عطر كوريولان Coriolan من جيرلان

Perfume.com

عطر Coriolan جيرلان

عطر كوريولان Coriolan من جيرلان

Coriolan guerlain

وهل ينسى ال Coriolan عفوا .. القمر !

اليوم فقط وجدته فوق أحد ارفف العطور وحيدا لا يعرفه أحد، ينتظر أن يتعرف عليه أحد الزبائن ليحمله لبيته لعله ينعم ببعض الدفء وسط برد الشتاء القارص

إنه عطر Cariolan من جيرلان للرجال ، أحد عطور الشيبر القوية، ذات العبق الشديد الحميمية، وهو مستوحى من اسطورة رومانية لأحد الجنرالات و الذي كان يدعى “غايوس كوريولانوس” كان يتمتع بالجرأة والثقة، وكأن العطر صمم ليحمل هذه الصفات لمن يرتدي ملابس القتال ويقبل التحديات والصعاب

هل أنت مستعد في البداية لنفحات منعشة من رذاذ الليمون والبرغموت ، وزهرة البرتقال، لو قبلتها سيروقك الان أن تدخل إلى فلب العطر ..

قلب العطر ينبض بإيقاع عاطفي حار من الزنجبيل وجوزة الطيب ، الإيلنغ والكزبرة ، و ثمار الصنوبر، لينتهي بك الأمر إلى جلسة الختام وسط دفء أعشاب البتشول و الفيتيفير الدافئة ، مع طحلب السنديان بكثافة و صمغ راتنجي عطري ودائما لا يخلو الأمر في الشتاء من اللإلتحاف برداء سميك من الجلود.

تصميم زجاجة العطر مستوحى من الشكل التقليدي للمصباح الكهربائي المضيء المشع النابض بالدفء والحرارة

guerlain coriolan

عطر شديد الجاذبية . و بحسب أني جربت منه اصدار ماء التزين إلا أن الثبات والفوحان رائعان . عطر يستحق أكثر من مجرد التجربة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

48 تعليق

  1. بالغ الشكر أخي الغالي ، شوقتنا لشراء العطر بدون تجربة 😀 إن شاء الله يكون عطر ممتاز و ربنا ييسر الحال و يكون متاح قريبا في مصر للشراء أو من خلال أحد الأخوة في الخليج .

    إنت وجدته في أي محل و أي منطقة و مدنية و كم كان سعرة ؟ أعطنا التفاصيل الله يرضى عليك … و ما هو اسمك أو كنيتك حتى نناديك به ؟

  2. أين وجدته، على حد علمى هذا جيرلان قامت الإداره الجديده بوقف إنتاجه، أنت محظوظ أنك وجدته

  3. شكله عطر جيرلاني رائع ..
    جاري البحث والتقصي خلفه , شاكر لإشعري أخي الكريم

  4. اه ثم اه ثم اه على عطور الزمن الجميل التي لن تتكرر إلى الأبد …..
    أنا أوصي بشدة بشراء هذا الأبداع العطري بدون تجربة ….
    أنا هنا أستغرب أن أستاذنا نورانيوم لايعلم شيئاً عن هذا العطر …
    هذا عطر سوف أصفه بقصة قد تستنشقون من خلاله عبيرة الشجي الأسر …
    تخيل رجلاً فقيراً معدماً طرد من بلدته في يوم شتوي ماطر شديد الظلام ….
    طرد حزين مهموم ليس لديه قوت يومه …
    تخلى عنه الأهل والاصحاب وأنفض من حوله الأقارب والخلان بعد وفاة والديه …
    هاجر بعيداً في ظروف سيئة محبطة ……
    ولكن بعد خمس سنوات من الغياب عاد إلى بلدته ….
    غنياً ثرياً بين يديه الخدم والاعون في موكب فخم مهاب …
    يستعرض قوته وغناه على أعداءه وقد أنتصر عليهم في منظر بهيج …
    أنا أسميه عطر (( الأنتصار على الأعداء بعد غياب )) …

    • هههههه والله وصفك للعطر بالفعل مشوق
      أريد أن أعرف كيف تكون رائحة الثراء بعد الفقر
      شوقتني أكثر لعدم التجربة والإقتناء ..

      • الله يحفظنا و إياكم أخي الغالي من الفقر و المرض … شوف يا غالي أظن إنها نفس رائحة الشبع بعد الجوع 😀
        يعني : احساس بالانبساق المحلي في الآمان يا لاللي 😀

  5. أخي قوست …
    هذا عطر من العطور النادرة حسب وجهة نظري التي صنعة باأتقان شديد …
    عطر ملىء بالروح فيه أحساس تعبيري عالي عن مافي النفس الأنسانية …
    ولذالك أنا قلت عنه أنه عطر الثروة بعد الفقر …
    وعلى فكرة حتى الناس عندما يجتمعون حولك يفهمون نغمة العطر كما تفهمه أنت..
    عرفت ليش أنا قلت عنه : ((عطر الأنتصار على الأعداء بعد غياب )) …..

  6. السلام عليكم اخواني الكرام… اولا اريد اشكر الاخ نورانيم على الموقع الجميل والمفيد,,علما اني مطلع على الموقع بشكل جيد ولاكن بدون تعليقات لدرجة اني سرت اعرف الاعضاء وميولهم ومعجب باذواقهم ومدوناتهم مثل افاتار والغانم وسو سمبيل وكثر مشاء الله,واكيد في مقدمتهم نورانيوم ,بس كنت اتسائل ان كان هناك من يقدر يساعدي في الحصول على عطر زينو دافيدوف ,لاني لم استطيع الحصول عليه بالسعوديه ,,وانا اعرف انه موجود بالمواقع الاكترونيه علما اني لم اشتري عن طريق اي موقع ابدا ,,واتمنى ان كان هناك من اعضاء الموقع من سكان الخبر وراح يطلب عطور من احد المواقع ,اذا امكن اني اقابله او احوله الفلوس ويطلب لي معه 🙂 اتمنى لكم جميع جمعه مباركه.

    • أهلا بك سلطان و شكرا على متابعتك و تعليقاتك و دماثة أخلاقك … ربما تحتاج لنقل تعليقك إلى صفحة عطر زينو ديفيدوف حتى يسهل على المهتمين بالعطر التجاوب مع عرضك . شكرا لك

      • يعطيك الف عافيه اخوي نورانيوم على الرد وعلى طريقتك المحترمه في التعامل :)وهذا ان دل ,دل على طيب اصلك,,عموما انا كنت تارك تعليق على صفحة الزينو بس مالقيت ردورجعت الان وحطيت كمان تعليقين,وإن شاء الله يردون الشباب ,, وإن شاء الله نشوفك بالسعوديه ونقوم معك بالواجب ,,وعلى العطر الظاهر انو الواحد زهق من الكلايف كريستين والتوم فورد وبدا يدور على القديم :)مع تمنياتي للجميع بالصحه والعافيه..

  7. الأخوة الكرام
    يسعدني الوجود بينكم
    أعرفكم بنفسي انا أبو عبد الرحمن من مصر في العقد الخامس من العمر (حاجة قديمة شويتين) وهذا بالطبع معناه الكلاسيكية في انتقاء العطور، والميل بشدة للعطور القوية العبق، الجديد فيه جميل لكنه مثل سمة العصر (تيك أواي) سريع الإنطباع سريع الذوبان سريع التطاير وربما سريع النسيان أيضا، رغم ولعي الشديد بكل ماله عبق جميل وآخاذ غير أني أعاني من إلتهاب مزمن بالجيوب الأنفية العدو اللدود للأنف وحاسة الشم بشكل خاص
    تعرفت عليكم منذ فترة متأملا لهذا المنتدى الجميل ورواده الأجمل، وإن كان معظمهم من المرحلة العمرية الأصغر مني ربما بعشرين عاما وهذا يولد أحيانا نوع من عدم التوافق في الأذواق وهذا أمر وارد بكل أوجه الحياة
    حتى أن هناك عضو رائع جدا اعتدت أن أبحث عن كل عطر لا يعجبه وأنا متأكد أنه سيروف لي بكل تأكيد، ودائما ما صدق حدسي هذا. وبالطبع سيكون لي مصادر أيضا قديمة وكلاسيكية في العطور منها هذا المصدر الذي حصلت منه على عطر كوريولان الموجود بين أيديكم الآن لكمن للأسف كان في حجم 30مم فقط حتى أني أعتقد أنني فقط سأحتفظ به دون مساس خوفا من نفاده، وهذه آفة الحب والحرص
    وأعدكم أن أنقب عن المزيد من العطور الجميلة القديمة وأعود إليكم بها
    عفوا الآن يعلمونني بأن الغذاء جاهز، الآن تضارب بين عالم الأرواح والأجساد، ولكن حتما لي عودة قريبة إليكم لأجيبك أيها الخطير نورانيوم الذي أحب أن ألقاه يوما
    والسلام عليكم

    • الأخ ابو عبدالرحمن .. جزيل الشكر لهذا الموضوع الجميل و سأبحث عن هذا العطر الأسبوع القادم بإذن الله ..
      العطور كالطرب الأصيل فنادراً ماتجد شاباً تحت العشرين يتعايش مع كلمات و صوت و لحن أغنية لأم كلثوم بل قد لا يرى فيها ذائقة فنية و مع الوقت يفقه تدريجياً كُنْه هذا العمل الإبداعي .. ليس كل الكلاسيكيات رائعة و لا كل الحديث سيء بالطبع و لكن كما سبق وقلت في وصف عطر ميكاليف نوت فانيلا أن للأصالة جذور لا تتفرع إلا في اتجاهات معروفة سلفاً .. مرحباً بك يا أصيل يا صاحب الذوق الأصيل.

    • أهلا بك أخي و أستاذي أبو عبد الرحمن يسعدني جدا انضمامك لناي عشاق العطور “عطر دوت إنفو” و سعداء بك و بكل مشاركاتك كما يشرفني جدا مقابلتك .. يمكنك سيدي ارسال رقم هاتفك على الايمل :
      info (at) aperfume.info

  8. شكرا جزيلا اخي الكريم ابو عبد الرحمن علي هذا المقال الجميل عن عطر من احد اقوي ديار العطور بالعالم جيرلان
    وانا معك قلبا وقالبا مع كل ماهو قديم او كلاسيكي وعلي رأي المثل “من فات قديمه تاه” 🙂
    وان شاء الله جاري البحث والتنقيب عن هذا العطر
    تحياتي

  9. شاكرلك اخي الكريم على السرد الجميل وانا معك بكل نقطه ذكرتها قديمك نديمك وفي مثل كويتي يقول الي ماله اول ماله تالي وصف او تشبيه المثل للقدم والاصاله:اللي مايعترف او ينكر ماضيه فلن يكون له حاضر

    ونتشرف بمعرفتك اخي الكريم وبارك الله فيك

    تحيــــــــــــــاتي العــــــــــطره.

  10. السلام عليكم

    اخي أبو عبدالرحمن ما شاء الله تبارك الله اول ماقرأت الموضوع صراحة لم اتوقع عمرك الخمسيني الله يعطيك الصحة والعافية وطول العمر على طاعة الله

    وكأني اراك وانت تأخذ هذا العطر من الرف متلهفا ومستمتعا ومتذوقا له وتلك هي الذائقة العطرية الغيرلانية فلا يخطئها الا من ليست لهم ذائقة عطرية رفيعة المستوى مع احترامي للجميع… صحيح ان الناس اذواق لكن من منا لايفرق بين الذهب والنحاس اعجبني ذوقك الكلاسيكي في انتقاء العطور ولا يمنع ذلك من اختيار الجديد والعبق الجميل كما اسلفت انت فالعطور تعبر عن النفس وتعيشك في جو خاص واحيانا تبعدك مسافات وتقربك… فبارك الله فيك اخي الكريم وامد في عمرك

    تقبل خالص تحياتي لك وللجميــــع

  11. الأعزاء
    * نيورانيوم
    * محمد القرشي: نعم أنا محظوظ أن بمعرفتكم
    * جوست: الثراء بعد الفقر تماما كالشبع بعد الجوع
    في آي بي: كلامك أكثر من راق ورائع
    * سلطان: (فكرتني بالزينو) أعشقها وزوجتي لا تطيقها، أسميها عطر السلالم لأني أضعها وأنا في مدخل البيت، والمحل الذي حصلت منه على جيرلان كوريولان عنده واحدة زينو منذ 5 سنوات ولا يجد من يشتريها، صحيح الدنيا بها عجائب هذا لا يجدها وآخر لا يجد شاريها
    * الغانم: صدقت وغنمت
    * القيصر: كلك أصل وذوق
    * بوحمزة: حزمت الأمر بكلمتين
    * بو محمد: ويعطيك ألف عافية وصحة

  12. الاخ الكريم sultan100 اعتقد ان العطر موجود عند المصباح للعطور… لا تسألني وين مكانهم لاني ما اعرف وين هم بالضبط لكن اعتقد في الدمام وإذ حصلت تلفونهم راح احطه هنا وان اردت ان ابحث لك عنه ما عندي اي مشكلة اخوك من الاحساء واعمل في الظهران يعني قريب منك شوي وإذا تبي اجيبه لك من الخارج برضوا ما عندي مشكلة وتراه موجود في موقع ستروبير وعليه خصم 125 مل بـ 179.50 ريال اللي هو Zino Eau De Toilette Spray إذا بغيت انا حاضر وفي الخدمة بس حط رقم جوالك ولا يهمك

    والله يوفق الجميــــــع

  13. تصحيح للاسم ( ستروبيري نت دوت كوم strawberrynet.com )

    • ياهلابك اخوي ابومحمد ,مشكور والله لايهينك اليوم انشالله بروح للمصباح وانشالله الاقيه ,وان ماحصلته اخوي الغانم قال لي انه موجود بقزاز فرع جده وانا بدوره بفرع الخبر,عاد ان مالقيته,انت والغانم ماقصرتوا كلكم تزهلتو انكم تساعدوني اني احصله وهذا العشم في اهل هالموقع الكلام الطيب والافعال الاطيب,وانا عني حبيت الزينو اكثر الحين اللي خلاني اتعرف على الناس الطيبه مثلكم,ولا انسى اخوي نورانيم الله يجعلها بميزان حسناته معرفة الاخوان ببعض,عموما ابومحمد هذا رقم جوالي-0553365555 سلطان,كلمني اي وقت وانا انشالله اكون شيكت عليه,تمنياتي التوفيق للجميع…

  14. السلام عليكم ورحمة الله
    أخي الفاضل سلطان
    أخوك من مصر
    لو تريد أي خدمة أنا جاهز وحاضر
    والمحل إللي اشتريت منه الجيرلان وعنده الزينو من مدينتي الزقازيق – محافظة الشرقية
    والله يعينك ويعيني على هذا الرفض الغير مبرر من الأهل لدافيدوف زينو

    • اهلا وسهلا يابو عبدالرحمن,,والله والنعم فيك وفي اهل مصر فردا فردا,والله اعلم في حبي لاهل مصر العروبه ,ولله الحمد كلامك ومبادرتك الطيبه دل على ان اخواننا في مصر هم اهل الكرم والجود وهذا ليس بغريب عليهم,,لا تتعب نفسك يابوعبدالرحمن إن شاء الله الاقيه واخبرك إن شاء الله بكمية الازعاج اللي سببتها برائحة الزينو :)وشكرا لك مره اخرى من ناحيتي انا معتبر ان العطر وصل عندي من مصر الحبيبه,مع تمنياتي لك بالتوفيق…

  15. العزيز نيورانيوم

    أنت وأنا أيضا مغرمان بعطر جيرلان لينستان

    ما رأيك بعطر أولج كازيني للرجال

    الذي كان لا يفارق بيتي أو سيارتي

    والآن لي 15 سنة أبحث عنه ولا أجده
    بل ولا أجد من يعرفه

    هل تعرفه
    أليس لينستان نسخة شبه مطابقة له

    شيء آخر بيت عطور أولج كازيني ليس لها وجود بمنتداكم الرائع
    أمر يحتاج لإعادة نظر
    ألا توافقني

    • أهلا أستاذ الغالي .. هل تقصد Cassini for Men by Oleg Cassini
      عطر اولغ كازيني الرجالي
      حقيقة لم أجده أمامي من قبل حتى أجربه ، و أشك أن يكون نفس رائحة عطر لينستان دو جيرلان للرجال خصوصا إصدار ماء العطر . ربما تكون به ملامح منه ، فنحن أولا و أخيرا نثق في تجاربكم ، لكن لم يصادفني حتى الأن أن تشابه عطر لجيرلان مع عطر سابق على اصداره ، رغم أنني لست كثير التفاؤل بذاك ال “تيري فاسر” الأنف الحالي لبيت عطور جيرلان !

  16. العزيز الغالي/ سلطان
    إن شاء الله تعالى سأكون بالمملكة قريبا لآداء العمرة
    ولو تحب أجيبه لك معي أنا حاضر
    وهذه أقل هدية لشخص محترم مثلك
    أنا عشت بالمملكة فترة تعليمي المتوسط والثانوي في أجمل مناطق المملكة (الباحة) والتي أعتبرها لا تقل روعة وجمالا عن جبال سويسرا واسكتولاندا
    وهذا أقل شيء اقدمه لواحد من بلدي العزيز على قلبي المملكة العربية السعودية دامت ودام أهلها بعزة وسمو

  17. أخى hobbyist
    حابب اتواصل معاك لانى ايضا من الزقازيق وابحث عن المحلات التى تبيع العطور الاوريجينال باسعار جيدة حتى لا اضطر للذهاب إلى القاهرة كل مرة..لذا اتمنى منك ان تضع اسماءها هنا وعناوينها او اى طريقة للتواصل معك وشكرا جزيلا لك

  18. تتواصل اكتشافات جيرلان السحريه
    عطر رااااااائع وساحر وتمت تجربته وامتلاكة ايضا

    • طيب ما تعمل حسابي في زجاجة الله يكرمك 😀 شكلك كده وقعت على مصدر جيرلاني يا كوتش 😀

      • انت ماتعرفش قابلت نعيمة حبيبة جيرلان 🙂 وقلتلي اي حاجة انت عايزها قولي عليها حجبهالك من عند جيجو

  19. العزيز نيورانيوم
    أود أن أخبرك آسفا بهذا الإقتباس من حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    (سبقك بها عكاشة)

  20. العزيز نيورانيوم
    فقط الآن وجدت تعليقك وإضافتك لصورة عطر أولج كازيني
    لا ليست هذه
    فما أقصده أقدم من هذا الإصدار

    وواحسرتاه لقد سمعت فقط بالأمس أنه كان هناك تاجر لديه واحدة منها وباعها لشخص يجوب البلاد باحثا عنها
    فهنيئا له بها
    عطر كازيني
    لم أتمكن من وضع الصورة وهذا رابطها
    وفيها العطر بنسختيه الرجالي والجريمي في صورة واحدة
    وهي زجاجة مستطيله غطاؤها مستطيل وليست بيضاوية كإصدارات كازيني الأحدث منها

    وهما لهما نفس الشكل لكن الرجالي كانت العلامة بوسط الزجاجة لونها بني غامق
    تقبل تحياتي

  21. العطر وجدت منه اليوم علبتين أخذت العلبه الواحده على٢٠٠ ريال في محل للعطور القديمه في تبوك ووجدت أيضآ عطر جيرلان فتفير النسخه القديمه أول أصدار

  22. أهلا أخي السلمي. أنا أبحث عن عطور قديمة. بودي أن أتواصل معك على البريد أو الواتس آب لعلي أجد ضالتي ، ولك مني جزيل الشكر والعرفان  

  23. عطر جيرلان كوريولان موجود لدى محمود سعيد فرع شارع الستين في مكة المكرمة .. تم شراؤه بالأمس دون تجربة … ولكن .. جات سليمة العطر يستحق الإقتناء بجدارة …

  24. تم شراء العطر من محمود سعيد ب150ريال سعودي

    البائع اسمه رمزي واحد عسل الله يحفظه

    فرع الستين

    والليلة نتكلم عن العطر شكراً لوست برفيوم وشكراً صاحب الموضوع

    • أهنيك يا أبو لين أنت لم تقم بصفقة !!. بل بعملية سرقة عالمية ههههههه!!. مزحة !!.

      عطر كوريولان الآن ضمن عطور غيرلان الخاصة تحت مسمى L’Âme d’Un Héros بسعر يقارب ال 1000 ريال لل 100 مل !!. يااا ساتر!!.

      عطر جيد لكن ال 1000 ريال فيه مبالغة , العطر يغلب عليه رائحة البنفسج والتوابل والأخشاب بشكل خفيف. ذكوري و خفيف دم.

      تحياتي.

      • من يشتريه من عندي ب1000ريال هههههههههه

        شكراً حبيبنا سوسمبل ياخبير العطور

  25. عطر جميل في قلبه ونهايته قوي وكلاسيك في بدايته مناسب جداً للشتاء ، جميلة رائحة البتشولي في العطر واقول بإختصار العطر ليموني زهري ورائحة الفتيفر واضحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *