عطر دلمار بالديساريني

عطر دلمار من بالديساريني

Del Mar Baldessarini

عطر دلمار Del Mar من بالديساريني هو عطر رجالي ظهر في عام 2005 وهو مستوحي من أجواء الرحلات البحرية الرائعة التي تنسيك زحمة الحياة و تصحبك إلى أفقاء جديدة من السكينة و السلام الداخلي. عبير العطر يعبر ببراعة عن هذه الفكرة مع زجاجة العطر الفخمة المستوحاة من فخامة اليخوت البحرية.

عطر دل مار من بالديساريني Del Mar Baldessarini

مكونات عطر دل مار Del Mar :
مقدمة العطر : الفلفل الممزوج باليوسفي مع بالبرغموت الايطالي لعطيك رائحة تشبه إلى حد ماء رائحة “إيرل جراي” التي تضاف إلى الشاي .
قلب العطر : أخشاب الأرز مع الهيل (الحبهان) و القرفة الرائعة
قاعدة العطر : صمغ راتنجي جذاب ممزوج مع الباتشولي و الفيتيفر و العنبر

فيديو اعلان عطر دلمار يوضح تماما الفكرة خلف العطر .. شاهد الفيديو التالي

عطر دلمار متاح على هيئة ماء تزين في زجاجات رائعة وكلاسيكية سعة 90 مل و 50 مل . ملحوظة هامة : صدر من العطر اصدارات خاصة تختلف في الرائحة مثل دلمار كاريبيان اديشن و دلمار ماربل اديشن .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. رأيت هذا الإعلان مرة واحدة وخبلنى منذ حوالى خمس سنوات.. وراقنى العطر عندما جربته وقتها ولكنى كنت متأثر بشدة بالإعلان الرائع.. ولكن تقييم العطر بدون الإعلان كلا لم أحبه ورائحته صناعية كباقى عطور هوجو، وأنا لن أرى الإعلان لكل شخص لأقنعه بأن العطر رائع.. ولكن فى النهاية الأمر أذواق وقد يجعل الإعلان وإيمان الشخص بالعطر روحا حيوية جميلة تسرى فى عروقه وثقة تجعل العطر يبدوا عليه رائعا ومتالقا.. هذه هى روح العطر وليست رائحة العطر، والصراحة روح العطر عند البعض تلعب دور بالغ فى الثقة بالنفس خصوصا لو كانت تتوافق مع الشخصية بجانب رائحة العطر التى قد لا يراها الكل عليهم بديعة وقوية.

    • اختلف معاك في الرأي يا عزيزي محمد القرشي
      العطر اكثر من رائعانا عن نفسي اشتريته قبل اسبوع تقريبا
      صدقني قبل النوم لازم اشم ريحته من كثر حلاوته

  2. عطر جميل وواضحة ريحة العنبر فيه فوحانه جيد بالساعة الاولي وثباته متوسط من اجمل عطور الصيف والربيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *