عطر فيراري Scuderia

عطر فيراري سكوديريا إصدار عام 2010

Scuderia Ferrari

عطر للرجل الرياضي الذي يعشق الانتعاش والتميز ويهوى روح المتافسة ، وتتوق نفسه لأن يغرد خارج خط النهاية قبل غيره تاركاً لهم الصراع على المراكز الاخيرة .

يحتوي هذا العطر على ثلة من المكونات الرائعة ففي البداية تظهر رائحة الليمون والنعناع والخزامى واليوسفي وفي الوسط الفلفل وابرة الراعي والشاي الأسود ، ويختم العطر برائحة الأرز والمسك والعنبر والتونكا .

الانف وراء العطر هو كارين دوبروي . يتوفر العطر بحجم 75 مل و125 مل .

قلت أنا أبو عبدالله : تمت تجربة العطر وثباته : 10 من 10

والفوحان : 9 من 10

وجمال الرائحة : 10 من 10

طبعاً من وجهة نظري أنه يصلح للصباح والمساء وصيفاً ويفضل أن يكون استعماله بعد استحمام ليعطي شعوراً بالانتعاش لا يوصف . الصفة الغالبة على العطر هي رائحة الصابون لذا فإنني لست مسؤولا عن عدم تلبية العطر رغبات من لا يحبون رائحة الصابون المنعشة ..

ومع اقتراب الصيف واشتداد الحرارة فإن هذا العطر مناسب لتلك الأجواء على الأقل يجعلك تتصور نفسم منغمساً في حوض ماء بارد وبه روائح أقل ما يقال عنها أنه رائعة بكل لغات العالم .

السعر لحجم 125 مل في حدود  150 درهم إماراتي = 155 سعودي = 180 جنيه مصري = 8700 ريال يمني = 40 دولار أمريكي .. مع تحيات أبو عبد الله .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. تعرافت على اول اصدار من عطر فيرارى الاسواد عن طريق اعز اصدقائي قبل عشر سنوات العطر صيفي جميل منعش ثباته جيد قريب من هذا العطر في الوصف يستاهل التجربه …. شكرا بو عبدالله على هذا الانتقاء المميز كن بخير !!

  2. الرائحة الصابونية مصدرها أختلاط اللافندر ( الخزامي )بالليمون وبالعنبر سعر العطر مغرى ربما أفكر فى تجربته إن شاء الله

  3. السلام عليكم

    اخي ابو عبدالله انا ذهبت وجربت العطر الاخير الموجود هنا هندنا قبل كم يوم بس بسبب الاحداث الحاصله لم استطع التعليق.
    ولكن كان غير هذا اسمه uomo وكان حلو وسبايسي على ما اعتقد ولكن لم يروق لي لدرجة الاقتناء ولكن هذا الجديد اسكودريا شكله رائع ويمكن ينزل في هذي الشهرين ان شاء الله وراح نجربه ونوافيكم بالاخبار وشكله حلو والاهم من هذا اني احب الرائحه الصابونيه والثبات والفوحان كما قال اخونا ابو عبدالله شكله ممتاز. يمكن تكون عراب العطر هذا يابوعبد الله.

  4. اتمني ان سعره يكون كما قال اخوناابو عبد الله 180ج،لكن اعتقد ان سعره سوف لايقل عن 240ج.م

  5. عطور فيرارى اراها رائعه رقيقه هادئه بثبات,اليوم فى الجو الحار اردتديت عطر باشن من فرارى,فعلا كنت تحس بالراحه و الانتعاش و الفواحان الراقى المنعش للفواكه و اللافندر و الارز و الباتشولى و الليمون و الجريب فروت, فعلا خفف من واقع الحر فى يوم الانتخاب هذا العطر الجميل البسيط الرقيق,,,اتمنى ان اجرب هذا العطر الجديد من فيرارى ان شاء الله

  6. افضل شي سويته انك ذكرت السعر

  7. أحمد الشريف

    نورانيوم أتحفتنا بالوصف حقيقة. وأزيد أن فيراري فيها رائحة المانجا خصوصا عن الإکثار منها. وأنا أنصح بعدم الإکثار منها والإکتفاء ببختين من بعيد. تشعر عندما تستعملها وکأنک في حديقة بها برکة وأشجارا عالية في يوم صباحي منعش.

  8. عطر فيررراااررري سكوديريا الحصااان الجاااامح رااااااااائع جدااااا

    وتنطلق مع راوئح العطر التي تعطي قوة لتحلق في السحاااااااب ???

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *