أختار أفضل عطر رجالي

Perfume.com

 

اختار لي أفضل عطر أو عطرين من العطور التالية !

السلام عليكم إخوتي الكرام ؟ منذ زمن وأنا متابع لهذا الموقع الفريد وأكثر ما أعجبني التواصل في ما بين الأعضاء ؟ وبما أنني يمكن أن أصنف من مهووسي العطور , فأتمنى أن تقبلونني بينكم أخ نفيد ونستفيد إن شاء الله ، وسلامي للجميع بشكل عام ولأخي نورانيوم بشكل خاص

ولكن على مايبدو أن قدركم معي أن تفيدونني قبل أن أفيدكم ، لأنه لدي صديق موجود بأميركا ويعلم هوسي بالعطور ويريد أن يبعث لي هدية علبة عطر وأنا أريد أن اوصيه على علبة أو علبتان أخريات؟وأريدأن أبعث له بأسماء العطور التي أفضلها لذلك أرجو منكم مساعدتي بهذا الأمر وأرجو أن تختاروا لي من بين هذه الأسماء التي سأوردا لكم والتي أغلبها (سمعت ريحتها) إن جاز التعبير؟؟ من موقعكم الكريم ولم أشمها فعلياً !

علماً أنني ممن يفضلون الروائح الكلاسيكية بشكل عام وروائح الفوجير التي لاتكون زخمة جداً يعني متوسطة القوة فأنا أحب مثلاً : الون مان شو-أنتيوس شانيل-والتيري هيرمز- ودراكار نوار_ وأحب راوئح الحمضيات اللتي لا تكون ناعمة جدا؟ يعني أقوى شوي من ألور سبورت؟ ولا أحب الروائح القوية كتير مثل لينستانت؟ ولا أحب الروائح المتقلبة كثيراً؟ فأرجو منكم مساعدتي في ضوء هذه التوصيفات وأكون لكم من الشاكرين

وترتيب العطور التي سأوردها لكم كي تنصحونني بثلاثة أنواع منهم وأرجوا أن تكون ترشيحاتكم بين الفوجير أو أشباههالفوجير والحمضيات؟والروائح المنعشة بشكل عام؟ وإن كان لكم اقتراحات أخرى فلا تبخلوا علينا ؟والعطورعلى التوالي هي :

LE SEDUCTEUR

LE SEDUCTEUR
LE PROFESSIONNEL
LE PROFESSIONNEL

HEELEY Esprit du Tigre

HEELY TIGRE

FRAPIN
FRAPIN

KENETH COLEKENNETH COLE

 KILIAN Pure Oud
KILIAN
PANAMA
PANAMA
ZEGNZ FORT
ZEGNA FORT
CLINIQUE HAPPY
عطر كلينيك هابي للرجال Clinique Happy Men
CHARMES FEUILLES
CHERMES FEUILLES
Fierce Abercrombie and Fitch
عطر فيرس Fierce Abercrombie & Fitch
BOUCHERON
BOUCHERON
DK MEN
DK MEN
TUSCANY

عطر توسكاني TUSCANY الإصدار الجديد

POUR HOMME
POUR HOMME
أرجو ممن لديه الخبرة الكافيةعن عطر TUSCANY وعطر ABERCROMBIE
أن لايبخل علينا بالتوضيح وجزاكم الله كل خير

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

46 تعليق

  1. حمدا لله على سلامتك أخي الثائر … صار لك اسبوع بتكتب في الموضوع 😀

    حقيقة مجموعة عجيبة و فريدة وربما لن يعجبك الكثير منها ! كما أن ما كتبته أنت عن ذوقك نفسه متناقض و غريب ، فكيف فوجير و حالم و في نفس الوقت تقول انتايس و ون مان شو !

    لكن على كل حال ، أرشح من القائمة السابقة :

    عطر هيلي سابق الاشارة إليه في موضوعك Esprit du Tigre

  2. انا جربت عطر واحد من العطور الي في القائمه وهو clinique happy
    عطر فريش وبارد ويحسسك بالنظافه

    اما باقي العطور لم اجربها

    بالتوفيق اخوي الثائر

    • شكرا أخي فيصل على ترشيحك ؟ وأنا كنت قد سمعت أن عطر clinique happy من أجمل عطور الحمضيات ؟ فهل تؤويد هذا الرأي؟ وما مدى ثباته بما إنك مجرب؟

      • إسلام الشامى

        clinique happy من أجمل ما شممت ولكن يعيبه الثبات والفوحان وعن تجربة متأنية

      • اهلين اخوي الثائر وعذرا لو كان ردي متأخر
        بصراحه عطر clinique happy استخدمته زمااااان , ما اذكر كيف ثباته وفوحانه , الي اعرفه كانت ريحته حلوه وشبابي , وان شاءالله يفيدك الاخوان الي جربوا العطر هذا قريبا

  3. أحمد الهاشمي

    أرشحلك عطر frapin

  4. اخي الحبيب بالنسبة لي اغلب العطور لم اجربها من قبل ولكن بصراحه لم اسمع حتى اشاده بها يعني على قول المثل ( لو فيه خير ماتركه الطير ) ..
    عطور ميكاليف لم تعجبني ..
    انصحك بعدم التسرع طالما انها ستاتيك من امريكا وارشحلك العطور التاليه :
    عطر frapin 1270
    عطر creed aventus
    اي عطر من بوند 9 لان عطور هذي الماركه خطيره وثابته جدا ..

  5. السلام عليكم …. اخي ثائر انا اعرف عطرين من هذه العطور اول واحد وامتلكه هو عطر زبجنا انتنسو وهو عطر حمضيات وناعم ولا تنطبق عليه مواصفات العطر التي طلبته ولكن ثباته جيد من 4-6 ساعات على الجسم وعلى الملابس قد يصل ل10 ساعات العطر رائحته جميله وانا احبه ولكنها ليست متميزه يعني قريبه من كثير من العطور الصيفيه ولهذه لا تستحق العنا ان تحضرها من امريكا , اما العطر الثاني والذي لم امتلكه ولكن اعرف هذه الماركه جدا لان مدمن على ملابسها وهي ابروكرومبي وهذه الماركه باامريكا وكندا تعتبر من اشهر الماركات للملابس وهي ملابس كاجوال جميله ودائما اطلب منها وعطرهم هذه حسب تقيمات شباب جميله جدا وخشبي وقوي واهم نقطه هذه الماركه غير معروفه تقريبا بعالمنا العربي ولكني انصحك بالتجربه قبل الشراء لان العطور اذواق وان شاء الله اكون فدتك , وشكرا

  6. السلام عليكم :أخي العزيز نورانيوم بما إني نويت وصي صديقي على نوعين عطر غيرالعطر يلي بدو يجيبو معو مستغلاً بذلك وجوده بأمريكا ؟ فقلت لحالي خليني إعمل عملية بحث عن بعض العطور الغريبة التي طالما سمعت عنها بأميركا لذلك تأخرت بالتدوينة وعدلتها أكتر من مرة؟وبصراحة مابعرف وين التناقض باختياراتي؟؟ وانت معلمنا وبتعرف إنو لكل مقام مقال ؟ يعني ممكن الواحد ممكن يحب عطور الفريش والحمضيات بالصيف والفوجير والسبايسي بالشتاء فهاد يلي قصدته؟ بس بشكل عام بحب الروائح الواضحة المعالم؟يعني وبحسب خبرتي الضعيفة هناك بعض الروائح اللتي تكون فوجير وتكون متوسطة القوة مثل الون مان شو(برأيي)وهناك عطور فوجير وسبايسي تكون أقل قوة مثلا العطور اللتي تحتوي الأرطماسياوالسرخسيات؟وأنا قلت بدي ثلاث روائح مختلفةومتنوعة يعني شي للصيف وشي للشتاء وشي للرسمي مثلاً ؟ أرجو أن تكون وفقت في الإيضاح؟ وشكرا لترشيحك الهيلي لأني كنت حاطو ببالي من كتر ماسمعت عنو بس إذا ممكن تصنفلي هو بكلمة واحدة مثلا أقرب للسبايسي أو اسبايسي ممزوج بالحمضيات أو روائح زهور غريبة مثلاً؟؟ وشكرا

    • عفوا أخي الغالي … ما قصدت إطلاقا أن أنتقدك أو أنتقد ذوقك . من وجهة نظري فذوقك يميل لعطور ” التشيبر ” أكثر من عطور ” الفوجير ” و ما في شيء غريب بتاتا البته 😀 التنوع مطلوب لكن بعض العطور تصنف على أنها فوجير و هي في حقيقتها أقرب للــ تشيبر .

      بس حتى لا تزعج نفسك و تزعج صديقك بالبحث … أنصحك تهتم بالعطور الفخمة الغير مجودة هنا في كثير من الأحيان .

      أخبرني عن الميزانية و إن شاء الله أرشح لك عطرين اضافيين ( يعني بالاضافة لعطر هيلي ) و أنصحك تنتظر أيضا تعليقات الغانم و أفتار و سو سمبل و سلطان و باقي الأخوة .

      • لأ عادي حبيبي نورانيوم,بس فكرتك مافهمت علي لذلك وضحت, وكلامك صحيح
        بالنسبة لروائح التشيير ,بس العتب على خبرتي الضعيفة طبعاً أقولها على سبيل الواقعية وليس على سبيل التواضع؟ فهناك روائح عديدة شممتها ولم أعرف تصنيفها بالشكل الدقيق؟بس ماشي حالي يعني في ناس حولي كتير بيطلبو مني شراء عطور لهم وبقولوا بيعجبهن ذوقي (عذمتهم)ههههه
        بالنسبة للميزانية يعني إذا كان العطرين يلي بدك تقترحن علي من النوع الخارق المتفجر الغريب والمميز ممكن إلغي واحد من التلاتة وجيب واحد من التنين ؟ يعني بحدود400دولار عكل انت اقترح مانك خسران شي , من شوف إذا بالأيام تحسنت الأوضاع ممكن اقتنيهن..

  7. أخي الهاشمي والحكمي لكم مني التحية ؟ ولكن بما يصنف عطر frapin برأيكم
    ؟وما مدى ثباته؟ أخي رمزي شكرا جزيلا لك ؟ هل لديك فكرة أو لدى أحد من الشباب فكرة عن طبيعة عطر ابروكومبي ؟ وما إذا كان هناك عطر ممكن أن يكون قريب عليه ؟ لأني بصراحة لدي شعور أن هذا العطر غريب ومحروف ؟
    شكراً لإهتمامكم , لكم محبتي ..

  8. ملاحظة : أذكر إخوتي ممكن يريد أن يرشح لي أن يرشح ثلاثة أنواع متنوعةإن استطاع ؟ وليس من الضروري أن تكون مما أورده في المدونة…

  9. السلام عليكم… اخي ثائر اسمي رامز على العموم انا قلت لك لم اجرب العطر وللن هذه العطر سمعته كبيره هنا بكندا وامريكا , وثباته ورائحته خشبيه وثباته معقول , انا ساارشح لك بعض العطور التي شممتها قد يعجبك شي منها:
    1- عطر فهرنهايت ابسليوت ( انصح به بشده ثبات وفوحان قويان )
    2- جوتشي بور هوم (اللعطر لونه بني )
    عطور لم اشمها ولكن انصح بها بناء على التقيمات والشباب
    1- عطر كوكوريكو من جون بول جوتيه
    2- هيرمس امبر نارجيلي (هذه العطر سعره 230 دولار لل100 )

    • وعليكم السلام يا ابن الكرام, عذراً أخي رامز على الخطأالمطبعي؟
      أعتقد أن هيرمس ستكون رائحته مميزة لأنه برأيي أغلب مجموعة هيرمس مميزة

  10. نسيت أضيف شيء مهم … عطر فرابين الموجود بالصورة عاليه .. مميز لكنه غالي جدا بسبب نوع القنينة و العدد المحدود الذي صدر من العطر

  11. رامز انت تنصح بعطر فهرنهايت ابسلوت ممكن اعرف كم يدوم ثباته وهل هو الافضل من عائلة فهرنهايت وشكرا

  12. السلام عليكم …. اخ سليمان هذه العطر يدوم 6-8 اقل شي 6 ساعات على الجسم , واما على الملابس صدقني قد تشمه ثاني يوم اذا كانت ملابس قطن او صوف بس هذه العطر شتوي يعني بحاجه لجو بارد , وصدقني هذه العطر ملفت ورغم ذالك الناس اذواق مثلا انا اموت بفهرنهايت ونورانيوم مثلا لا يعجبه هي اذواق ولكن جربه ماراح تندم هذه الايام بالذات وشكرا

  13. أخي ثائر

    عطر Fierce Abercrombie & Fitch على قائمة الشراء عندي منذ مدة .. وتنطبق عليه أغلب الشروط التي وضعتها.. مع ثبات و فوحان خرافيين “حسب ما هو مذكور في المواقع الغربية” .

    علاوة على أنه من العطور المجمع عليها من مختلف الأذواق ” آمن” وكذلك سعره معقول.

    من أجل الأسباب السابقة مجتمعة, أظن أن أنسب عطر من المجموعة السابقة هو هذا العطر.

    أما كترشيح شخصي لعطر خشبي + سبايسي + حمضي + جنتلمان + صيفي + شتوي + مجمع عليه من الفرنجة والعربان و البيض والسودان 🙂

    هو عطر : Grey Vetiver Tom Ford

    فلا يمكن أن تخطأ عند شرائك لهذا العطر !

    مودتي

    • أخي الغالي أفتار يعني بفهم من كلامك إني إذا جبت العطر وما عجبني رح تشتريه مني وتربحني فوقو ؟ كتعويض ؟ (أذية عطرية)مع سبق الإصرار والترصد
      طبعاً عم بمزح.. والله أنا هيك قلت في ما سبق وسمعت عنو إنو شكلو مميز
      الله وأعلم , طيب الجري فيتفر توم فورد شو مستوى قوته يعني أميل للسبايسي ولا حمضيات ولا وسط ؟؟

    • تعليق رائع وفيه خفت دم بجد اضحكتني تحياتي أخي

  14. السلام عليكم… اخي افتار سؤال عطر ابروكرومبي موجود بالامارات , ثانيا حصلت عطر جابون نوار 250مل بكندا بسعر 600 دولار اتوكل على الله واشتريه , يعني يستاهل هذه السعر , ترا اذا ماعجبني ببدلو معك ترا ببعتو على الامارات ماخصني ترا , امزح معاك اخي افتار والله اشتقنا للامارات ياشيخ , ان شاء الله بنزورها عن قريب وشكرا

  15. السلام عليكم : أخي رامز أنا كنت موجود في الإمارات من حوالي عشرة أشهر وقضيت كتير من وقتي صايع في محلات ومعارض العطور ولم أنتبه على عطر ابروكرومبي
    ولكني بصراحة لم يخطر ببالي أن أسأل عنه ببساطة لأني لم أتوقع أن أجده؟ لأني كنت مقيم في الإمارات من حوالي ست سنوات وكنت أقتني الكثير من أنواع العطور المعروفة وعندما ذهبت آخر مرة سألت عن نوعين كنت أشتريهم من الإمارات وصدقني
    يمكن ماخلي محل بدبي والشارقة إلا وسألته والكل ينفي ويقول لي لاتعذب حالك
    والعطرين واحد من هيرمس والتاني من هوبيجنت ؟ مع أن الكثير من أصحاب تلك المحلات والمعارض كانو يقرون بروعة الصنفين ولكنهم قالوا أن المشكلة في المستورد
    فأغلب المستوردين شعارهم للأسف ( سوق مع السوق)..أخي رامز وين شفت العطر بالإمارات ؟؟

  16. السلام عليكم … اخي ثائر انا سكان كندا وكنت مقيم بالشارقه قبل 3 سنوات تقريبا ولهذه مستغرب وسالت افتار عن الماركه لاني عمري ماصادفتها بالامارات الصراحه هذه الماركه لبسها شي خيال والصراحه مستغرب مالها وكلاء بالوطن العربي يمكن لغلاء ثمنها او لا اعرف السبب , المهم لا اظن العطر متوفر بالبلاد العربيه واظن اخي افتار يقصد يوصي عليه من النت او احد الشباب المقيمين بالخارج , خذ نصيحتي وصي على العطر من ابروكروبي ماراح تندم اذا ماعجبك بيعه بسهوله تلاقيله مشتري يكفي ان العطر نادر جدا مع اني لم اجربه ولكن ناوي عليه ولكن الصراحه صار عندي فائض عطور وان شاء بعد فتره راح اشتريه وشكرا

  17. حامل المسك

    السلام عليكم…
    الاخ ثائر اقرب عطرين للابروكرومبي هم شانيل بلاتينيوم واترنيتي من كالفن كلاين
    جرب هالعطرين اذا عجبوك اكيد ابروكرومبي راح يعجبك.

    ثانيا اقرب عطر لذوقك من العطور اللي انت حاطهم فوق اقدر اقول انه
    اولا ايف سان لوران بور اوم: بدايته ليمونيه ثم القاعده لما يجف فتفير ثم فتفير ، لكن هذا العطر موجود في كل مكان وسعره رخيص!
    ثانيا:بوشرون بور اوم احسه شي على ذوقك عطر كلاسيكي هادي لكن نفس المشكلة عطر تلقاه في كل مكان وسعره رخيص .
    انا اروح مع افتار في اختياره الجري فتفير لكن بشرط اذا كنت من محبي الفتفير!

    ثالثا:توسكاني من اراميس ايضا مناسب لذوقك وهو من عطور الفوجير وهو قريب من عطر ارماني ايو بور اووم اذا كنت جربته من قبل لكن ايضا عطر متواجد على اغلب ارفف المحلات!

    اما بالنسبه لزيقنا وهبي كلنك اشعر انهم غير مناسبين لك اشعر انهم قريبين للعطور الاكواتك وان لم يكونو عطور مائية بحته مثلا الكلنك اشعر انه عطر مائي برائحة البرتقال وهو بعيد عن ذوقك نوعا ما…

  18. حامل المسك

    اخي ثائر بحث لك طويلا واحس اقرب عطر
    لذوقك ويكون من عطور ال(نيش) هو عطر
    توم فورد السرو الايطالي The edition Private Blend Italian Cypress
    عطر كلاسيكي من الطراز الاول ومتأكد راح يعجبك بأذن الله 🙂
    وهو عطر آمن.
    تحياتي

    • هذا هو …. الأول 😀
      أضف له عطر هيلي الموجود في الأعلى صورته و إذا تحب عطر فخم مدخن مبخر يحوي عبير البخور … فعليك بعطر ” كاردينال ” من هيلي أيضا 😀

      • توووووووووته

        نورانيوم

        مساء الخير

        تعرف اننا على نهاية فصل الشتاء..وانا بعدشهرين بعطي خطيبي هدية عطر واريده ان يكون فخم والكل يسأله عنه..طبعا لااريد توم فورد اوميكاليف- كريستيان كلايف….اريد عطر خرافي وفواح والكل يسأله عنه..خطيبي دائم الطلعات …

  19. نصيحة لك أن تجرب الآتى :

    جيرلان فيتيفر
    أيسي مياكي بوغ اووم
    بالدسيريني ستريكتلى برايفت

    • أتفق معك بشدة و نشاط 😀 بس هذه العطور متاحة تقريبا في معظم المتاجر الكبيرة في الوطن العربي . يبدو أن الرجل يبحث عن عطور فخمة لوذعية غير متاحة هنا

      • أول مرة فى حياتي أجرب عطور جيرلان كان الويك أند اللى فات.. روحت متجر فافافوم فى أفينيوز ستارز الكويت.. طبعا تجربة جيرلان كانت على حسك أنت..لأنك من عاشقى جيرلان
        العارضة اللبنانية الجميلة جربت عليا 3 أنواع من جيرلان..

        1-فيتيفر.. وده أحلى عطر من جيرلان بالنسبة لى
        2-لى أنيستانت .. وده عطره غريب وجميل حاسس أنه حمضيات مشكلة.. 🙂
        3-أيف سان لوران لانوي .. صراحة عطر جنسي.. ما أقدرش أقول غير كدة.. فيه أغواء شديد رزين بوقاحة .. 🙂

      • نصيحة لكاتب الموضوع.. حاول تجربة العطور غير التقليدية الآتية :

        لاليك أنكري نوار
        لوي 7
        هوجو ديفرينت

      • حطيت ايدك على الجرح ؟ ياغالي…

  20. حامل المسك

    الحبيب نورانيوم سؤال هل تعتبر المجموعة العطرية
    الجديدة من ايف سان لوران La Collection Yves Saint Laurent for men
    من العطور الفخمة (نيش) اذا كانت كذلك
    فانا ارشح للاخ ثائر عطر:
    La Collection Jazz Yves Saint Laurent for men
    صدقني يا نور انه روعه ، جربته في السوق الحرة في مطار الدوحه
    واعتقد ان الشركة قالت انه فقط تم تغيير الزجاجات لكن
    انا جربت جاز القديم لكن ثباته وانتشارة كان سيئ اما
    جاز الجديد في الزجاجة السوداء المربعه فكان ثبات وفوحان
    ممتاز ولا احلى ، وممكن ينفع للاخ ثائر فهو من عطور الاخشاب والتوابل
    وهو على قائمة شرائي المقبلة ان شاء الله :9

  21. السلام عليكم .. عطرٌ من الخارج يعني لابد أن يكون غير متوفر في دولتك لأنك تستطيع شراء المتوفر منها وقتما تشاء ..
    من القائمة عطر هيلي و من خارج القائمة وطالما أنك تحب الكلاسيكيات و الفوجير فعطر هوبيقانت اختيار مثالي ..
    أما من ترشيحات الأخوة فإيتاليان سايبرس فريد الرائحة.
    و الأهم من كل ذلك طالما تحب العطور أن تطلب منه أن يشتري لك عينات لعدة شركات بأسعار رمزية بسيطة كعطور تاور و غيرها فقد تحوي الرائحة التي تبحث عنها ؛-)

    • الغانم أي عطر تقصد من أوبيغون ؟ أوضح أفصح أبن 😀 هل تقصد فوجير رويال ؟

      • نعم .. هههههههه صدتني يا نورانيوم .. أعلم أنك تبحث عنه مثلي لكنني جربته عند زميل لي أحضره من الخارج لأنني سألت عنه في باريس غاليري كثيراً و لم أجده 🙁 .. عطر رائع جداً و من أجمل عطور الفوجير الكلاسيكية على الإطلاق 🙂 .. تحياتي الأوبيقونية 😀

  22. أقصد أخي نورانيوم ححطيت ايدك على الجرح بإني أبحث عن عطور
    (غير مطروقة) ولذوعية..وأخي أطلنطس شكرا لك انكر نوار عطر شتوي جميل وقوته غير مزعجة وأنا من مجربيه ومعجبيه ..

  23. يسلمو ايديك أخي حامل المسك على جهودك ( عذبتك معي)طبعا يعجبني بلاتينيوم من شانيل مرة اشتريت منه تيستر على سبيل التجربة وفعلاً أعدت التجربة وطبعاًالأتيرنتي أشهر من أن يعرف؟بالنسبة للفيتيفر ؟ فأنا أشعر أنه أحياناً يكون منسجم تماما مع بعض التوليفات ومع بعضها يكون غير ذلك؟ يعجبني مثلاً في الماليزيا وفي الدنهل والجيرلان؟وعندما كنت آخر مرة في الإمارات ارتكبت أحد عطور الفيتيفر التي صدرت حديثاًوقتها وهو نابولي فيتيفر أظنكم تعرفونه ولكنني اشتريته بعد نصف يوم كامل من شم العطور في مختلف امتاجر والمعارض؟لذلك وبصراحة تندمت قليلاً في اليوم التالي(يعني جيد ولكنه لم يلبي طموحي)وبعد يومين اشتريت عطر رخيص من سوق نايف بدبي اسمهpacino monsieur لكنه أعجبني جداًمنعش ويصلح شتوي بنفس الوقت لاحتوائه على القليل من الفيتيفر والقليل من الباتشولي والكثير من رائحة ورق الليمون وورق الليمون حصراً بوضوح وأشياء أخرى لم أعرفها وسعره 80 درهم , وبالنسبة لترشيحك السرو الإيطالي من توم فورد فسأوصي عليه من الإمارات إن شاءالله وكنت قد شاهدته ولم أشمه ولكني أيضاً أحب روائح الصنوبريات بشكل عام ولايمكن أن أندم عليها إن شاءالله , فلطالما اقتنيت البينو سيلفيستر والكوروم .. وبحكم عملي في مجال الطب البديل وبحكم عيشي في أقصى الشمال السوري قريب من الحدود التركية حيث لدينا كافة أنواع الغابات من الصنوبريات (تقريبا) والحمضيات فلدي بعض الخبرة الجيدة في هذه الروائح فنحن نستخرج بعض الزيوت لعلاج بعض الأمراض الرثية ؟وأحينا عندما نستخرج بعض الزيوت بطريقة الضغط الميكانيكي أو التقطير تكون لها رائحة نفاذة ورائعة (طبعاً لا ترقى لأن تستخدم كعطر)وخصوصاً تلك التي تستخرج بطريقة الضغط الميكانيكي ولكني أضع منها أحياناً على يدي وأشمها مثل العرعر والغار؟وذلك أني لم أقل أنني لا أحب روائح الأكواتك والحمضيات على العكس تماما بل قلت لكل مقام مقال حتى أنني أحينا أضعها في شتائنا القارص هنا في الشمال ويكون لها وقع خاص طبعا بعض الأنواع خصوصاً تلك التي يتخللها شيء من الصنوبريات فتشعر أنك واقف تحت المطر في أحد غابات الكرز في جبل الزاوية في شمال حبيبتي سوريا وشكراً لتفاعل الجميع معي وجزاكم الله كل خير وآسف على الإطالة ولاتبخلو علي بالمزيد لمن لديه اقتراح

  24. جرب عطر تيست اوف هيفين من شركة كليان للعطورات الراقيه سعره غالي لكن اظنه يناسب ذوقك

  25. السلام عليكم …. الثائر الله يهدي الثورات هذي بس الي جابت لنا القلق والهم والغم … شوف عطر بنما عطر انيق حاد فاااخر يحتاج للبس كلاسيكي هاديء يعني رسمي ع كاجوال يعني قميص وبنطلون من غير كرافات زي كذا ويحتاج لجو بارد فاذا كان هذا خذه وانت مغمض بالنسبه للفيتيفر فانصحك بنصيحة الاخ الغالي افاتار توم فور قراي فيتفر ابدددااااع وايضا فيتيفر الجديد من غيرلان الي عبوته نفس عبوة ابي غوج استحمله الساعتين الاولى وبعدين شوف الابداع اما بالنسبه لهابي كلينيك فهو صيفي رائع منعش بس ضعيف الثبات والفوحان واعتقد انه يشبه سول من لاكوست بس احلى بكثير ان لم تخني الذاكره واما كرمبي اند فيتش فيرس خذه ع طول جميل جدا هذا ما عندي الساعه ياغالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *