القمة الأولى للعطور في الشرق الأوسط

Perfume.com

القمة الأولى للعطور في الشرق الأوسط

فندق ريتز دبي

القمة ستنعقد مساء الغد في إحدى قاعات المناسبات في فندق ريتز – كارلتون في دبي ( فايننشيل هول )

نقلا عن صحيفة الرياض الالكترونية : أعلنت الجمعية العربية للعطور عن إطلاق القمة الأولى للعطور في الشرق الأوسط والتي تقدم فرصة ذهبية يتمكن عبرها المشاركون من مختلف أنحاء العالم من التشاور والوقوف عند الفهم المتعمق للمعايير العالمية لصناعة العطور، وذلك من خلال مشاركة كبار الخبراء العالميين الذين سيجتمعون لمناقشة تحديات هذه الصناعة والعمل الجاد على مراقبة الجودة التامة لصناعة العطورات في العالم بهدف حماية كل من المستهلك والبيئة، وفقا لإعلان جمعية العطور العربية.

تنطلق القمة على مدى يومين وتستمر من 26 حتى 27 سبتمبر 2011 في دبي ، وتنظمها الجمعية العربية للعطور (FFA) الجناح الشرق أوسطي لجمعية العطور العالمية، وهي جمعية غير ربحية تهدف لحماية ومراقبة صناعة العطور في المنطقة وتقديمها للمستهلك بأرقى المعايير العالمية.

دبي مارينا

و نقلا عن موقع وكالة رويترز : تشير بعض التقارير أن متوسط انفاق الفرد في منطقة الخليج على المنتجات العطرية حوالي 380 دولار سنويا وهو من أعلى معدلات الانفاق على تلك المنتجات في العالم. ” بينما المملكة العربية السعودية و الامارات العربية هما أكبر سوقين للعطور في المنطقة حيث تشير احصائيات يورومونيتور انترناشونال لابحاث التسويق الى أن حجم المبيعات فيهما عام 2010 بلغ 827.5 مليون دولار و205.8 مليون دولار على التوالي. ويتوقع أن تحقق مبيعات العطور نموا بنسبة 14.4 في المئة في السعودية و16.5 في المئة في الامارات بحلول عام 2014 .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

19 تعليق

  1. خبر سار جدا وتطور جديد في عالم العطور العربي ،،، أتمنى أن يجدو لنا للعطور المغشوشة ،،، وكذلك في أسعار العطور ،،،

    بس مين الشخصيات القائمة على هذه القمة والقائمين على الجمعية العربية للعطور ؟

    • الشخصيات القائمة على الهيئة الدولية للعطور بوجه عام : شركات تصنيع العطور الأعضاء في هيئة العطور الدولية و خبراء العطور الأعضاء ثم شخصيات صحفية و أفراد هواة ، شريطة تسديد رسم الأشتراك 😀

      أما القائم على فرع الهيئة بدبي ، فعلى رأسهم الشركة العربية للعود ، بإعتبار أنها أكبر مصنع عطور في المنطقة و العضو البارز في ذلك الفرع .

  2. السلام عليكم خبر جيد جدا اذا كان فيه فعلا مراقبه للجوده وما الى ذلك ولكنه ليس باجمل من الصوره التاليه التي يظهر فيها اليخت مع ذلك المنظر البديع في جو خرااافي وكانه بداية الصباح او نهاية يوم رومااااااااانسي حالم بما تعنيه الكلمه

  3. 380 دولار سنويا!!! واو

  4. مادام التي تراس او العضو فيه العربيه للعود
    فلا ارتجي منهم خيرا

    العربيه للعود لا افتخر بها كسعودي ابدا
    شركة زائفه

  5. العربية للعود هي المترئسة ؟!

    اذن بالنسبة لي: (أكبر طااااااف)
    وبالمصري: (الي بعــــــده)

    🙂

    • أفتار ،، هي فعلا الصور دي في دبي ؟ و الجو حلو هناك ؟ ما شاء الله لا قوة إلا بالله ،، منظر حضاري فعلا ،، لأول وهلة و أنا أبحث في الصور كنت أظن إنها نيويورك ! و بعد تردد نشرت الصورة !

      • والله يا نورانيوم علمي علمك !

        فالمبنى في الصورة الاولى لم أشاهده في حياتي.
        والصورة الثانية قد تكون لمنطقة ال GPR والمرسى ولكن من الداخل, وأنا لم أسكن أو أؤجر أي شقة سكنية او فندقية في هذه المنطقة التي يسكنها الأجانب.

  6. اضن الصورة الثانيه

    يقال لها خور دبي ان لم اكن مخطيء

    • لا لا هذا خور او بحيرة اصطناعية حديثة أنشئت في منطقة تقع خلف برج العرب وأحيطت بالمباني من كل الجوانب .. بحيث تطل الشقق على هذه البحيرة.

  7. لم أزر دبي منذ عام 2004 و ذهلت من التغيير عندما زرتها بداية هذا العام .. منطقة دبي مول و المارينا من أجمل المواقع العربية التي تسابق الزمن .. يا دبي يا دار الحي 🙂 ..
    بالنسبة للموضوع .. ياليت فعلاً يتم تفعيل مراقبة الجودة لحماية كلاً من المستهلك و البيئة .. ننتظر الأجندا لهذا القمة و خطة مدروسة لتفعيلها في المنطقة ..  

  8. السلام عليكم قرأت الخبر في الجريدة وكنت انوي نشره هنا ولظروف العمل لم أتمكن من الدخول للمدونة المهم قمة حسب علمي لم تضف شيئا لنا وأنتم أعلم بما فيها .

    بالنسبة للصور فالأولى لفندق ريتز بالقرب من مركز التجاري بدبي
    والثانية لمرسى دبي في منطقة المارينا والمبنى الأعلى في الصورة هي لفندق العنوان مرسى دبي ومنظر الماء لخور ماء تقع حوله تلك الأبراج .

    أي خدمات ثانية ؟

    حياكم الله  

  9. السلام عليكم

    حمدا لله ع سلامتك ورجوعك يا غالي يابو عبدالله العسل واكبر خدمه طلتك الكريمه يا عسل

    • حياك الله أيها العزيز الغالي
      ونحن مشتاقين لك أكثر

      وغيابك يفقد المدونة بريقها ولا يهون باقي الأعضاء الكرام

      لكن بحضور الشلة تحلى الطلة وتتجمل الحلة ..

      المشكلة أنك لما تطالع التقارير ودك تروح محل عطور وما تطلع إلى بحمولة ثقيلة وطبعا الميزانية ستنقلب رأسا على عقب

      فالأفضل أنك لما تفلس تدخل المدونة ولما ينزل الراتب تبتعد قليلا عنها

      لكن راتبي أمس نزل واليوم دخلت المدونة فغدا كارثة
      خخخخخخخخخخخخ

  10. بو عبدالله شكرا لتوضيح موقع الصور أنا كنت متأكد لأني تعشيت قبل تقريبا 6 شهور في هذي المنطقة .

    ننتظر تصريحاتك فيما بعد الراتب 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *