أكثر عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

Perfume.com

أكثر عطر رجالي فواح وثابت وجذاب دون الإهتمام بالسعر

عطورات امواج

لا يسعني في البداية الا اظهار شديد الاعجاب والممنونية للقائمين على هذا الموقع الرائع وللاعضاء فيه

سؤالي للأخوان والاخوات عن اكثر خمسة عطور عالمية رجالية  (ماء عطر حصرا او زيوت عطرية) فوحانا وثباتا دون الاهتمام للسعر ودون الاهتمام لطريقة الحصول عليها فأخي مقيم في لندن وهو الذي سيقوم بشرائها بعد حصولي على ترشيحاتكم القيمة بأذنه تعالى

تقبلوا احترامي .. Godfather

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

170 تعليق

  1. Nasomatto – Black Afgano

    Histoires de Parfums – Ambrarem

    Amouage – Opus V

    SoOud – Asmar

    Amouage – Jubilation XXV

    هذي عطوري الخاصة بعد معركة كبيرة معها

    • الاخ العزيز محمد
      شكرا جزيلا لأهتمامك ولترشيحاتك الفخمة
      على اعتبارك من مستخدمي عطر بلاك افغانو هذا الاكسير المثير للجدل ممكن اعرف بالضبط مدى فوحانه وثباته؟؟؟وهل هو ذكوري بوضح ام انه عديم الجنس مائل للذكورة؟
      تحياتي

      • ثباته وفوحانه رائع جداً وغير مكرر والكل راح يسألك عنه رشه واحده تكفي

        وهو عموماً عدبم الجنس مائل للذكورة مثل ماقلت

        على فكرة العطور اللي انا وضعتها اقل واحد فيها قيمته 800 ريال فأنتبه للميزانية

        • الاخ محمد
          انا معك الميزانية راح تضرب بس لما يتعلق الامر بعطر فواح وثابت بلاها الميزانية
          فخور بتحاوري معك

          • بالنسبة لقائمتك سأقول رأيي فيها ونصيحة جرب العطر قبل الشراء ترى الناس اذاواق

            بلاك اوركيد مكرر 99% من الشعب السعودي الكريم يعرفه ورائحته جداً جميله وثابت

            الثاني رائحة الفيتيفر لا احبها فلا تنتظر رأيي فيه

            هابت روج لم اعطه الوقت الكافي من التجربة

            كلايف كريستيان X غالي وجميل لكن يوجد اجمل منه وأرخص

            انصحك جداً بتجربة عطور Comme des Garçons خاصةً الفضي تجده لدى باريس جاليري او دبنهامز

    • قبل مايتعب الزوار الكرام في قراءةالموضوع بالكامل ويزيد حيرة الزبدة كالتالي

      عطور كريد وتوم فورد وامواج وكلايف كريستيان وناساموتو غاااالبا ثابتة وفواحة لكنها غالية ورسمية جدا غي اغلبها وكثير منها لاينفع للشباب تحت 30 سنة ..
      الماركات الباقية الخيارات منها معدودة وقليلة اذكر منها :
      ديور هوم انتنس — الور سبور القديم — ارابيان نايتس خيسوس بوزو —
      وغيرها ..

  2. سأكتفي بذكر ثلاثه عطور جميعها ماء عطر :
    1/ توسكان ليذر – توم فورد
    2/ نوار د نوار – توم فورد
    3/ اوبوس 3 – امواج

    • شكرا لحضرتك للأهتمام
      انا بصراحة لم اجرب اي من هذه العطور ولكن كونك من محبي عطور توم فورد هل ممكن اعرف عن ثبات وفوحان بلاك اوكيد وجري فيتيفير؟
      لك بالغ الاحترام

      • بالنسبه لعطور توم فورد بشكل عام استطيع ان اصف فوحانها بأنه عنيف !!
        فوحان عجيب جدا سواء كان لتوسكان ليذر او نوار د نوار وحتى العطر النسائي الرائع بلاك اوركيد ( وبالمناسبه هذه العطور الثلاثه متواجده لدي ) ، بالنسبه لغراي فيتفر جربته مره واحده وفوحانه جيد جدا .
        واتمنى ان تجرب عطر امواج اوبوس III ، فخم وعجيب جدا اضافه الى انه يمكن لكلا الجنسين استخدامه.
        العفو حبيبي ، احترامي.

        • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          أشكركم على هالموضوع الاكثر من رائع الصراحه
          بالنسبه للمدخنين سمعت كثير عن عطور تكون جميله اًذا خالطت الدخان فما رأيكم ؟
          شكرًا لكم ..

          • صياح الخير إخواني ….، بصراحة عجبني موضوع كم عن العطور وحاب أعطيكم رأيي بتجربة عطر سيديوكتيف وكومبلكس واكسوتيكس من ماركة بوديشيا ذ فيكتوريس

          • عطر دنهيل ديزاير الاحمر رهيب للمدخنين واذا ميزانيتك مفتوحه عندك توم فورد تبواكو فانيل

        • الأخالاخوة الاعزاء من وجهة نظري 1) عطر 212 من كالورينا هريرا 2)كوكو شانيل من شانيل 3)جيفنشي بلاي من جيفنشي
          2)

        • خالد الطيب

          عطر توم فورد ريحته قويه وثباته وكم سعره من وين احصله الرجاء اكتب لي عنوان او رقم جوال للتواصل

  3. أوافق الأخ محمد في أوبيوس 3 من أمواج
    جرب مجموعه عطور كريد عله يعجبك بعضها

    إنتظر ترشيح الخبراء فليس لدي الكثير في هذا المجال

    تحياتي

    • الاخ المحترم
      جربت كريد فيتيفير ثباته مو مقنع تماما بمعنى اخر ما يستحق الهالة الي تحيط بيه…كان بدي اعرف رأيكم بعطر كلايف كريستيان x قبل ما اتورط فيه لأن سعره مو لعبة
      شكرا لرأيك القيم

      • اخي الكريم اذا كنت تسال عن عطر كلايف كريستيان اكس فانا انصحك به تماما فانا من مجربي هذا العطر والعطر الاخضر منه جدا جبار
        قبل لا تشتري شم ريحته في الاول

  4. Dior Fahrenheit absolute

    Versace Dreamer

    Body Kouros Yves Saint Laurent

    Encre Noire Lalique ,

    Dior Homme Intense

  5. أهلاً بك أخي الكريم ..
    أنا بصراحة لا أؤيد الشراء بدون تجربة لاختلاف الأذواق و الميول العطرية لكل شخص ..
    إن كنت سأرشح خمسة عطور فواحة و ثابتة من وجهة نظري فسأختار عطوراً صعب الحصول عليها و أعرف رائحتها بالطبع و هي كالتالي:
     Armani Cuir Noir
    Amouage Opus VI
    Frederic Malle Musc Ravageur
    Frapin 1270 or 1697
    Taur L’Air du Desert Marocain
    ولاتنسى التحف التالية الأسهل تواجداً بالنسبة لي ذات الروائح الراقية للغاية:
    Clive Christian C & X
    Tom Ford Tuscan Leather & Noir de Noir
     هذا مايحضرني حالياً و بالتوفيق.

    • الاخ الغانم
      جعلك الله غانما دائما عملا بأسمك …تحياتي لك يا جنرال العطور كنت انتظر مداخلتك من يوم نزلت الموضوع لثقتي العمياء بسدادة رأيك في ما يخص العطور انا بأختصار شديد قررت بعد التوكل على الله تجربة التالي من العطور:
      1-توم فورد بلاك اوكيد ….مع العلم ما اعرف مدى ثباته وفوحانه
      2-توم فورد جري فيتيفير….كذلك ما اعرف مدى الثبات والفوحان
      3-كلايف كريستيان x المفروض انه فواح وثابت حسب قرائتي لتعليقاتكم على موضوع العطر نفسه
      4-جيرليان هابت روج ماء عطر
      5- والخامس قيد البحث والاستقصاء
      عسى ما تحرمني انت والاخوان من ابداء رأيكم في هذه القائمة
      تقديري واعتزازي واحترامي

      • في خدمتك أخي الحبيب بارك الله فيك ..
        لدي سؤالين فقط ..
        ١-،من أي منطقة أنت؟ أريد ان اعرف ان كانت العطور التي اخترتها موجودة في بلدك لتجربتها.
        ٢- ماهو عطرك المفضل؟
        السبب في السؤال الثاني لأضعك في الصورة هو معرفة ميولك العطرية فمثلاً عطر كلايف كريستيان C و توسكان ليذر و أرماني كيور نوار هي عطور جلدية أما كلايف كريستيان X و تاور فهي عبقة بالتوابل أما نوار دو نوار فهو زهري ليلي .. و هناك عطور فانيلا ان كنت تفضل رائحتها كذلك.
        و بهذه الطريقة ومن خلال اجاباتك سنعرف افضل عطر يناسبك حسب ميولك العطرية .. فائق الود أخي الغالي.
         

        • العزيز جنرال العطور الاستاذ الغانم
          انا من العراق ومستحيل يكون فيه اي عطر من العطور الي ذكرتهم عندنا بالعراق وان وجد بيكون مغشوش لكن انا معتمد في هذا الموضوع على اخي فهو مقيم في لندن ساكن بجوار محلات هاوس اوف فريزر و كل انواع العطور العالمية موجودة عندهم مهما ندرت
          اما لسؤالك الثاني ادامك الله فعطوري الحالية هي
          1-اوو سوفاج الابيض والاسود اكستريم
          2-جووب الاحمر
          3-سافاري رالف لاورين
          4-باكو رابان الاخضر
          5-رالف لاورن الاخضر القديم عبق بالتوابل والاخشاب
          6-جاز من افسان لاورن هو العطر الوحيد الخفيف الي بستعمله بسبب حرارة الصيف الي ععندنا لذلك اضطر لأستخدامه صباحا
          بأختصار احب العطور المفعمة بالرجولة الي تعبق بالتوابل والاخشاب وشذى الفخامة الملكية انا مهووس بالعطور الطاغية الي تعمل عمل الجلاد ما تنشم هههههههه عمري 27 سنة واعمل صحفي وعندي حصة بشركة تجارية ازاول بها نشاط تجاري على حجم محدود وابغاك غانم سالم
          احترامي

          • بالنسبة لعطور فريدريك مال موجود بنفس سلسلة المحلات سوألي جنابك تفضل المسك رافاجيور الي اقترحته او الكارنال فلاور من فريدريك مال ايضا؟
            تحياتي

          • الآن وضحت الصورة 🙂 .. أهلاً بك و بأهل بلاد الرافدين العراق الحبيبة ..
            أنت تعشق العطور القديمة القوية الفواحة .. لذلك سأختار لك من عطور الديزاينرز المعتدلة السعر التي ستجدها بسهولة في العراق لتجربتها:
            ١- جيل ساندر فور مان
            ٢- جيفنشي زيريوس روج
            ٣- تروساردي أومو
            ٤- دنهيل ايديشن
            ٥- توسكاني
            ٦- عطور أراميس ديفين و 900
            وكلها عطور قديمة و قوية و فواحة للغاية ..
            و اذا رغبت بخوض تجربة عطر جلدي فخم فاخر فتوسكان ليذر رائع جداً.
            و انتظر باقي الترشيحات من بقية الاعضاء حتى يجرب اخيك المجموعة التي ستختارها و يخبرك برأيه حولها قبل أن تقرر .. فائق الود أخي الغالي.

             

          • مسك رافاجار بالنسبة لي أجمل و أكثر إثارة و هو من أجمل العطور عندي.

          • الجنرال الغانم
            اهلا بيك و بكل اخ وشقيق من اي ارض كان معتنقا اي دين كان جاريا وراء اي مذهب كان لكل منكم مقام عالي عندي ومهما حييتكم ما وافيتكم حقكم والله….استاذي العزيز سأترك لك وللأخوان ترشيح احد العطرين لكلايف كرستيان c او x ايهما افخم وثباته وفوحانه اعلى وتقبلوا مني وافر الاحترام

          • انا اسف للأطالة عليك دوشتلك راسك جنرالنا الفاضل الغانم لكن تكملة لسوألي عن اختيارك لأحد عطرين من كلايف كرستيان هل من الممكن انك تقارن بينهم وبين مسك رافا جار من ناحية الثبات و الفوحان والفخامة؟؟؟
            تحياتي بتعبك معي بس مجنون عطور شو ابي اسوي

          • بالعكس تعبك راحة أخي الغالي ..
            مسك رافاجار عطر مغوي و مثير للغاية و ينفع لكلا الجنسين باقتدار كعادة عطور المسك ..
            بالنسبة لعطري كلايف كريستيان كالتالي:
            عطر C هو عطر جلدي فخم جداً ومعقد التركيب و يحوي الجلد بشكل كثيف و التبغ و القرفة و العديد من المكونات كالهيل و القرنفل و الورد والعود والعنبر والتونكا
            أما X فهو يعتمد على التوابل بشكل كثيف مع الفلفل و جذور السوسن والبتشولي مع الصمغ والعديد من المكونات الأخرى .. إذا أنت من محبي كستوم ناشيونال الأسود فسيعجبك هذا العطر الكلاسيكي العبق بالتوابل و كأنه أفخم عطر أتى من الزمن القديم. عطر C غالباً ماينفذ بسرعة و هو عطري الرسمي المفضل منذ صدوره و العطرين موجودين لدي والحكم يبقى لذوقك و رغبتك .. تستطيع طلب نسخة مجموعة كلايف كريستيان بحجم صغير وتختار منها بعد ذلك عطرك المفضل .. ثبات هذه العطور خرافي و C أكثر ثباتاً .. كل الود.

          • أنت أستاذ و رئيس قسم .. خطوطك العطرية تطابق تماما خطوطي فى العطور .. باكوربان الأخضر .. جووب الأحمر .. رالف لورين الأخضر القديم ..سافاري … بأختصار أنت معلم يا كبير …

            بالمناسبة .. هناك بندين فى الميزانية أعتبرهم قضاء وقدر ..
            البامبرز .. وهذا يخص بنتي ليلى
            العطور .. وهذا يخصني 🙂

  6. عزيزي
    انا بأختصار بدي اثبت تماما على عطور توم فورد واحد عطور كلايف كريستيان و جيرلان اشياء بهذا المستوى من الفخامة ربي يعزك بس المشكلة بدي نصيحة ايهم اختار ايهم اكثر طاغي!
    احترامي

  7. أهلا بك أخي الكريم …

    العطور التالية ثابتة جدا و فواااااحة …. أسعارها أيضا مقبولة

    1 – عطر آبي روج ماء عطر من غيرلان Habit Rouge eau de parfum
    2 – عطر الليالي العربية للرجال Arabian Nights for Men eau de parfum من خيسوس دل بوزو
    3 – عطر بلاك أفغانو من ناسوماتو Black Afgano eau de parfum
    4 – عطر مونتال بلاك عود ماء عطر
    5 – عطر موبوسين للرجال ماء عطر

    • الاخ نورانيوم
      كان احد الاسباب الي دفعتني وبشراهة لدخول الموقع وجود اشخاص يحملون خبرتك بمجال العطور على كل ما بدي اوصفلك مدى اعجابي برقي ذوقك في موضوع العطور لأن هذا الموضوع بده اسبوع على الاقل هههههههه انا رشحت قائمة لجنرال العطور الاستاذ الغانم بدي رأيك فيهم واعتقد بضيفلهم بلاك افغانو كما اقترحت انت والاخ العزيز ايضا
      بالغ الاحترام

  8. اخي السائل كما قال لك الغانم .. لاتعتمد على الترشيحات فقط , جرب هذه العطور ان كنت تنشد عطور ثابته وفواحه وليس شرطا ان تكون هذه الشروط متوفره في العطور الغاليه فقط :
    1- فهرنهايت 320 ريال
    2- انجل مان 230 ريال
    3- لينستانت دو جيرلان ( التواليت ) 160 ريال
    4- كستم ناشونال الاسود 270 ريال
    5- مونتال عود لذر 240 ريال

    • الاخ الحكمي
      بارك الله لك في مجهوك…سأبدأ بتجربة ما اقترحته جنابكم الفاضل ولكم مني كل الاحترام

  9. من أكثر العطور ثباتا وفوحانا + رائحة جيدة .. أرشح التالي:

    1- مونتال بلاك عود
    2- تيغ دي هيرمس EDP
    3- تيري موقلر أي مان بور هافانا
    4- ديور أوم أنتنس
    5- لينستان دو قيرلان بور أوم أكستريم
    6- توم فورد جابون نوير

    كل هذه العطور ثباتها من 10 ساعات الى 24 ساعة علاوة على فوحان لا يقل عن 6 ساعات على الأقل!

    مودتي

    • افاتار العزيز
      كالتلميذ المطيع سألتزم بتوجيهاتك العطرية كوني اعرف ذائقتك الرائعة
      احترامي

  10. فهرنهايت الاحمر من ديووور
    كيويزووس
    الوور سبورت

    بورش سبورت ديزاين
    كريد الأبيض

    هذي عطورات جربتها وحبيتها بس مادري ان كانت الافضل ام لا ,,,,,

  11. 1 – لينستانت دو جيرلان ماء عطر
    2 – ديور اوم انتس
    3 – كوم دي جارسون 2
    4 – تيغ ديغمس ماء عطر
    5 – انجل مان ملك الثبات والفوحان لكن لابد من تجربته جيدا لان رائحته لا تناسب الجميع
    6 – دنهل اديشن القديم
    7 – جيفينشي بور اووم القديم الي غطاه احمر
    8 – توم فورد بلاك اوركيد
    9 – انكر نوار من لا ليك
    جرب هذه المجموعه لعلك تجد ما يعجبك بها ( لا بد من التجربه قبل الشراء ) وشكرااااا

  12. تحياتي لك اخوية جودفاذر .. وتحية لاخوية الغانم اللي اللي مدح العراق انا كمان اشكرك بعد اذن اخي جودفاذر اللي اول مرة اتشرف بمعرفته بالموقع مع العلم انو احنا الاثنين ننتمي الى ارضاً واحدة ..
    العطور المرشحة كالأتي ..
    1- توم فورد توسكان ليذر
    2- ميكاليف سبايسي فور هم
    3- ميكاليف رويال عنبر
    4- بيرسيوت من الفريد دنهل
    5- بيور غولد من مونتال
    تحياتي لك اخي العزيز

  13. اخي Godfather اهلآ بيك ،،، ترشيحاتي لاترقى لمستوى الاخو من حيث النوعية وايضآ السعر لكن لابأس بتجربة هذه العطور كاستخدام اعتيادي وليس خاص امثال عطر بلاك افجانو و كلايف كرستيان بسبب السعر والحجم ،،،

    ١- فان كليف بور هوم ،،،، عطر ذكوري ثابت وفواح
    ٢- هيرتاج ماء عطر من جيرلان ،،، كلام كبير
    ٣- ريف غوش من افن سان لوران القديم وليس الجديد ،،،، كلاسيكي بودري
    ٤- فهرنهايت من ديور ،،، نو كمنت
    ٥- لومال من جون بول جولتير ،،،، فوحان وثبات ممتاز
    ٦- لاليك

  14. أسف اخي انقطع النت ،،،، لاليك انكر نورار ،،،، عطر غامض مجنون

    اخي Godfather جرب قبل الشرإ بسبب تشابه الاجوإ في البحرين والعراق ، حر شديد + رطوبة علۍ الأبواب والعطور القوية تكون خانقة في الصيف ،،،، وكل عام والعراق والأمة الاسلامية بخير ،،، دمتم سالمين

  15. الاخوة الكرام.تحية مودة.اخي وابن بلدي..تحية اعتزاز..من الصعب نقل تجربة وتفاعل عطر ما لشخص اخر .وفي جو بلد أخر..ولكن الخواص الفيزيائية (ان صح تعبيري) تتشابه ويمكن تقريب الفكرة بين الاخوة..وما اقصد بالفيزياوية .الثبات والفوحان.

    عطر شانيل بلو.الغطاء المعدني يترك خلفك خيط من العبير الذكوري الهادئ المثير للاهتمام..وهو ما احسبك تنشده.عن تجربة شخصية في الشتاء والصيف.ولكن في وسط مبرد.وارجو الاهتمام لهذه النقطة.لأن الحر كفيل بأفساد افخم العطور..على الاقل في بغداد.سعره يتجاوز المئة وعشرة دولار.

    عطر اكو دي جيو من ارماني.اذا استخدمته في قاعة ذات جو مائل للبرودة ( قاعة عمل/ شركة) فله انتشار وفوحان 9/10 .للمثال.جلبت علبة 100 مل لأريها لزميل لي في مكان عملي .اول رشة وصل شذاها لاحد الجالسين على بعد 10 امتار وبدون مبالغة..عندما اعيد استخدامها قبل الخروج للعمل..كأنك يا بو زيد ما غزيت.فشمس بغداد لا ترحم..والكلام ينطبق على عطر فندي الرجالي..الذي له صولات وجولات في الفوحان على شرط الجو المعتدل..وللحديث بقية..مودتي لكم

  16. 1- ام سفن عود ابسوليو (جديد توه نازل)
    2- شانيل بلو
    3- لومال (رائحته حاده ويمكن ماتعجب البعض )
    4- ايسي مياكي (عن تجربة ثباته وفوحانه مبهر )
    5- راح اعطيك شي قديم شوي بس ثبات وفوحان قمة ( باشا من قزاز ) سعره 90 ريال

  17. السلام عليكم

    ما شاء الله تبارك الله الكل يدلي بدلوه في ترشيح العطور اما انا فسأكتفي بأني تشرفت ايما شرف ان اكون بينكم هذا من العراق وذاك من الكويت واللي من البحرين والامارات والمغرب وفلسطين الجريحة والمغرب وتونس والاردن ووووووو الخ الخ وطبعا بلدي وكلي فخر السعودية بلاد الحرمين الشريفين واسأل الله العلي القدير ان يجمعنا في مكان واحد يا رب الجنة نعم جنة الخلد بلا حساب ولا عقاب وان يعطرنا بعطرها ويمتعنا بما فيها وفيها ما لا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر اللهم آمين وان يعم السلام في كل بلاد المسلمين واخص بالذكر سوريا الحبيبة وفلسطين الغالية ومصر ام الدنيا واليمن الغالي واصل العروبة وتونس الخضراء يارب العالمين وسامحوني اذا نسيت ذكر احد البلاد فهي كلها عزيزة علينا

    واشكر الاخ الغالي نورانيوم الذي جمعنا بعد الله في هذا الموقع الرائع فأسأل الله العلي القدير ان يجعل ذلك في ميزان حسناته

  18. صحيح أخي بو محمد
    و الله حاجة تشرف أجتمعنا كلنا كأخوة في الله و في محبة هواية راقية جداً علي الرغم من أننا جميعاً من دول عربية مختلفة ,
    أن صح تعبيري عن الموقع فهو جامعة الدول العربية العطرية .
    بارك الله في جمعنا هذا و الف بين قلوبنا جميعاً.

  19. mohamed al shenawey

    1-ديزيل اونلي ذابريف
    2-جاجوار جرين
    3-سي كيه ايفوريا
    4- بانج من مارك جاكوبس بانج
    5-ديور هوم

    • أخوي محمد بالنسبه لعطر سي كيه ايفوريا هل فيه رائحة البرتقال لأني أبحث عن عطر أخذته هديه من صديق وكان معبئ وكان مكتوب عليه سكاي تو العطر رائع بحثت عن أسمه الصحيح في محلات العطورات وفي الأنترنت لكن لم أجد أحد يدلني عليه ولحد الأن محتفظ بباقي العلبة!!!

      • أخي محمد أذا تعجبك رائحة قشر البرتقال جرب عطر Elixir des Merveilles Hermes عطر مجنون ثبات يزيد عن 24 ساعة وفوحان لا يقل عن 10 ساعات .. شكل الزجاجة عبارة عن نصف برتقالة و هي EDP .

        مودتي

        • والله أخوي أفتار لا تعجبني رائحة البرتقال بس هذا العطر مميز كنت أتعطر منه والكل يسألني عنه وأقول له سكاي تو وهذا المكتوب على العلبة لكن للأسف بحثت عنه في محلات العطورات في الأنترنت ما لقيت أحد يطابقه لأنه كان مكتوب بالعربي فلو تساعدني أخوي أفتار في إيجاد هذا العطر المميز وشاكر لك

          ونقطه ثانية أخوي أفتار أنا الأن في أمريكا ولا معي غير عطر أنجل سكلسر وهذا العطر جاني هديه من زوجتي وأبحث عن عطورات ممتاز ورائعه وهاديه لأني ما أحب المزعجه مثل العطورات النسائية الصارخه يعني أنا من عشاق العطورات الهادية مثل كريد والور سبورت وعطر سكرفايس اللي من أجمل عجبني بالرغم أنه نسائي فودي تعطيني عطورات ممتميزه لأن ذوقك ما شاء الله رائع جداً وأنا من المتابعين لك من فتره طويلة وشاكر لك

          • نسيت أذكر أخوي أفتار أني جربت لنستان جيرلان بس تواليت بصراحه حسيته عادي وغير ثابت ما أدري كاني جربت واحد مغشوش لأني كنت شاريه من محلات المصباح في الرياض

  20. علي الطيار

    اخي عندي عطر guerlain de homme -عطر راقي بس ميقاوم وية اجوائنا بالعراق

  21. السلام عليكم

    اخوي محمد جرب ليستانت دو غيرلان EDP غير مزعج وثابت افضل بكثير من اخوه التواليت وشوف عندك اغويست بلاتينيوم من شانيل ثبات جيد جدا وايضا غير مزعج ومحبب للنفس وشوف ديور او انتينس ثبات رائع دون ازعاج ورائحة زكية وغير منفرة هذا رايي في تلك العطور رأي شخصي

    • بو محمد تقصد تواليت هو اللي عندي شريته من الرياض بس كان تأثيره بسيط جداً وبعد مده يختفي عبقه

  22. السلام عليكم

    اولا اخوي محمد آسف على التأخير في الرد وسامحني يا خوك والله اني كنت اراجع الموضوع هذا الى قبل فترة من الزمن ولا انتبهت لردك الا اليوم

    وبالنسبة لاستفسارك عن عطر ليستانت من غيرلان طبعا ماء العطر افضل بكثير في الثبات وفوحانه جيد دون ادنى شك وعن عدة تجارب والمصادفة اني متعطر منه اليوم العصر والى غاية كتابة ردي لك وهو موجود على الفانيلا ولاحظ على الفانيلا التي ارتديها علما اني متعطر على الثوب وهذا يثبت مدى ثباته وانتشاره.. ربما يكون التواليت انعم قليلا ولكن الرفوم منه ليس بالعطر المؤذي كما قرأت عنه في بعض الردود فبالعكس فهو شيء رهيب وجرب قبل الشراء ورش على ثوبك وتمتع وتشمشم ههههههههههه وقرر وراح تعرف كلامي اذا كان صحيح او لا.. اخي محمد في ناس يقولون عن عطر لانوي دو لوم عطر ثقيل ولا ينفع الا في فترة الشتاء وليس هذا فقط بل ليالي الشتاء الباردة اعتقد يقصدون شتاء سيبيريا او الاسكيمو بينما انا اراه عطر يصلح في الصيف اكثر وهذا رأيي الشخصي وكما اسلفت التجربة خير برهان

    ملاحظة: سعر ماء العطر منه حصلته بـ 150 ريال تستر ولا يفرق عن البضاعة واتكلم عن الاصلي وليس التقليد او المغشوش فدوره في المحلات الصغيرة الموثوقة.. وشكرا

    • اتفق مع الاخ الكريم ابو محمد ..
      فعطر لانوي دي لوم ليس ثقيل على الاطلاق , هو عطر مسائي من الدرجه الاولى ولكل الفصول , المشكله ان بعض الناس مع كثرة الترديد هذا عطر صيفي وهذا عطر شتوي اصبح لديهم لغط في تصنيف العطور بعضهم يرى اي عطر اذا اكتسى باللون الاسود فمعنى انه شتوي حتى لو كان كريد الاسود 🙂

      • السلام عليكم …… كككك يا حكم كم من قال هذا الكلام ياغالي لالالالالا عند التصنيف الى شتوي او صيفي اور ربيعي وما الى ذلك ناخذ في عين الاعتبار متى ستتفاعل مكونات العطر بافضل صوره لكي تظهر اجمل ماهو عليه يعني لانوي في الشتاء وخاصة الليل يعطيك اجمل ماعنده ومانقصد ليس الشتاء القارس الذي يحتاجه لو سيداكتور من ميكاليف اوبلاك عود من مونتال او غيره لان لانوي اخف منه بكثير مش معنى يا جماعه انه اذا العطر خفيف خلاص يمكن ارتداؤه في الصيف لا لا لا حسب المكونات فمثلا العطور الي مكوناتها اخشاب وعود و و فانيلا كثيفه وتوابل و عنبر وغيرها تفضل شتويا حتى ان وجد منها ماهو خفيف في بعض الاحيان ولكن يظل يفضل للشتاء فمثلا ايسي مياكي عطر عنيف وقوي ولكنه صيفي لماذا لمكوناته الصيفيه يعني ليموني .

        • السلام عليكم

          حياك الله اخوي وحبيبي مالك

          وجهة نظر… ليس من المعقول ان اتعطر في الصيف دائما بعطور الليمون او عطور الفرش فلضرورة احكام وانا اخوك ففي بعض المناسبات كالزواجات وبعض العزايم تأخذ وقت لا تقل عن 3 او 4 ساعات فتريد ان يكون هناك عطراً حاضراً ولا يخيبك فيا مرحبا بالعطر الثقيل لي سيديكتور هنا وبالنسبة للعطر الرائع المسائي لانوي وعلى سبيل المثال لا الحصر استخدمته في الشتاء فلم ارى له حضور قوي كبعض العطور الثقيلة ونقصد هنا بالثقيلة يعني العطور التي لها وطأة عنيفة عند الاستخدام وليس فقط من تركيبتها ولا يجب ان يكون داخل في تركيبها مكونات كالعود وغيره من المكونات الشرقية البحته وعلى سبيل المثال عطر اراميس ففي الصيف خانق وقاتل في آن وفي الشتاء يعني ابرد كثيرا منه في الصيف وترى في النهاية العتب على الخشم ( الانف ) هو من يحدد لك ماذا ستختار وبعدين نفسية الانسان هذا متقبلاً وهذا غير مقبول

          وصدقني بالله اخوي مالك وبالنسبة لي شخصيا ليس عندي تخصيص للعطور مع الوقت الا احيانا واحيان يعني صيفي شتائي صباحي مسائي لا يهم ما يهمني هو ان يرق لي العطر الذي استخدمه مع مراعاة لمن حولي صغارا كبارا نسوة او رجالا واحيانا الواحد منا يبي يبرز ويحط عطر هو يراه من افضل العطور فلربما يعجب به من حوله ويكال اليه بالمديح.. وكثيرا او في الاقلب ما احد يعبره ولا احد يدق له حساب كككككككك هههههههههه

          وآسف على الاطالة

          • كلام حلو يابو محمد ( شوف اتبعت المثل الي يقول خير الكرم ماقل ودل) بس حلوه يكال اليه المديح هذي زود عليها كيلا

  23. السمو الذهبي

    بالنسبة لي عزيزي يهمني تميز الرائحة بشرط ماتكون منفرة او مزعجة
    1 – كلايف كريستيان x
    2 – توسكان ليذر
    3 – اوبيس فايف امواج
    4 – فهرنهايت 32
    5 – فلكشن امواج

    لديك لينستان جيرلان مثير ورومانسي ((عطر البروف))
    لانوي – الساحر ((عطر مالك))
    m7 ((عطر افتار))

    تقديري لجهود المجموعة في ماسة المدونات العربية دوت انفو .

    • السمو الذهبي

      معليش تعديل نلغي رفلكشن ونحط مكانه توباكو فانيل ويكون قبل فهرنهايت الابيض

  24. 212 في اي بي جميل جدا وفواح

  25. Dior fahrenheit 32
    Bvlgari homme soir
    Guerlain homme intense
    هذا العطور الاكثر ثبات وفوحان من خلال تجربتي الشخصيه خاصه اول عطر وهو ديور هذا يبقى يوووم كامل بدون اي مبالغه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *