عطر رالف لورين النسائي “نوتوريًّس” Notorious

Notorious Ralph Lauren

عطر رالف لورين النسائي : نوتوريًّس

Notorious Ralph Lauren

عطر رالف لورين النسائي “نوتوريًّس” Notorious Ralph Lauren ظهر في عام 2008 كأحد العطور الشرقية الزهرية . يستهدف العطر النساء الناضجات ، الباحثات عن التميز و التفرد .

إطلالة العطر حادة جدا ، تفوح منها روائح كثيفة و حادة من العنب الأسود و الفلفل الوردي و زهرة القرنفل . إفتتاحية صاخبة ، تكشف عن مزاج حاد و رغبة صارخة في التعبير عن النفس . دقائق قليلة و بدأ العطر في العزف على المشاعر و الأحاسيس الشهوانية الدفينة ، من خلال دفقات كنبض القلب ، تفوح بعبير الباتشولي و الفانليا المثيرة التي تهيمن على قاعدة العطر و تزيد من روعة و جمال المسك المخملي الفاتن .

مكونات عطر Notorious :

مقدمة العطر : العنب الأسود ، الفلفل الورد ، البرغموت . قلب العطر : أزهار القرنفل ، أزهار الفوانيا . قاعدة العطر : المسك ، التونكا ، الباتشولي ، خلاصة جزور السوسن.

نوتورياس Notorious – و التي تعني سيئة السمعة 😀 – عطر صاخب مجنون ، لعاشقات التفرد و التميز العطري . يشبه إلى حد كبير ( بعد أن يهدأ ) عطر وايت باتشولي من توم فورد ، لكنه أكثر صخبا و مجونا .

عطر نوتوريس رالف لورين

جربيه جيدا قبل الشراء . ثبات العطر جيد و فوحانه ممتاز . مثير و أنثوي و صاخب ، يحتاج لذوق خاص . يصدر على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 50 مل و 75 مل . و سعره تقريبا 350 جنيه مصري .


*************

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. أنا أقول الغيبه هذي وراها شي 🙂

    ترشيحات رائعة وبدفعة واحدة وخاصة أنك تثري الموقع بالعطور النسائية إلي أتمنى أن تعطى حقها من قبل أخواتنا في التدوين وأن لا يكتفين بالقراءة فقط .

  2. الزجاجة ملكية في تصميمها 🙂 .. ننتظر آراء الجنس اللطيف في عبيرها .. شكراً نورانيوم على الإضافات القيمة 🙂

  3. رشيدة عيدود

    سلام انا ايجاني هاذ العطر هدية وعجبني كتيييير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *