عطر ايفولوشن من اغنر Evolution

Evolution Etienne Aigner for men

عطر ايفولوشن من اغنر

Evolution by AIGNER

الأداء، التكنولوجيا ، الديناميكية هي الكلمات الثلاث الأساسية التي استوحى منها مبتكرو العطور لدى دار التصميم العريقة AIGNER عطر الرجال الجديد. عطر “Evolution” عطر شبابي بامتياز ويتمتّع بميزة خاصة من بين مجموعة عطور AIGNER التي لاقت نجاحاً منقطع النظير.

عطر إيفوليوشن “Evolution” موجّه لفئة الشباب الذين يتمتعون بالحيوية والنشاط ويعزز الطابع الرجولي الخاص الذي لطالما عرفت به عطور إغنر .

أمّا “الأداء” فيشير هنا إلى حاجة الرجل الأساسية للهرب من سمة الاعتدال والوصول إلى الأعلى وإثبات نفسه كفرد متميّز. وأمّا “التكنولوجيا” فتعكس التفكير المبتكر وروح الاختراع والشجاعة في اختبار طرق جديدة. وأمّا “الديناميكية”- أخيراً وليس آخراً- فتمثّل سلوكاً حياتيّاً ناشطاً مقبلاً على الحياة يعكس رغبة الرجل في الاكتفاء الذاتي والنجاح والسعي ليكون أحد الفائزين.

تركيبة العطر خير دليل على ذلك السلوك الحياتي مع مزيجٍ فريد من الروائح القوية. فالنفحة الأولى مزيج من انتعاش التوابل من حبّ الهال الاستوائي مع نفحة الحمضيات من البرغموت والمندرين الإيطالي. وأما القلب فمزيج ثلاثي من نكهة جوزة الطيب الحادة والبنفسج الرائع ونبات الميرمية الدافئ. وأمّا قاعدة العطر فتجسّد ماركة AIGNER للرجال بكلّ ما للكلمة من معنى ، فهي مؤلّفة من روائح قوية وخشبية وأرضية رائعة مستخرجة من شجر الأرز وعشب البتشول متناثرة في هالةٍ رجولية من العنبر والمسك والجلد.

أمّا تصميم زجاجة العطر فهو مدهشة أيضاً. فتصميمها ينحصر بالأساسيات ليس إلا. وهي زجاجة صلبة بروحٍ من الفنّ التصويري تحتوي على عناصر طبيعية ناعمة الملمس وتؤكّد بذلك الكلمات الثلاث التي تصف المنتج: الأداء والتكنولوجيا والديناميكية. وأمّا التصميم الخارجي فيستخدم اللغة الرسمية ذاتها لإبراز طابع العطر الرياضي والرجولي الفريد من نوعه.

تتضمّن مجموعة عطر “Evolution” للرجال ماء تواليت ومعطر ما بعد الحلاقة ومزيل روائح للجسم وغسول للجسم والشعر.

أمّا الإعلان الخاص بهذا العطر فناجح في إبراز قوة رجل وتحدّيه الفائق لتخطّي الحدود. وذلك الرجل يتمتّع بنظرةٍ جامحة حذقة وحازمة لمواجهة التحديات… كلّ التحديات.

أما هذا المشهد المتميز، فيضع الرجل على أعلى منصّة كبيرة لناطحة سحاب في دبي مارينا، الواجهة البحرية الحديثة المعروفة بروعة التصاميم المعمارية وروح المغامرة. هنا، يلتقي عالم الأعمال بعالم الرفاهية لخلق جوّ يبعث في النفس الإلهام في رونق خاص.

عطر اغنر ايفوليوشن

يصوّر فيها الرجل وكأنّه فوق هذين العالمين لا بل وكأنه يسيطر عليهما في حين تنفتح آفاق جديدة أمامه وتقع قطرة من العطر تحت قدميه ليخفق قلبه وقلوب مشاهديه.

هذه هي بالذات اللحظة التي تسبق قفزه في الفراغ، اللحظة التي يكون قد اتّخذ فيها القرار في عقله واستجاب جسمه لها فيبدو منحنياً إلى الأمام يتحضّر للاندفاع بوضوح. ويده التي تمسك بطرف المنصة توحي بالثقة بالنفس والحزم في هذه اللحظة المصيرية التي لا يبدي فيها أي تردّد.

وينظر إلينا بنظرة تحدٍّ وحزمٍ تام. ويقفز بثقةٍ تامة من الأعالي في وقتٍ يهدأ فيه عالم الأعمال ليسلّم النشاط إلى الحياة الليلية الصاخبة. ويسعى إلى الإحساس بهذا الشعور في كلّ لحظةٍ من حياته. ويشعر بالأدرينالين يسري في جسمه وبرعشةٍ اعتادها فبات يعشقها.

وبعد هذه اللحظة، تأتي لحظة من الإثارة التامة وهي لحظة من النور والجمال والأدرينالين تنجح في تحويل قوّة العطر برمّتها للمشاهدين.

المصدر : صحيفة الخبر المغربية الالكترونية

اتمنى الكل يجربه والله ولي التوفيق. تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

11 تعليق

  1. شكرا أخي بو حمزة على لطش الموضوع 😀 بس تعرف ،، أنا تعب علشان أعرف مصدر المقال ، لاقيت صحيفة الخبر المغربية ،، هما كمان نقلا عن موجة ! مين موجة ،، الله أعلم !

    على كل حال ،، أنت جربت العطر ؟ أخبرنا عن رأيك بكل وضوح و شفافية ،، يعني مثلا هل تراه مناسب للصيف ؟ و هل رائحة اليوسفي و البرتقال و الحبهان واضحين فيه ؟

    الرجاء عدم لطش أية مواضيع مرة أخرى 😀 الله يبارك فيك . يكفي أن تخبرنا بكلمات قليلة عن جو العطر و رأيك فيه و ثباته و سعره و متى استخدمته و هكذا أشياء . شكرا

  2. عزيزي الأخ مالك انت عندك خبرة كبيرة بالعطور فهل هل عطور اغنر موجودة في اليمن اذا نعم وين والقاها ؟ دمت يا غالي.

  3. السلام عليكم ,,, ابو هديل حبيبي العطر في محل برستيج الواقع في شااارع حده امام مطعم الحمراء .

  4. جمييل العطر دة جربته من فترة بس اللى عجبنى اكتر واحسه فخم ورائع وحالم ومناسب لليالى الشتاء الباردة هو ايجنر مان 2 يستحق التجربة

  5. اهلا وسهلا بكم جميعا السموحه اخي نورانيوم على لطش الموضوع دون ذكر المصدر ارجوا ان تقبل اعتذاري وبالنسبه للعطر ان شاء الله قريبا جدا سوف اجربه واوافيكم خلال تجربتي للعطر وارد واكرر السمـــــــوحه وتشرفت بمعرفتكم

    تحيــــــــــــــاتي.

  6. السمو الذهبي

    فوحانه غير عادي بس الرائحة من مضبوطة تمام كوكتيل غير متجانس وجة نظر

    وسلامتكم

  7. شكرا لك على وجهة نظرك

    حيـــــــاك الله يالغالي

    والله يسلمك من الشر

  8. السلام عليكم
    أشكر جميع الأخوة على هذا الصرح الجميل من حدائق الأزهار والأخشاب والعنبر ورائحة آغنر ومنتجاتها التي أعشقها

    أخواني يوجد عطر آغنر Aigner Blue Emotion
    أين يتم بيعه في المملكة العربية السعودية
    أو بدبي أو قطر
    أرجو المساعدة لأنه نفحة نسيم جذابة وغريبة تخذ الشخص الى مكان غريب مفعم بروائح الغريبة

    وأرجو منكم تجربة بلاك آغنر أنه من عطور الجلود الرهيبة الغير مصدعة للرأس وفخم وراقي أيضاً
    وأفضل أستخدام له للمقابلات الرسمية
    والسلام عليكم

    • أخي عاشق أقنر

      عطر بلاك أقنر غني عن التعريف .. وهو عطر أغوائي ومسائي من الدرجة الأولى .. أنهيت زجاجة واحدة منه الأسبوع الفائت , وأنا الآن مع الزجاجة الثانية من هذا العطر الساحر .

      أذا كان هذا العطر من عطورك المفضلة .. فأهنئك على ذوقك الرفيع 🙂

      مودتي

  9. ياحيــــــــــــــاكم الله

    يستحق التجــــــــــربه بأمتياز

    تحيــــــــــــاتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *