عطر إنوسنت من تيري موغلر

عطر إنوسنت من تيري موغلر للنساء

Innocent Thierry Mugler

عطر إنوسنت من تيري موغلير :

عطر انجل : لن اتحدث عن هذا الاصدار و لكنني سأتحدث عن اصدار آخر منه ظهر في عام 1998 . إنه عطر innocent هذا العطر عذب . لا تحضرني كلمة أخرى أعبر عنها غير هذه الكلمة فجماله و لطفاته تأتي بعذوبه فعلا .

البريئة Innocent : معنى اسم العطر ولكنه ليس من نوع البراءة الملائكية المعروفة بل هي البراءة المصحوبة بإثارة و تشويق 😀

عطر إنوسنت Innocent ناعم جدا و فوحانه مقبول انه عطر شخصي جدا ، ستلاحظ رائحته من هن جالسات بجانبك و قد يكون ردة الفعل في البداية عندما يلاحظن رائحة هذا العطر بالذات الابتسام 🙂

أثبتت دراسات اجريت على اثر العطر انه بشكل ما او بآخر يساعد على تخفيف الكآبة فرائحته فعلا تجلب ذكريات الطفولة الجميلة .

رائحة عطر Innocent : مصنع حلويات ! يمكنك ان تشتم رائحة العسل و الفانيليا بوضوح صارخ ثم تلحقه رائحة الشوكولا و حلوى البرالين . يحوي أيضا المسك و العنبر و العنب الاحمر و العنب الاسود و اللوز .

بما انه عطر نسائي لم تسنح لي الفرصة لتجربته تماما و وصفي يشمل التوب نوتس فقط للأسف . و لكن قد استغل عيد ميلاد احدى اخواتي لاجربه مرة لأهديه اياها حتى هذه اللحظة اعتقد انه عطر يستحق الاقتناء .

دمتم مبتسمين 🙂 أخوكم حسن

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. عاشقة العطور

    بصراحه شوقتني لشراءه بهذه المقدمه الجمييله لوصفه شكرا وننتظر جديدك

  2. عطر إنوسنت من تيري موغلر للنساء

    Innocent Thierry Mugler

    عطر البراءة ، أو إنوسنت Innocent بالإنجليزية ، هو أحد العطور اللطيفة الظريفة للنساء من باقة عطور تيري موغلر Thierry Mugler ظهر في عام 1998 بأنف العطرجي لوران بوريه Laurent Bruyère و الذي قام بتوليف عدة عطور شهيرة ، منها عطر سنت انتنس من كاستوم ناشونال وعطر آلين من تيري موغلر.

    عطر تيري موغلر انوسنت Innocent Thierry Mugler

    عطر عطر عطر إنوسنت Innocent منعش لطيف ، تشعرين معه كأنك تجلسين في بلكونه منزلك المطلة على حديقة غناء و نسمات الربيع تداعب وجنتيك . مزيج رائع من حلوى البرلين و العنب الأحمر الشهي مع الحمضيات المنعشة وفي الخلفية تعزف رائحة اللوز و المسك لحنا مثيرا يتفاعل مع بشرتك فيزيد من شعورك بأنوثتك و إنطلاقتك.

    مناسب جدا للاستخدام في فترة الصباح و الظهيرة ، و ثبات العطر و فوحانه جيد لمدة 3 ساعات بحسب تجربتي. أنصح بتجربته بشدة و نشاط لعاشقات العطور المنعشة المبهجة للاستخدام الاعتيادي.

    متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في زجاجات سعة 75 مل على هيئة ماء عطر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *