عطر كلايف كرستيان C النسائي

Perfume.com

عطر كلايف كرستيان C النسائي

Clive Christian C For Women

كلايف كريستيان .. إسمٌ لندني ارتبط بالتّرف المُطلق ..  كيف لا و هو من يصنع العطور الملكية النقية جداً و التي تتوق كل نفسٍ إلى اِستنشاق عبيرها في كلّ يوم .. بل في كُلّ لحظة .

إنه مصمم الأثاث الفاخر والذي بدأ رحلته العطرية عام 1999 .. قدم أربعة عطور رجالية ( 1872 – ْX – No1 – C ) و أربعة عطور نسائية تحمل نفس الأسماء ، سالفة البيان و منها عطرنا موضوع المقال .

“الفخامة في أبهى صورها” .. عبارة كهذه فقط نستطيع بها وصف هذا العطر الأسطوري C .. و الذي أُنتِج في منتصف العام 2010 .. عطرٌ أُنتِجَ منه ألف زجاجة فقط في العام الواحد .. و نفس الأمر حدث مع النسخة الرجالية أيضاً .

وصف العطر:

جربت هذا العطر النسائي مرةً أُخرى قبل ثلاثة أسابيع تقريباً .. عطرٌ معقّدٌ في تركيب مكوناته .. في غاية الفخامة و الرُّقي .. فريدٌ بحدِّ ذاتِه .. يصلُ لأعلى درجات الثبات بشكلٍ لا يكادُ يُصدَّق .. أنثويٌّ بإمتيازٍ تام .. لا تستطيع أن تتخيل رائحته كباقي العطور .. هل جربتم أن تكونوا أول الدّاخلين لقصرٍ تم إنشاؤُه و تجهيزه حديثاً و تَسعُون متلهّفين لكشفِ ردهاتهِ و أثاثهِ المتميِّز البالغ الفخامة ؟!! .. شعورٌ مُشابه يُراودكم لكشف غموضُ هذا العطر الساحر متى ما وقعت أعينكم على زجاجته الرّاقية ذات الغطاء المطلي بماء الذهب و التي يقدرها النّخبة و النّخبة فقط ..

Clive Christian C for womenإفتتاحية هذا العطر الشرقية الفخمة تبدأ بنفحات ثقيلة مُذهلة .. ليس بسبب وفرة المكونات فقط و لكن لنقاوتها التي تتجاوز نقاوة مكونات العطور الأخرى بما يقارب الثلاثة أضعاف على أقل تقدير .. فالبرغموت و بذور الكزبرة و عبير النرجس البري و المسك و اليوسفي و رحيق الزهرة المخملية تشعر بأنهم ينتظرون على فوهة الزجاجة داخل العطر يريدون الإنطلاق .. فما إن تُفتح الزجاجة إلاّ و تندفعُ هذه المكونات بقوةٍ ثُنائية .. مُعتمِدةً على زيت الكونياك و زيت النارينج كوقودٍ دافع .. فيفوح ذلك العبير الأخّاذ الذي يجبُر الرجل قبل المرأة على إغلاق عينيه ليهيم في خيالاته .. بينما تشعر المرأة بنظراتِ الإعجابِ و التقدير تحيطها من كل حدبٍ و صوب و من كلا الجنسين .. لكنها تعرف في قرارةِ ذاتها أنها ليست نظرات إغوائية و حسب بل نظرات تقدير لرفاهية غير مسبوقة .. و ذلك بسبب الهالة الرّزينة و الرّاقية التي نثرتها هذه الزجاجة في الأجواء و أرخت سُدولها على أعطافها ..

و يطول الإنتظار و يطول حتى ندخل لقلب العطر الحالم .. مسك الروم و الياسمين و الورد و البنفسج و نكهة المشمش و الإيلنغ و زهرة البرتقال و صمغ الراتينج العطري و عبير الزهور الصخرية هي المكونات الأساسية لقلب العطر .. و لكن مهلاً .. فأنا أعتذر إن أصبتكم بالملل لسردي للمكونات بأسلوب مُطّرِد سقيم .. لكنني تعمدت ذلك لأوضح لكم أن هناك العشرات من المكونات الحقيقية التي لم تُذكر هنا لدورها الثانوي أو الأقلّ نسبياً .. فآثرت ذكر المكونات الأساسية و التي تعتبر أقل بكثير من المكونات الحقيقية .. كل مكونات قلب العطر تجعلك حائراً لا تدري ماهي هذه الرائحة و ما المكونات التي تستطيع تمييزها ..

ثم يطول الإنتظار و يطول جداً حتى نصل لقاعدة العطر .. ساعات و ساعات من الإنتظار المحبّب إلى النفس .. حتى تلمح في قاعدة العطر العنبر الفتيّ و بجواره قرينته الفاتنة الفانيلاّ .. يقفون و رائحة التونكا الرائعة تحيطهم مع نفحات الفيتيفير المستخرج بعناية فائقة من أنعم الجذور و أرقّها .. بينما المسك الفاتن و خشب الصندل يشاركان بقوة جعلت ثبات هذا العطر مثالاً يُحتذى به في عالم العطور الخالدة ..

عطرٌ فاخرٌ ملكيّ .. مُذهلٌ بشكلٍ خرافيّ .. رحيقهُ يلوِي الأعناقْ .. و يخلُب ألبَابَ الرِّفاقْ .. فخامةٌ مُخملية صارِخة .. و رائحةٌ عطريةٌ باذِخة .. عطرٌ تتمناه كلّ سيدة متميزة .. للتفرُّدِ و التميُّزِ مُتحيّزة .. صُنِع ليدوم طويلاً .. و ليُذهِلَ كثيراً .. توليفتهُ شديدة التّعقيد .. و رائحةٌ مستحيلة التّقليد ..

باختصـار .. هل يوجد عطر شرقيّ النفحات يفوقُهُ ترفاً؟ .. تُجِيبكم إبنة كلايف كريستيان الأنيقة فيكتوريا بكلّ ثقة “عَـبَـثـاً تَـبْـحَـثُـون” ..

تقييمي للعطر : 10\10 .. أدعوكم لتجربة العطر .. فأُنوفكم ستشكُركُم  حتماً ..

الإفتتاحية: البرغموت و بذور الكزبرة و زيت الكونياك و النرجس البري و المسك و اليوسفي و الزهرة المخملية و زيت النارينج . قلب العطر: مسك الروم و الياسمين و الورد و البنفسج و نكهة المشمش (أوسمانثوس) و الإيلنغ و زهرة البرتقال و صمغ الراتينج العطري و الزهور الصخرية . القاعدة: العنبر و الفانيلا و فول التونكا و خشب الصندل و المسك و جذور الفيتيفير الرقيقة جداً

يصدر العطر بحجم: 30 مل بحوالي  850 ريال و 50 مل بحوالي  1500 ريال و 100 مل بحوالي 2500 ريال ..

و إلى مواضيع قادمة بإذن الله ..  في أمانِ الله و حِفظه .. محبكم: عبدالله الغانم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

64 تعليق

  1. ذكر كلايف كريستيان ان العطر الواحد من مجموعته المترفه يستغرق سنتين ليتكون .. ( اذا اتصلت على صانعي العطور لدينا يقول لك مستعد ان ياتيك بعطر كلايف كريستيان c في ظرف يوم واحد ) من هنا نستنتج وانا خاصه ان حكاية تقليد العطور الاصليه خرااااافه .
    يقول ايضا كلايف كريستيان مخاطبا محبي العطور من النساء :
    استمتعن بعطر c النسائي , في منزلي بانجلترا لدي حديقه مليئه بآلاف الورود البيضاء التي تذكرني بهذا العطر .
    تحياتي لك اخي الغانم وبارك الله فيك ..

    • أهلاً بك أخي الحكمي .. أتفق معك أخي الحبيب فيما قلته .. جودة و نقاء مكونات العطور الفاخرة مذهلة خاصة عطور ككلايف كريستيان و تقليدها في يوم واحد و بمكونات رخيصة ضرب من الخيال .. يكفي استنشاق عبير عطر كهذا حتى يتيقن المرء انه امام عطر فخم و غير تقليدي .. وافر الشكر لمرورك العطر.

  2. عيسى العسيري

    ياإلهي على هذا العطر الراااااائع … أول تجربة له في باريس غاليري شارع التحلية جدة … طبعا ماشريته لأن السعر غااالي بالنسبة لي ولكن ورقة التستر ظليت أشمها طويلا حتى ((سكرت)) شكرا اخوي الغانم على هذه التحفة …

    • أهلاً بك أخي عيسى .. فعلاً العطر تحفة و مذهل .. أشكرك لمرورك الجميل و مشاركتنا تجربتك له.

    • واخيرا كفشتك ياعسيري ههههه
      حبيبي عطر هابت روج الذي سحرك هل هو ماء تزين او ماء عطر .
      تحياتي لك ..

      • عيسى العسيري

        والله أخوي الحكمي انا اشتريت ماء التزين بصراحة رايق وجميل بما أني أعاني من الجيوب الأنفية

  3. عبدالله الرشيدي

    انا الان امتللك c ولم اندم على شراءه ولكن مارايك اخي الغانم بعطر هالستن الرجالي الذهبي

    • اهلاً بك اخي عبدالله .. النسخة الرجالية منه هي عطري المفضل و اهنئك على اقتنائك للعطر الفريد .. وهذه النسخة النسائية لاتقل روعة عنه .. جربت عطرين من هالستون الفضي و عطر كاتاليست الرائعين و سأحاول تجربة الذهبي قريباً باذن الله .. وافر الشكر لمرورك الكريم.

  4. السلام عليكم

    اما بعد …….شكله بيكتب خطاب رسمي اما بعد قال هههههههههه

    ما علينا….. جربت العطر c و X والحقيقة ان وصف اخي الكريم عبدالله الغانم يجعلك تعجز عن الرد والتعبير لانه عندما يكتب إنما هو يكتب بتفرد ما شاء الله عليه يعني لم يجعل لنا اي خانة او ثغرة بسيطة للتعبير عن مدى روعة هذا العطر الفتي من مجموعة عطور كلايف كريستيان الملكية الفخمة والمخملية ربما لست في خبرته في تمييز روائح العطور والمواد التي تم تركيب العطور منها ولا اجيد ذلك ولكني اشاركه الاستمتاع في ذلك العطر الراقي جدا
    لاحظت اخي الغانم عمق الرائحة وكأنه احد المحيطات العميقة وقد سقطت فيها واحاط بك الماء من جانب وتشعر انك غريق او كدوامة احاطت بك من كل اتجاه بعبير العطر المتميز والمتفرد ولا ينافسه هذا التفرد الا اخوته من عطور كلايف كريستيان

    اشكرك سيدي على ذوقك الراقي جدا

    • وافر الشكر اخي بو محمد .. اسلوبك رائع في الكتابة والسرد و كذلك وصفك ماشاء الله تبارك الله .. و بالفعل العطر آسر جداً و رائحته عميقة كما ذكرت .. مكوناته النقية تؤدي لادمان رائحته .. اشكرك على حديثك الجميل يا جميل .. اعطر التحايا لك وللجميع. 

  5. بالنسبه لى أنا أرسم خط أحمر، عطور كلايف كريستيان تقع وراء هذا الخط الأحمر لذلك لا أقترب منها أبدا، لا أدرى ما السبب، أنا لم أجرب شئ من الماركه حتى أحكم عليها، ولكنى لا أحب الماركه التى تتغالى وتتعالى عن قصد وتصلف.. ولكن قد يعجبنى نقاء المكونات بالطبع، ثم أن الغانم كعادته يأسرك للعطور التى يكتب تقريرا عنها، مشكور أخى الغانم وموفور الصحه.

    • اهلاً بخبيرنا الاستاذ محمد قرشي ..
      مكونات العطر نقية جداً و قد لا أدعو لشرائه لارتفاع سعره لكنني ارى عطور هذه الدار تصنع الفرق و ادعوا لتجربتها والاستمتاع بعبيرها .. كل ما ساذكره الان هو وعد بان يكون التقرير القادم امام الخط الاحمر 😀 للإكتمال مواضيع هذه الدار الثمانية .. اشكرك كلماتك الذهبية و ذوقك و مرورك الراقي و المحبب لنفسي دائماً. 

  6. بغض النظر عن هذا العطر وعن عطور كلايف كريستيان عموما لاني بصراحه لم اجربها فلا استطيع تقيمها او ابداء رايي فيها الا اني ارى انه من المستحيل ان تتفوق هذه العطور على روعه اسلوبك يا اخي الغانم وارى ان هذه الشركه الكبيرة من المحظوظين فعلا انها جعلتك تكتب عن عطورها وبصراحه شديده انا انتظر مقالاتك ببالغ الشغف لانك بالفعل تجعل القارئ يعيش تجربه فريده وتضعه في قلب الحدث ( العطر ) بارك الله فيك يا اخي وتقبل تحياتي

    • ألف شكر يا momoo .. أنا المحظوظ بوجودكم .. أشكرك على رأيك و أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم دائماً بارك الله فيكم جميعاً ..بالغ الود لحضرتك.

  7. عبدالمجيد الحربي

    الله الله
    من اجمل التقارير ومن اجمل العطور ومن اجمل الأعضاء

    يعطيك العافيه أخوي عبدالله الغانم على تقريرك الرائع والجميل الذي يفوح بأجمل عطر وارقى عطر كلايف كريستيان c
    ويا ليت تكتب لنا عن كلايف كريستيانc الرجالي في اقرب وقت ممكن

    اقتنيت هذا العطر لحفل زواجي بعد شهر إن شاء الله وحياكم الله جميعاً
    ((هذا العطر هو دليلي لهذا الموقع الجميل واعضاؤه الطيبون))

    • يا هلا بك أخي عبدالمجيد .. أشكرك أخي الحبيب على كلماتك العطرة و ألف مبروك الزفاف مقدماً .. بالنسبة لعطر سي الرجالي فهناك موضوع عنه تحت عطور كلايف كريستيان .. أعدك و الأعضاء الكرام بالكتابة عن عطور رائعة أيضاً قريباً و تستحق الإقتناء.

  8. جزاك الله خير اخي الغانم على الموضوع الرائع

  9. السلام عليكم
    سؤالي كم سعر العطر بالدولار اذا ممكن الاجابه وشكرا…..

  10. ياسلام عليك اخي الغانم على السرد الجميل من شخص اجمل وترفع لك القبعات وبجداره مطلقه

    شاكرلك اخي عبد الله كل الشكر على سردك الجميل وموضوعك المميز والترشيحات الاكثر من رائعه بارك الله فيـــــــــــك.

    تحيـــــــــــــــاتي العــــــــطره.

  11. كلايف كرستيان : أعتقد أنه أسم يهز المسامع وزاده وقورا وقوه ورقيا
    وصف الغانم له
    لم أجرب إلا الأخضر الرجالي وكانت الرائحه كلاسيكيه ولكنها بالفعل نقيه
    أتوق شوقا لإمتلاك البقيه ..
    تحياتي لك

    • وافر الشكر أخي ghost .. كأني أعرف ذوقك من احاديثنا .. جرب X و ادعيلي و ان لم يعجبك جرب C و خذ ورقتي التستر معك ..

  12. تقرير كالعادة قمة في التفرد و الاستثنائية..
    ما شاء الله..ابداع شمي و قلمي :))
    قبل خمسة أشهر من الآن سنحت لي فرصة لشم كلايف كريستيان X و قد أسرني فعلا..رائحته غامضة و معقدة و مثيرة رغم احتوائه على نفحات فروت التي غالبا مالا تستهويني لكن تمازجها مع باقي المكونات لم يترك لي فرصة لرفضه..
    و من بعد هذا الرفيو أكييد تواقة لشم كلايف C..
    أبحث حاليا عن عطر لمناسبة مهمة قادمة سأضعه في القائمة فلربما يكون أحد عطور كلايف هو الفائز 🙂

    • شكرا أختي الغالية على كلماتك العذبة و كلك ذوق ..
      X النسائي خطير و رائع و كذلك نمبر 1 الفاخر .. C شرقي جداً و فخم.

  13. اخوي الغانم أنا جربت c الرجالي وهو أكثر من رائع

    لكن سؤالي هل النسائي قريب الشبه في الرائحة من الرجالي

    أم أن الرائحة تختلف إختلافا كثيرا

    وماذا تفضل أنت الرجالي أم النسائي

    فحسب علمي أن عطور النساء ليست محرمة على الرجال

    • يا اهلاً بأخي الشمري .. الرائحة شرقية لكنها تختلف كثيراً جداً ..
      كرأي شخصي و الأذواق تختلف .. الرجالي C و X .. و النسائي X و نمبر 1 ..

  14. ماشاء الله اخي العزيز الغانم يا مبدع اشكرك على هذا التقرير الفاره الذي يفوق العطر جمالا وانا جازم في ما اقول بس الصوره ياغانم يا حبيبي شويه غريبه يعني الرجال كان فيه مرض السل او ما شابه وسبحان الله المصنعون الذين يعنون بصناعة العطور والازياء وكل ما يمس الاناقه نسبة 90 في الميه غير سويين بالمره فتجدهم منحرفون بشكل كامل …وايضا لاجير فيلد العجوز عندما ترى صورته تشمئز نوعا ما والسبب اصلا ليس خلق الله حاشا لله ولكن لتصنعهم النعومه المفرطه التي تحاكي النساء فتعتقد انهم مرضى او ما شابه فتظهر صورهم منفره ومقززه ولكن السؤال المهم الذي يطرح نفسه تجد هؤلاء الاشخاص ذو حظوه ومحبوبون في ذلك الوسط وتغدق عليهم الاموال وتسلط الاضواء لمااااااااذا؟ هل تعرفون .

    في الختام شكرا استاذ عبدالله الغانم الغالي بارك الله فيك

    • هههههههههههه رهيب يا مالك ..
      أولاً أهلاً بك أيها الخبير و شرفتنا و ألف شكر لحديثك الجميل يا أصيل ..
      ثانياً كلايف كريستيان الذي في الصورة كهلٌ جداً مثل كارل لاجرفيلد و تستطيع مشاهدة الفيديو له أثناء تقديم ابنته فيكتوريا لعطور C .. ربما يكون لعملهم دور في تصنعهم النعومة لكنهم يرونها مكملة لأناقة لبسهم حسبما أرى .. رأيت مقابلة لسيرج لوتن العجوز و أذهلني بثقافته و هدوئه و وصفه للعطر .. لم أبحث عن مقابلة لكلايف كريستيان و لكن ان وجدتها سأعرف كيف يفكر هذا الرجل .. و مايشد الناس إليهم هو مكانتهم الإجتماعية في عالم الأزياء و شهرتهم الطاغية .. فالصحفي يتوق للفوز بلقاء صحفي معهم و التاجر يتوق لعقد صفقة مع أحدهم و هكذا .. نحن نهتم بالعطور الذي تنتجها شركاتهم و الشركات الأخرى لنجربها و نستمتع بها و اعتقد انهم يستخدمون مساحيق التجميل ليخفوا علامات كبر السن الظاهرة على بشرتهم .. وافر الشكر لمرورك الجميل يا جميل.

  15. الله يجمل ايامك ويسعدك يا رب في الدنيا والآخرة ويعطرك من ريح الجنة آمين

  16. كالعادة الغانم يتحفنا بحروفه الرائعة التي يسبق عبق عطرها رائحة العطر الموصوف.

    يبدو لي أن العطر عنبري وزهري , صراحة وصفك شوقني جدا لتجربته لا سيما أني لم أجرب أي من عطور كلايف كريستيان النسائية. كم أني قرأت كثيرا عن قوة ثبات هذا العطر.

    تحياتي.

    • يا هلا بكاتبنا الرائع ..
      عطور كلايف كريستيان النسائية تستحق زيارة خاصة لتجربتها .. تكامل عطري فريد .. بانتظار عودتك القوية بعد الإختبارات الجامعية و فالك التوفيق يارب .. دمت ذخراً أخي الغاليو وافر الشكر لذوقك و كلماتك العطرة.

  17. يا سلاااااااام يا الغانم ,, الآن فقط حالفني الحظ و قرأت مقالك حول هذا العطر الذي وصفه البعض بالساحر … شوقتني أكثر لتجربته بارك الله فيك

    شكرا لاستجابتك لطلبي للكتابة حول هذا العطر جزاك الله خيرا

    • الشكر لله ثم لك أخي الحبيب نورانيوم فلم الاحظ ان هناك عطراً من عطور كلايف كريستيان لم يكتب عنه تقرير بعد .. سيكون لنا موعد الأسبوع القادم مع عطر مذهل فاح اريجه في نهاية العام 2011 .. عطر ساحر للغاية فإلى لقاء قريب. 

  18. ليس السمع كالمعاينة..
    البارحة كنت في جولة عطرية بامتياز..سنحت لي خلالها فرصة تجربة عطور كلايف كريستيان الاربعة..
    و ما أروعها من تجربة…ساحرة غامضة موغلة في الأناقة و الملكية..
    هكذا عطور لا تحتاج لمديحي و لا لوصفي..فهي تتحدث بعنفوان و أنفة عندما تفصح متدفقة عن أريجها الحبيس في قنينة يعلوها الذهب..
    لكنك أخي الغانم قمت بفك شفرتها بجدارة و تميز، فأنفي المبدتئ لا يستطيع تحليل المكونات بدقة للآن و بالأخص في حالة عطور معقدة كهذه..،أبدعت أخي فعلا،و لازلت من البارحة للآن أقرأ و أستنشق التست بيبر لمطابقة المكونات هههه
    بدأت بالاكس لأني جربته سلفا و هو فعلا عطرا غامضا معقدا و اغوائيا بعنف..و نوت الفروت فيه هي الجانب المضيئ من هذا العطر الحالك الذي يخبئ في سواده همسا و أسرارا..
    أما (سي) فافتتاحيته أغرقتني ههه و علت وجهي ابتسامة الرضى بالفعل عطر من عالم آخر…فريد متميز ،بالطبع لم أعرف ماذا شممت لكنها رائحة توقف عندها الزمن 🙂
    أما قلب هذا العطر فالنسبة لأنفي كان الياسمين هو المسيطر و رغم عدم شغفي بالعطور الفائضة ياسمينا إلا إنه مختلف فهو ليس كبربري لندن ولا حتى كياسمين بويزن ديور و من المؤكد هذه الرائحة أنقى و ممزوجة بحرفية أعلى مع باقي المكونات..و أنا هنا ذكرتهم لا نديتهم بل للمقارنة بين رائحة الياسمين بينهم.ز
    أما قاعدة هذا العطر التي للتو أستمع بعبيرها و ذلك بعد مضي تسع عشر ساعة فأجد الفنيليا و العنبر مع همسات من الياسمين أيضا..
    أجد عطر سي الأفضل للمناسبات و أكثرها فوحانا و حضورا..
    أما نمبر 1 فهو فعلا نمر 1 لمن تبحث عن التميز..رائحة ارستقراطية راقية بأعلى ما يكون..عطر يضرب في صميم ذوقي..باودري فاتن آسر..
    بصراحة يا كلايف كريتسيان من بعد عطورك فالعطور كلها منذ عام 1872) للآن نصفها (عليها) (X) و نصفها أغرقها (c) ثم تربع على عرشها No 1..
    بالنسبة لي عطر سي للمناسبات المهمة..
    عطر اكس للاغواء..
    أما نمبر 1 فلكليهما..
    1872 مناسب لاستخدام يومي صباحي..
    آسفة على الاطالة و تقبلوا تحياتي..
    دمتم بخير..

    • أهلاً أختي الغالية Mrs Perfuma .. كما ذكرتِ فإن المعاينة بالطبع تختلف فبها يكون الإحساس بالعطر و رائحته .. ثبات مذهل لعطور هذه الدار لشدة تركيز عطورها و لنقاءها ..ماشاء الله تحليلك رائع جداً .. ففي أحد ردودي أعلاه رشحت للمرأة X ونمبر 1 .. لا لشيء و لكن لأن C عطر مناسبات رسمية و 1872 كلاسيكي رائع يستخدم في أي وقت بينما X جذاب و حميمي و نمبر 1 هو (نمبر 1) فعلاً للزفاف و لجميع الفصول .. أسعارها مرتفعة بالفعل و لكن روائحها عالم آخر .. وافر الشكر لإضافتك الرائعة عن هذه العطور الفاخرة. 

  19. الشكر لك أنت أخي الغانم لتعريفنا بهذا العطر الاسطوري و لمجهودك الكبير في وصفه..
    سعر العطر مرتفع لكنه ليس بمشكلة،المشكلة في سعر الملابس اللوكزري المناسبة لهكذا عطر ههههه
    دمت بخير..

    • هههههههههههه بالفعل .. الله يعين النساء على اختيار الملابس أما الرجل فأسهل و خاصة في الخليج فيلبس ثوب موديل واحد ويمشي الحال 🙂 ..
      بارك الله فيكِ أختي الغالية.

  20. مدونه أذهلتني جدا أحببتها واحببت الجميع فيها وأخيرا وجدت مجتمع مصغر يتناقش في عشقي العطور وللعلم أن هذا الموقع هو الوحيد اللي يومي افتحه اول ما افتح جهازي خوفآ من فقدان تقرير ما ….

    • أهلاً و سهلاً بالأخت الغالية نهى .. مرحباً بكِ بين أخوانك و أخواتك في مدونة العطور الأجمل. 

  21. بليز اللي يعرف كم سعر كلايف كرستان سي
    و عود ود (توم فورد )
    في باريس غاليري
    يعلمني 🙁

    • أظن أن سعر كلايف كرستيان سي ١٨٠٠ ريال لل٥٠ مل تقريبا..أما سعر البرايفت بلند و من ضمنها عود وود هو ٨٠٠ و فوقها بقليل..لل٥٠ مل كذلك..

  22. * كلايف كريستيان

  23. كانت خيبة أمل كبيره بالنسبه لي في هذا العطر تحديداً
    🙁

  24. اليوم رحت باريس غاليري
    امم سعر عود ود 1400 مو 800
    🙁

    • مستحيل عطر توم فورد عود وود بـ 1400

      الا اذا كان 100 مل

      اما الـ 50 مل بحدود الـ 800 ريال

      تأكدي اختي رسيل

      تحياتي لك

  25. يا ترا موجود في مصر اجيبو ليوم زفافي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *