عطر مون بارفام

Perfume.com

mon parfum

عطر مون بارفام

Mon Parfum M. Micallef

عطر مون بارفام للنساء من ميكاليف يعبر عن رؤية مارتين ميكاليف – صاحبة دار عطور ميكاليف – لعطور النساء . مون برفام عطر للسيدات الكلاسيكيات لكن مع لمحات عطرية عصرية و مثيرة .

مكونات عطر مون برفام : الكراميل بكثافة مع الباتشولي و الفانليا و اليوسفي و الفانليا الممزوجة بالمسك و الفواكه .

عطر كلاسيكي في قالب عصري يستحق التجربة . مناسب للسيدات الناضجات و يصلح للسهرات و المناسبات الخاصة . يصدر على هيئة ماء عطر في زجاجة كلاسيكية جميلة سعة 100 مل

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. يا سلاااااااااام .. هذا العطر صممه أصلا زوج مارتن ميكاليف جيفري نيومان كهدية لزوجته. استغرق الأمر سنوات لإقناعها من قبل الأصدقاء و الصديقات لكي تطلقه شكل رسمي كجزء من مجموعتها. الفواكه والفانيليا والكراميل هنا مزجت بعناية فائقة جداً مما يجعله عطر غني و في الوقت نفسه محبب إلى النفس. عطر هاديء و حميمي مفعم بالأزهار الرائعة و إتزانية الفيتيفير و أما البتشول فيعطيه رائحة ترابية لذيذة تعزز شهوانية هذا العطر. عطر يستحق التجربة بالفعل .. شكراً نورانيوم 🙂

    • شكرا استاذي على الوصف الجميل للعطر ،، إنت مدرسة 😀

      هل تتفق معي إنه مناسب أكثر للنساء الناضجات أم لعله يصلح أيضا للفتيات ؟

      • العفو أستاذي نورانيوم فكلنا تلاميذك .. نعم أتفق معك كلياً بأنه مناسب حتماً أكثر للنساء الناضجات بغض النظر عن سنها حتى لو كانت صغيرة ..
        أشعر بأن من تردي هذا العطر “lady” مميزة جداً و واثقة من نفسها و لاتبحث عن الإثارة باستخدامها عطر تقليدي منتشر و إنما الإثارة تأتي إليها طوعاً لتميزها عن الأخريات دون تكلُّف أو تصنُّع .. عطٌر فخمٌ و راقٍ بامتياز .. وافر الشكر لإتحافنا كعادتك بعطر مميز كهذا للنساء المتميزات .. دمت والجميع بألف خير وسعادة.

  2. ابتسام دايفر

    رائحة العطر جميله جدا واخاذه لابعد حد .. عدم الثبات هوا عيبه
    اكثر من ارتفاع سعره

  3. plaese sending one .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *