عطر لم يعجبك ثم اعجبك فيما بعد أو العكس

Perfume.com

عطر ون مليون

عطر لم يعجبك ثم اعجبك فيما بعد أو العكس

موضوعنا اليوم واضح من عنوانه ولا اقصد العطور التي كنت متردداً في اقتنائها بل التي اعجبك منها او العكس، فأغلبنا او كلنا مر بتلك التجربة وربما عدة تجارب وان اختلفت المناسبة او الظروف والطريقة التي جعلتنا نمر بتلك التجارب والتي يراها البعض انها تصل الى تجربة مريرة احياناً!

فعندما يشتري احدنا عطرا وقد اعجبه ويكون مقتنعاً به وبعد استخدامه يتغير رأيه في العطر، او قام بشرائه على العمياني من مديح صديق او البائع له او قرأ عنه في المنتديات والمواقع على الانترنت او في الصحف والمجلات وخصوصاً اذا كان باهظ الثمن .. ويحصل ذلك ايضا عندما نشتم رائحة عطر في احد الاشخاص ويأسرك جماله وتكتشف فيما بعد انه كان احد العطور التي كنت تمتلكها ولم يكن يعجبك وقتها وهممت بتصريفه إما بإهدائه لاحد الاقارب او الاصدقاء مثلا !

ويتطور الامر احياناً الى رميه والتخلص منه نهائيا وكأنه مأساة، واحياناً نقوم بتجربة احد العطور ولا نستسيغه في التجربة الاولى او عدة تجارب وبعد فترة يتغير الحال ويعجبك وتفتن به بعد قطيعة وكره لذلك العطر تصل لسنوات في بعض الحالات

فأنا مثلا مررت بتلك التجربة وكانت مع عطر ون مليون الشهير الذي لم يكن يعجبني بتاتاً البتة ولا استسيغ رائحته المتبلة ربما لسنتين خلت وفنت واما اليوم فهو من عطوري المفضلة والمحببة لنفسي وأنفي والتي لا استغني عنها فصدق المثل القائل ( ما بعد العداوة الا المحبة )

فشاركنا بتجاربك سواء كانت ايجابية او سلبية . اخوكم ومحبكم دائما بو محمد

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

64 تعليق

  1. thiery mugler a men pure havana
    في البداية لم يأسرني واحسسست انه عطر عادي
    بعد فترة من تجربته والقراءة عنه ثم معرفة مكوناته الرائعه من التبغ والعسل والكراميل اصبحت احبه جداً وخصوصاً انني في بداية معرفتي بالعطور لم اكن مهتما بمعرفة مكونات العطر ومقارنتها بما اشمه
    وزادت تعلقي به ايضا عندما عرفت انه اصدار محدود وخصوصا بعد وصول ثمن الزجاجة الواحدة الي 300 دولار في بعض مواقع الشراء نظرا لاحتمالية توقف انتاجه
    تحياتي

    • يا اهلا بك اخي هرطقة

      عطر بيور هافانا له شعبية جارفة عند الكثيرين ولكن لايتفق عليه الاغلبية ايضا فهو عطر اما ان تحبه واما تكرهه

      شاكر مرورك يا غالي

  2. اولا عطر احببته من الشمة الاولى : عطر ديور اوم انتنس اصدار 2007 اشعر وانا ارتديه وكأن حولى هاله سحرية تأسر كل من يمر بطريقى ..اشعر وكانى امتلك خاتم علاء الدين الذى يتسرب من انف من امامى حتى يستولى على لبه تماما.
    اما العطر الذى استخدمته ولم يعجبنى فوحانه ثم اعجبنى فانا اذكر مثالا بالبومات عمرو دياب دائما تكون صادمه فى المرة الاولى ثم تزداد قيمتها كل مرة ..هناك عطر جيرلان اوم انتنس لم يعجبنى فى البدايه رايته خفيف وغير مميز وبعد وضعه فى الفريزر لفتره احببت رائحته وصار ثباته معقولا
    كذلك عطر لينستانت دى جيرلان ماء التزين لم يعجبنى فى البدايه فوحانه ثم اغرمت به تماما
    اما العطر الذى لم تعجبنى رائحته فى البدايه فهو بلجارى اكستريم فى البدايه لم تعجبنى الرائحه تماما ولكن مع الوقت اغرمت به ..اشعر وكأن به حزم الرجوله وجمالها المختلف ..ليس بنعومة عطور الفانيليا ولكنه حازم اخذ يشعرك بجمال الرجوله المختلف
    ايضا هناك عطر مع الوقت ازداد غراما به هو مون بولان اكسبشنال عطر ناعم جذاب يطرق القلوب على استحياء فيأسرها بمنتهى البساطه ولو ان نسبة تقبل كل عطر بالنسبه للاخرين تختلف فانى اشعر ان هذا العطر نسبة تقبله تقترب من مائه بالمائه لا احد يرفضه او يسبب صداع لاحد ..هو عطر يتسلل كما العشاق على اصابعه حاملا رسائل الحب فى عبيره ..وفى النهايه تقبل تحياتى

    • الاخ محمد الطريفي

      بالنسبة لديور اوم انتينس انا اسميه معشوق الجماهير فهو مرغوب لدى الاغلبية
      والحمد لله ان اغلب عطورك الباقية كانت علاقتك بها سيئة ومن ثم اصبحت علاقة عشق وحب واعجاب والا لاصبحت كارثة لو كان العكس

      تسلملي على مشاركتك لنا بتجاربك

  3. قمت بشراء عطر جفينشي زيورس الاحمر حسب نصيحت احد الاصدقاء
    في ابداية كنت اراه عاديا وبعد فترة اعجبني لكن ليس لدرجة الاعجاب الشديد

    • عقبال الاعجاب الشديد .. انت ذكرتني بعطر لاكوست الابيض نفس اللي حصل معاك بالضبط بس من غير نصيحة والى غاية الان وانا ناطر ان يعجبي بشدة والظاهر ما في امل .. يا اخي احسه نسائي !!!

  4. السمو الذهبي

    بالنسبة فالعطر هو توباكو فانيل
    الحقيقة اشتريته على السمعة لان التستر حقه كان فاضي بالمحل فرع التحلية
    وبعد ما استخدمته اول مرة كانت ريحة العطر محيرة ساعة فانيليا وتعجبني وشوي
    وتقلب ريحة تمباك وأقول يارب سترك ايش ذا الريحة شي غريب ومخيف بنفس الوقت
    بعد ذلك قالي واحد ريحة عطرك زي زيت المسار العويدي باللغة الدارجة يستخدم لتسكين الآم الأسنان كما هو معروف
    افزعني وكرهني بالعطر حقيقة على قولة الغالي افتار العطر هذا يا تحبه بقوة يا تكرهه بقوة واشهد انه صادق
    العطر نكهة الفانيليا فيه جنان يا جماعة بس التمباك ريحة هنود منفرة عطر غريب

    • اهلين اخوي الغالي السمو الذهبي

      زين انك حكيت قصتك مع هالعطر لاني مثلك من كثر ما اقرأ عنه انفتنت فيه بس الحمد لله اني ما شريته شكله عطر مطب مثله مثل بيور هافانا .. ومنكم نستفيد

      شاكر مرورك يا غالي

  5. ارماني نوار كيور

    • رغم انك ما ذكرت السبب انت مع السلب او الايجاب لكن واضح انه ما اعجبك .. ما عليش العوض عند الله

      شكرا لك

  6. ابتسام بنسالم

    ربما يهي صدفة اخي محمد ولكن انا عكسك ومع نفس العطر 🙂 اول ماجربته عحبني جداااا لكن بعد ان مضت السويعات كرهته وذهبت لاغسل يدي 🙂 هذا ما اذكره حصل لي في سؤالك 🙂 .تحياتي بومحمد والاختلاف لايفسد للود قضية 🙂

    • مرحبا بالكاتبة النشيطة ابتسام بنسالم

      وعلى طريقة اخوانا السوريين الغالين .. ولووو .. اكيد الاختلاف لايفسد للود قضية وفي النهاية هي مسألة اذواق فانا كنت استغرب لما اشوف احد معجب في هالعطر وليتك ما تشوفيني كيف اتعامل مع زجاجته آخذها بحنية ورقة وارش منها بكل حذر عشان ما تخلص بسرعة

      شاكر لك مرورك العطر

  7. انا الصراحه مررت بعطور كثيره لم تعجبني واصبحت مفضله بالنسبه والعكس بالعكس …

    1- لينستان دو جيرلان ماء العطر ( في البدايه لم استسيغه وحسيت انه ثقيل ولا ينفع الا للكبار 35+ , وبعد عده تجارب والاخذ بتجارب الاعضاء , اصبح احد عطوري المفضله الحمدلله..

    2- عطر بلاك اوركيد من توم فورد ( حينما اقنتيت العطر لم يعجبني كرائحه , وكانت ريحته قويه جدا , ولكن بعد عده تجارب ومحاوله لتركيز في النوتات , وبعد هدوء العطر اصبحت استسيغه وعجبني كرائحه وثبات وفوحان …

    3- ديور اوم سبورت الجديد 2012 ( عندما تمت تجربته في بدايه نزوله للاسواق لم يرق لي بتاتا وحتى اني ذكرت هذا في احد تعليقاتي , وشعرت بأنه عطر عادي جدا , ولكن بعد عده تجارب والتركيز في النوتات , اصبحت اعشق العطر , وان شاءالله بأذن الله هو احد عطوري القادمه ..

    ————-

    1- عطر اريبين نايت( الليالي العربيه ) في بدايه التجربه راق لي العطر ولكن ما ان يهدء حتى اصبحت لا استسيغه بتاتا.. وانا لست ضد العود بل اعشق روائح العود ولكن ليس اي عود….

    2- عطر كلمات من العربيه للعود ( العطر هذا ريحته حلوه وعجبتني ولكن اكتشفت ان هناك رائحه نتنه تلتصق بالجلد او اللباس اذا برد العطر وجالس فتره طويله , يعني بدايته حلوه ولكن نهايته نتنه جدا….

    للاسف هذا ما يسعني ان اتذكره ….

    شكرا لك اخوي بو محمد على موضعك , وسلمت اناملك اخوي الغالي..

    تحياتي العكسيه

  8. اخوي العزيز فيصل الشكر موصول لك يا غالي والله يسلمك من كل شر ومن كل مكروه يارب

    هذه هي الحالة اللي احنا عليها عشاق ومحبي العطور ودائما ما يحصل معنا تلك القصص والتجارب والحمد لله اللي عجبك بلاك اوركيد فيما بعد لان سعره غالي وراح يكون خسارة عليك

    اخوي فيصل بما انك مش ضد روائح العود فأنصحك بتجربة عطر ماجستيك من العربية للعود شيء رايق وفيه فخامة وهو من ترشيحات اخونا الغالي ابو حمزة وهو عطر عديم الجنس وميزته ثباته عالي ويعطيك نفس ريحة استي لودر وود ميستيك الفاخر يعني بعد ما يبرد وود ميستيك تقريبا بساعتين بيعطيك رائحة فاخرة والرائحة هذه هي نفس ريحة ماجستيك يعني شيء خيال بصراحة وبعد ما يبرد ماجستيك ايضا راح تحصل ريحة خلفية العطر افضل واكثر فخامة

    تسلملي على المرور ومشاركتنا تجاربك التي عطرتنا بها

  9. العطر الذي كنت امر من عنده مرور الكرام هو جراي فيتيفير حتى كنت اقول للبائع وش هالخرابيط ههههههه
    والآن اصبح من التوب تين
    وايضآ تسكن لذر كنت ارمي ورقته فور خروجي من المحل والآن من المفضله سبحان الله

    والعكس صحيح مثل نوار دي نوار كنت اقول وش هالزين والآن لا استسيغه رغم اعجاب من حولي به

    انا اشوف ان الخبره لها دور وقراءة المكونات اللتي تحبها والتمعن فيها والتعليقات المهمه اللتي استفدناها منكم
    وشكرآ

  10. تجاربك فخمة مثل عطورك ابو عبدالله لكن كنت ترمي ورقة التستر حقة توسكان ليذر قوية بصراحة رغم اني لم اجربه ولكني اعرف الخط العطري ماله فهو نفس كلايف كريستيان C او بمعنى اصح وادق السي هو اللي مشى على خطاه فتوسكان ليذر هو صاحب الفضل للخط هذا من العطور الجلدية وغراي فيتيفر في الغالب لا يختلف عليه اثنين واكيد الخبرة لها دور كبير في انتقاء العطور وتنوع روائحها .. بس عندي سؤال محيرني!!! ليش مو عاجبك نوار دي نوار ؟؟

    ولا تنسى تراك من ضمن غروب الخسرانين … ها ولا نسيت يا مخسريني موضوع الافتار ان كانك نسيت انا ما نسيت هههههه صارت كلها نسيان في نسيان

    شكرا لك جزيل الشكر يا غالي

    • اخوي بو محمد , انا لم يعجبني توسكان ليذر بتاتا البته , ريحته زي الاخشاب الي جا عليها مطر او مويه , يعني باختصار جيب لك حبه خشبه وكل يوم رشها مويه واجلس شم هذا هو توسكان ليذر….

      اما كلايف كريستيان C جربته على يدي ودخت , العطر هذا شي راقي راقي لابعد حـد….

      • حبيبي فيصل انصحك بقوة من اخ لاخوه بتجربة عطر ( بس كذا ) من هند العود العطر يحاكي عطر كلايف كريستيان C واكثر ثبات وفوحان اعلى والسعر 527 ريال 50 مل من باريس غاليري لانه حصري عندهم وما راح تحصله في محلات ثانية، بالنسبة لي هو البديل الشرعي لكلايف كريستيان C 🙂

  11. ههههههههه لاتذكرت يابومحمد المشكله اني مشهور بالنسيان
    بالنسبه لتسكن تعرف هو خط جديد لم اتقبله وقتها كأنك تنتظر ان تشم فراوله فيطلع هيل هههههه مفاجأه اقصد
    اما نوار رائحته عسليه بزياده ينفع ليلي ومناسبات لكنه لم يتوافق مع ذوقي وارى بان بلاك اوركيد اجمل لكن يعيبه انتشاره العجيب

    • صدقت اخي الحبيب العطور الجلدية دخلت علينا فجأة بفضل من الله ثم توم فورد، واما عطر بلاك اوركيد عطر اقل ما يقال عنه عطر تحفة فنية وانتشاره لم يأتي من فراغ اخوي بو عبدالله وكلنا نطمع في الشي الزين وانا خوك

      ومن ناحية النسيان كلنا في الهوا سوا لكن سبحان الله ما نسيتك والله يديم المحبة بينا يارب

  12. أولا أشكرك أخوي الغالي بومحمد على الموضوع الرائع …
    العطور اللي ماأعجبت فيها في البداية … ومع الوقت تأقلمت معها وعشقت نغماتها (أكثر من عطر ) لكن على سبيل المثال
    1_ريف غوش .. بالنسبة لي مأعجبني رائحة السرخسيات العشبية الحارة في العطر وحسيته أخضر بزيادة هههه .. خصوصا في قلب وخاتمة العطر .. لكن مع الوقت تأقلمت مع العطر وعشقته خصوصا أنه نادر الان

    2_كوول ووتر .. هذا العطر في البداية ماحبيته وخصوصا رائحة اللأفاندر كنت اراها مزعجة .. لكن مع الوقت أعجبني وحسيت أنه جزء من الصيف بالنسبة لي على الاقل لانه (منعش )

    3_باكورابان بورهوم الكلاسيكي .. نفس الكلام رائحة لافاندر حادة ونغمات العطر في البداية كنت أراها غير موزونه ومتناقضة لكن مع الوقت أعجبني

    4_ارامس كنت أشبه رائحته بالحناء المحروق .. لكن مع الوقت أعجبني خصوصا التدرج والتناسق في طبقات العطر … عطر فاخر لن يتكررر
    فيه عطور كثيرة أعجبتني في البداية ولكن مع الوقت كرهتها … أشهرها عندي ( دكليراشن نسخة الانتنس الاخضر الغامق ) عطر أعتبره مسخ من نسخة التواليت المبهج اللي أنا معجب فيها … وعطر روشاس مان الشهير هذا أعتبرها من أغرب العطور بصراحة مع الاكثار من أستخدامه يصبح يبعث على الغثيان وكأن فيه مواد رخيصة ورديئة في مكوناته لاأدري ماالسبب ؟؟؟؟
    مشكور أخي الغالي بومحمد على موضوعك الرائع سلمت يمينك

  13. الشكر لله اولا ثم لك ولجميع الاخوان اللي شاركو واللي ما شاركو

    كلامك جميل وتجاربك جميلة اخوي vip ولي مداخلة فيها بالنسبة للعطور الخضراء كما تسمى لا احبذها من ناحيتي واشعر انها مزعجة وحاولت اتأقلم معها ولكن دون فائدة تذكر الا من بعض الاستثناءات

    اما بالنسبة لعطر اراميس الفاخر كما اسلفت فهو بالفعل كما وصفته وخصوصا بعد ما يبرد فهيهات هيهات حكاية كلاسيكية من زمن آخر وان كانت بدايته قوية ومزعجة نوعا ما بسبب الارطماسيا المركزة فيه

    اما دكلريشن انتنس الغامق كما يحب ان يسميه البعض فهو بالفعل مسخ فعند شمه يذكرني بخشب العود الرديء عندما ترش عليه عطر رديء فيتحول دخانه الى لا اعلم ماذا اسميه ربما مكون كميائي نتن او خشب محروق الله يكافينا الشر

    لا شلت يمينك اخوي vip الغالي وشكرا لك على وقتك الثمين

  14. مشكور اخي بو محمد على الموضوع المفيد والذي يعطينا درس لا تحكم على العطر من اول استخدام

    عطر برادا لم يعجبني في البدايه ثم احببته مع تكرار الاستخدام رائحته تشبه صابون الحلاقه الفاخر

    عطر سنت انتنس ايضا لم يعجبني في البدايه ثم تقبلته بشكل جيد فيما بعد يحتوي على رائحه بتروليه قد تسبب صدمه لدى المستخدم لاول وهله مما جعلني اسأل نفسي لماذا تضع شركات العطور هذه النوتات الغريبه في عطورها؟

    ثم فهمت السبب فيما بعد نوتة البترول مرتبطه بشخصية الرجل القوي بالانجليزي (توف مان) وطبعا معروف ارتباط هذه النوعيه من الرجال بمحركات السيارات ومحركات الدراجات الناريه يعني يلعبون على العقل الباطن والذي بمجرد شم رائحة البترول يقوم باستدعاء صورة الرجل القوي وهي صوره فيها نوع من الاثاره خاصة بالنسبه للنساء وفيه عطور اخرى ايضا تستخدم نوتات غريبه مثل عطر تيري موغلير اي مين والذي يستخدم نوتة التار (القطران) والذي له تاثير مقشع يفتح القصبات الهوائيه مما يزيد من حاسة الشم ويجعل العطر من اكثر العطور فوحانا ونفاذيه وقد يسبب الاختناق للبعض بالاضافه الى ان القطران من مكونات السجائر والمرتبطه ايضا بصورة الرجل القوي.

    تحياتي.

    تحياتي. 

  15. حياك الله اخوي الاعصار

    ما شاء الله شرح تصوري رائع جدا بخصوص عطر سلفر سنت انتنس وجبتها صح
    وحتى بخصوص عطر تيري موغلر اي من ونوتة القطران فأعتقد انه صمم للمدخنين بصورة خاصة الله يفك كل مسلم من التدخين

    شكرا لك يا غالي وشكرا لشرحك الاكثر من رائع

  16. ديور اوم انتنس ————–كرهته من البدايه
    جربته عدة مرات
    الي ان حصلت علي —تستر صغير —هديه مع عطر ——–ديور اوم سبورت
    اغرمت –بالانتنس ———-واراة ممتع بكل المقاييس

    العطر الاخر -شيروتي 1881 —الاخضر
    ظلمته ————كثيرا بعدم اعطاؤه حقه من التقدير
    الي ان اختبرته —بالامس بتاني ————————–مبهر

    • عبدالخالق

      ساعيد تجربة هالشيروتي المظلوم قريبا لأرى هل ظلمته حينها حقا أم أنني محق في حكمي

  17. حياك الله اخي ايهاب

    تغيير الرأي هذا من طبيعة البشر وهي مسألة صحية وديور اوم انتنس يجبر من يشمه بمحبته حتى بعد كرهه
    شيروتي 1881 جربته على الطاير مثلك وسوف اقوم بتجربته بإذن الله وبتأني

    سرني مرورك يا غالي

  18. عبدالخالق

    بالنسبة لي عطران جربت رأيي من البداية وندمت

    العطر الأول :عطر شيروتي 1881 الأحضر ودني بيه صديق في أحد محلات العطور وما عجبني لكن يبدو أنني سأعيد التجربة خاصة بعد هدوء النوتات وقاعدة العطر أن تظهر . لأن ما قرات من مديح له عجيب الحقيقة ولاست ممن يشتري العطر ليشمه الغير دائما وإنما لإشباع نفسي أولا وليست أنانية وأعتبرها شهوة ذاتية لا تقولوا سلبي عاد هههه

    العطر الثاني : توم فورد بلاك أوركيد
    شريته بدون تست أصلا ورشيت منه بالبداية وما أعجبني رغم ثباته وثاني يوم رشيت منه لصديقي وقتله عزيني بهالصدمة ههههههه .
    نص ساعه وجاني يضحك وقالي يا غبي العطر رهيب ما تتصرف فيه وعاودت استعملته ولعن هالساعة ما شبعت من شمه ولو لوحدي بالبيت ههههههه اللي كنت ناوي أبيعه ولو بنصف سعره الآن لو لقيت تاني اشتري قبل ما تخلص الأولى .

    • اخوي عبدالخالق عطر بلاك اوركيد لا يشق له غبار وثباته خرافي

    • عطر بلاك اوركيد لم استصيغه مثلك اخي عبدالخالق ولكني لم اشتريه ربما اذا اقتنيته في يوم من الايام سيتغير الحال كما حصل معك ..
      العطور اللي حبيتها بعد عداوه : شيرجي , حديقه على النيل , ون مليون , فهرنهايت ..
      ولاتوجد عطور كرهتها بعد محبه ولكن مللت منها وهذه كثيره جدا وقد تخليت عن اغلبها والباقي في الطريق ..

  19. عطر كريزيا..krizia>>من دار عطور..كريزيا الايطاليه…

  20. بالنسبة لي :

    عطر كارولين هيريرا الكلاسيكي ذو الكرتونة المنقطة .. لا اذكر تحديدا ولكن اظن انني كنت مولعا به في الاعدادية وجربته على عدة دفعات فيما بعد كان اخرها قبل اسبوع ولكن يا للهول راءحة كريهة بشكل منفر .. صرت اشفق على زملاءي ومدرسي الللذين كنت اجبرهم على شم هذه المصيبة ههههههههه

    العطر الاخر اللذي كنت ولكن كنت اكرهه وصرت معجبا به هو نارسيسو رودريجز فور هيم فمع ان راءحته تشبه راءحة الوحل او الزفت او القار ولكن به الشيء الكثير من الغموض والتميز والفرادة.

    مودتي

  21. ههههههههههه ما عليك خوي افتار كان وقتها عطر مميز واكيد كانو معجبين فيه ذاك الوقت .. واذا بنرجع للقصص هذي فعد واغلط كنا نتعطر بعطور ونحسبها عطور ملكية وقتها زما احد قدنا واذا شميناها الحين يا شيخ يجيك صداع ما يفك ولا بكرة فوالله احيانا تضطر انك تغير ثيابك وتاخذ دش ويبقى عالق في الذاكرة ما تغسلها الا السنين 🙂

    • عبدالخالق

      ههههههههههههه والله أضحكتوني أضحك الله سنكم .
      صحيح كنا نضع روائح وأتذكر منها مرة عطر بروت الأخضر القديم وكأن زجاجته زجاجة ببسي هههه ولأني احب ريحته لقيت منه عطر زيتي بأحد الاعياد وكنت أصبه بيدي صب بعدها قريب جاني صداع نصفي (شقيقة) هههههههههههه عرفت من يومها أن أهلي كرهو يوم العيدذاك وكرهوني معاه طبعا ههههههه

  22. حقيقة كنت أحب عطر ديور اوم انتس كثيرا..
    لكني الآن أكرهه و بكل شدة و أرجو المعذرة من عشاقه..
    و السبب أني صرت أشمه على احدى الزميلات و كأن السوق قد نفذت منها العطور النسائية، مع احترامي لذوق الجميع بما فيهم ذوقها هههههههههه
    تحياتي..

    • الهذا الحد وصلت بكم الغيره يابنات حواء هههههه
      سنخبر صديقتك عن عطرك القادم خخخخخ

      • يبدو أن الجميع لم يفهم مقصدي
        أي غيرة هذه التي تتكلم عنها أخي الكريم؟؟
        كل ما في الأمر أني أكره شم العطور الرجالية على الجنس الناعم و الأدهى شم النسائية منها على الرجال
        هذه كارثة بالنسبة لي..
        ربما كنت قد غرت على العطر نفسه لأنه تشوه من منظوري بعد استخدامه من قبل الجنس الناعم ههههههه
        دمتم..

        • للعطر حكاية

          رأيك سديد اختي وتشكري على احاطتنا به علماً
          فآرائكن ذات اهميه بالغه

    • ههههههههههه اختي سيده العطور , لا تستغربي … شي طبيعي …. الحين البنات يشترون عطور رجاليه ويتعطرون فيها في الجامعه او الطلعات او الاسواق او …الخ والعذر حقهم ان العطور الرجاليه اقوى واحلى من العطور النسائيه … والشباب صاروا يتعطروا من العطور النسائيه في كل مكان والعذر حقهم ان العطور النسائيه اقوى واحلى واثبت ….

  23. حياك الله سيدة العطور

    استغربت من تعليقك اختي الكريمة لاني اعرف انك متيمة في هذا العطر حتى لو كان رجالي … فسبحان مغير الاحوال

    هههههههههههههه يا حكمي ما تسيب بنات حواء وغيرتهن في حالها هذه فطرتهن … غيورات

    • بالمناسبة هذه أول مرة أترك فيها تعليق يخص العطر آنف الذكر
      فلم أذكره لا بسوء و لا بخير من قبل..
      أستغرب عدم مرونتكم و تقبلكم لأذواق الآخرين..
      بيد أن الموضوع يتحدث عن هذا الغرض..
      و لكن يبدو أن نقد اوم انتنس من المحظورات

      • حياك الله اختي سيدة العطور

        فهمتيني غلط اخي الكريمة فوالله ما كان هذا اللي فهمتيه قصدي

        انما اني اتذكر لك احد ردودك السابقة عن العطر انه قد اعجبك

        وهذه المرة اتضح انه تغير رأيك في العطر وكان هذا انطباعك عنه والان تغير … وبالعكس هذا هو صلب الموضوع

        وبالعكس اكثر ما يهمنا هو رأيك عن هذا العطر او غيره ولا يوجد عطر من المحظورات فهناك عطور ارقى وافضل منه بكثير لم تعجبني الى حد الاقتناء وعلى سبيل المثال لا الحصر كلايف كريستيان نمبر 1 واللي سعره لدى باريس غاليري 400 ريال 50 مل بينما اخوانه الـ C و X ارخص منه وافضلها عليه بكثير

        ولا يهمك يا اختي الغالية انا اعتذر منك وبشدة عن اللبس اللي حصل
        وارجوا من الله ثم منك المسامحة

        • تعديل لسعر نمبر 1 4000 ريال

        • يارب الله يسمع منك يا بو محمد , اجل كلايف كريستيان بـ 400 ريال 50 مل , كان رحت على طول اشتري عطر C هههههههه

          • وانت على طول ما صدقت

            كان شريتهم بسرعة وابيعكم اياها واتكسب من وراكم 🙂

        • لا عليك أخ بو محمد حصل خير إن شاء الله..
          لا داعي للاعتذار أبدا إنما هو لبس كما تفضلت و تم بيانه..
          تحياتي..

  24. عطر بلاك اوركيد من توم فورد جربته أكثر من مره بس ما ناسبتني الرائحة وجاء يوم وشميت عطر مع رحيمي كان فوحانه خرافي في المجلس وكان في الشتاء وسألت اختي وقالت توم فورد ويوم نظرت ولاه خوينا اللي ما ناسبني بلاك أوركيد وانصدمت صدمه ….

  25. هلا بالاخ فهد

    لولا انتشار بلاك اوركيد لكان من افضل الصفقات وهذا الشيء لا يمكن ان يحدث لان الزين مرغوب وانا خوك

    اتوقع انه راح يعجبك بعدين وتقتنيه والعلم عند الله

    تسلم وشكرا لك مرورك وتشريفك لموضوعي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *