إصدار محدود من شاليمار Shalimar Fourreau du Soir

Perfume.com

Shalimar Fourreau du Soir

Shalimar Fourreau du Soir

إصدار محدود جديد من عطر شاليمار الأسطوري من جيرلان صدر هذا الشهر أكتوبر 2011 ، تحت اسم شاليمار فورو دي سوار و التي تعني شاليمار – ثوب السهرة 😀 طبعا تعرفوا الفوغو النسائي الضيق الخطير إياه 😀

بالرجوع للعطر ،، تم تطوير تركيبة العطر لتصبح أكثر عصرية ( بحسب تقارير اعلامية ) في هذا الاصدار المحدود . الزجاجة تشبه الاصدار القديم ، لكن تم إلباسها ثوب مخملي شفاف للتعبير عن الفكرة و شكل الفورو الفرنسي الشهير .

مكونات العطر شرقية أنثوية حسية ، و تشمل الحمضيات و البرغموت و الياسمين مع أزهار ماي ثم السوسن الممزوج بالفانليا مع البخور و التونكا

العطر متاح لفترة محدودة على هيئة ماء عطر في زجاجات كلاسيكية سعة 50 مل . سارعي بتجربة العطر لأن العدد محدود 😀

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

9 تعليقات

  1. إيه الجمال ده ياباشا .. شكله حيكون عطر سهرة مشعلل 🙂 .. شكراً نورانيوم.

  2. صراحة شكل العلبه مغري جدددااا
    كم سعره يانورانيوم ؟؟
    لاأعتقد أنه أقل من 600 ريال …

    • اكيد , بس زجاجته شكلها وهمي اجمل زجاجة عطر شفتها في حياتي 🙂
      اول مرة يبقى نفسي اجرب حاجة حريمي

  3. جميلة فكرة الدونتيل الذي يزين القنينة خصوصا انه جد دارج حاليا في ملابس النساء .. ذكي صاحب هذه الفكرة . اتمنى ان تتاح لي تجربته لان مجرد رؤيته تدفعني الى وضعه على ثوب يشبه الذي يلف القارورة.
    شكرا لك

  4. شكله راااائع

    بس متى ممكن ينزل في دول الخليج ؟؟؟؟

    شكرا يالغالي

  5. يا فرحة ما تمت :
    شكل العلبة و الدانتل ملفت وكأن الدار ترسل رسائل لتستقطب شريحة جديدة من الزبائن من جيل الشباب بشكل ملفت ومثير دون التخلي عن الشكل القديم …. وشيء بالشيء يذكر… فقبل أكثر من ثلاث سنوات كنت في صيفية في كازا بلانك المغربية حين جمعتني الصدفة بمصمم علب عطور فرنسي في العقد الخامس من عمره عرفني علية سائق تاكسي وهو همزه الوصل والمترجم بيننا والجميل حين عزمنا على العشاء في مطعم فاخر حقيقة كنت تواق لهذا اللقاء كنت انوي أتكلم معه في العطور من ألاف إلى الياء وعن تصاميمه الشهيرة والي أي دار هو يصمم والاستفادة بشكل عام ولكن صديقنا الفرنسي واسمه اندريه اعتذر في أخر لحظه بسبب اشتداد المرض على زوجته المصابة ب سرطان الدماغ شفها الله أبو ريما !!

  6. يسعد مساك يانور الموقع.. ايكد ما جربته هو على كلامك حصري وعلى كذا يمكن ينزل في بوتيك جيرلان في جدة ساعتها لو كنت هناك اكيد راح نجرب وبأكون سعيد تحياتي لك أبو ريما !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *