عطر ميكاليف نوت فانيلا

عطر ميكاليف نوت فانيلا

Note Vanillee

Micallef – Art Collection Note Vanillée

عطر ميكاليف (نوت فانيليا) (Note Vanilla) هو أحد أروع عطور ميكاليف (المجموعة الفنية) و أحد أروع عطور الفانيليا التي تم إصدارها حتى الآن .. هذا العطر الفريد جداً ذو الزجاجة التي صممت بأنامل و مُخيِّلةِ عاشقة الرسم الأولى على الزجاج السيدة (مارتن ميكاليف) يحوي عبقاً ساحراً جداً .. رائحة لا تملك أمامها إلا أن تُغمِضَ عينيك و تسرح كما فعل الممثل “داستن هوفمان” في الفيلم الذي يروي قصته الروائي “باتريك زوسكيند” خلال إحدى حُقب القرن الثامن عشر .. فيلم “بارفيوم ” الرائع .. و ذلك عندما أخذ “داستن هوفمان” زجاجة العطر الذي مزجه الممثل الشاب البارع “بِنْ وِيشاو” ببراعة جعلت “داستن هوفمان” يسرح في خيالاته ليجد نفسه واقفاً في حديقة غناء و حبيبته تطبع قبلة حميمية خفيفة على وجنته ..

كنت منذ أن توطدت علاقتي بالعطور الحصرية و أنا أبحث عن عطر لأغازله .. و كنت أبحث عن شركات جديدة أو غريبة  أو إسم لا يكاد يعرفه الكثيرين .. و لكن .. اكتشفت أنه لازال للفن بقية و كلمة قوية تكمن في حرفية مارتن ميكاليف وتطويعها لهذه الزجاجة الفاخرة التي ما إن تراها إلا و تشعر بفخامة ذلك السائل الفاتن المحاصر داخل جدرانها النقية الحاوية لعطر مكوناته أنقى من أن يتخيلها عقل و لو كان عاشقاً متيماً بالعطور ..

“ما أكثر عطور الفانيليا الجميلة” .. عبارة قلتها قبل أن أضع هذا العطر الفاخر على معصمي النحيل .. تش تش .. بختان متتاليتان فقط .. نسيت كل شيء .. ضرب هذا العطر بقوة عنيفة دون رحمة ليكون الأعلى بين كل عطور الفانيليا و إمبراطوراً عليهم بإجماع كل العطور .. فالجودة تفرضُ نفسها .. و الأصالة لها جذورٌ لا تتفرًّع إلا في إتجاهات معروفةٌ سَلَفاً .. وهذا العطر يعرف أين يذهب وكيف يُقنِع كلّ أنفٍ خبيرةٍ بسِحره .. فهو سيمفونية لأوركيسترا العطور الكبرى كما وُصِفَ في موقعه الرّسميّ ..

عطرٌ دافيء كدفء كوب الشاي الذي تنظر إليه أثناء دخولك لكوخ خشبي في الرِّيف الأورُوبي و معدتُك تحتجُّ عليك بشدة من الجوع في صباحٍ عاصف ٍ صاعق البرودة و كعكة الفانيليا في ركن آخر تفوح رائحتها و هي تُخبَزُ على نارِ الحطب بيد إمرأةٍ عجوز تبتسم لك مرحبة بقدومك رغم ماخلَّفته السنين الغابرة من قسمات على سحنتها الودودة ..

عطرٌ مريحٌ جداً للغاية .. كطائر يغرد خارج السرب لوحده لايحتاج لآخرين يشاركونه الإبداع .. لا يحوي زخماً من البخورً أو العود بل مزيجاً مُركّزاً من الحمضيات و الياسمين و الزهور يحضرون مباشرةً بعد إفتتاحية المندرين ونفحات الفاكهة الرائعة .. ثم يغمرُك قلب العطر المُكتنِز برائحة الياسمين الطبيعية و الزهور الثمينة النادرة و يأتي العنبر الفتِيُّ بنشوته يحرسُه خشب الصّندل و من خلفهم كحول الرم الكهل الذي يتهادى ليحتضن و يختتم هذا المزيج الآسِر و يضرب على الوتر الأخيـــــرْ ..

نعم .. هو تحفةٌ عطرية .. و لكم أن تنظروا مرة أخرى إلى الزجاجة بتمعُّن .. تُرى من مِنَّا سيقاوم إغراءها!! ..

امممم .. هدوووووء و صمت تاااااام .. تنهيدات فقط .. لا أحدْ بالطبع 🙂

الإفتتاحية: المندرين (اليوسفي)، نفحات الفاكهة – قلب العطر: الياسمين، نفحات الزهور الثمينة – قاعدة العطر: العنبر، خشب الصندل، الرم

السعر: 30 مل = 79 يورو  ،  100 مل = 263 يورو .. (تمت تجربته خارج السعودية).

.. و إلى مواضيع قادمة بإذن الله …      محبكم: عبدالله الغانم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

53 تعليق

  1. شكرا أخي الغانم على التقرير الرائع الذي لا يضاهيه سوى روعة هذا العطر الرائع . بالغ الشكر و التقدير و أنتظر اليوم المفاجأة … 🙂 إن شاء الله خلال الساعات القادمة ، أكتب تقرير عن ثلاثة عطور أعتقد أنها لم تصل إلى الوطن العربي بعد 😀

  2. الشكر لله ثم لك و لمجهوداتك يا حكيم العطور و كلك ذوق .. مفاجأة سعيدة للجميع بإذن الله تعالى 🙂 ..

    • الغاااااااااانم

      وين نحصله هنا يا الحبيب ؟؟
      واذا شغلت بطاقتك علي هالعطر عطني خبر 🙂
      مابي اتورط مع اني اعشق عطور ميكاليف حد الارتوااااء

      مودتي يا جميل

      • ولايهمك يا عسل 🙂 .. قريباً سأوافيك بنتيجة البحث حتى أجده أو يصلني بالطلب .. العطر فاتن جداً ومثير ونوتة الفانيلا هنا WOW .. هذا من العطور الحصرية جداً و رائحته مذهلة حسب تجاربي له. انتظرني حتى يصلني قريباً و سأخبرك بعون الله بالنتيجة  

  3. اممممممم (الافتار يقضم شفايفه).الفانيلا والازهار من اكثر النوتات التي اعشقها .. راح تقلب علينا المواجع يا الغانم.

    انا احترت .. قائمة الشراء اتلخبطت
    عطر فانيلا من ميكاليف
    وعطر فانيلا من جيرلان
    وعطر جديد أخر من ميكاليف في الموقع.

    (( لقد خيرتك فاختاري بين الجنة و النار )) فايهم الجنة وايهم النار .. بل وايهم البرزخ!

    افيدونا آجركم الله

    مودتي

    • لا يفتى و الغانم في عطر دوت إنفو 😀 لو كنت مكانك ما فوت فرصة إقتناء الثلاثة 😀

      • ههههههه تسلم يا حكيم العطور ده إنت مرجعنا الأول بجد .. والله العطور الثلاثة تحيّر و يبغالها ميزانية خاصة و أنا لو شفتهم مع بعض حأنقض عليهم بالماستر كارد دون تردد 🙂 .. تحياتي.

      • ثلاثة عطور فانلائية مكثفة دفعة واحدة .. انا شكلي راح اتحول الى كعكة او آيس كريم فانيلا متحركة كككككككك.

        هذا بالاضافة الى ان العطور كلها من العيار الثقيل .. يعني الواحد يكع من 200 دولار فصاعدا الى ما شاء الله .. مع الاخذ بعين الاعتبار مرور شهر رمضان المبارك و من بعده العيد السعيد , يعني الميزانية مترنحة من الاساس , والآن تنصحني بشراء هذه الثلاث عطور دفعة واحدة .. انا شكلي بعد ما اشتريهم راح اقول: (ياما نفسى اركب الحنطور واتحنطـــر درجن درجن).

        مودتي

        • ما ألومك لأن راتب شهر شوال أطول راتب ننتظره و تحس إنه نازل بعد شهرين مو شهر هههههههههه

    • ههههههههه حبيب قلبي أفاتار الله لايجيب مواجع .. رغم عشقي لعطور ميكاليف خاصة هذا العطر وترشيحي له هنا إلا أنني أنصح وبكل أمانة أن تجرب عطري الفانيليا من جيرلان و سيرجي لوتن ثم دع مقياس ريختر الأفاتاري يعطي القراءة الأفضل 🙂 .. الأسبوع القادم سأجرب العطرين الآخرين للمقارنة و أقول رأيي المتواضع في الأفضلية بينهما.

      • أهـــا Now we’re talking

        تسلملي يا نصير المظلومين و انيس المضطهدين 🙂

        • على رأسي والله .. لو أحد جرب الثلاثة كلهم كان ممكن يحجز على أقرب طيارة لباريس عشان يضمن وجودهم كلهم و يشتريهم سوا .. هههههه.

    • افتار الغالي
      عندي عطر شاريول الرجالي الذهبي بالكامل ماء عطر حتى المربع في الوسط ذهبي والغطاء اسود ولكنه في اطار ذهبي ايضا
      اود من احد الاخوه تجربته وبما انك تحب عطور الفانيليا اود منك تقييمه مقارنة بالثلاثة عطور
      الذين ذكرتهم كرائحة فانيليا لاني لم اجربهم
      بصراحة اذا كانت رائحة الفانيليا (حسب اعتقادي فلربما ليست هي) جمالها يظاهي تلك العطور
      فهو يستحق ان تكون له مدونه خاصة لان ثباته عالي جدا١٢ساعه كأقل تقدير على مسؤوليتي

      سو سمبل و الغانم وجميع الاخوه مدعوون لتجربة العطر اذا كانت لديهم الرغبة في مساعدتي فانا فقير(غلبان) في تفنيد الروائح

      • أهلاً بالغالي جالاكس .. عطر بهذا الثبات يحتاج لتجربة و تقرير مفصل .. لدى قائمة للتجربة الاسبوع القادم في جدة و اذا احد من الاخوة عنده وقت قبل كده فياليت يجربه و نشوف تقرير عنه .. وافر التحية.

      • أخي الغالي جالاكس .. جربت العطر الذهبي بالكامل و هو رائع جداً و يحوي نفحات مركزة من العود جميلة جداً و ثباته رائع بالفعل .. سعره منافس و أنصح به و بشدة. أهنئك على ذائقتك العطرية الجميلة و دمت والجميع بخير.

        • اشكرك اخي الغانم على الاهتمام والرد ولكن مع الاسف رديت وكأنك مارديتاعني انك لم تجيب على استفساري حول رائحة الفانيليا ومقارنتها بعطور الفانيليا الثلاثه الذين ذكرهم طيب الذكر افتار
          وما مايحيرني انك ذكرت نفحات مركزه من العود ولم تذكر الفانيليا!!
          رجاي انك تنورني

          • آسف حبيب قلبي جالاكس ردي ضمني وهو اني لم الاحظ اثر للفانيليا فيه الهيل واضح بقوة واظنه الرائحة المعنية لانها في افتتاحيته و كذلك الحوامض و لكن لعلك تقصد التونكا اخر العطر 🙂 التي تظهر .. ربما هي تلك الرائحة التي شدتك اذا كانت في اخر العطر فحتما التونكا .. لتجربة الفانيلا جرب فانيلا عود من ميكاليف و دوبل فانيل من غيرلان. تحياتي واعتذر للتأخير يا عسل.

  4. ربما يكون موجود في باريس غاليري .. الأسبوع القادم لو وجدته سأخبر الجميع هنا و لو شخص من جدة يؤكد لنا خبر وجوده فله جزيل الشكر.

    • اشكرك جزيل الشكر ياذوق على ردك ولوكان متأخر
      فقد سئمت العطر بسبب رائحته الثقيله غير واضحة المعالم (اوركيدا نارجيل تونكا)
      بصراحه ثياته وفوحانه غير عادي وانا دائما ما اكثر من رش العطر خصوصا للعمل حتى يكمل ساعات الدوام
      الا ان هذا العطر تلقيت بسببه انتقادات زملائي في العمل بسبب ثقله

      عندي طلب بعيد عن الموضوع (طمعتنا بطيبتك ونبل اخلاقك)
      لو تسأل اخونا افتار من فين جرب عطور كيليان؟؟

      وكل هام والجميع بخير

      • العفو و أكرر إعتذاري للتأخير فأنا أراجع مواضيعي بعد كل فترة و أحياناً تطول الفترة ..
        الشتاء على الأبواب و لو تستخدمه في الليل للمناسبات ماتشعر بثقل العطر ..
        بإذن الله أسأل أفاتار الآن في موضوعه الجديد و إن شاء الله يجاوبنا و يستفيد الجميع 🙂 .. دمت بخير أخي الحبيب.

  5. يعد مباريات التشابيونز وحماس التعليق لا يسعني غلا أن أقول.

    أيا يا يا يا يايييي .. دلالك دلال جملك جمال يا عبدالله يا غانم موضوع جميل بالمرررره.
    الموضوع والنص لحاله تحفه فنية ونثرية بديعة لا يكتبها إلا موهوب يجيد ترويض الحروف لتعزف سمفونية متجانسة من الكلمات.

    روعة أخي الغانم مواضيع جميلة وننتظرها بشوق.

    ووصف يجعل الشخص يتحرق لتجربة العطر من الآن.
    أتمنى أعرف وين أجد العطر وما هي سنة الإصدار يا عزيزي

    دمت بصحة وسعادة . ولاعدمنا هذه الأنامل التي تخط أجمل وأفخم الكلمات.

    تحياتي

    • يا مليون هلا و مرحبا .. أحرجتني بعبارات مديح أنت من يستحقها دون جدال .. وافر الشكر لذوقك و كرمك.
      العطر صدر عام 2007 حسبما أعتقد و ربما يوجد في باريس غاليري و سأبحث عنه الأسبوع القادم بحول الله .. شاهدت زجاجة العطر لدى زيارتي لأحد الزملاء وخجلت أن أطلب تجربته و قد أحضره من أوروبا أثناء إحدى سفراته فتذكرت تجربتي له سابقاً في الخارج و قررت أن أكتب عنه لأنه جميل جداً بالفعل 🙂 .. أسعدني مرورك الذي دائماً ماأنتظره .. فأنت كاتب و ناقد من طراز رفيع دون مجاملة والكل يشهد بذلك .. دمت بخير و الجميع بخير.

  6. كنز آخر من مغارة على بابا

    • ياأهلاً بالأخ الغالي محمد قرشي .. شرفني مرورك الكريم :-).. و فعلاً العطر كنز و يستحق الإقتناء .. تمنياتي بليلة عطرة لك وللجميع.

  7. اخي الغانم تقرير رائع جميل يعبر عن جمال العطر اجدها دعوه منك مباشرة لتجربه العطر حقيقةً اعشق الفانيلا والموسيقى والرابط بينهما هي تلك النوته التى ترسم الابداع اما على البيانو او الكمان….. استمتع ياصديقي بسوناتا ضوء القمر رائعة بتهوفن اظن انك ستجد فيها شيء من الفانيلأ تحياتي لك ابو ريما !!

    • أهلاً و سهلاً بالغالي أبو ريما .. نعم هي دعوة لتجربة هذا العطر الرائع جداً .. و أنصح بإقتنائه كل من يعشق الفانيليا و الروائح المميزة .. أسعدني مرورك العذب و كلماتك الرقيقة.. تحياتي.

  8. أخي عبدالله:

    لاأدري بمن ابدأ؟ أبسحر كلامك وروعة وصفك الذي طار بي بوسط حديقة أزهار باريسية…أم بروعة مكونات هذا العطر الفانيلي خصوصاً أنني اعشق رائحة الفانيليا …أتمنى ان اجرب هذا العطر ويعجبني لكي يكون رفيقي الجديد بعد ديور اوم انتنس رفيقي وحبيبي الحالي..

    دمت بصحة وعافية وحياة بالسعادة وارفة.

    • أهلاً و سهلاً و مرحباً بأبو هشام الغالي .. أسعدني مرورك المحبب إلى نفسي و كلامك العذب كعذوبة عطر ديور أوم إنتنس الفاتن 🙂 ..
      بإذن الله سأحاول إيجاده الأسبوع القادم في جدة و أوافيكم بالمستجدات .. عطـَّر الله ايامك بالخير و السعادة.

  9. الآمل المستحيل

    لآول مرةاقرآ كلمآت ضاهت بجمالها العطر … ابدااااااااااااااااااع في وصف هذا العطر واعتقد انني قريبا سآقوم بإقتنائه…لانني مازلت آبحث عن عطرني يشبهنني …آتمنى أن يكون هو ذآك العطر الذي يآخذني لعالم الآساطير ……..

    • الأمل المستحيل .. ألف شكر على الكلمات الرقيقة و الحمدلله أن المقال أعجب الكثير من مرتادي موقع العطور الأبرز بلا شك .. العطر رائع جداً بحق .. أما بالنسبة للذهاب إلى عالم الأساطير فهناك رحلة على متن سفينة “عطر كلايف كريستيان سي” .. لن يمل ذواق عطور من هذه الرائحة الأسطورية بتاتاً 🙂 .. وافر الشكر مرة أخرى. 

  10. اخي افتار ابي اعرف اسم العطر الفانيلا اللي من قيرلان

    • أخي أبو حاتم
      أسم العطر double vanille by guerlain وقد قمت بكتابة موضوع عن هذا العطر .

      وفيه كافة التفاصيل وإذا عندك سؤال عنه فلن أقصر معك إن شاء الله.

      وبالمناسبة أنا متعطر بالعطر الآن عطر رائع جدا جدا جدا.

      تحياتي

    • أهلاً أخي أبو حاتم .. إقرأ تقرير المبدع so simple قبل أي شيء لتسرح مع أعذب الأوصاف والكلمات قبل تجربة العطر الساحر.. تحياتي.

  11. اخي SO SiMPLE واخي الغانم شكرا لكما على التوضيح

  12. فزت برشة من هذا العطر مع أحد الاقارب .. شكل البطاقة الإئتمانية حتشتغل 🙂 .. تحياتي.

  13. الغانم ياااا (مُجرم) هههههه

    انت … ثم داستن هوفمان + عطور ميكاليف
    تمثلون قمة الروعه

    تقرير ولا احلي يا جميل ، خليتني اتخيل نفسي في صورة الرائع داستن هوفمان
    وانا امسك ورقة التست بديلاً عن منديله واستنشق ب روووعه وقوووه ..
    وانا مغمض العينين !!
    وفي نفس اللحظه اصررررخ ب جملة الراااائع علي سعيد الكعبي يوم يقول علي شئ مذهل او حلو ك برشلونه مثلاً … يااااااااا الله 🙂

    انا عاااااشق ل عطور ميكاليف وصدقاً لم اجد فيها الي الآن عطر دون المستوي
    اتمني الحصول علي هذي التحفه قريبا وخاصة اني احب نوتة الفانيلا المحببه

    ملئ الارض شكر يا جميل (و ماااااا اظن يكفيك)

    • ههههههههههههه .. أستاذي المفتي أنت الأروع و ذوقك الأرقى .. شرفني حضورك الرائع كعادتك و إعجابك بالتقرير .. والإجرام يكمن في هذا العطر تحديداً حيث أنه تجاوز حدود الحرب الباردة إلى حرب شوارع بحثاً عنه .. جربت العطر عدة مرات و راق لي جداً جداً .. فهو أفضل عطر فانيلا شرقي صادفته حتى الآن .. سأبحث عنه في جدة قريباً و أوافيك بالنتائج .. يكفيني حضورك و تعليقاتك الرائعة التي والله رسمت ابتسامة عريضة على محياي .. آه من علي الكعبي الرائع و برشلونه عشقي كمااااااان (جيت على الجرح) ؛-) .. أما داستن هوفمان فلا أحد ينسى تعابير وجهه و هو يستنشق ذلك العطر الحالم في الفيلم الرائع .. و ميكاليف عطور نخبوية لن أوفيها حقها مهما قلت .. دمت بود أيها الغالي و سأوافيك بنتيجة البحث المضني قريباً. محبتي لك و للجميع.

  14. السلام عليكم .. مع الأسف لم أجده في جدة أبداً و سأبحث عنه أثناء سفري للخارج في شهر ديسمبر .. اشتريت عدة عطور كهدايا من باريس غاليري صباح السبت و سيكون هناك تقريراً عن إحداها سيعجب الجنس اللطيف جداً جداً 🙂 وقد أخذ الوقت الكافي للتجربة .. عطر نسائي رائع و تم تركيبه بطريقة احترافية .. فقط بضعة أيام و سيتم ارسال الموضوع للإدارة. أعتذر لعدم تمكني من المشاركة لضروف العمل ولكن أعدكم بالمفاجأة الأفضل في الأيام القادمة بإذن الله عز وجل. دمتم بخير و سعادة جميعاً.

  15. ماشاء الله تبارك الله عليك ياالغانم ماشاء الله ابداع كتابه ولا اجمل وصف ولا ابلغ الله يحميك من جد وصف لما تقراءه تشم الرائحه وشكله ان شاء الله يرتقي لوصفك الرائع واذا حصلته راح اجربه ان شاء الله واوافيكم يالخبر

    • ألف شكر أخي الحبيب مالك على كلماتك الطيبة و ذوقك الراقي .. يسعدني دائماً مرورك العذب الجميل يا جميل 🙂 .. دمت والجميع بألف خير و سعادة.

  16. الآمل المستحيل

    آمممممممممممم لااعرف من اين ابدا…ولكن انا على وشك شراء شحنة من العطور الرائعه ….طبعآ اخي الغانم ذكرت لي اقتني عطر كلايف كرستيان سي ولكن عندما رجعت للمواضيع وجدت انه رجالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مالبديل اذن ؟؟؟؟

    • ياهلا بك اختي الغالية.. هناك نسخة نسائية منه و من كل انواع عطور كلايف كريستيان الاربعة الشهيرة هناك نسخة رجالية ونسائية ايضاً ..
      سي عطر فخم و اكس كاجوال و نمبر ون عطر الاميرة و الامير في الزفاف البريطاني الاخير اما 1872 فهو عطر ملكة انجلترا .. تستطيعين طلب عينات و الاختيار بعد ذلك حسب ذوقك نظراً لارتفاع اسعارها .. بالتوفيق 🙂

      • شاهدي في اليوتيوب عرض تقديم كلايف كريستيان سي الرجالي والنسائي في مدينة نيلان الايطالية:
        http://m.youtube.com/index?desktop_uri=%2F&gl=SA#/watch?v=GIa4kvK8RD0
        هناك عطور بديلة كثيرة و ستكون كلها اقل سعراً ..
        – Elixir Charnel Chypre Fatal
        – Elixir Irish Ganache 
        – Elixir Oriental Brulant
        هذه مثلاً من اروع عطور جيرلان الحصرية ومتميزة جداً و من النادر جداً جداً ان تجدي من ترتدي هذه العطور .. ارشحها كبديل منتاز 

      • شاهدي في اليوتيوب عرض تقديم كلايف كريستيان سي الرجالي والنسائي في مدينة نيلان الايطالية:
        http://m.youtube.com/index?desktop_uri=%2F&gl=SA#/watch?v=GIa4kvK8RD0
        هناك عطور بديلة كثيرة و ستكون كلها اقل سعراً ..
        – Elixir Charnel Chypre Fatal
        – Elixir Irish Ganache 
        – Elixir Oriental Brulant
        هذه مثلاً من اروع عطور جيرلان الحصرية ومتميزة جداً و من النادر جداً جداً ان تجدي من ترتدي هذه العطور .. ارشحها كبديل ممتاز ايضاً لتميز رائحتها. 

  17. الآمل المستحيل

    ثاااااااااااااااااانكس ….لا مشكلة في القيمة طالمآ العطر يستحق ذلك…عمومآ سأجرب ماذكرت وساقتني مايروقني منها…دمت بود…

  18. للامانة…………
    يجب ان يضعوك اخي الغانم الوكيل التسويقي الوحيد لعطور كلايف كريستيان وميكاليف وتوم فورد وجيرلان في المنطقة العربية بسبب هذه المقالات الرائعة…….
    ولو طلب من صانعي هذه العطور وصفها ما وصفوها كما وصفت……
    لك قبلة فدائية من فلسطين لروعة مقالانك التي دقت ابواب فلوبنا قبل انوفنا

    • أهلاً أخي الحبيب معاذ من فلسطين الغالية .. 🙂
      تعجز كلماتي عن شكرك على رأيك و كلماتك العذبة .. رأيك وسام على صدري دائماً .. فهذه المدونة العطرية بها الكثير من الإخوة و الأخوات المبدعين في صياغة المقالات و المتفردين في اقتناء أجمل العطور .. أكرر شكري لك أخي الغالي و تمنياتي لك و للجميع بأعطر الأوقات و أسعد اللحظات. 

  19. وجدت العطر لدى باريس غاليري بشكل مختلف عن الصورة في الأعلى مشكلته يترك أثرا على الملابس البيضاء سعره 970 ريال لي عودة مرة أخرى لتجربته

    • هلا أبو مرام ممكن تذكر بأي فرع جربته , عشان نجرب العطر ونسجل رأينا حوله هنا.

      جزاك الله خيرا مقدما.

      تحياتي.

      • أهلا بملهمنا وخبيرنا سو سمبل
        وجدت العطر في باريس غاليري الأندلس مول بجده عبوات حصرية يوجد منها 2 فقط وعلى كلام البائع كان يتواجد عبوة 30 مل وانتهت لكن استغربت الإختلاف في الشكل بين العطرين في الصورة أعلى الموضوع والعطر الذي وجدته في باريس غاليري
        هذا رابط للعطر الذي وجدته أتمنى أكون أفدتك وتعطينا رأيك في العطر قريبا

        • جربت العطر مرة أخرى العطر رائع بلاشك ولكن سأقتنيه ربما مستقبلا لامتلاكي حاليا عطور دوبل فانيلا ومونا دو اوريو

  20. كنت أحسب نفسي أعرف أغلب عطورات ميكاليف هذا لم أره اطلاقا لا بالرياض ولاجده
    ولا الشرقيه ولا الخليج ولا حتى في الخارج

  21. هذه اصدارات قديمه ولاعاد تنزل مرهوثانيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *