك/س

Mustang

الى الولايات المتحدة و العضلات المفتولة هي صفات جيب و دودج و شيفرولية و فورد, كأنك تشاهد أحد أعلانات عطور بولو الرياضية أو تلمس بعض قطرات من كارولينا هيريرا على بجسد مفتول العضلات, أو كأنك تمشى فى ردهات البيت الأبيض مرتديا توم فورد جري فيتيفر، مرتديا بدلة من تصميمه أيضا.

فقط هنا .. هدير المحركات الأمريكية  تقابل القوة والفوحان، أعطني سيارة دودج تشالينجر على طريق كلورادو السريع و زئير محركاتي سيبدو و كأنه مقاتلة أف 22 رابتور تشق السماء ثم تحلق على أرتفاع منخفض، ثم فجأه أضغط على زر النجاة فينخلع زجاج كابينه المقاتلة صاعدا الى السماء، و يقفز مقعدي مع فتح المظلة، لأهبط على الطريق السريع، و أسكب كل زجاجة البولو سبورت على رأسي … 100 ملل فى لهيب الشمس كافية بأن أعطيك نصف عمري لهذه اللحظة يا رالف لورين

أرتدي الآن البدلة الرسمية و أضع بربري لندن أمام فندق هيلتون فى قلب عاصمة الضباب، مع بعض الغيوم و قطرات المطر، تكتمل صورة لندن فى خيالى، عندي أجتماع ممل مع بعض مدراء شركاتي السخيفين، أنتظر الآن عامل الجراج ليحضر لى سيارتى بنتلى كونتنتال سبورت كوبيه، لقد سئمت من الرولزرويس والجاجوار، حقا مملين تماما مثل دار بربري

ميلانو, وما أدراك ما ميلانو, سيكون الأختيار مريعا و مروعا, سأضطر الى المفاضلة بين ثيران أيطاليا الهائجة،  فيراري أو لامبورجيني .. هل لك أن تتخيل حجم المشكلة، و سأضطر أيضا للأختيار بين دولتشي آند جابانا, و جوتشى، لا بأس أذا أضفت فندي و جيفنشى و فيرزاتشى الى القائمة، لقد قلت لكم الأختيار صعب, سأحاول الآن ترويض الوحش المناسب للعطر المناسب.

حسنا،، أنا افضل التحليق بفيراري أنزو مع أرتدائي لنظارة ريبان أفياتور فضية, ومعا الى سرعه 350 ك/س مباشرة, في أقل من دقيقة ونصف, عليا الأسراع الآن للحاق بمباراة اليوفنتوس مع أنتر ناسيونالى فى تورينو.

آه نسيت ان أقول لقد أستعملت بعض الزجاجات من عطر فالنتينو كوقود نفاث لسيارتي الفيراري 🙂

والآن .. هل تسمح عزيزي العاقل ببعض الجنون و تذكر لي ما هي سيارتك المفضلة من كل بلد منتج للعطور، وما هو العطر المناسب لأوقات قيادتك لهذه السيارات، أن هذا سيخبرني بالكثير والكثير جدا عن شخصيتك عزيزي … 🙂

أعرف أننى سأدفع نورانيوم فى يوم من الأيام الى الجنون …. 🙂 شكرا يا أستاذنا

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

65 تعليق

  1. الجارح النبيل

    السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم:

    بعد التحية/
    في البداية وبينما كنت أتنقل بين الموضوع هذا والموضوع ذاك شدني عنوانكم أخي الفاضل وهو “قطرات العطر وجنون السرعة”، شعرت وللوهلة الأولى بشيء يقول لي بأن هذا الموضوع جميل ويستحق القراءة والتعقيب أيضا..

    دخلت لكي أذهل لما شاهدت فنجاح أي موضوع يرتكز على عوامل عدة ومن بين هذه العوامل “العرض” واختيار الكلمات المناسبة والإشارات المناسبة “الصور” فهنا كان الأخ صاحب الترتيب موفق جدا في اختياراته.. فـ لله دره..

    قرأت الفقرة الأولى فهنا لا أستطيع إلا وأن أتابع وأقرأ باقي الفقرات، وهذا يدل على ما أوتي في الموضوع من قوة في التعبير والتدبير ولا أنافق أبدا..

    الموضوع جلّه من الخيال.. لا أخفي عليكم أخي فأنتم تحملون صفة نادرة وهي “الذكاء”…

    طلبتم منّا أخي بأن نزودكم بما نحب من عالم السيارات وربطتم ذلك بالعطور، لا نبخل أخي أبدا عليكم وسنعطيكم ما تتمنون..

    أفضل من السيارات سيارة المرسيدس Mercedes-Benz مع العلم بعدم إمتلاكي لأي سيارة يوما ما (فلا أخفي عليكم ذلك)، ولكن؛ أفضل سيارة المرسيدس مع إرتداء عطر Nikos Sculpture Fresh Blue Nikos for men وذلك لذكرى أدخلت عليا الفرح الكبير والسرور..

    وأخيرا/ نلتم منّا ما أردتم، فلا تبخلوا علينا بما نريد والذي نريد:

    أولا/ رأيكم أنتم في الموضوع وما تحبونه في مثل هذه المواقف..
    ثانيا/ وأخيرا أشكركم أخي الفاضل من كل قلبي وأحيي فيكم هذه الفكاهة الطريفة والتي من خلالها تدخلون علينا كل السرور والحب..

    لكم منّي أجمل التحايا الممزوجة بالورود والسرور..

    وشكرا..

    • اخي العزيز جدا الجارح النبيل
      وما انت بجارح أبدا لكلماتك الرقيقه والمهذبه
      لا أستحق اطرائك فالحقيقه انتم الرائعون هنا و انتم الذين تدفعوني لاستفزازكم بمواضيع تدفع حلقه النقاش بيننا الي مالا نهايه
      الشكر الواجب هو لنورانيوم علي مجهوده الجبار في اخراج الموقع

    • أنا أفضل سياره مرسيدس إس كلاس .. أو بي إم دبليو إكس ٦
      مع عطر دموع الذهب من قرشي أو عطر آبي روج جيرلان .. معشوقي الجديد من العطور

      • الجارح النبيل

        تحية عطرة:

        شكرا لكم أخي الكريم على هذا الكلام الطيب الجميل..

        فهذا من بعض ما عندكم أخي..

        ولكن لي سؤال بعطر ذكرتموه في التعليق وهو”آبي روج من جيرلان” هل هو نفسه Habit Rouge Guerlain for men والذي تم إنتاجه في عام 1965؟

        وإن لم يكن؛ نرجو من سيادتكم أخي الفاضل توضيح إسم العطر بالكامل والدقيق حتى يتسنى لنا تجربته (طبعا بعد إذنكم وإن لم يكن لديكم أي اعتراض)..

        هذا وبالله التوفيق..

        • أخي الكريم صاحب الذوق العالى, راجع مقالى عن العطر الحزين, أكتشفت بالصدفة أنه شتان الفارق الشاسع بين آبي غوج سبورت و آبي غوج كلاسيك القديم, السبورت رائحته منعشة و تشبه لحد كبير (أو سوفاج) أو لعلها تبدو مثل (سافارى)
          أما النسخة القديمة فهي درب من دروب الخيال, عطر حزين و راقى جدا وله هيبة يفرضها على من حولك, من أجمل العطور التى تصدمك للوهلة الأولى

        • بالمناسبة, كانت أول سسيارة أشتريتها فى حياتي مرسيدس عيون مستعملة, و كانت سبب فى أفلاسيفى مرحلة العشرينيات, هههههه
          صرفت عليها صيانه دم قلبي و بعتها لأخ من سوريا بعد شرائى لها ب 6 شهور,
          الآن أنا أعشق الأميريكي و لا أقود غيره,

        • أبو عبد الرحمن

          أخي الكريم
          هو نفسه هابيت روج تنطق بالفرنسية ابي غوج
          الأخ اتلانتس اختلط عليه الأمر وخلط بينها وبين اصدار ال sport منها
          وهذا شيء آخر

  2. يا لمخيلتك يا اطﻻنتس, اذهلتني في هذا الموضوع وأخذتني معك الى ارقى مدن العالم وأحبها على قلبي ميونخ. وذلك ﻷني اشجع المنخب الالماني والفريق البافاري (بايرن ميونخ). يا للرقي الذي اريتني اياه ياه.
    اشكرك على المقال المثير والسريع بسرعة البورش :).

    • اي خدمه يا أخي الكريم
      ولكنك ام تخبرني بسيارتك المفضله وعطرك المفضل عند قيادتها

      • ولا يهمك اخي اتلانتس سيارتي المفضلة هي بورش كريرا جي تي (هذا الصاروخ النفاث)واما العطر اللذي افضله حين اركبها (ان شاء الله) ،هو (بوص بوتلد نايت) . وايضا سيارتي المفضلة 2 🙂 هي مرسيدس بينز “اس ال ار” المكشوفة والعطر الذي افضله حين اركبها (ان شاء الله) هو (هي وود روكي ماونتن وود) عطر اخشاب نقي ، وعطر (زيبو) عطر التميز.
        والسيارة المفضلة 3 🙂 : “اودي ار 8” و العطر المفضل لي عند ركوب السيارة (بأذن الله 🙂 🙂 ) فهو وبلا منازع “اللور سبورت من شانيل”.
        تحياتي.

  3. ههههههههههه بجد يا اتلانتس انت “””مشكلة انا اساسا قعدت اتخيل اللي اعرفه من العطور علي السيارات يعني وطبعا ركبتها معاك علي البلاد دي!!! لا بجد رحلة مممتعة بس عايزة خيال واسع زي خيالك هههههههه وعلي العموم اشكرك بجد واستمتعت بالتقرير الرائع

    • شكرا اخت سلمي … ولكن
      اين سيارتك المفضله
      واين عطرك المفضل لقيادتها

      • شوف يا سيدي :انا باحب الجيب “”شيروكي ورانجلر(كرايسلر) والمرسيدس”اصل القوة والمتانة والتوازن علي الطريق برصانه.لكن طبعا شانيل في وادي ودول في وادي تاني خالص عارف عامل زي ماتكون جمعت بين سيدة انيقة وبين راعي بقر للجيب”قمةالمفارقات المضحكة ههههههههه وللبنز سيدة انيقة وسيد انيق”قمة الملل !!!
        واشكرك بجد علي موضوعاتك الحلوة^_^

        • أحب أقول لك يا أخت سلمي إنني أمتلك بالفعل جراند شيروكي (هيمي) .. ولا أستطيع الإستغناء عن الدفع الرباعي
          أحب إرتداء عطر هوجو من هوجو جدا و أحس انه مناسب للسياره

          • جراند شيروكي ^_^ يا سيدي ولو اني باحب لميتد في شيروكي لكن الرانجلر ما شوفت فيها غير الان لمتيد…. بس ما علينا باقولك يا اتنلانتس هو انت تفسيرك ايه في شخصية بتحب الجيب وفي نفس الوقت بتحب شانيل وبتحب الجيب وفي نفس الوقت بتكره فيراري ومسابقتها كمان في حين انا محبة للراليات جدااااااا!!؟

        • لا يوجد أجمل من المتناقضات ..

          • اختي سلمى 🙂 انا بحاول احلل شخصيتك ويمكن بكره اطلع محلل 🙂

            انتي شخصيه مرحه متواضعه ورياضيه وتحبي تعيشي المغامرات وفي نفس الوقت تحبي ان تكوني سيده انيقه , ومدمنه عطور <– هذه الوحيده الي متاكد منها 😀

            * معليش اخوي اتلاتنس بس كان نفسي اجرب واحلل شخصيه واحده على الاقل , فأعتذر منك 🙂 على مداخلتي

            تحياتي لكم

          • ههههههه استاذ فيصل تحليلك جميل بس فيه حاجتين مش انا بالمرة ههههههههه وعلي العموم اشكرك

          • أظن أن الأخت سلمي متقلبه بإختلاف الفصول وتقلب الطقس
            فالأشخاص مثلها يتأثرون بالطقس السئ أو الساطع وتتقلب أمزجوهم بإختلاف العطر أو نوعيه الموسيقي التي يستمعون اليها في لحظه معينه
            إرتباطهم شديد بالماضي والذكريات لا ينفي الطموح والتطلع للمستقبل بحماس

          • أظن أن الأخت سلمي متقلبه بإختلاف الفصول وتقلب الطقس
            فالأشخاص مثلها يتأثرون بالطقس السئ أو الساطع وتتقلب أمزجتهم بإختلاف العطر أو نوعيه الموسيقي التي يستمعون اليها في لحظه معينه
            إرتباطهم شديد بالماضي والذكريات لا ينفي الطموح والتطلع للمستقبل بحماس

          • ههههههههه حلوة الفلسفة دي يا اتلانتس
            بس برضه انا مش كده نهائي
            وشوف عشان ما تحتار والاستاذ فيصل كمان
            ببساطة شديدة حبي للراليات بسبب انك بتشوف مخلوقات ربنا من الصحاري بكل ما فيها بس ايه اللي ممكن يأمن لك المشاهدة بمتعه اكدي حماية وهي في اعتقادي المتواضع “الجيب مقفلة من كل ناحية وتأمن لك مشاهدة ممتعهة سواء نهار او ليل وطبعا الحامي هو الله
            للمرسيدس الرصانه والتوازن وتاريخ ماضي عريق يعني وبرضه بتأمن لك الحماية من صاج العربية المتين مش “الصفيح بتاع عربيات اليومين دول!!؟
            شانيل:ماضي عريق لشخصية الي الان احب اني اقري عنها واحتفظ بأي شيئ عنها ظنا مني اني لما استخدم العطر واقري المزيد عن تاريخها كأني “””ابني علاقة بيني وبينها ” وعلي فكرة دا حالنا جميعا مع اي شخصية تاريخية عموما في منا اللي بيحب يزور الاماكن وفي منا اللي بيحب يقري لايستخدم اشياؤه المفضلة
            دا ببساطة تحليلي المتواضع لغرابة جمعي بين الاشياء او “””المتناقضات علي رأيك اتلانتس
            وعلي فكرة زيرو في التحليل لكما انتم الاتنين ههههههههههه

    • طالما نجحت الخدعه و كشفتي عن جزء مجهول من شخصيتك و إن كنت أشك قليلا
      ولكن عليك سيدتي بعطر لاليك أنكري نوار .. سيد المتناقضات و سفاح العطور .. أمير المجهول
      هو بحق يستحق لقب حرباء العطور الرجاليه

      • أعرف أنه رجالي ولا يصلح لك
        بإمكانك شراءه لزوجك أو خطيبك .. هذا إذا كان متقبلا للعطور القاتمه والذكوريه الحاده المشبعه بالتبغ

      • حرباء العطور والرجالية كمان ههههههههههههه مش باقولك انت مشكلة بالنسبة للحرباء طيب يا اخي دي في مدونة هنا بالكامل عن تأثير الاسم علي استخدام العطر من عدمه
        وبالنسبة للرجالي اعمل بيه ايه؟؟؟ اخواتي زيك هم الاتنين بيحبوا هوجو وواحد بس كمان التاني بيصدع من الروائح فامش بيستخدمه طول الوقت
        وعلي فكرة انا بقي عرفت سر حبك “””لمونتانا
        محظوظ ان ربنا اراد ان يترك لك ذكري طيبة يا “بختك^_^
        في غيرك دخلوا وخرجوا بدون اي مكسب حتي لو من رشة عطر اللي بيه يكون التعب كان له “فايدة
        قوووول بقي “””الحمد لله^_^

        • ان شاء الله لما ربنا يأذن
          وبجد يا اتلانتس استمتعت جدا بالحوار هههههههههه بجد انت شخصية طيبة و”مبهجة فحافظ عي روحك كده بشكلها وملامحها
          ومش تزعل ان اي حد ممكن يكون هاجم تقريرك دا المرة دي
          لاني عندي كلمة عايزة اقولها:كل واحد فينا ربنا ميسره لما خلق له ومن ضمن التيسير علي تفكيري المتواضع حبك للاشياء وتقديرك لها اللي منها في شخصيتك”العطور
          فبلاش يا جماعه نهاجم بعض لاني زي ما قولت”كل ميسر لما خلق له
          شكراااااا يا اتلاانتس(المدينة المجهولة في قاع البحار)هههههههههه

          • شكرا أخت سلمي .. علينا أن نحافظ علي هذه الواحه العطريه ببساطتها و محتواها الغني بأعضاءها الفريدين من نوعهم
            أما بخصوص أتلانتس .. أحب فيها الشوق الي إكتشاف المجهول .. تلك الحضاره المفقوده

          • نعم البترا فيها تلك المعابد المنحوته في الجبال و إنني لأظنها من بقايا قوم عاد الذين طغوا في البلاد
            أما عن حديثك ومصر .. لا تسألي مغترب تربي في مصر يا سلمي عن إحساسه بها
            فالكلمات لن تجدي نفعا في وصف شوقي لها

            وعن مونتانا .. أظن أنها سيظل عطر الخيال بالنسبه لي
            فزوجتي الحبيبه تحب عطرا آخر هو ديور جادور .. حقيقه إنه ليس جذابا بالنسبه لي ولكنها تحبه
            وهي بالمناسبه تعشق عطر ديور انتنس الرجالي عندما إرتديه خصيصا لها
            فأنا ليس من معجبيه .. فشخصيه هذا العطر تختلف قلبا و قالبا عن شخصيتي

          • ولا يهمك يااتلانتس وان شاء الله تحب جادور شئت ام ابيت ربنا يسعدكم ببعض
            تعرف لو كنت قولت هاشترك كنت رديت بالعبارة المصرية بتاعتنا اللذيذة “””هاولع التليفزيون واسمع ههههههههههه
            وعلي العموم حابة اهديك مقالة جميلة اوي عن العطور واد ايه اوصي بها الرسول عليه صلوات الله وسلامه حبيبي يا رسول الله”””http://www.qafilah.com/q/ar/53/14/792/5/
            ومرة تانية اتشرفت اووووووي بالكلام معاك وحديثك ممتع والله
            وزي ما بيقولوا اخوانا “””الفرنجة ههههههههههه معلش اصل اللي حاكم مصر دلوقتي “اخواني .فعلي النهج نسير ^_*
            YOU MAKE MY DAY
            في امان الله يا صديقي^_^
            “الرابط طبعا استأذن من صاحب المدونة.

          • واتلانتس…ان شاء الله ترجع مصر وتنورها من تاني بأذن الله

          • شكرا أخت سلمي أحد الرائعين في هذا المنتدي الروعه
            … موعدنا في موضوعي الجديد إن شاء الله ولن يخلوا من تعليقك كما آمل

            تصبحي علي خير يا مصر

          • وانت من اهله
            وكل عام والمصريين في الداخل والخارج طيبين وبخير ومتذكرين ذكري ولا اروع منها ذكري تتجدد فيها رائحة من اذكي الروائح في الحياة رائحة دم الشهيد
            كل اكتوبر وانتم طيبين

        • أنا لا أحب هوجو لهذه الدرجه .. بالمناسبه أنا أحمل رخصه سباقات راليات حصلت عليها من الأردن مع احد أصدقائي في لحظه جنون خلال أيام العزوبيه
          أما في سيره مونتانا .. تذكرني بكافتيريا كليه سياسه جامعه القاهره حيث كنت أدرس أنا و حبي الأول التي كانت تدرس بآداب إنجليزي
          خريف عام ٢٠٠١ حيث أوراق شجر جامعه القاهره تتساقط والجو يبرد شيئا فشيئا
          ومن وراء حائط كليه السياسه .. تأتي حبيبتي بعد إنهاء محاضرتها يفوح منها شذي عطر مونتانا
          و بينما كنت أنا بناء علي رغبتها الساميه أرتدي تومي هيلفاير (تركيب طبعا)
          نتشارك سماعات الووكمان لنستمع الي أغاني ميتاليكا
          و نرتشف كوبان من البلاستيك يحملان ألذ وأجمل نيسكافيه شربته في حياتي
          …… هذه قصه مونتانا

          • ياااا سيدي ايه ياعم
            هههههههههههه قاص سهل ممتنع قصة ممتعة في خمس دقائق لا غير
            وياااادي بنات اداب انا اساسا اداب عين شمس وكنت باخاف اقعد في الكافيتريا من الكلام اللي حواليها وما اتجرأت والله الي في السنة الاخيرة مع زمايلي
            احترم بجد والله وصدقا مني احتفاظك تقريبا بكل تفاصيل الجلسات الممتعة دي الا شيئ واحد !!!
            بلااااش ميتاليكا دي فرقة سوووودا اول مرة سمعتها حسيت اي جالي صمم بجد ههههههههه
            وراليات !!! مش باقولك انت حكاية يارييتك بجد تستمر يعني و علي نفسي كنت كنت بقي! بس طبعا هنا في البيت اكيد لأ
            اكتفي بالمتابعة لها علي التليفزيون فقط

          • هههههههه
            أيام العزوبيه هنا في الكويت مالقيناش حاجه نضيع فيها فلوسنا و صحتنا فسافرت مع صاحبي أردني
            زرنا البترا و قدمنا علي رخصة (سوبر لايسن) للراليات

            خلال هذه الرحله تذوقت لأول مره لانوي دي لووم، لذلك سيرتبط معي ذلك العطر دائما و أبدا بأجواء الأردن

          • البترا!!؟
            مش دي اللي بيطلقوا عليها في الاردن “”المدينة الوردية اعتقد كده صح؟؟؟ ومبانيها منحوته في الجبل صح برضه وكأنها متزينة بنقوش كده انا شوفت لها صور علي النت هنا
            ومش باقولك يا بختك ههههههههههه
            والراليات برضه في مصر حلوة يا اتلانتس ولا انت نسيت مصر مثلا !!^_^
            بيقولوا ان جائزة الراليات السنة دي قنينة عطر ضخمة من “””مونتانا ههههههههه
            هاه ايه رأيك هتشترك ^_*

  4. مجنوووووووووون 😀 😀

    حمد الله على السلامة من رحلتك يا عم شوقتنا 😀

    موضوع طبعا شيق ومميز وخيال تسلم ايدك

    ولو تخيلت زيك كدة اتمنى اكون راكب سيارة فيراري f430 سبايدر سوداء اللون موديل 2004 ووقتها ارتدي عطر امواج مموار مان

    • بص يا سيدي
      إتفقنا علي ماركه فيراري
      ولكن ألاحظ أنك عاشق لعطور أمواج … ما هو السر

      • حبيبي لست عاشق لعطور امواج لانني لم اجرب سوى عطرين من هذه الدار . ولكن هذا العطر بالتحديد له سر ولكنه شخصي 😀

  5. وليش ما كملت جميلك أخي أتلانتس ومريت على الإمارات وركبت رنج روفر بيضاء وإرتديت شماغ أبيض وكندورة بيضاء وأنت ترتدي نظارة ريبن ذات زجاج عاكس مثل زجاج السيارة وأنت تضع عطر أرماني برايف عود رويال على الشماغ وإيتالين سايبرس توم فورد على الكندورة البيضاء ذات الطربوش 🙂

    مودتي

    • بس كده خلاص
      إنت أفشيت سرك يا أڤاتار وعرفنا نوع سيارتك وما هو عطرك الذي تحتفظ به في السياره لأوقات قيادتها

    • أخي أڤاتار .. تلاحظ إنني تعمدت ذكر البلاد المنتجه للعطور الأشهر عالميا .. وللصدفه .. إنها نفس البلاد المنتجه للسيارات الأشهر عالميا أيضا
      هناك ترابط وتناغم غريب وجميل
      فالإبتكار في هذه البلاد لانهايه له في كل المجالات

  6. هههههههه موضوع شيق وجنوني 🙂

    اما بالنسبه لافضل السيارات بالنسبه الي 🙂

    1- رولز رايس فانتوم كوبيه 😀 والعطر المناسب لهذه السياره يجب ان يكون نيش , سيكون في اعتقادي امواج قولد ويستخدم في المساء , اما في فتره الصباح سيكون عطر ديور اوم سبورت 2012

    2- BMW Li 760 🙂 والعطر المناسي اعتقد سيكون ديور اوم انتنس في المساء وايضاََ عطر ديور اوم سبورت 2012 سيكون صباحياََ

    اخبرني عن شخصيتي 🙂 سأرى ان كانت تتوافق مع شخصيتي الحقيقه ام لا 😀

    تحياتي لك

    • مع الرولز رايس سأستخدم ايضاََ عطر امواج اوبس الثالث 🙂 وسوق السياره واطلع المطبات والتكسيرات والتحفيرات الي عندنا وانت مرتاح البال 😀

    • أنت يا فيصل راقي وتحب الرقي والأناقه والنظام
      ولعلك تحب داخليه السياره الجلديه الفاتحه اللون مثل البيج والأبيض
      لا أعلم ولكن أحس انك رومانسي بعض الشئ
      إختيارك للسيارات والعطور جدا راقي

  7. أما عن نفسي

    فعشقي هو ل بنتلي كونتيننتال
    أقود تلك السيارات العريقه مع إرتداء إحدى ماركة الملابس المفضلة لدي ديور او لانفين ونظارةوحذاء وحقيبة ساحرة من لويس فيتون , مع 5 رشات من عطر Hindu Grass من Nasomatto في فصل الشتاءالبارد , متجولا في شوارع لندن…

    والله يا اتلانتس يا غالي عشت هاكذا احساس في لندن لكن من غير بنتلي ههههه
    اذا ما شلتك البنتلي تشلك رجلينك

    أسعدي موضوعك المرح ويشرفني مشاركتك
    لك كل التوفيق

    • ما شاء الله كل أختياراتك غالية الثمن أن لم تكن الأغلى فى العالم
      وللعلم فقط , تتحفنا المرأه هنا فى الكويت بحقائب من لويس فويتون تتعدي قيمتها ال 3000 دولار للحقيبة الواحدة, لماذا أنا لا أعلم بالتحديد,
      هل هي من جلود الديناصورات أم أحجارها الكريمة من كوكب زحل, أما ماذا ؟

      • أحيانا تكون بعض السلع غالية الثمن اما لندرة نوع الجلد مثلا أو مزخرفه بشي من الذهب او الالماس
        وأيضا قد تكون حقيبة Limited , عددها محدود في العالم , كمثال لا توجد الحقيبة الا عند 500 شخص حول العالم ولا يتم صناعتها مجداد, كل ذالك يرفع سعر السلعه لتميز من يملكها عن غيره

        وأيضا تدخل بنفس موضوعك السابق التي شاركتك فيه
        وهي : لانها تحمل اسم الشركه نفسها

        ولكن للامانه وعن تجربة ف حقائب لويس فيتون جودتها عالية جدا ومتقنه وانواع الجلود المستخدمه راقية , في نظري وعن تجربه تستحق مايدفع بها رغم ان بعض الحقائب بالنسبة الي فيها نوع من المبالغه لكن ليست هي كذالك بالنسبة لمن يملك المال الوفير ويبحث عن التميز المنفرد.

        • أخي الكريم, النساء فى الكويت والخيج عموما عندهم هوس أسمه ماركات,
          تدخل المرآه الى محلات النظارات العطور والأكسسوارات مثل الحقائب وغيره, لا ينظرون الى جمال الموديل أو تصميمه أو خاماته , فقط ينظرون الى اللوجو الذى يزين واجهته,
          وبالطبع لويس فويتون فى المقدمة,

          • أتفق معك عزيزي يوجد هكاذ نوع من الناس, وهذا ليس بالامر الجيد تتبع الموضه وجعلها الشغل الشاغل ونتنافس على أوساخ الدنيا وننسى التنافس الحقيقي باعمال التي تنجينا يوم لاينفع مال ولا بنون

  8. يا سعادة الباشا الناس شقيانة حرام عليك

    • لا افهم مداخلتك أخي الكريم هاي باور

    • الجارح النبيل

      “الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه”..

      فلا يغرنّك أخي الكريم ما تقرأه من مواضيع أو ردود داخلها، (هي لحظات سعادة تأتي وتذهب مثل السراب)، فاليوم نحن سعداء وما ندري ماذا يخبأ لنا غدا..

      فنحن كما نمتلك العطور الغالية والنفيسة ووو…الخ، كذلك نحمل بداخلنا قلوب طيبة كقلبك الكبير أخي المليئ بالوفاء والإخلاص والخوف على شعور الغير..

      فكل إنسان يتصرف تصرفات تنبع من وجدانه، (يفكر، يتمعن، يتمحص، وبعد يدبر ويعبر)..

      كل إنسان منا قد مرّ بظروف صعبة وصعبة جدا (ولا يتمنى للغير بأن يمروا بها)، وبعد ذلك تحسن وضعه وأصبح من المترفين..

      نحن كبشر بطبعنا عاطفيين وأقدر ذلك فيكم أخي الفاضل ولتعلم بأن كل إنسان له الحق في جميع الديانات السماوية بأن يعبر عن ما بداخله أي كان فلعل هذا التعبير ينقذه من (مصيبة) ما لا قدّر الله، ولعله أيضا يكون سببا في سعادته..

      نحن نشعر بما في داخلك أخي الكريم كما تشعر به أنت وربما أكثر.. ولكن؛ ليس معنى هذا أن نحرم أنفسنا بما منّ الله به علينا… فنحن نؤدي الزكاة الواجبة نتبرع للفقراء والمساكين ندعم المحتاجين في شتى بقاع الأرض وأيضا لا نحرم أنفسنا..

      نفعل ذلك كله إبتغاء مرضاة الله عز وجل وتطبيقا للشريعة الاسلامية لا نقصر في غيرنا ولا في أهلنا ولا في أنفسنا..

      إن لربك عليك حقًّا ولنفسك عليك حقًّا… فأعط كل ذي حق حقه..

      وأختم أخي الفاضل بقول الله عز وجل في سورة الحديد آية 21 قال تعالى:
      “{ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ}” صدق الله العظيم..

      كما أنصحكم أخي وأنصح نفسي من قبل بقراءة السورة كاملة..

      وشكرا..

  9. هاني الجيرلاني

    اكتر عطر مناسب لمترو الانفاق في مصر ايسي مياكي

    • ههههههههههههههههههههههههه
      أجمل وأحلي تعليق رأيته في المنتدي يا هاني
      للعلم لي ذكريات جميله في مترو الأنفاق وخصوصا في محطه وادي حوف والسادات
      إنها ذكريات المراهقه يا هاني.. ذكريات ما قبل إمتلاك السيارات وباقي المظاهر الكدابه

  10. شكرا يا باشمهندس أطلانتس على المواضيع الجنونية 😀

    سامحني ماليش في السيارات . بس لو بإمكاني أقتني سيارة ، فأحب تكون واحدة مما يلي ومعها العطور التي سأذكرها فيما يلي:

    1 – بينتلي ،، مصحوبة بعطر فلورس إيليت أو فلورس No 89

    سيارة بنتلي

    2 – لينكولن ،، مصحوبة بأي من عطور لورينزو فيلوريسي

    سيارة لينكولن

    3 – مرسيدس “مكشوفة” مصحوبة بعطر سبيرت دو روا من بنهاليغن أو بلينهايم بوكيه من بنهاليغن

    مرسيدس مكشوفة

    ربنا يرزقنا من فضله.

    • اختياراتك مترفه جدا بالنسبه للسيارات
      بالنسبه للعطور .. لا تعليق .. فعطورك المختاره معقده وصعبه جدا علي مبتدئ مثلي

    • إنت قاسي قوي يا نورانيوم
      إيه يا دكتور السيارات والعطور ده .. طيب سيادتك بالمره بقه قوللي جربت العطور الغرببه ده فيييييييين

      • هل تباع بالمطار – السوق الحره
        أم أستطيع تجربتها في فروع دبنهامز و ڤاڤاڤوم أو وجوه مثلا

        • شكرا يا باشا 😀 بخصوص العطور دي أنصحك تشتري العينات من المواقع الرسمية الخاص بهم. ربما تجدها في الإمارات العربية المتحدة

  11. أبو عبد الرحمن

    وأنا سيارتي المفضلة نصر 128
    والعطر المفضل 55555 الشبراويشي
    موضوع تحفة

  12. سيارتي المفضله
    بانوراما لؤلؤي مرسيدس
    ومتعطر ببلاتينيوم اقوست
    او ديور هوم انتنس

    الله يرزقنا واياكم الجنه وسعة الرزق والسعاده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *